المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل من حل؟

موكا
01-12-2012, 02:45 PM
السلام عليكم 0انا من المظلومات في الأمية .لااطيل عليكم كنت موظفة في العصرية ثم تم تحويلي صباحي لأني ممن يحمل الشهادة الجامعية . بسبب إقفال المدرسة . ولي الان حولي ثلاثة اشهر. وعندما جاء القرار المتعنت الجائر حسبي الله عليهم.وقد عانيت من التعب ما الله بة عليم .ذهبت الي الادارة .وطلبت منهم ان يتم ترجيعي الي المسائي! ولكنهم رفضوا.وقالوا لايمكن ابقي في وضعك.ارجوكم ما الحل .قولوا لي اي طريقة ارجع بها الي العصر.اذهب لمن .ومن بيدة القرار.ساعدوني جزاكم اللة خير

يارب اهلكني الهم
01-12-2012, 03:09 PM
حسبي الله عليهم انا صباحي وايام الاختبارات مادخل بيتي الا العصر اربع الا ربع وفوق كذا عندي مراقبة ومن قلة الادب بعض الاحيان يحطوني فترتين ملاحظة وتصحيح وربي من الساعة سبعة الى الساعة ثنين وانا على الورق وفوق كذا اجورنا ضعيفة جدا والله مدرسات الصبح اقل وحدة ثمانية الاف ونفس تعبي وبعضهم اقل

موكا
01-12-2012, 03:17 PM
أنا ما خليت رحت وحاولت ارجع العصر لكنهم رفضوا حسبي الله عليهم .علي الاقل العصر ساعتين وتعبها قليل بعكس الصبح .بس أنا مدري اروح لمين يساعدني بعد الله سبحانه

لي لي
01-12-2012, 03:19 PM
كلمي ادارة تعليم الكبيرات لاننا مو رسمين لس نتبع تعليم الكبيرات
وانشالله يلقون حل

مس تفاحة
01-12-2012, 03:20 PM
والله يا أختي الحال من بعضه أنا أشد منك لي أربع سنوات صباحي وكنت مقررة العام اترك هالعقد لأنه كل سنه يجيني بدل وأرفض
بس كنت بكمل خبراتي والبدل نظامه اترام بس وعلى حسب أجازة المعلمة ......وجاء الملك وثبتنا
أقسم بالله أن أراقب فترتين وأصحح للعصر وأدرس تعليم عام وكبيرات و22 حصة من غير النشاط والإحتياط ومن غير أن مديرتنا تمنع التحويل بس مرتين بالشهر وبعد تتحكم بالأضطراري يوم بالشهر وماتأخذينه على كيفك هي تحدده ......شفتي الظلم ؟
قلتلك هذا علشان أهون عليك مصيبتك لما تشوفين مصيبة غيرك ......ورحت أقدم إجازة ورفضوا وقلت حولوني مسائي ورفضوا
وأخذت تعميم ما أمسك حصص زيادة وش اسوي أضطريت أقعد لايروح على التثبيت رغم أني حياناً ودي البس عباتي وأحط رجلي وما أرجع من الكرف الي تكرفه لنا مديرتنا

بسمة أميرة
01-12-2012, 03:28 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب اهلكني الهم http://www.wtb28.com/dc.net.sa-heware/buttons/viewpost.gif (http://www.wtb28.com/showthread.php?p=286642#post286642)

حسبي الله عليهم انا صباحي وايام الاختبارات مادخل بيتي الا العصر اربع الا ربع وفوق كذا عندي مراقبة ومن قلة الادب بعض الاحيان يحطوني فترتين ملاحظة وتصحيح وربي من الساعة سبعة الى الساعة ثنين وانا على الورق وفوق كذا اجورنا ضعيفة جدا والله مدرسات الصبح اقل وحدة ثمانية الاف ونفس تعبي وبعضهم اقل
والله ياأختي معلش عالكلمةهدي تستاهلين لأنك ساكته بس طيب وحاضر وهم استغلوك عشانك ساكته
ليه ماترفضين زيك زيهم لاتخافين منهم ترى أنت مثبته بادن الله تعالى وترى معلمات الصباح ما يهمهم شي ألا مصلحة نفسهم
أصلا صار موقف قدامي ان معلمه تهاوشت مع الوكيلة ليش تحطها مرتين في الأسبوع ملاحظه وقدام المديرة وتحسبين المدير تكلمت .. أو حطت حد للموضوع ... ألا قامت تهدي فيهم

