المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ........................

الخيره فيما أختاره الله
01-25-2012, 05:37 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركــــــــاته
أخواتي معلمات محو الاميه والمعلمات البديلات .....
أنا كنت من الي يشجعوا على الأضراب والتجمعات ... لكن لما فكرت فيها شفت أن مالها داعي ... التثبيت بأذن اللي ماتنام عينه
جـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاي ..... والكلام هذا شوشره من الصحافه صحيح أنه طال الانتظار لكن ماوراء الصبر الا الفرج صدقوني
حنا ليش نخرب على أنفسنا أنا قلت لكم وغيري أيضا قالوا انهم راح يثبتوننا عن قريب ولنفترض أسوأ الاحتمالات أن التثبيت نهايه العام يعني شهر سبعه نصبر خمس شهور ونحصل على التثبيت وعلى الاجر أنا أقول أسوأ الاحتمالات لكن الكل يقول بشهر ثلاثه نهايته
اللي مايعجبها موضوعي لاتدعي علي بس والله هذا قدرنا ولازم نرضا بخيره وشره وحنا ماراح نقدر نعدل وزير ولا مندوب ... مالنا الا نقول لاحول ولا قوة الا بالله لأنه مايقدر عليهم الا الله سبحانه وتعالى أرفعن أيديكن الي الله ولن يردنا خائبات هذا ضنــــــــي بربي
وأخيرا نسأل الله الخيره في كل أمورنا ....
تحيـــــــــاتي

همسه :
لا تظنون أن قلبي مو مولع نار بس أنا راضه بحكم ربي ... يكفي أني معلقه زواج أخوي على التثبيت لأنه ليس له أستطاعه على المهر... وأنا طقيت الصدر أني أخذ غرض لزواجه ... والوزاره فشلتني مع أخوي لا حول ولا قوه الا بالله

سكن قلبي
01-25-2012, 05:46 AM
فديت قلبك الله ييسر اموركم ويتزوج اخوك وتفرحون فيه وفي التثبيت عن قريب
مالنا الا نقول لاحول ولا قوة الا بالله لأنه مايقدر عليهم الا الله سبحانه وتعالى أرفعن أيديكن الي الله ولن يردنا خائبات هذا ضنــــــــي بربي
وأخيرا نسأل الله الخيره في كل أمورنا ....
الله يسعد قلبك هذا اهم حاجه ان نعلق امالنا على الله ونتوكل عليه
(وَمَا مِنْ دَابَّةٍ فِي الْأَرْضِ إِلا عَلَى اللَّهِ رِزْقُهَا )وهذا يعني أنه سبحانه ألزم نفسه بنفسه إطعام كل ما يدب على هذه الأرض
فـ ماخاب من دعاه وفقك الله وبارك فيك

حروف صادقة
01-25-2012, 08:23 AM
الله ييسر اموركم وتفرحين بالتثبيت وبزواج اخيك

ام هند
01-25-2012, 10:09 AM
نعم ان معاك عندى كلام كثير بس مالى نفس اسولف

غموض
01-25-2012, 11:00 AM
الله يفرح قلبك بزواج اخوك وييسره

كلامك صحيح 100%

جوليا
01-25-2012, 11:31 AM
الله يوفقنا و اياك اختي ويرزقك من حيث لاتحتسبين

نشوة
01-25-2012, 01:33 PM
الله يزوج اخوك ويوفقه ويرزقه الزوجه الصالحه والذريه الصالحه
ويطمني على الي في بالي
ويفرج كربته
امين

فوشيا روز
01-25-2012, 02:36 PM
الله يوفقك ويسهل لكم زواج اخوك
بالنسبه للاضراب والله انا ما اشجع او حتى انك ما تداومين لك اذا بتضربوا عن شي اضربوا عن الانشطة اللامنهجية
زي اليوم العالمي لمحو الامية وغيرها كثير اللي ما لها داعي ولا حنا ناخذ عليها شي
لكن الاهم من ذا معلمات محو الامية طرقوا ابواب عديدة لكن ليش ما نطرق الباب الذي بيننا وبين الله بصدق يعني نصلي ركعتين لله في جوف الليل وننويها وندعي ان الله يجيب التثبيت على خير

المعلمة سار
01-25-2012, 02:46 PM
كلام جميل ياعمري الله يسعدك في الدنيا والآخرة

احلام المدينة
01-25-2012, 03:04 PM
اللهم حقق لمعلمات محو الامية ما يردن

الهمم العليا
01-25-2012, 05:48 PM
لاحول ولا قوة الا بالله

الداعية لله عزوجل
01-25-2012, 06:53 PM
الله يزوج اخوك ويوفقه ويرزقه الزوجه الصالحه والذريه الصالحه
ويطمني على الي في بالي
ويفرج كربته
امين

لوولوو
01-25-2012, 07:15 PM
يارب يارب يارب ثبتنــــــــــــا
حسبي الله عليهم اللي ما يخافون الله متى يثبتوناااااا

دنيا الامل
01-25-2012, 08:00 PM
ما شاء الله عييين العقل اختي الله يثبتك واخواتي فعلا ملينا علك التثبيت في السنتنا فكونا سيره نعيش يومنا فقط فوضوا امركم للي ماتنام عينه والتوكل على الله نعمه فاقدها قفير للاسف ولنجعل من الراضين والمرضيين يارب امين اللهم ان كان في تاخير التثبيت شرا فاصرفه عنى وفي تعجيله خير لنا فعجله واتمنى من الله ييسر امر زواج اخوك ويرزقكم من واسع فضله امين

الداعية لله عزوجل
01-25-2012, 08:02 PM
ودني ذا الموضوع كلن يشوفه

والله ربطنا إحلامنا وأمنياتنا على ذا التثبيت عيشونا في إحلام ورديه

الحين لو يجي التثبيت ماله طعم كرهونا في كل شيء
ياليت كان من بدايته مع الفرحة الأولى

لو أنا وزيرة التعليم كان أدخل الفرحة على نفوس هالمعلمات بشكل مفاجيء وقتها راح أحصد دعوات مالها حــــــــــــــد وقد تستجاب
مو بالمن والممماطله كأننا نشحت

الخيره فيما أختاره الله
01-25-2012, 09:33 PM
أشكركن جميعا على ها الدعاوي الحلوه التي أسعدتني جدا والله يعطي كل محروم مايتمنا أن شاء الله يرزقنا ربي ياما عنده من الخير وأسمه الكريم فهو أرحم علينا من جميع من هم قائمين على موضوع تثبيتنا
مشكوراااااااات حبيباتي على هذه الدعاوي والله يوفقكن جميعا