المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حسبي الله

يارب اهلكني الهم
01-24-2012, 01:52 PM
ياناس كيف يلغون العقود ويقولون ماياثر على التثبيت والله لعبة كبيرة اللي يلغى عقدها تنسى التثبيت وكيف بيثبتون المتعاقدات القديمات اللي مو على راس العمل احد يفهمني السخافات هدي

miss aml
01-24-2012, 02:25 PM
اختي لا تهتمييييين لكلام الصحف
طمني باااااااااااالك متثبته متثبته باذن المولى عزوجل كلناااا
واضح كلام ابو متعب وضوح الشمس
الله يحفظه لنا

ولله الحمد
01-24-2012, 02:54 PM
تخيلو يسوونها ويلغون عقود وكذا وش بيصير ساعتها لاصدق وش هالكلام انهاء العقد لايعني عدم التثبيت؟
يعني بينهون عقووووود وتجلس بالبيت تنتظر التثبيت المزعوووم الى متى التثبيت والا نجلس بدون رواتب والا وش اللي يصيييييييييييير

يارب اهلكني الهم
01-24-2012, 02:59 PM
حرام عليهم وربي فاتحين بيوت برواتبنا لو انقطعت نروح نشحد

طرفة السبيعي
01-24-2012, 03:42 PM
لاحول ولا قوة الا بالله
مستعجلين ولافيه صبر
الصبر الصبر المكتوب يبي يجي

ام انوار
01-24-2012, 04:00 PM
العقود الغيت من لحظة الامر الملكي يعني ريحوابالكم وارتاحوا

احذروا الغياب حتى ماتفصلي بسبب الغياب

ندى
01-24-2012, 04:13 PM
>>>> وكلو امركم لله ,,,

الحلم المنتظر
01-24-2012, 07:42 PM
( علمت أن رزقي لن يأخذه غيري فإطمئن قلبي )

نديم المحبة
01-25-2012, 12:54 AM
ماحد الغي العقود محد نفذ الامر الملكـي لسـى فيـة العقـود بس من تحت لتحت ...

مثل ماتفضلت ام انوار احذرو الغيـاب

ام شهد
01-25-2012, 03:44 AM
ياخبثهم خبثاه الله لايوفقهم دنيا ولااخره هم يخافون يمسك عليهم شي اذا جددوا عقود يصيرون مخالفين لاوامر الملك لاني انا قلت نحتفظ عندنا بصوره من العقود عندنا والواضح ان فيه عوينيات يدخلون المنتدى ينقلون كل شارده لهم ويالي تنقل لهم ماتنقل تحسب الناس عليهم والا اساسا ماهمهم الله قليلين الخوف من الله ماتظنون ان الله سيصيبكم بدعوه ارمله او مطلقه ترعى بزارين واولهم انا اليس الله قادر عليكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لهدرجه وصلتوا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اللهم ارنى فيكم عجائب قدرته والواضح من الكلام انهم بينتظرون الى شهر سبعه ووقت نهايه العقد هالسنه ثم انتظروا التثبيت الي اظنه سيبدا السنه القادمه وكل هذا حتى يبلعوا اموال الاوفر تايم 50بالمئه عاد شوفوا الي راتبه 10 الاف ياخذ 5 الاف فيه وكله على ظهور هالضعوف يالله ياكريم جعلهم يصرفونه في علاجهم من السرطانات ولا يطيبون يارب يارب انت نصير المستضعفين انزل عقوباتك عليهم اااااااااااااااامين