المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاد هاه لا احد يهاوشني تفائلت فيه وجبته لكم

هيييا
02-05-2012, 08:06 PM
--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كلمت مسؤل في وزارة المالية وسالتة عن التثبيت واخر ما استجد وعن الية التثبيت
قال التثببت إن اشاء الله هذه السنة لكن على مرحل وأعدت عليه السؤال قلتله يعني الدفعات
الثانية مع الميزانيات القادمة قال لا الدفعات خلل السنة ذي وسئلته استحدثتوا جميع الوظائف
في الميزانية الحالية قال نعم واشهد الله على ذللك
جزاه الله الخير
ونا استنتجت من عدم التثبيت الجماعي عشان مايجي اي زحمة في الترقبات لان العدد كبير وخلوا
تفاوت بين التعيين عشان الموظفين القدامى الي تثبتوا قبل ما يتعادلون مع موظفي البند المثبتين الجدد
وثنائيا تخفيف العب على الميزانية حيث منهم من يتثبت بداية الميزانية ومنهم منتصف السنة ومنهم اخر السنة .
ولتذكير قال الموظف راح يطلع تصريح من الوزارة بشأن الموضوع
ومن نبرة صوته أضنه قريب
وارجوا من يكتب موضوع ان يتجنب الاشاعات والكلام غير موثوق فيه وارجوا من المراقبين
عدم التهاون وحذف الاشاعات . اللي احرقت قلوب موظفي الترسيم
والسلام عليكم ورحمة الله

الموضوع الأصلي: http://www.ksa-employers.com/showthread.php?t=108131#ixzz1lWnQCTbK

وردة الصباح
02-05-2012, 08:16 PM
أختي هذا الكلام أنا سمعته من واحد في أحد المنتديات و أظنه صحيح لأن الكلام أساسا منطقي
أنا قلت لكم قبل شهر 7 شهر حااااسم بالنسبة لمنسوبات التعليم وخصوصا المعلمات وسالفة بنتثبت في شهر 4 مااابلعتها
وأعتقد التثبيت في شهر 4 للموظفين الإداريين في الامانات والعدل والأمارات ومن هم على شاكلتهم بس التعليم والصحه أتوقع على شهر 7
هذا والله اعلم

moony
02-05-2012, 08:17 PM
نتفائل خير
يااااااااااااارب جيب الخير
شكرا هيييا

ام عبادي السليمي
02-05-2012, 08:21 PM
الله يجزك خير اليوم كانت عندنا الموجهه وقالت انا سوف ندرس صباحي ااخر الشهر ولكن بنفس الراتب لسد عجز في مدارس الصباح وهذا على ذمة الموجهه

بنت الشوقية
02-05-2012, 09:37 PM
الله يجزك خير اليوم كانت عندنا الموجهه وقالت انا سوف ندرس صباحي ااخر الشهر ولكن بنفس الراتب لسد عجز في مدارس الصباح وهذا على ذمة الموجهه

حبيبتي ... من أي منطقة انتي ؟؟ ومعلمة مركز أو دار ؟؟؟

أملي بالله 44
02-05-2012, 09:50 PM
ياااااااحليلك لفت انتبااااااااااااهي عنوان الموضوووع وجلست اضحك من قلب الله يسعد قلبك
بالنسبة لي أنا لا اتوقع شيئا مما يقولونه ولكني أعلم أن رزقي كتب لي فلن يأخذه أحد غيــــــــــــــــــــــري فاسترااااااااااااااااح قلبي

لي حضوري
02-05-2012, 10:06 PM
كاتبه الموضوع كأنك انتي الي جايبه الخبريه
طلع منقول من شخص لاعلم لنا به ولا هو بصاحب مصدر
ولا كمان موضوع قديم تقريبا قرب على شهر

ما ادري ايش تحسون فيه

بطلو من المواضيع الي تجيب القلق والتوتر لانها من مصادر غير رسميه

وارتقو اكثر في الطرح

ام عزام
02-05-2012, 10:09 PM
لا حول ولا قوة الابالله

طموح لاينتهي
02-05-2012, 10:40 PM
جزاكـ الله خيرا أخيتي

روزي
02-05-2012, 11:38 PM
لا تصدقون هالنوعيه من الناس ولا أخبارهم لأنهم من هالوزرات مدسوسين في كل منتديات التثبيت ودائما هذا أسلوبهم

روزي
02-05-2012, 11:44 PM
لا تصدقون هالنوعيه من الناس ولا تثقون في أخبارهم لأنهم من هالوزرات مدسوسين في كل منتديات التثبيت بس عشان يخدرونا بالكلام الفاضي خلاص اصلا صار أسلوبهم واضح

انفاس الرحيل
02-06-2012, 12:09 AM
ياًرب عجل لنا بالتثبيت

ام عبدالملك
02-06-2012, 08:31 AM
جزاك الله خير على هذا الخبر الحلو حتى لو كنتي نقلتيه المفروض نفرح بالاخبار الزينه لعلها تكون صحيحه