المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ضروري الاخت هوى بلادي

احسنت ظني بربي
01-17-2012, 11:12 PM
ضروري الاخت هوى بلادي ياليت تقولين لنا وش صار على صديقتك الي شافت المحاضر وش اخر الاخبار طلعت محاضر والا مسيرات زي ماتوقعو البنات

هوى بلادي
01-17-2012, 11:28 PM
فديت عمرك يالغلا ... اسمعي حبيبتي صديقتي من الرياض والبديلات بالرياض اللي كانت بيدينهن محاضر بس سحبوها من بين ايديهن علشان طلع فيها خطأ بالمستوى يعني اللي بكالوريوس حطوها على المستوى الثاني ... وغير أخطاء في الدرجات والأسماء ولكن تقول صديقتي بأمر الله مايجي شهر ( 3 ) إلا والمحاضر بين أيدينا لأن معللمات محوالأمية مسائي تقول محاضرهن وصلت بس ما أنزلت بالإدارات وإن الوزارات ذلحين تطالب بفاكسات المناطق لإرسال المحاضر فور التعديل ... هذا آخر ماوصلني منها .. فوالله الكلاااام منقول من مصدر موثوق جدا جدا .
والدنيا ماهي بفوضى وأنا أختك لو إكتشفنا إنها طريقة جديدة للتسكيت راح نأخذ حقوقنا بطرق جديدة أيضا .
لكن نتفائل بالله خيرا

احسنت ظني بربي
01-17-2012, 11:37 PM
يسلمو ياعسل انتي لك دعوه صادقه من القلب ان الله يبشررك بالجنه والله ان النفسيه الله اعلم بها لا ومن الدلاخه وانا اختك صدقت انا بنتثبت بع الميزانيه واتورط واقدم شغاله على اساس اني بتوجه صباحي والحين مدي وش اسوي فيها لاشرفت وانا لا صباحي ولا شي الله يكون في العون

هوى بلادي
01-17-2012, 11:53 PM
يسلمو ياعسل انتي لك دعوه صادقه من القلب ان الله يبشررك بالجنه والله ان النفسيه الله اعلم بها لا ومن الدلاخه وانا اختك صدقت انا بنتثبت بع الميزانيه واتورط واقدم شغاله على اساس اني بتوجه صباحي والحين مدي وش اسوي فيها لاشرفت وانا لا صباحي ولا شي الله يكون في العون

وإياك يالغلا الله يفرجها عليك وعلى كل مهوم ومهمومه ياااارب
إن شاء الله تكون فاتحة خير ....
هع هع حنا كذا لاتورطنا تفرج علينا

ابشرك بأمر الله تعالى الخير جاي بأمرالله تعالى

ريانه100
01-18-2012, 12:09 AM
?????????????????????????????????????????????????? ????????

بنتظر لو غـــــــــــــــــــــــيابك لي يطـــــــول

فوشيا روز
01-18-2012, 12:22 AM
وش عندنا غير الانتظار يارب يا هوى بلادي يكون كلامك صحيح انا بصراحة اصدقك بس والله صار عندنا عقده منهم
لانهم كل شوي يطلعوون عذر

هوى بلادي
01-18-2012, 12:27 AM
وش عندنا غير الانتظار يارب يا هوى بلادي يكون كلامك صحيح انا بصراحة اصدقك بس والله صار عندنا عقده منهم
لانهم كل شوي يطلعوون عذر

فديتك عمرك وربي من جاني هالخبر وأنا اتوقف عن المحامي / وعن ارسال البرقية / وعن ارسال متطالبات محوالأمية للصحيفة / و....
كله لأجل هالخبر وعااااد أهو من مصدر مووووثوق .. لكن أنا إن جاء شهر (3 ) وحنا على هالحال أبرجع رجووووع هجوووووم عمياني للخوض معاركي مع هالوزارات بالنصر هع هع!!!!!

