المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التجمع الكبير لموظفي البنود

قطرات
01-22-2012, 04:18 AM
صباح الخير لجميع الأعضاء الكرام :

المهم الموضوع هو تذكير لموضوع مقابلتنا مع وزير المالية يوم الاثنين غداً .

أول شي ياشباب خلو عندكم عزيمة وعزيمة الرجل لازم نشوفها غداً ...

أولاً : لابد من صاحب هذه الفكره يكون رئيس هذه المقابله ويطرح وسائل اتصالاته لو تكرم ... بعدها كل من سوف يأتي لهذه المقابله لابد يحظر معاه أي شي من لافتات أو صور للملك وولي العهد يعني نبي يوصل صوتنا نبي تجمع سلمي للمطالبه بحقوقنا . ... لاتسوا صور الأمير نائف

المهم التجميع على حسب اليوم المعلن هو غدا الاثنين امام بوابة وزارة المالية الساعه 10 تمام الرجاء الحظور من وقت مبكر لكي يكون التجمع على حسب الوقت المحدد .

لابد من مقابلة الوزير ... لابد ان نفهم ونعرف لماذا كل هذا التاخير ... لا نخرج من الوزارة حتى نعرف أين مصيرنا ... لاتنسوا التوثيق بالصور والفيديو ... انشروا الصور والفيديوا للمواقع الاخبارية والجرايد لكي توصل الرساله لمن يهمه أمرنا .

اي شخص لا يجي مفرد جيب معاك اخوك زميلك حتى لو تاخذ هندي وتلبسه شماغ ويدق باللطمه وتخليه يرفع الشعارات ... المهم مبدئياً نبي 1000 مشارك في هذه المقابله .

صدقوني التثبيت بيدنا احنا جربوا غدا وراح تشوفوا النتائج بعد غدا ان شالله .

الاهم نبي الشارع الي امام الوزارة يتقفل من كثر الحشود .

الهمه الهمه يارجال .... الهمه غدا يوم الانتصار لموظفي البنود ... غدا سوف يرى العساف من هم موظفي البنود ... غدا سوف يوقع مندوب المالية على محاضرنا شاء من شاء وابي من ابا ... غدا لن نخرج من الوزارة الى بعد توقيع المحاضر .

نبي كلام رجال الي يقول تم يكون قد كلمته وبكره نتقابل امام الوزارة .

وكتابة لافته عليها ( أميرنا نائف أنصفنا مع وزير المالية ) .. ( إلى متى ياوزير المالية ) ... ( وزارة المالية تقف ضد قرار الملك بتثبيتنا ) .. ( لا لتثبيت موظفي البنود ... إمضاء إبراهيم العساف ) ... ( ياملك الشعب ... قرارك لم ينفذ ) .

هذه بعض الافتات ولا ننسى اخواتنا لابد المشاركه معنا في هذه المقابله ... لأن صوتهم مسموع لدى الدولة ... وعزمتهم بكل صراحه عن الف رجل .

المهم الي عنده اقتراح يكتبه بعد كتابة غدا موعدنا وحنا جاهزين لكل ماترونه .

وشكراً

الموضوع الأصلي: http://www.ksa-employers.com/showthread.php?t=111614#ixzz1k925WtA8
منقول من منتدى الموظفين والموظفات...يالله يابنات نبي نكون يد وحده وصوت واحد حتى ناخذ حقنا من اللي ظلمنا ...واللي ماتقدر تطلع تكلف أحد من قرايبه أو معارفه يروح بداله المهم مانفوت الفرصه ..وأنا ساهمت في كتابة رساله عن هذا التجمع وإرساله عن طريق الواتس أب لأني بعيده ومافيه أحد أمون عليه علشان أكلفه بالطلعه ..واللي عندها بلاك بيري أو مشتركة بالتويتر أو الفيسبوك تسوي مثلي بنشر أكبر عدد من الرسائل حتى نضمن زيادة أعداد المتجمعين..والله يوفق الجميع

سعاده
01-22-2012, 09:21 AM
ابشروا بالتجمع وهذا وقته تكفون لاتخلونا

ام ارجوان
01-22-2012, 09:51 AM
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

زهرة بيسان
01-22-2012, 12:18 PM
سبحان الله والحمد لله والله اكبر

ام الاميرة
01-22-2012, 12:32 PM
طيب الرجال معروف وين بيتجمعون فيه باقي حنا
بس لا تقولون اننا مع الرجال بنفس المكان اذا كذا انا ماأطلع وترى كثير مثلي وحتى اللى ما تخالف أهلها ما يخلونها تطلع لا ومع رجال
اذا فيه حل لهالمسألة انا معكم

الهمم العليا
01-22-2012, 12:37 PM
سبحان الله والحمد لله والله اكبر

الواثقة@
01-22-2012, 01:09 PM
نتجمع عند الخدمة المدنية

هيييا
01-22-2012, 02:11 PM
الخدمه المدنيه ؟
ماتتوبون وش سوت هالخدمه
اقول اطلعوا كان الامر جد عند الماليه خلوا الرجال وقت وانتم وقت
والا بنفس الوقت بدون اختلاط يكون فيه منظمين صح
انا طبعآ طلعت بما يكفي والله يكون بعونكم ويقويكم
لكن ترى مو كل من طق صدره قال بطلع يصدق والله انا ننصدم من الاعداد اللي توافق بعدين ماحولك احد
الله يعينا على من ظلمنا