بسمة أميرة
01-12-2012, 03:29 PM
وترى لعلمك ما تمسكين كنترول لوحدك لازم معاك أحد

تووق
01-12-2012, 03:34 PM
اللهم عليك بكل مسؤول تعمد تأخير تثبيت الموظفين
اللهم ارنا فيه عجائب قدرتك

اللهم يامنتقم, يا جبار انتقم لنا من كل مسؤول ظلمنا في هذا التثبيت

اللهم يارب انتقم لنا منه على قدر ظلمه لنا

يارب اوكلنا امرنا اليك, فلا تكلنا إلى انفسنا طرفة عين

اللهم انت حسبنا ونعم الوكيل

حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل

موكا
01-12-2012, 03:44 PM
أميين يارب انتقم منهم . يارب عجل لنا فرحتنا ووسع لنا رزقنا يارب كل من اخر لنا تثبيتنا وحرمنا عجل له مرضة وهمة وأحرمه لذة النوم يارب

غربة افكار
01-12-2012, 04:08 PM
والله يا أختي الحال من بعضه أنا أشد منك لي أربع سنوات صباحي وكنت مقررة العام اترك هالعقد لأنه كل سنه يجيني بدل وأرفض
بس كنت بكمل خبراتي والبدل نظامه اترام بس وعلى حسب أجازة المعلمة ......وجاء الملك وثبتنا
أقسم بالله أن أراقب فترتين وأصحح للعصر وأدرس تعليم عام وكبيرات و22 حصة من غير النشاط والإحتياط ومن غير أن مديرتنا تمنع التحويل بس مرتين بالشهر وبعد تتحكم بالأضطراري يوم بالشهر وماتأخذينه على كيفك هي تحدده ......شفتي الظلم ؟
قلتلك هذا علشان أهون عليك مصيبتك لما تشوفين مصيبة غيرك ......ورحت أقدم إجازة ورفضوا وقلت حولوني مسائي ورفضوا
وأخذت تعميم ما أمسك حصص زيادة وش اسوي أضطريت أقعد لايروح على التثبيت رغم أني حياناً ودي البس عباتي وأحط رجلي وما أرجع من الكرف الي تكرفه لنا مديرتنا

حسبي الله ونعم الوكيل لماذا هذا الاستغلال تكلمو لكم حق رفض الاعمال اللي ماهي من اختصاصكم عملك الللي ملزومه فيه وبس مااحد يحق له تحميلكم فوق طاقتكم اعرفي حدود عملك واعمليه وبس الله يفرج همكم يأاخواتي قسم بالله قلبي اوجعني من معااناتكم يااااارب تسهل اموركم وتعجل بالتثبيت ياااااااارب ياااامديرااااااات اتقو الله اتقو الله فالكرسي الذي انت عليه زاااااااائل ونحن في كون يحكمه رب عادل لايغفل

الهمم العليا
01-12-2012, 04:27 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل

ام هند
01-12-2012, 04:27 PM
الله يعينك

ما اقدر اكتب ولا اقول شئ ا
احس انى بتشنج
من الظلم الى يقع على معلمات محو الاميه

تاخير ترسيمهم
تاخر الرواتب الطفسه اخر الشهر
تعميم ترفع الضغط وطلاسم لا نعلم من المقصود فيها احنا اوغيرنا

لكن نقول حسبي الله وكفى

موكا
01-12-2012, 04:37 PM
لا والي اعظم من هذا تدرون وانا اكلم مسؤؤلة كبيرة خاصة بتعليم الكبيرات علشان ترجعني في العصر سألتني سؤال غريييييب متصدقون قالت انتم كم رواتبكم ؟ تخيلوا يا بنات متدري كم رواتب الي هي مسؤولة عنهم . مؤ ظلم هذا .حسبنا اللة ونعم الوكيل

هوى بلادي
01-12-2012, 04:44 PM
السلام عليكم 0انا من المظلومات في الأمية .لااطيل عليكم كنت موظفة في العصرية ثم تم تحويلي صباحي لأني ممن يحمل الشهادة الجامعية . بسبب إقفال المدرسة . ولي الان حولي ثلاثة اشهر. وعندما جاء القرار المتعنت الجائر حسبي الملة عليهم.وقد عانيت من التعب ما الله بة عليم .ذهبت الي الادارة .وطلبت منهم ان يتم ترجيعي الي المسائي! ولكنهم رفضوا.وقالوا لايمكن ابقي في وضعك.ارجوكم ما الحل .قولوا لي اي طريقة ارجع بها الي العصر.اذهب لمن .ومن بيدة القرار.ساعدوني جزاكم اللة خير

:crazy: قسم شيء يقهر ... أول شيء هالإدارة اللي أنتي تابعة لها مالهم حكم عليك ولا لهم رأي عليك إذا كانوا ماعندهم عدل ولا إنصاف تعرفين اطلعي بقوة عين ولااااااازم تورينهم العين الحمراء قولي لهم حطوني بالمدرسة الـ...
وأختاري مدرسة قريبة من بيتك ولاتسكتين ترى الحق معك ومالهم سلطة عليك يخسون كافي اللي فيك من هالعلة . ولى خلي ولي أمرك يطلع لشؤون الموظفين بقسم الرجال التابعة لإدارتك ويقلهم التعميم يقول إن المعلمات اللي
حولوهم بالصباح يرجعوا لمراكزهم أسوة بغيرهن فراتبهن لايحمل كرف الصباح {ريادة / جمعيات /و... } وماهو ذنبها
ذنب ادارتها الفاشلة المخبطة ... تراك ياعمري موذنبك موذنبك هم لو يجي تعميم موفي صالحنا قالوا تعالوا يامعلمات وقعوا علشان ابرء ذمتي وعلشان أصلا تحمي نفسها سواء كانت مديرة أو مشرفة ولكن التعميم اللي حجة لنا وفي صالحنا يدسونه وينكسونه ويحورونه على كيف هواهم يابنت التعميم ورد بقسم التعاميم في قسم الإستفسارات أخذي منه نسخة وخليها معك إحتياط .

ام هند
01-12-2012, 04:47 PM
:crazy: قسم شيء يقهر ... أول شيء هالإدارة اللي أنتي تابعة لها مالهم حكم عليك ولا لهم رأي عليك إذا كانوا ماعندهم عدل ولا إنصاف تعرفين اطلعي بقوة عين ولااااااازم تورينهم العين الحمراء قولي لهم حطوني بالمدرسة الـ...
وأختاري مدرسة قريبة من بيتك ولاتسكتين ترى الحق معك ومالهم سلطة عليك يخسون كافي اللي فيك من هالعلة . ولى خلي ولي أمرك يطلع لشؤون الموظفين بقسم الرجال التابعة لإدارتك ويقلهم التعميم يقول إن المعلمات اللي
حولوهم بالصباح يرجعوا لمراكزهم أسوة بغيرهن فراتبهن لايحمل كرف الصباح {ريادة / جمعيات /و... } وماهو ذنبها
ذنب ادارتها الفاشلة المخبطة ... تراك ياعمري موذنبك موذنبك هم لو يجي تعميم موفي صالحنا قالوا تعالوا يامعلمات وقعوا علشان ابرء ذمتي وعلشان أصلا تحمي نفسها سواء كانت مديرة أو مشرفة ولكن التعميم اللي حجة لنا وفي صالحنا يدسونه وينكسونه ويحورونه على كيف هواهم يابنت التعميم ورد بقسم التعاميم في قسم الإستفسارات أخذي منه نسخة وخليها معك إحتياط .