لكن متفائلة بالله خيرا

فوشيا روز
01-18-2012, 02:15 AM
عاد لا ياهوى بلادي مو هجوم عمياني اخاف تروحين مكان غلط ونتوهق خلي الهجوم وانت مفتحه ازين
هههههههههههههههههههه
الله يسعدك يارب ويرزقك اللي تتمنيه لاجل دخلتي الفرحة بقلوبنا حتى انا متاملة خير كثير بس الخوف لا بد منه
انت تدرين المسلم لا يلدغ من جحر مرتين وحنا ننلدغ من شوال السنه الماضيه للحين بس ما اقول الا الله يجيبك يالتثبيت على خير

ام هند
01-18-2012, 02:30 AM
ايه هوى بلادى العشوائيه مو عدله وهل الفتره كثري من الفيتامينات هههه ووو ماقدر اكمل من الضحك اخاف زوجى يقوم يقول انت مجنونه ولا صاحيه ههههه

هوى بلادي
01-18-2012, 02:32 AM
عاد لا ياهوى بلادي مو هجوم عمياني اخاف تروحين مكان غلط ونتوهق خلي الهجوم وانت مفتحه ازين
هههههههههههههههههههه
الله يسعدك يارب ويرزقك اللي تتمنيه لاجل دخلتي الفرحة بقلوبنا حتى انا متاملة خير كثير بس الخوف لا بد منه
انت تدرين المسلم لا يلدغ من جحر مرتين وحنا ننلدغ من شوال السنه الماضيه للحين بس ما اقول الا الله يجيبك يالتثبيت على خير

هههههههههههههههههه

أقصد هجوووم عمياني عن الأخبار لاأسمع لاأرى إلا لمن تطيح المحاضر بين أيدينا كلنا ونلامسها لمسا هع هع :las1::sm85::sm236: عندها ارفع سلاحي هع هع واعلن سلامي :sm78:

ام هند
01-18-2012, 02:37 AM
هههههههههههههههههه

أقصد هجوووم عمياني عن الأخبار لاأسمع لاأرى إلا لمن تطيح المحاضر بين أيدينا كلنا ونلامسها لمسا هع هع :las1::sm85::sm236: عندها ارفع سلاحي هع هع واعلن سلامي :sm78:

حشا ياهوى بلادى اثاريك عندك نزعه عسكريه هجوميه الحمدالله ان فيه عضوه فى مثل مواصفاتك بسم الله عليك فريده من نوعها اقول هوى بلادى انا صديقتك عصاك الى ماتعصاك

مبروك التثبيت
01-18-2012, 02:44 AM
فديت عمرك يالغلا ... اسمعي حبيبتي صديقتي من الرياض والبديلات بالرياض اللي كانت بيدينهن محاضر بس سحبوها من بين ايديهن علشان طلع فيها خطأ بالمستوى يعني اللي بكالوريوس حطوها على المستوى الثاني ... وغير أخطاء في الدرجات والأسماء ولكن تقول صديقتي بأمر الله مايجي شهر ( 3 ) إلا والمحاضر بين أيدينا لأن معللمات محوالأمية مسائي تقول محاضرهن وصلت بس ما أنزلت بالإدارات وإن الوزارات ذلحين تطالب بفاكسات المناطق لإرسال المحاضر فور التعديل ... هذا آخر ماوصلني منها .. فوالله الكلاااام منقول من مصدر موثوق جدا جدا .
والدنيا ماهي بفوضى وأنا أختك لو إكتشفنا إنها طريقة جديدة للتسكيت راح نأخذ حقوقنا بطرق جديدة أيضا .
لكن نتفائل بالله خيرا

لو سمحتي بارك الله فيك والله ماتكتبين غريب

اولا تقولين خطأ في بالمستويات ورجعوها انتي تعرفين ان البيانات مرت بلجان في وزارة الخدمة من ظمنها لجنة التصنيف وبعدها راحت للوزارة وكل هاللجان مانتبهو للخطأ

ثانيا تقولين ان الوزارة تطلب فاكسات اداراة التعليم لإرسال المحاظر(والله كبيره) وزاره ما عندها فاكسات إدارات التعليم
لا ومحاظر ترسل بالفاكسات يعني محاظر بالآلاف ترسل بالفاكسات يعني ما تطورنا وفيه بريد إلكتروني

ياختي بارك الله فيك لاأشكك فيك ولاكن تأكدي من مصدرك هل هو موثوق

سيف ونخلة
01-18-2012, 02:53 AM
حشا ياهوى بلادى اثاريك عندك نزعه عسكريه هجوميه الحمدالله ان فيه عضوه فى مثل مواصفاتك بسم الله عليك فريده من نوعها اقول هوى بلادى انا صديقتك عصاك الى ماتعصاك

