المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أطلب رأيكم يامشرفات المنتدى والاخوات الأعضاء

هيييا
01-19-2012, 12:15 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خواتي لاحظت شئ يمكن انتم بعد لاحظتوة الهجوم من البعض على أي موضوع ينشر
يعني ممكن أنقل خبر أو توصلني رسالة
أو شفت موضوع في منتدى أخر حبيت أوصله انا او غيري لكم
في الردود البعض يبدأ يهزا يسخر من الناقل والبعض الاخر يطلب من الناقل السكوت
ليه طيب؟
المنتدى هنا ماشاء الله اعطى الحريه للكل ماله داعي نقلل من قيمة أي احد حب يوصل لنا معلومه او يتأكد من خبر حتى لو تكرر النقل

هوى بلادي
01-19-2012, 01:56 AM
فديتك عمرك يالغلا صراحه قد يصدر من البعض هداهن الله ولكن حاولي أختي أشوي توسعين صدرك
وإن وحده ردت برد أساء إليك ردي لها برد تبدين فيه أنك أستائتي من ردها هي مجرد أقلاااام تهفوبالحروف ولكن وأثق تمام الثقة أنها ستمر أيام وأيام ويرد عليك ذلك القلم بطيب الكلاااام ولربما يأتي يوما يبحث ويسأل عن ذلك القلم الذي كان يقف أمام كلماته نعم اتركي الأقلام تتضارب كيفيما تشاء فهي سوف تتعلم بمحاكتها للأقلام الأخرى الحوار في الرد ....
أما من حيث الإستهزاء يرجع إلى الموضوع نفسه فبعض المواضيع يكون صاحبها جاد في طرحة ومتفاعل تماما هنا على العضو فعلا حسن الرد بالتفاعل ... وبعض المواضيع تكون فيا نوع من الفكاهه فهي تجبر الأقلام جبر وناسة لاجبر استهزاء فيفضفض الأعضاء فيه عن أنفسهم ....والإختلاف في الرأي لايفسد للود قضية .
جزاك الله خير الجزاء غاليتي طرحك هاااادف لاحرمنا الله من رأيك الهادف .
نعم على الأعضاء والعضوات إختيار الرد المناسب في الوقت المناسب حتى لايخرج الموضوع عن مساره الصحيح ...
ومن تريد التنكيت والفضفضة حياها الله في سواليف وهو موضوع خااااص لكن يامعلمات محوالأمية فوالله قمت بتثبت الموضوع لأجل أقلامكن التي أسعد بسعادتها وأحزن لحزنها .

moony
01-19-2012, 02:07 AM
معليش نتحمل بعض هذه فترة انتظار و ترقب عصيبة
و الاعصاب محروقة حرق

رحلة نمولة
01-19-2012, 02:08 AM
تسلميييييييييييييييييي ياحلاهم .. كلام حلو مية مية .. عوافي ياقمري ..

راما
01-19-2012, 02:31 AM
اختي الغاليه منوره انتي وقلمك

ولك الحريه بكل ماتريدي ان تكتبي وتقولي لنا نسمع ونناقش معك بكل صدر رحب ولكن

غاليتي هناك اقلام تفهم الحريه خطاء يعني تعرف ان الحريه هي السب والشتم والنيل من فلان وفلان هناء اقول لا الحريه اكتب وانقد بي اسلوب راقي ثقافي يدل ع مدي رقي فكري وقلمي

وانا اول مشرفه هناء لو لحظت انحراف في الحريه اتخذ مايلزم كل شي لابد له من ضوابط او نعيش في غابه اختي ثقي ان كتبتي بالطريق الصحيح لن تجدي من يقول قفي ؟؟؟؟ واذا كتبتي في اسلوب ملتوي وانا لااعنيك انتي بالذات ولكن ضرب مثال الف من يرفع لك الكرت الاحمر الحريه

حضاره في الطرح والنقاش والرضاء بالراي الاخر وتقبل الجميع بدون زعل

تحياتي لك واهلا بكل ماقلتي للمره الثانيه لك الحريه اختي

هيييا
01-19-2012, 11:16 AM
ماقصرتوا يعطيكم العافيه
والله ماقصدت بكلامي الا اني ما ابي اي وحدة تشيل على الثانيه ما فيه شى يستاهل اخرتها اراء اما نأخذ فيها او نتركها

رمضان النمران
01-19-2012, 11:33 AM
حرية الراي مكفوله
واكثر الاخبار لا تاتي الا من النقل ولكن نامل ان يتم النقل للاخبار موثوقة المصدر
شاكر ونقدر تواجدك وطرحك

عبير55
01-19-2012, 11:46 AM
استاذ رمضاان
وين البشاير الي قلت بتبشرنا فيهااا
ترااااااا كلنا ننتظرررر

نبض المعاني
01-19-2012, 04:33 PM
استاذ رمضان من طول الغيبات جاب الغنايم وين الغنايم والبشاير

الهمم العليا
01-19-2012, 05:44 PM
استاذ رمضاان
وين البشاير الي قلت بتبشرنا فيهااا
ترااااااا كلنا ننتظرررر

عيون عليا
01-19-2012, 10:34 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض المعاني http://www.wtb28.com/dc.net.sa-heware/buttons/viewpost.gif (http://www.wtb28.com/showthread.php?p=292319#post292319)

استاذ رمضان من طول الغيبات جاب الغنايم وين الغنايم والبشاير

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه

جوليا
01-20-2012, 06:00 AM
بصراحه استغرب من ردود البعض حتلى انني اقول كيف تكون مربية اجيال وهذا اسلوبها ارتقو باسلوبكم