المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سليمان الخريف وثامر الربيعه الجميع لو سمحتوا

حلم ممنوع
01-09-2012, 03:47 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواتي الفاضلات كلنا نطارد شبح التثبيت والذي ع م أظن انه ذهب ادراج الرياح
ولهذا فتحت هالموضوع عشان نوكل محامي والمحامي طريق نظامي وقوي جدا خصوصا أنه راح يتكفل بالتغطية الإعلامية للقضية
وبدل المحامي الواحد اثنين هما سليمان الخريف وثامر الربيعة كلاهما

من هنا
اللي تبي توكل المحامي ترسل توكيل من المحكمه له
والمبلغ ماراح يكون كثير ي اخواتي
خاصه اننا نطالب بدرجتنا الوظيفيه والتأمينات والاثر الرجعي من صدور القرار
اعتقد لو كثر العدد بيخف المبلغ ويمكن مايوصل لأكثر من 800 ريال
اتمنى اللي تبي توكل معنا المحامي
تكتب تم ارسال الوكاله الشرعيه وبأمانه انها تكون صادقه يوم تكتبها
لأننا نبي نحصي العدد

وان شاءالله بناخذ حقنا بالكامل من مستحقات وفروقات واحتساب خبرات وتثبيت مكاني

الهمه ي بنات

حلم ممنوع
01-09-2012, 08:31 AM
سبحان الله وبحمده

آهااات
01-09-2012, 08:43 AM
تمام بس كيف ومتى ؟؟؟

القادمة
01-09-2012, 10:58 AM
وانا معكم بس كيف طريقة التوكيل وارسالها

القادمة
01-09-2012, 11:07 AM
وين الي يبون حقهم يالله

عند كلمتها
01-09-2012, 11:39 AM
عنوان المكتب وتوصل معهم كيف

جووودي
01-09-2012, 03:37 PM
خلاااص معاكم بس كيف نرسل وكم نرسل ؟

هوى بلادي
01-09-2012, 05:30 PM
نعم حلم ممنوع وصلني هالخبر وأنا معاكم بالدفع ولكن بعض صديقاتي وافقن ولكن لايستطعن لحاكية التوكيل من المحكمة فقررن الإرسال إلى حساب المحامي
المبلغ المطلوب .... فمن تود المشاركة بالدفع على الحساب ترسل لي على الخاص وأنا أرسل لها حساب المحامي سليمان الخريف ورقم مكتبه .
طبعا هذا إذا كنتم جد متفقين .

حلم ممنوع
01-09-2012, 06:34 PM
هوى بلادي
ضعي جميع معلومات المحامي والله اني ماقدرت اوصل لها جزاك الله خير

يتم توكيله عن طريق وكاله شرعيه من المحكمه تروحين عند الشيخ وتقولين انا ابي اوكل الاستاذ سليمان الخريف
سهل الموضوع يابنات وفعال اكثر من التجمعات وغيرها بالقانون ناخذ جميع حقوقنا وغصب عنهم وهو قال ان القضيه مضمونه ميه بالميه وهو مسؤول عن التغطيه الاعلاميه للقضيه بعد

توكلن ع الله وارسلوا التوكيل عشان نضمن حق المحامي بعد

هوى بلادي ضعي معلوماته لو سمحتي انا بإنتظارك
كثير من معلمات تبوك ع استعداد تام للدفع وتوكيله وانا راح اجمع اللي اقدر عليه منهم

الهمه يابنات لاتتخاذلون هالمره

هوى بلادي
01-09-2012, 07:40 PM
هوى بلادي
ضعي جميع معلومات المحامي والله اني ماقدرت اوصل لها جزاك الله خير

يتم توكيله عن طريق وكاله شرعيه من المحكمه تروحين عند الشيخ وتقولين انا ابي اوكل الاستاذ سليمان الخريف
سهل الموضوع يابنات وفعال اكثر من التجمعات وغيرها بالقانون ناخذ جميع حقوقنا وغصب عنهم وهو قال ان القضيه مضمونه ميه بالميه وهو مسؤول عن التغطيه الاعلاميه للقضيه بعد

توكلن ع الله وارسلوا التوكيل عشان نضمن حق المحامي بعد

هوى بلادي ضعي معلوماته لو سمحتي انا بإنتظارك
كثير من معلمات تبوك ع استعداد تام للدفع وتوكيله وانا راح اجمع اللي اقدر عليه منهم

الهمه يابنات لاتتخاذلون هالمره

إيه قلبي عني مسهلة بأمر الله تعالى أنا أقول على اللي مايقدرون من صديقاتي مافي حل غير يرسلون على رقم حسابه

وياليت الكل يتفاعل بأمر الله نجد نتيجه لأنه بالأول يبي يعرض الموضوع على أبو متعب وبعدين يجاري بالموضوع ...
ياله يابنات إذا اتحدت صفوفنا خلاااااال هذا الأسبوع سنجد نتائج خيرة بأمر الله تعالى علما بأنه هو نفسه الذي جارا لنا بموضوع التثبيت مسبقا افرجوا التفاعل من الجميييييييييييييييييع حتى نستطيع أن نحصي أكبر عدد ممكن فكلما زاد العدد كلما قل المبلغ المدفووووع لأنها سوف تقسم مابيننا وبين المعلمييين عجلن يابنات ففرصتنا هذا الأسبوع قبل الإجازة .

معلمة ولكن
01-09-2012, 09:04 PM
وانا معاكم ان شاء الله بس رقم مكتب المحامي واسمه ورقم حسابه عشان ارسل المبلغ والوكاله
الله يسعدكم يابنات اذا ممنوع ارسلوه لي على الخاص

.

زهرة بيسان
01-09-2012, 09:33 PM
حلوين شكلكم ماعندكم معلومة عن المحاكم والمحامين تسمعون بالقول (حبال المحاكم طويلة ) ماابغى احبطكم
لكن اذا قضية ميراث اخذت 17 عام قضية التثبيت كم بتاخذ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الله يفرجها على اهون سبب

دنيا غريبه
01-09-2012, 11:07 PM
انا وزميلاتي بالمركز معاكم لكن ممكن ندفع ولانحضر توكيل ؟؟؟؟؟؟ او لابد من حكاية التوكيل هذي

مغلوبه
01-10-2012, 12:25 AM
ياخبر بفلوس بكرة يصير ببلاش لماذا العجله هذا رزق ولن ياتي الابامر الله

طيب الخوة
01-10-2012, 12:25 AM
ممكن الدفع وبدون توكيل المحامي

هوى بلادي
01-10-2012, 12:54 AM
نموذج الوكالة,,,,

اوكل بهذا سليمان على الخريف سعودي الجنسية بموجب السجل المدني رقم 1059253177 و ثامر عبدالله الربيعه سعودي الجنسية بموجب السجل المدني رقم 1050153608 مجتمعين أو منفردين كوكلاء ينوبان عني أمام ديوان المظالم وجميع المحاكم ودرجاتها واللجان والهيئات القضائية وأي سلطة قضائية وجميع الإدارات والوزارات والمؤسسات والهيئات والرئاسات والمصالح الحكومية وأي سلطة تنفيذية بما فيها أمارات المناطق والديوان الملكي ووزارة التربية والتعليم ووزارة الخدمة المدنية وذلك للقيام بتثبيتي وترسيمي كموظف رسمي بالدولة على الدرجة المستحقة مع المطالبة بالعلوات والفروقات المالية وتعويضي عن المبالغ التي تم إستقطاعها من معاشاتي بحجة إشراكي بنظام التأمينات الإجتماعية ولهما في ذلك حق إقامة الدعاوى والمرافعة والمدافعة والمخاصمة والتبليغ والإقرار والإنكار وله حق قبول الأحكام والإعتراض عليها وإستئنافها وتمييزها وتدقيقها وله حق تنفيذ الأحكام وتقديم الشكاوى والطلبات والإستدعاءات والخطابات , وله حق توكيل الغير والتوقيع نيابة عني فيما ذكر وصلى الله على نبينا وآله وصحبه أجمعين وسلم.

المطلوب :
1_ إرسال صورة من الوكالة الشرعية
2_ إرسال صورة بطاقة الأحوال المدنية أو دفتر العائلة
3_ لو أمكن إرسال صورة من العقد المبرم مع الوزارة
4_ كتابة ورقة من المتضرر بتفصيل تاريخ الالتحاق أو التعاقد والمشاكل التي مر بها
5_ إيداع أتعاب المكتب على حساب رقم (118608010******) .

.................................................. .................................................. .......................

هذه الوكالة كل ماعليك هو أخذ نموذج الوكالة وتروح للمحكمة وتعمل الوكالة للمحامي بنفس الصيغة المرفقة وترسلها على رقم الفاكس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

واللي عنده تعديل على الصيغة يضيفه ويرسله ,,,,

هوى بلادي
01-10-2012, 01:00 AM
ممكن الدفع وبدون توكيل المحامي

يعطيك العافية ( طيب الخوة ) على تفاعلك معنا

نعم أخواتي يمكنكن الدفع عن طريق ارسال المبلغ بعد معرفة عدد الدافعين من المعلمين والمعلمات ثم يحدد المبلغ واسجله لكم هنا بهذا الموضوع وطبعا ارجووووا توحيد الصفوف في الدفع فوالله الموضووووع جااااد وبأمر الله تعالى ثم إتخاذنا بالأسباب .. لاتضيع حقوق وراها مطالب ...

حلم ممنوع
01-10-2012, 04:04 AM
اللي جاده بالموضوع تتعامل مع الاخت هوى بلادي

عشان نبي نحصر العدد واهم شي الجديه بالموضوع يابنات مانبي وحده تقول معكم بالاسم
اي وحده تدفع راح نحط اسمها بالقائمه اللي ترسل للمحامي بدون وكاله شرعيه عشان نضمن الحقوق
راح نحاول نكلم المحامي عن توكيله بدون وكاله شرعيه ونشوف ايش يرد

الاخوات اللي اتفقوا مع مراكزهم وشافوا ان فيه تجاوب بهالموضوع وعندها استعداد تدفع تجمع لنا المبلغ من عندهم وتكتب اسمائهم لأن مو الكل عنده نت

يعني انا راح اكون مسؤوله عن جميع معلمات المراكز اللي اتفقت معهم اكتب اسمائهم واجمع المبلغ منهم ونحوله ع حساب المحامي ع طول

كل وحده تكون رسول لنا وتجمع لنا اللي تقدر عليه من الاسماء والمبالغ المدفوعه
يعني مثلا لو عشر معلمات نجمع منهم ١٠ الاف طبعا احنا ع حسب العدد يكون دفع المبلغ لكن قلت هالرقم مبدئيا
لين مانحصر العدد ونشوف كم المبلغ من المحامي نفسه

والله يكتب اللي فيه خيررررر

وب انتظاركم ع الخاص

طيب الخوة
01-10-2012, 02:13 PM
اقدر المجهود اللي تقومون به واتمنى من أن الله أن يجمعكم على الرأي السديد

استكمالا لما بدأته من شهر 12 الماضي اتصلت البارحة بالمحامي سليمان الخريف وكلمت السكرتير بشأن اتمام القضية

واليوم الصباح اتصل بي المحامي وأخبرني بأن بعض المعلمات اتصلن به بخصوص القضية والرجال مستعد يبدأ بالقضية ورهن الاشارة بس قبل كل شي لازم نجمع الصفوف ونعرف كم العدد اللي راح يشارك معنا بقضيتنا والليلة ان شاء الله راح يتصل بي المحامي علشان نتفق على مبلغ معين ( مقطوعه ) وبعدها يتم التنسيق بين المعلمين بكل منطقة على أساس جمع أتعاب المحامي
وكذالك المعلمات يتم التنسيق فيما بينهن كل بمنطقته ..

وتم الاتفاق مع المحامي على أن يتم دفع الأتعاب على دفعتين دفعة أولى مقدم والثانية مؤخر يستلمه بعد الانتهاء من القضية بإذن الله

أتمنى من المعلمات حصر العدد بأسرع وقت

وعلى فكرة لا حاجة للوكالة لمن لاتستطيع التوكيل بل يكتفى بالمشاركة بدفع أتعاب المحامي وهذا من باب التسهيل وقد اتفقت مع المحامي على هذا الأساس

هوى بلادي
01-10-2012, 03:06 PM
اقدر المجهود اللي تقومون به واتمنى من أن الله أن يجمعكم على الرأي السديد

استكمالا لما بدأته من شهر 12 الماضي اتصلت البارحة بالمحامي سليمان الخريف وكلمت السكرتير بشأن اتمام القضية

واليوم الصباح اتصل بي المحامي وأخبرني بأن بعض المعلمات اتصلن به بخصوص القضية والرجال مستعد يبدأ بالقضية ورهن الاشارة بس قبل كل شي لازم نجمع الصفوف ونعرف كم العدد اللي راح يشارك معنا بقضيتنا والليلة ان شاء الله راح يتصل بي المحامي علشان نتفق على مبلغ معين ( مقطوعه ) وبعدها يتم التنسيق بين المعلمين بكل منطقة على أساس جمع أتعاب المحامي
وكذالك المعلمات يتم التنسيق فيما بينهن كل بمنطقته ..