أقول الله يسعدكم ضحكتوني حسيت نفسي داخله منتدى عسكري ههههههههه 0(ام هند) ضابط خفر لك تحياتي :36_1_39:(هوى بلادي) قائد القوات المسلحة لك احترامي:36_1_39: مع تحيات اللواء متقاعد (أسعد عمر قلي )هههههه

ام هند
01-18-2012, 02:58 AM
أقول الله يسعدكم ضحكتوني حسيت نفسي داخله منتدى عسكري ههههههههه 0(ام هند) ضابط خفر لك تحياتي :36_1_39:(هوى بلادي) قائد القوات المسلحة لك احترامي:36_1_39: مع تحيات اللواء متقاعد (أسعد عمر قلي )هههههه

وخيبة الرجاء واللواء حقنا متقاعد واسعد قلى:sm14: لا والله انهزمنا وخيبة الرجاء

هوى بلادى رجوع رجوع تكتيكى انبطاحى هيا انطلق الى الامام وخر

فوشيا روز
01-18-2012, 03:23 AM
ههههههههههههههههههه

هوى بلادي
01-18-2012, 03:41 AM
لو سمحتي بارك الله فيك والله ماتكتبين غريب

اولا تقولين خطأ في بالمستويات ورجعوها انتي تعرفين ان البيانات مرت بلجان في وزارة الخدمة من ظمنها لجنة التصنيف وبعدها راحت للوزارة وكل هاللجان مانتبهو للخطأ

ثانيا تقولين ان الوزارة تطلب فاكسات اداراة التعليم لإرسال المحاظر(والله كبيره) وزاره ما عندها فاكسات إدارات التعليم
لا ومحاظر ترسل بالفاكسات يعني محاظر بالآلاف ترسل بالفاكسات يعني ما تطورنا وفيه بريد إلكتروني

ياختي بارك الله فيك لاأشكك فيك ولاكن تأكدي من مصدرك هل هو موثوق

إيه عمري حصل خطأ بالأسماءو الدرجات والمستويات المستحقه للبديلاااات ... وهم الآن بالتعديل ...

وطلبوا فاكسات الإدارات بكل المناطق لعلمهم إنهم راح ينتهون من التعديل خلال هذه الأيام ... هذا ماوصلني من مصدر موثوق لصديقتي بالرياض وما أنا إلا ناقلة لكن أخبار تبشر بالخير ليس لي أي مقصد آخر فقط نقلت الحرف بالحرف ....

يابنت استبشري خير إن شاء الله الفرج قريب

همي بقلبي
01-18-2012, 04:00 AM
هوى بلادي جزاك الله خير
و الله يبشرك بالخير

انفاس الرحيل
01-18-2012, 07:53 AM
إن شاء الله تكون فاتحة خير

أم سعود.
01-18-2012, 10:46 AM
الله يسعدكم يا اخواتي ويعجل بفرجنا

شوووووق
01-18-2012, 03:05 PM
هههههههههههههههههههههآهههههههه
ايه تكفين مانبي هجوم عمياني اخاف ياخذونها عذر ويقولون معلمات الاميه مالهم تثبيت مدى الحياه

أميرة بوطني
01-18-2012, 03:31 PM
خلص فليم أم هند وهوى بلادي .. المعسكر ....

الهمم العليا
01-18-2012, 05:23 PM
هههههههههههههههههههههههههه

معلمة محو اميه 2
01-18-2012, 05:24 PM
الله يكتب اللي فيه الخير ونثبت في القريب العاجل بإذن الواحد الأحد.

سعاده
01-18-2012, 11:39 PM
الصبر حتى شهر 3 ثم الهجوم

ام راشد
01-18-2012, 11:59 PM
الاخت هوى بلادي كلامك صحيح مليون مرة المحاضر في وزارة التربية والتعليم وبيتم توزيعها على الادارات قريباً بسيقولون إن الي ماخرهم المالية الي مابعد ارسلت ميزانبة وزارة التربية والتعليم اقسم بالله انة كلام موثوق من صديقة اخبارها دايماً صحيحة

رمز
01-19-2012, 12:10 AM
نعم أكيد هوى بلادي دائما مصادرها موثوقة الله يسعدها ويوفقها وإن حصل قصور إهي مبلغ بشرى

ماقصرت جزاك الله خير

لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم