المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاحوال الجوية بجدة اليوم ورحمة ادريس

اميمة
02-01-2012, 02:00 AM
السلام عليكم مابال ادارة تعليم الكبيرات بجدة المتمثلة في الاستاذة رحمة ادريس ومعاوناتها غير عابئة بارواح معلماتها ودارساتها فقد انعدمت الرؤية في طرقات جدة و لم تصلنا اوامر بتعليق الدراسة بسبب سوء الاحوال وانعدام الرؤية ، اتصلت مديرات المراكز على الاستاذة رحمة ادريس مامن مجيب وتصل رسالة امونة العجلان متاخرة للمديرات بعد ان داومن في مدارسهن ((والاجواء سيئة مع احتمال هطول امطار)))
ايعقل هذا التصرف من رئيسة وحدة تعليم الكبيرات اترك لكم اطلاق عنوان لما يجري
حسبي الله ونعم الوكيل عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
اضيف لم يصلنا الى الان توزيع المناهج ((((( من زود الحرص بالعمل ومجرياته )))))))
اكيد لالالالالالالالامن مجيب ياإدارة تعليم جدة

ام جسار
02-01-2012, 02:34 AM
اختي حبيبتي والله ادا الاجواء سيئه
ماعليكم من رحمه وغير رحمه بطقاق الي يطقهم اشبنا استفدنا من التعليم شي لحد هدي الساعه الي انا اكتب لك فيها ارواحكم اهم من التعليم نفسه والله لو صار لك شي عادي عندهم وبعدين ولو غبتو يوم ولا اثنين شنو بيصير بيخرب التعليم ولا هم بس قرارات الكرف الي يطبقونها لا اعترف بوجود المشرفات ابد مالت عليهم

نبض المعاني
02-01-2012, 03:14 AM
والله انا انتداب في دار اتصلت على زميلتي وقلت لها غياب ماحنا مداومين ارواحنا ابرك لنا يخصمون علينا خليهم اهم شي ارواحنا ورانا بزران في رقابنا

رابعة الحربي
02-01-2012, 03:40 AM
انا كمان منتدبه لدار والدار ماداوموا ومركزي برضوا ماداوموا صحتنا اولا من الذهاب للدوام غباروانعدام رؤية ويبغونا نداوم ولى زمن التسلط ياادارة جدة
لا وكمان وحده من المشرفات عندما اتصلت عليها احدى الزميلات قالت ماجانا اي امر بعدم الدوام لكن اصبروا للساعه3 وارد لكم خبر ولما جات الساعه3 وعدت يتصلو عليها وهيا طناش ماهمها شي للاسف تلاقيها اول وحده هربت لمنزلها من الغبار والضعيفات معلمات محو الامية لازم يداومو مع هذا الجو

مهاوي غير
02-01-2012, 03:50 AM
حسبي الله ونعم الوكيل

دميمة يم يم
02-01-2012, 05:54 AM
ياحبايبي اصلا فيه تعميم يقول انو مانداوم اذا الجو سيء يعني لا رحمة ولا اللي اكبر منها يقدرو يسوو شي انا عن نفسي مديرة مركز فقرية اول ماشفت الغبر قلت للجميع مافي دوام الثلوث وقيد جاني مسج الساعة 11 الصباح من شخص يقربلي في مكتب الاشراف انو الربوع مانداوم تعليق للدراسة ووصلني المسج من ادارة تعليم الكبيرات المغرب قيدني ماخليت احد ماارسلتله
يعني حلي امورك بنفسك وفي دفتر الدوام اكتبي سبب الغياب سوء الأحوال الجوية
ودايما انا اقول شعار محو الامية

(( فلها والله يحلها)):36_2_23:

الاميرةديانا
02-01-2012, 09:03 AM
حسبي الله عليها ماعليكم منها اروحكم الزم ماعليكم اوهي تروح تدرس الله يستر عليها تعطي الاومر وهي في الفراش معليش مع نفسك ...
خخخخخخخخخخخخخخ

ندى
02-01-2012, 01:42 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دميمة يم يم http://wtb28.com/dc.net.sa-heware/buttons/viewpost.gif (http://wtb28.com/showthread.php?p=300330#post300330)

ودايما انا اقول شعار محو الامية

(( فلها والله يحلها)):36_2_23:

ايوالله صادقه لو ماخليناه شعارنا .. كان مامشت حياتنا بالامية ههههه

من فهمني ملكني
02-01-2012, 02:13 PM
هذا الكلام الثلاثاء
طيب والاربعاء تعليق برضو ؟

يارب اهلكني الهم
02-01-2012, 02:45 PM
عسى مارحمه ان شاء الله

لحن وردي
02-01-2012, 04:13 PM
اشبكم يا معلمات محو امية مسائي ليه زعلانين لازم تداومو

انتم نسيتوا نفسكم انه فيكم الجراندايزر والباتمان والسبايدرمان

يالله بلا كسل قوموا داوموا
ولا المناهج راح تتأخر

الفقيره لله
02-01-2012, 04:39 PM
ابشركم فاااقت ادارتنا بجدة واعطتنا اليوم اف نظرا لسوء الاحوال الجويه !!!!

عجايب وينكم من امس وحنا مداومين بهذا الغبار الللى يعمي اصحي ياداااارة وكفاكم سباااااات

بنت أبوها
02-01-2012, 07:34 PM
مو كل المراكز أف. في مراكز داومو مدري وش هالتخبط

فلونه
02-01-2012, 11:05 PM
احنا اليوم داومنا ولا احد قال لنا اف حتى يوم الثلاثاء داومنا بس الدارسات ما داومو اليوم ولا وحده

@ودي@
02-02-2012, 02:09 AM
الله يعين الجميع

داليا محمد
02-02-2012, 02:26 AM
ليش هم لازم يعطوكم امر عشان تغيبوا والله ياروح ما بعدك روح انت ان شفتي الاجواء غير امنة ليش تداومو احنا بالمدينة كذا متي كان الجو مغبر ما يحسب غياب

اميمة
02-02-2012, 04:59 AM
الله يريح بالكم حبايبي ويرزقنا التثبيت خففتوا علي بكلامكم ومشكووووووووووووووووووووووورة على الردود

ايماني قريني
02-02-2012, 02:56 PM
الله لا يرحمها من لايرحم لايُرحم عنا احنا ابله رحمه تقول المديره هي الي تقرر والمديره تقول لا تعالو وحنا جلسنا نص ساعه وطلعنا ويوم الاربعاء اغلب مدارس جده وقعو لمعلمات وطلعوو الا مدرستنا مصره المديره ما نطلع لكن حنا اصرينا عليها من الخوف والهلع الا في قلوبنا لان اجواء جده ما تطمن وهي المفروض تخاف على نفسها حسبي الله عليهم ماعندهم لا ذمه ولا ضمير يستنو لمن تجي لنا مصيبه وبعدين يتحججووو الله حسيبهم

الشيهانه
02-02-2012, 03:51 PM
لاصارت الاجواء سيئه للغايه مايحتاج اوامر من المشرفات

الاصل طيب والمعدن ذهب
02-03-2012, 05:16 PM
مايحتاج أوامر من المشرفات تراهم يشوفون أنفسهم علينا

الماسة الحساسه
02-03-2012, 10:14 PM
اذا الأحوال سيئه خذي الأوامر من نفسك ما تعرفين ان المشفرات كل وحده نفسها صحتك اهم. اما بالنسبة للتوزيع تنتظرني مشرفه تجيبه لك ووعي انتي مشرفا تنا بالله ينجزون عملهم

umfaisel
02-04-2012, 11:29 AM
مافية شي جديد ادارة جدة اسلوبهم التطنيش حتى لو سألتيهم عن التثبيت قالوا ماعندنا علم ما أدري هم ماسكين الادارة ليش ...

لا اسلوب ولا قرارات ولا اي شي مفيدددد

سوسو ام لولو
02-08-2012, 01:44 AM
اقول لاتقهروني بس والله لي سنين وانا احاول انقل وكل ماروح لهم اما انهم يقولون يصير خير ولاشفناه
او يفلسفو الاحقية للارامل او المراكز مو محتاجة واذا قلتيلهم ظروفك قالو لالالالالاتدخلي المسائل الاجتماعية فالعمل طيب كل مجيهم من باب سدوة جننوني حسيبهم ربنا والادهى من كدا بعد كم يوم يطلبو انتداب للمركز اللي طلبتها وش ذا التناقض