والله انك رهيبه

يا هوى بلادى دائم كتاباتك
كبيره وواضحه
بس كانى ماسكه خط سريع هههههه

هوى بلادي
01-12-2012, 04:55 PM
والله انك رهيبه

يا هوى بلادى دائم كتاباتك
كبيره وواضحه
بس كانى ماسكه خط سريع هههههه

هههههههههههههههههه
فديت عمرك يالغلا

عاد لازم اراعي اللي نظرهم ضعيف وأكيد ثلاث ارباع اللي بالمنتدى نظرهم ضعيف

موكا
01-12-2012, 08:04 PM
ياالله جزاك الله خير يااااارب والله لك دعوة في جنح الليل بس وين قسم التعاميم والاستفسارات ردي المله وجزاك خير بعثني في نفسي الأمل

هوى بلادي
01-12-2012, 08:11 PM
ياالله جزاك الله خير يااااارب والله لك دعوة في جنح الليل بس وين قسم التعاميم والاستفسارات ردي المله وجزاك خير بعثني في نفسي الأمل

وجزاك الله خير الجزاء غاليتي

افتحي قسم تعليم الكبار وأول ماتفتحينه راح تشفوين أول قسم الإستفسارات أفتحية تلقين موضوع التعاميم مثبت

الله يفرج همك وينفس كربتك يالغلا .

موكا
01-12-2012, 08:47 PM
أختي هوي بلادي.التعميم ليس بة ختم من إدارة ولا توقيع .وليس واضح في الي لا تريد الدوام صباحي لها الحق في التحويل مسائي بصراحة ما فهمت منه شئ . ردي جزاك الله عني الف الف الف خير وفرج كربتك زي متفرجين كربتي أميين

هوى بلادي
01-12-2012, 10:31 PM
أختي هوي بلادي.التعميم ليس بة ختم من إدارة ولا توقيع .وليس واضح في الي لا تريد الدوام صباحي لها الحق في التحويل مسائي بصراحة ما فهمت منه شئ . ردي جزاك الله عني الف الف الف خير وفرج كربتك زي متفرجين كربتي أميين

ياقلبي التعميم وضح وشرح لنا بهذا المعنى ... وحتى لوماوجد تعميم ويش يبون يسون لك بقطعون رقبتك ... خلااااص دام رأسك يشم الهوى وأنا أختك لاتخلينهم اللي تسوى واللي ماتسوى تصدر نظام وكأنها تتعامل مع طالبات وابشرك حتى الطالبات ذلحين صاروا يموشون المعلمة على كيفهم قوي نفسك مبولازم تأخذين التعميم قوة شخصيتك إهي تعميم ولاتصرين مضحكة للنسوان الظلمة .... تدرين إنه حنا اتفقنا في مدرستنا إذا كان الراتب أهو نفس الراتب وماراح نثبت سنظل في مدرستنا ولانداوم في الصباح بس جات من ربها ولى كانت لنا نية لنفسنا عليها حق لايكلف الله نفس إلا وسعها
لاتجلسييييييييييييييييييييييييين في الصباح لوحطوا السيف على رقبتك بس ماراح يقتلونك .. هع هع ماراح اصلا يحطون لاسيف ولاغيرة :crazy:.

موكا
01-12-2012, 11:55 PM
طيب جزاك الله خير أختي .سؤال اخر أزعجتك وكلفت عليك .اروح لمين وفين.انا رحت لمكتب غرب .جميع الموجهات الي فئة لكنهم رفضوا.اروح لمين .لفوزية الصقر .مدري وين مكتبها وهل تستقبل المعلمات ولا للشعبة القديمة .معندي اي معلومة .دليني الله يوفقك في ها الليلة المباركة ويساعدك دنيا وآخرة ويحقق لك مرادك

بسمة أميرة
01-13-2012, 12:59 AM
ادا أنت في جدة روحي لشؤون معلمات الدور الثالث عند سعاد المنصور

طرفة السبيعي
01-13-2012, 01:34 AM
اختي موكا كلمي الاستاذة منيرة الراشد واشرحي ظروفك واطلبي منها الرجوع مسائي لانها صرحت بان من ارادت الرجوع مسائي ترجع

نجدي والنعم
01-13-2012, 09:27 AM
الله يالي تطلع صبح ماتتحول مساء فرحانة تسوي نفسها ززعلانة اهو ارتحتي من قرف محو الامية