المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رد الاستاذه منيره الراشد على قرار وزارة التربيه الاخير منقول من اداره القصيم

ام هند
01-11-2012, 09:30 AM
لتوضيح هذا التعميم
فعلا ان من تم تحويلهن بالفترة السابقه كن من الفائضات على ملاك تعليم المسائي ولكن من ترغب في العوده للفترة المسائيه لها الحق بذلك لكن لا يشترط ان تكون بمركزها السابق فالاحتياج تغير ومن ترغب البقاء في الفترة الصباحيه فلها ذلك نظرا لعدم الحاجه اليها لقلة الدارسات وضم بعض المراكز في الفترة المسائيه ولكن يتم الاستفاده ممن ترغب بالعوده للمراكز المسائيه في تنفيذ برامج الوزارة كبرنامج الحي المتعلم وغيرها
وهذا الاجراء لا يؤثر على التثبيت وليس له علاقه فاجراءات التثبيت تنطبق على الجميع وفي حالة التثبيت ستبقى المعلمات في المراكز المسائيه حتى نهايه العام الدراسي الحالي وتتضح اليه لتسديد مكانهن

لي حضوري
01-11-2012, 09:42 AM
اصلا هيا بنفسها منيرة الراشد مع انها مديرة تعليم الكبيرات
الا انها عندماسالوها اول مره عن التقارير الاخير
قالت لم اراها ولا اعلم عنها شي وطلبت نسخه منها
خخخخخخخخخخخخخ عجبي والله طامة كبيره
المعلمات سارو يجيبو لها الاخبار هههههههههه
شكلها ماتجلس على مكتبها مديرة بالاسم فقط
ولاًتقارير بالله ماتدري عنها
وعواطف لاحقتها في البلا

الحكيمه
01-11-2012, 10:04 AM
الله يكتب الخيررررلنا

وحسبي الله ونعم الوكيل

القادمة
01-11-2012, 10:42 AM
من قال اننا فائض اختي ام هند اقسم بالله وانا زميلاتي عندنا دارسات ماسكين فصول حولونا صباح وتركوا المديره والدارسات واخر قرارهم تتسكر المدرسه ليش اصلاً تحولوننا وتسكرون مدرسنا والدارسات وين يروحون خاصه احنا شمال والعدد كل سنه اكثر من الي قبلها

جوليا
01-11-2012, 11:01 AM
انا معلمة تعليم كبيرات صباحي استغرب من اللي تحول صباحي والله العمل شاااااااااااااااااااااااااااااااااق جدا مقارنه بالمسائي والراتب القليل اللي نحصله يعني تخيلو نقووم بشغل معلمه رسميه تستلم 10000وفوووق واحنا راتبنا 3000 اللهم خذ حقي من كل من ظلمني واضاع حقي طوال تلك السنووووات حسبي الله ونعم الوكييييييييييييييل

حروف صادقة
01-11-2012, 11:04 AM
والله شفنا العجب العجاااب من الادارات فلسفة حريييم الله لايوليهن سلطة
تذكروووون كانت قلوبنا ترقع لما عدد الدارسات يقل ..يهددون باغلاق المركز او ضمه لاخر
والان فيه مراكز لايوجد فيها دارساات ابد من بداية العام
ومراكز اخرى عدد الدارساات قليل جدا دارسه ودارستين وثلاث فقط
وبعد ماجاء التثبيت لنا لم يحدث شيء لااغلاق حصل ولا ضم في المراكز المذكورة

هوى بلادي
01-11-2012, 03:08 PM
من قال اننا فائض اختي ام هند اقسم بالله وانا زميلاتي عندنا دارسات ماسكين فصول حولونا صباح وتركوا المديره والدارسات واخر قرارهم تتسكر المدرسه ليش اصلاً تحولوننا وتسكرون مدرسنا والدارسات وين يروحون خاصه احنا شمال والعدد كل سنه اكثر من الي قبلها

لايبعد عمري تقصد بعد ماحولوا بعض المعلمات على الصباحي وقفلوا مدارسهم قل عدد المراكز .. هذا مافهمت ..

أما بالنسبة للمعلمة الحرية قلت مرارا ومرارا .... هذا شيء راجع لشخصية المعلمة ... نعم لاتكوني مضحكة ومهزلة للإستغلااااااال ...
نعم المعلمات الآتي توجهن للصباح واستصعب ارجاعهن للمساء .. فليس لهن مجالا غير الصباح عليهن بالمطالبة وبقوووووة بأن يدرسن على فترة المساء لاتزيدي في عدد الحصص ولا تمسكي ريادة ولاجمعيات ولا أنشطة
إلا تعاميم تخص محوالأمية كاليوم العالمي لمحو الأمية و... نعم .. أما الغير مألوف في المساااااااااء لاتفعليه أسوة بغيرك !!!!! لاأعلم لما كل هذا التخبط التعسفي من أهل تربية وتعليم للأسف :crazy: