المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفروقااات والتامينات

السجـ عذبة ـايا
01-08-2012, 10:58 PM
السلام عليكم يامعلمات محوو الاميه
ارجوا من الي عندها خبر عن الفروقات والتامينات الي سحبوها منا لاكثر من سنتين تخبرنا هل بيرجعوها ولا بالسم الهاري الي ياكل معايينهم
انا ماادري الا مين نرجع ويشوف لنا حل في هالاستهتار الي قاعد يصير واحنا ساكتين ايش يبغو منا ننسويه عشان يحسوو فينا ويتعدلوو
والله لو احد تاخر راتبه ليوم او يومين لايقوم الدنيا ويقعدها او نقص ريال من راتبه مو بس ميتين ريال
يعني تثبيت امر به ملكنا من سنه وإلى الاان يتمغطوو فيه جعل يمغط بطونهم سهال
وقلنا ماعليه الأولويه للجامعيات يمكن لهم حق ,, لكن الى الحين لاتثبتت جامعيه ولا معهد ولا حتى ثانويه
ياربي ياعااالم يامعلماااات والله سكوتنا هو الي خلاهم يتمادوا ليش ماكلنا نكتب معرووض وتطلع وحده تسلمه بنفسها للملك عبدالله تدخل رغم عن انوفهم ماعتقد انه رح يسمح او يسكت على هالشي والله لو يوصله الي قاعد يصير انه مارح يسمح
يامديرات المداارس فرصه هالاسبوعين تقدرون توقعون المعلمات على ورقه بمطالبة التامينات والتثبيت وتجمعو هالاوراق وتروح وحده كفئ وتدخل على الاميره حصه الشعلان وتطلب الملك عبدالله وربي ان فيني هالشجاعه وانا من الرياض الي تدخل وتشوف موضوعي وعندها استعدااد وقعوا على اوراق ونننجمعها ونوديها وملكنا مارح يخلينا في ايدي هالوزراء المتلاعبين اقسم بالله الكلام الي يوصلونه له اننا بيخير وللاسف احنا مو بخير ...؟!؟!؟!؟

ضمة ع شق***
01-08-2012, 11:53 PM
أنا راح ارسل بكره فاكس بإذن الله لمكافحة الفساد

بسمة أميرة
01-09-2012, 12:08 AM
أكل العنب حبه حبه خلينا نتثبت أول:36_1_51::36_1_51:

مكية
01-09-2012, 01:58 AM
لا حياة لمن تنادي

همة للقمة
01-09-2012, 02:21 AM
اختي عذبة والله لو اني عندكم في الرياض كان خاويتك للملك ابو متعب وكان تكلمت انا كمان الحمدلله حنا معلمات اجيال انقضت مو اجيال المستقبل وتعاملنا مع كبيرات بالسن وهن معروف عنهن العناد والراس اليابس وقدرنا نقنعهن بخبرتنا واسلوبنا مانقدر يعني نكلم ابو متعب ......لا ياعيوني بس خليني اقف قدامه ...إلا لو قال بس انتن لسه ما تثبتن ؟ غير اقول إلا طال عمرك من سنتين .....بس روحي وانا اختك ربي يسهل لك درب السلامة ....رحم الله امرأ عرف قدر نفسة ...