المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عين الظلم والقهر حسبي الله ونعم الوكيل

صددى الحررمان
01-11-2012, 09:32 PM
سبحان الله اي تعميم فيه الغاء وتحطيم لمحو الأمية بسرعة ينفذ وخلال اسابيع قليلة واي تعميم فيه مصلحة للجميع يظل سنوات وينفذ والله عين القهر في تحويل المعلمات للصباح أمل بالتثبيت القريب والحين الله العالم متى بينفذ كل يوم نسمع المحاضر شهر11 بعدين 12 الحين داخلين على شهر 3 ولاحياة لمن تنادي نتباشر ونتظر الغد بفارغ الصبر واااخر الكلام بعد الميزانية اللي كلمت قريب لها وأكد التثبيت 15 صفر تصريحات انتهت الخدمة من انهاء التثبيت وخلال اربعة اسابيع مقبلة الكل مثبت وكله كلام في كلام ربي رجوتك انا وجميع معلمات محو الامية أن ترفع الظلم عنا وحسبي الله نعم الوكيل على أي قرار ضد مصلحتنا

:sm139:

الحكيمه
01-11-2012, 09:35 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

حلم ممنوع
01-12-2012, 02:15 AM
الحل التجمع يوم السبت ونعتصممم لين يطلع فينا قرار عاجل

لاتنسووون لاتخاذل لاتفاوض لاانهزام

موكا
01-12-2012, 01:32 PM
أنا معكم يا أخوات معكم معكم حددوا المكان السبت والساعة بالضبط وتلقوني اول وحدة بإذن الملة

توفاحه
01-12-2012, 01:38 PM
كل يوم تقولون بنتجمع واخر شي كلن نايم بفراشه خلاص اجزمووووووووووووووو هاالمره لازم التجمع وضروري وخاصه معلمات الرياض هم اللي يقدرون يوصلون الصوت تكفون يامعلمات الرياض السبت تجمعو والله اتمنى اكون بالرياض لكن للاسف انا بالشرقيه ملينااا ظلم واذا سكتنا ماراح يجي التثبيت لازم نتعب شوي لين يصدر قرار بوضعنا

سعودية طموحة
01-12-2012, 01:51 PM
التجمع هو الحل تكفون يابنات الرياض شوفو معلمات التعهد

هدوء عاصفه
01-12-2012, 01:59 PM
بامعلماات جيزان وين نتجممممع

صافية مزاج
01-12-2012, 02:46 PM
الحين انتم بتتجمعون تحتجون علي وقت التثبيت متي لكن حنا مشكلتنا الدبلوم شكلهم الغونا من كل شي حسبي الله عليهم فديتكم من عنده جواب شافي يريحنا كلام الخنين ام كسر ظهورنا وحطم امالنا حسبنا الله ونعم الوكيل 

مس تفاحة
01-12-2012, 02:59 PM
الحين انتم بتتجمعون تحتجون علي وقت التثبيت متي لكن حنا مشكلتنا الدبلوم شكلهم الغونا من كل شي حسبي الله عليهم فديتكم من عنده جواب شافي يريحنا كلام الخنين ام كسر ظهورنا وحطم امالنا حسبنا الله ونعم الوكيل 
يا أختي لاتشيلين هم أكيد لكم تثبيت ليه ما أنتِ كنت على رأس العمل خلاااااااااااص .
غصب عن عينه يجيكم والأمر واضح وضوح الشمس مايقدر يستثنيكم لأن ماله عذر يكمل نصابكم بالصباح وخلاااااااص
والله التثبيت جاي جاي ندري بس حنا الي ذابحنا متى يتنفذ مليناااااااا كل يوم بكرااااااا ؟؟
نخاف تطول المده وحنا الصباحي كرف على راتب زي راتب المستخدمة والحارس ......والله ماهو تقليل من شأنهم بس فيه فرق بالشهادة ....وفيه فرق بينا وبين البديلاااااات وهذا الي باط كبودنا حسبي الله فيهم ونعم الوكيل .
يارب أرنِ فيمن ماطل بتثبيتنا عجائب قدرتك وأجعله عبره لمن لايعتبر.

مس تفاحة
01-12-2012, 03:05 PM
بنااااااااااااااات الرياض تكفوووووووووووون والله لو أنا عندكم لا أطلع وأحتج عند الوزارة خلاااااااااااااص ملينا
بس حتى شهر 3 مافيه شي لأنه نزل بالمسيرات يعني السالفه طولت ومصخت بعد .

الهمم العليا
01-12-2012, 03:53 PM
سبحان الله اي تعميم فيه الغاء وتحطيم لمحو الأمية بسرعة ينفذ وخلال اسابيع قليلة واي تعميم فيه مصلحة للجميع يظل سنوات وينفذ والله عين القهر في تحويل المعلمات للصباح أمل بالتثبيت القريب والحين الله العالم متى بينفذ كل يوم نسمع المحاضر شهر11 بعدين 12 الحين داخلين على شهر 3 ولاحياة لمن تنادي نتباشر ونتظر الغد بفارغ الصبر واااخر الكلام بعد الميزانية اللي كلمت قريب لها وأكد التثبيت 15 صفر تصريحات انتهت الخدمة من انهاء التثبيت وخلال اربعة اسابيع مقبلة الكل مثبت وكله كلام في كلام ربي رجوتك انا وجميع معلمات محو الامية أن ترفع الظلم عنا وحسبي الله نعم الوكيل على أي قرار ضد مصلحتنا

:sm139:

اللهما آمين