وتم الاتفاق مع المحامي على أن يتم دفع الأتعاب على دفعتين دفعة أولى مقدم والثانية مؤخر يستلمه بعد الانتهاء من القضية بإذن الله

أتمنى من المعلمات حصر العدد بأسرع وقت

وعلى فكرة لا حاجة للوكالة لمن لاتستطيع التوكيل بل يكتفى بالمشاركة بدفع أتعاب المحامي وهذا من باب التسهيل وقد اتفقت مع المحامي على هذا الأساس

جزاك الله خير الجزاء طيب الخوة على تعاونك معنا شاكرين لك جهودك ونسأل الله أن يكتب لنا الخير بأمر الله تعالى ويفرج همنا جمعيا معلمي الكبار ومعلمات الكبيرات ببشارة التثبيت اللهم آمييييييييييييييييييييين

طيب الخوة
01-10-2012, 03:21 PM
الهم آميييييييييييييين وجزاك الله ألف خير أختي هوى بلادي

حلم ممنوع
01-10-2012, 08:07 PM
جزاك الله خير طيب النخوه

وهذا الموضوع تسهل يابنات بدون وكاله اهم شي الدفع لازززززم نتكاتف ونتعاون المحامي بعد الله بياخذ لنا حقوقنا بالكااااامل من فروقات وتأمينات وتثبيت ومستويات تناسب خبراتنا ترئ الفلوس مو خساره فيه

ما اشوف رسايل جتني ع الخاص تبي حساب المحامي ؟؟؟؟ وينكم ؟؟؟

الهمه والتعاون الوقت يسررررقنا

جووودي
01-10-2012, 08:12 PM
معلمات مكة وجدة والطائف يالله كلنا يد وحدة الهمة يابنات أنا ارسلت لهوى بلادي على الخاص

حلم ممنوع
01-10-2012, 08:19 PM
جودي جزاك الله خير شوفي المعلمات اللي بمدرستك من تبي تدفع معنا واكتبي لي عددهم هنا لو سمحتي

كـاتمةالمشاعر
01-10-2012, 08:30 PM
أنا ما أقدر على الوكالة الشرعية بس أقدر أحول فلوس
وأنا راااح أسااعدكم وأسوي إعلان لكم على المعلمات على
جوالتهم بمنطفتين ودخولهم المنتدى اللي أعرفهم ورااح
يوصلون الرساايل لصديقاتهم ورااح تنتشر الرسالة وش راايكم

حلم ممنوع
01-10-2012, 08:38 PM
جزاك الله خير روحي للأخت هوى بلادي تعطيك رقم حسابه

فكرتك رائعه

وب انتظار البقيه مو مهم الوكاله اهم شي حقوق المحامي

القادمة
01-10-2012, 09:45 PM
نحن معلمات القصيم معكم بس كيف التواصل

طيب الخوة
01-10-2012, 11:47 PM
اتصلت بالمحامي قبل قليل وسألته عن المبلغ بس أخبرني أن فيه معلمين محو أمية غيري كلموه اليوم بخصوص القضية
وبعد فيه معلمات اتصلن به بخصوص القضية ويقول اتفقت مع المعلمة لأنه حسب كلامه كانت من ضمن المعلمات اللاتي سبق وقامن بتوكيله الأول واتفق معها وطلب منها أن تحصر العدد بكرة وترد له خبر وهو من جانبه يخبرني بالوضع

وسألته عن المبلغ ولكن رفض إلا بعد أن يعرف العدد من المعلمين والمعلمات ولما ألحيت عليه قال خلاص بغض النظر عن العدد كل معلم يدفع 1000 ريال دفعة وحده تدفع مقدم وأنا راح أبدأ على طول

ولما رفضت لأني أعرف المعلمين ماراح يدفعون المبلغ كاملا مقدما قال انتظر بكرة إذا شفنا العدد يتحدد كل شي ويمكن يصير المبلغ 800 ريال أو أقل

قلت طيب الشباب يبغون يدفعون لك مقدم ومؤخر يحولك إذا خلصت القضية وكسبناها
قال طيب 1500 نصفها مقدم والآخر مؤخر !!!

وملحوظة مهمه المحامي ترى طفش منا

((قال أنا اعطيكم مهلة ليوم السبت إذا ما حسمتم موضوع التوكيل بالقضية أنا أعتذر ماراح أقبل قضيتكم ))فالمطلوب رأيكم بالموضوع ومن عنده استعداد لموضوع المحامي نبغى نحصر العدد خلال 24 ساعه

كم عضو من الأعضاء راح يدفع معنا مبلغ أتعاب المحامي ؟؟

وعلى فكرة ترى موضوع توكيل المحامي مايعارض التجمع وزيارة الملك أو الوزارة بالإمكان أن نعمل الأمرين يعني ما فيه حجة لأحد
وبكرة ان شاء الله راح نتواصل مع المحامي والمعلمات ونوحد الرأي لأن كثرة المفاوضين يخرب كل شي

هوى بلادي
01-10-2012, 11:56 PM
يعطيك العافية طيب الخوة وبيض الله وجهك ماقصرت

طبعا بدون تأخير أنا مع اللي تبونه وكذلك الأخت جووود .. يامعلمات تكفوووون نبي التفاعل ياله إلي تبي تسجل أسمها علشان نحصي العدد بأسرع وقت ممكن

هوى بلادي
01-11-2012, 12:40 AM
يامعلمات دفع المبلغ يحدد { غدا أو بعده } وآخر يوم هو يوم السبت

أم سعود.
01-11-2012, 12:41 AM
وانا معكم والف شكر اختي هوى بلادي
ولو سمحتي رقم المحامي

طيب الخوة
01-11-2012, 12:49 AM
يوم السبت اخر يوم لحصر عدد المشاركين في موضوع المحامي

هوى بلادي
01-11-2012, 08:17 AM
يامعلمات ( معلمات تعليم الكبيرات بالمنطقة الغربية / المنطقة الشمالية /المنطقة الجنوبية / المنطقة الشرقية / المنطقة الوسطى )

الرجااااااااااااااااااااااء التفاعل نبي نتابع علومنا الخاصة بنا من مصدر واحد موثوق مانبي مصادر ماهي بموثوقة ...
والمحامي أهو اللي باالأول جارى بقضيتنا الهمة الهمة يامعلمات مانبي كلااااام فارغ ومانبي لقلقة نسوان نبي علوم رجال .

هوى بلادي
01-11-2012, 08:17 AM
وانا معكم والف شكر اختي هوى بلادي
ولو سمحتي رقم المحامي

فديت عمرك ارسلت لك على الخاص

ام ماززن
01-11-2012, 08:24 AM
انا معكم

ام ماززن
01-11-2012, 08:31 AM
اللي فهمته ناخذ من كل معلمة ٨٥٠ ريال اتعاب المحامي

طيب الخوة
01-12-2012, 01:29 AM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ماززن http://www.wtb28.com/dc.net.sa-heware/buttons/viewpost.gif (http://www.wtb28.com/showthread.php?p=285908#post285908)

اللي فهمته ناخذ من كل معلمة ٨٥٠ ريال اتعاب المحامي

من وين لك هالخبر اختي ممكن نعرف ؟؟ من قال لك 850 ريال هل هي معلمة؟؟

هوى بلادي
01-12-2012, 09:50 AM
الله يوفق الجميييييييييييع

نانا1403
01-12-2012, 04:05 PM
انا ان شاء الله معكم
ياليت ترسلين لي التفاصيل عالخاص

هوى بلادي
01-12-2012, 05:03 PM
انا ان شاء الله معكم
ياليت ترسلين لي التفاصيل عالخاص
ابشري فديت عمرك يالنشمية

بس انتظري لين ينحصي عدد المعلمين وبعدين ارسل لك على الخاص ذلحين نبي نحصي العدد الجاد
.

aseton
01-12-2012, 07:27 PM
أنا معاكم شدوا الهمة ( صبرنا بمافيه الكافية ) ويكون في علمكم خبرة محو الأمية والبديلات غير محسوبةعند التثبيت قمة الظلم والحسد
حسبي الله ونعم الوكيل

هوى بلادي
01-12-2012, 07:40 PM
أنا معاكم شدوا الهمة ( صبرنا بمافيه الكافية ) ويكون في علمكم خبرة محو الأمية والبديلات غير محسوبةعند التثبيت قمة الظلم والحسد
حسبي الله ونعم الوكيل

يعطيك العافية يالنشمية إهي كلها إحصاء للأعداد الموثوقة بها وبأمر الله لاتأخير وكلنا على أحر من الجمر بس فيه ناس تقول تبي ولانعرف لها جد .... وهذا مماسبب لنا الإشكال في التأخير .

سعودية طموحة
01-12-2012, 09:25 PM
معاكم شدوا الهمة

طيب الخوة
01-12-2012, 09:37 PM
اتمنى من المعلمات حصر العدد وبشكل سريع

هوى بلادي
01-12-2012, 10:39 PM
تامر أمر

بارك الله في جهودك ( طيب الخوة / حلم ممنوع )

المنطقة ( الطائف )

عدد المعلمات الراغبات بالدفع ( 4 )