المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن

some one
01-17-2012, 03:30 AM
خواتي الغاليات اليوم بالدوام جاني خبر اني مع بداية الترم الثاني راح أحول صباحي بصراحة مافرحت بالعكس خفت من الأستغلال الي صار لكثير من المعلمات الي تحولوا صباحي على نفس الراتب الان ماادري ايش اسوي ومحتاره جدا خصوصا انو الى الأن مافي الية لتثبيت والمواضيع زي البورصة مره طالعه ومره نازله ومعها أعصابنا :sm242:
خواتي ابغى مشورتكم من أخت لأختها ارفض وأجلس مسائي ولاأروح :sm222:
رأيكم يهمني :sm153:

جارة الحبيب
01-17-2012, 03:50 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسعدني اكون اول من رد على سؤالك
انا لو كنت مكانك في الفتره السابقه سارفض التحويل
صباحي لانه استغلال وهضم لحقوقي
اما الان بعد ما قالوا ان التثبيت مكاني الله يجعل
الخبر صحيح ويبلغنا جميعا امالنا ساقبل لفتره
الترم الثاني الى ان تتضح الصوره ثم ان لم يجد جديد
في موضوع التثبيت لا قدر الله ارفض واعود لمدرستي
ثم اولا واخيرا وقبل كل شيئ استخير الله كثيرا وهو
علام الغيوب واعلم بما هو اصلح لي في الدنيا والاخره
الله يعجلنا بالتثبيت والاستقرار عاجلا غير اجل
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى ربنا راغبون

طير
01-17-2012, 03:50 AM
غريبه .. والتعميم بايقاف تحويل البكالوريوس وين راح ؟؟
حبيبتي القرار في الاول والاخير يرجع لك اذا حابه تروحين توكلي على الله
واذا مالك رغبه بالصباحي خليك مسائي وقولي لهم عن التعميم بيكون عندك حجه قويه
بالنسبه لرأيي خليك ع المسائي طالما الراتب نفسو ماراح يتغير ,,
مووفقه ان شاء الله ~

وكنت طفلة
01-17-2012, 04:31 AM
من حقك الرفض . والمشرفة قالت ذالك بنفسها

احسنت ظني بربي
01-17-2012, 07:20 AM
خليك مسائي احسن لك مااعتقد انك راح تحصلين على اي مميزات لو حولتي صباحي وماله اي علاقه بالتثبيت اذا ليش الخساير والتعب

انفاس الرحيل
01-17-2012, 09:16 AM
كلنا كنا فرحانين ونبغى نحول على الصباحي بس بعد ما شفنا حالة زميلاتنا اللي اخذوهم صباحي وكيف معانتهم وتحميلهم اكثر من اللازم صراحة خليكي بمكانك والله يقدم لك اللي فيه الخير الموت مع الجماعه رحمه

some one
01-17-2012, 03:15 PM
جزاااااااااااااااكم الله خير حبيباتي

الخيره فيما أختاره الله
01-17-2012, 03:49 PM
اذا تبين رايي الصباحي احسن لك لانهم اول الناس الي يثبتوهم هم اللي محولين صباحي

نانا1403
01-17-2012, 03:57 PM
لو انا مكانك بروح صباحي
حتى لو بقي الراتب زي ماهو
لان كل القرارات للصباحي
وبتكون لك امتياز انك تداومين ساعات عمل اكثر مننا المسائي
اتمنى فهمتيني بس ووااااالله لو انا مكانك اروح الصبح وانا مغمضه ولاابقى تحت رحمة المسائي وساعات العمل القليله اللي حاطينها شماعه يعلقون عليها كل قراراتهم الفاشله
عالاقل الصباحي هناك رؤيه واضحه لكل شي
ماهو زينا كل يوم قرار وبعد اسبوع نقيضه
وبالنسبه للتثبيت اضن بيفضلون الصباحي علينا لان كل وحده ماسكه شاغر فماهو معقوله ينززلونها ويحطون وحده مسائي بدلها اذا جا التثبيت كل وحده بتبقى مكانها والمسائي هم اللي بيوزعونهم على الاحتياج طبعا على القطاع اللي احنا فيه
بدليل ان وحده منزله موضوع تقول الشهر ذا حاطين البديلات في المسير تبع المدرسه مع الرسميات عشان يستلمون رواتبهم تاريخ خمسه وعشرين تقريبا زي كذا
اتمنى تكوني فهمتي علي

الهمم العليا
01-17-2012, 04:32 PM
نصيحة لك اختي روحي الصباح أنا محولة صباحي ومستفيدة من الدورات هذا تدريب لك لأنو إذا رحتي بعدين تتعبي من الآن تدريب لك
أنااليوم رحت وزارة التربية والتعليم قسم محوالأمية القسم النساء وقالو لي لاتأخذي أكثر من خمسة عشر حصة انت الآن مثل المسائي
لاحصص مناوبة ولامناوبة فسحة ولاحصص انتظار فرحت بكلامهم وخلاص اطمئنيت لاكرف ولاتعب بعد اليوم
الله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه

سماابها
01-17-2012, 04:34 PM
ودك أختي بنصيحتي
صراااحه بعد كلمة الوزير الأمير(فيصل بن عبدالله)أن التثبيت مكاني وقريب......روحي صباحي وتوكلي على الله بعد الأستخاره...أخاف تندمين ...وما تلاقين لك وقت التثبيت مكان قريب...ومن معلوماتي التي بأذن الله أنها صح....إنوا مثل ما تفضل الوزير مكاني....وعن طريق شؤون معلمات المنطقه اللي أنتي فيها...كلنا مسئولين منهم لأنهم أدرى بأحتياج المدارس....وفي الأخير أقول
حسبنا الله ونعم الوكيل ...على اللي خلانا...نئول تحويلنا صباحي...على مزاجنا~~~~~
:sm24:

موكا
01-17-2012, 04:44 PM
اختي تبغين رأي بصراحة ومنجد .لا تفكرين أبدا ابد ابد.صباحي .انا حولوني صباحي مع بداية الترم الاول .وذقت المر .والراتب نفسة والتعب واللة مضاعف أضعاف مضاعفة.رحت وحاولت يرجعوني مساء ورفضوا قالوا جيبي بديل .من وين مااحد يبغي الصباح.صدقيني التثبيت إذ جاء للكل الصباح والمساء.بس بعض المعلمات تبغي السمعة .اسم أني موظفة صباح وليس محو أمية .والصحيح نحن كلنا محو أمية .تخيلي اختي انا لما اروح أوقع في دفتر المعلمات الصباح الحضور يكتبون بين قوسين عقد محو أمية .وفي عقدي المنتدب مكتوب تقبلوا توجيهها إليكم مؤقتا .وسالت المديرة انتي راحت تتثبتين عندنا .واتصلت علي موجهتي.وسالتها وقالت بالحرف الواحد .(لا الندب إليكم موقت حتي يتم تثبيتها وتوجيهها الى مدرسة اخري)حبيت اوضحلك اختي مارات ينوبك الا التعب .واسال مجرب

some one
01-17-2012, 06:45 PM
الللللللللللللللللللللللللله يجزاكم الجنه قولوا امين
بجد كل وحده تقنعني بكلامها واحترت
الله يفرجها من عنده ياكريم