المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معلمه محواميه والحق المسلوب

المستقبل المشرق
02-10-2012, 03:31 AM
الا من يعتقد بان معلمه محوالاميه وهي ذاهبه لمدرسته انها تذهب لّتنزه:36_1_33:اوفسحه:sm222:
مايتعبون بس ساعتين مافي كرف ويرجعون لبيوتهم مدلعينهم :sm24:
لايعلمون بأن المعلمه تقضي ساعتين واقفه على قدميها تصحّح مفاهيم ااستقرت في عقول اصحابها ردحاَ من زمن
في ساعتين ترّمم بيوتا عاث فيها الجهل لتهدمه وتعيد بناؤه بالعلم والفكر السليم
في الساعتين تعيد بناء عقول نظيفه من الخرافات عقول لم تشهد مرحله بناء حقيقه في عهدها فادركت هذه المرحله وقد بلغت من الكبرعتيا
في ساعتين تنفض غبارالاميه وتشعل قناديل المعرفه الاميه التي هي شبحا مخيفا يطارد المجتمعات المتأخرة
سيدتي :أيهما اصعب بناء بيتا جديد ام هدم بيت وأعادة بناؤه؟
هل يستوي من يحارب الاميه بكافه الاسلحه الفتاكه ويقتل خفافيش الجهل ويشعل مكانه قناديل العلم وبين من يجد مكانا خاليا لوضع شموعه
هل يبقى النقش على الحجر ام يبقى النقش على الرمل ؟هل استوى من تعلم في الصغر وبين من تعلم في الكبر وبين من يقوم بدور النقاش
لامكان لاامي بينكم ولكنا نحن من نعطيه فرصه التقدم الى الامام نحن من نفسح له المكان لدخول بينكم!لااعلم كيف لايعترفون بهذالعمل الشاق الى متى ونحن مهمّشين!نتعب فيضحك بعضهم للايوجد تعب نكرف لايقارن ضغطكم بالعمل الصباحي انتم في راحه
اذكنتم تقولون ساعتين لماذا وضعتم المديره ومشرفه مقيمه وموجهه للااشرف على المعلمه في محوالاميه في الساعتين :36_2_11:اللي ذالين الاوادم فيها تدخل المديره الفصل تنزل تدخل المشرفه وتنزل وتدخل المشرفه وتنزل لاأعلم مالفائده من هذا عشان درجه والنهايه وحده فيهم تسويها بس عشان يكثرون اوراقهم :more5:والصباحي عشرات المعلمات بدون مراقبه ضغط مستمر على معلمه المسائي يهضم حقها ولامجيب :sm215:تنفذالادارات القوانين اللي بها مشقه على المعلمه
الاخبار السيئه تصلنا قبل :36_2_13::sm274:الاخبار الساره سؤال الى متى ونحن في قائمه التجاهل اوالنسيان والكل يسال لماذا لم ياتي التثبيت اصلحواانفسكم قبل ان تطلبوا الصلاح من الاخرين

التفاؤل والأمل
02-10-2012, 10:29 AM
كلام ينقل وضع ومعاناة معلمة مهضوم حقها في كل الاتجاهات لكن نقول 0 ( حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله ورسوله إنا إلى الله راغبون )

ما من ليل الا ويعقبه نهار

شموع دافئة
02-10-2012, 01:38 PM
بارك الله فيك اختي المستقبل المشرق كفيتي ووفيتي ازاح الله همنا جميعا

حلوة سبشل
02-10-2012, 02:28 PM
أختي المستقبل المشرق فعلا هذا هوالحاصل ماحد يشعربتعبنا كل همهم الوقت (( ياحظكم دوامكم ساعتين))
سلمت أناملك على السرد :more12:

عيون عليا
02-10-2012, 09:57 PM
كلامك صادق وصحيح بارك الله فيك أختي

همس الاحلام
02-10-2012, 10:03 PM
الله المستعاان
مشكورة ع الموضوع ,,,

الجمعة 18 ربيع الأول 1433

المستقبل المشرق
02-11-2012, 03:13 AM
أشكر اخواتي اللي مرو على مووضوعي
احببت نقل معانتناو هذ باذن الله ان يكون عونا لنا في التثبييت (وماتوفيقي الابالله)
وانطلاقا من قوله(وقل اعملو فسيرى الله ورسوله والمؤمنون)وتذكير بذلك

غضة هدب
02-11-2012, 03:15 AM
صباح الخير
أنا جربت التعاقد كبديله لمعلمه للمرحله المتوسطه والتعاقد كمعلمة محو أميه وصدقوني تدريس الاميات صعب للغايه اروح المدرسه وارجع وانا ماجلست من دارسه لدارسه حتي كتبهم افتحها لهم وأقلام الرصاص ابريها لهم وامسح لهم غيرهذا كله ماتحسسينهم انك ماله منهم والله أني مازلت أعيد بالحروف
إحنا نعلم ستات كبار اقل وحده عمره 45 والباقي اكثر
وين مانتعب حرام عليكم والله من كثر التعب ودي ارجع البيت أنام
لكن مانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل

المستقبل المشرق
02-11-2012, 03:23 AM
صدقتي خيه يبغى لنا طوله بال المشكله أذا شرحت الدرس عدته عشر مرات تقولين فاهمات يقولون ايوا أختبرهم بسرعه وهم ماتذكرين المعلومه طازه تتفاجئين نسووبسرعه
لا وكل وحده تبغني اساعدها والاتزعل وعلميني وين اكتب وحددي لي صححي لي هذا صح مدحيني بس حتى لو ميحه كل وحده تبغني واقفه عنده الله يعين المشكله ماحد حاس فينا الاربنا وكفى بالله وكيلا وعند اللهلاتضيع الاجور نحتسبها لله

الشيهانه
02-11-2012, 12:53 PM
لكل مجتهد نصيب
والله اعلم بالنيات
اما اللي يتكلمون ويصفون الكلام بان معلمه الاميه لاتتعب
الله اعلم

almas
02-13-2012, 12:06 AM
وماخفي أعظم

حسبي الله ونعم الوكييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل

المستقبل المشرق
02-13-2012, 04:26 AM
:more12::more12:شكرا اخواتي على مروركم الذي أسعدني كثيرا

سهام الليل
02-13-2012, 08:42 AM
مأجورين انشاء الله الدنيا ليست الا دار عمل والاجر عند الله والرحمه من الله يضعها في قلوب العبيد المسخرين لك منه سبحانه فااكثري الدعاء والذكر فلا رحمة بعد رحمته سبحااااااانه

النجوم المتألقه
02-16-2012, 06:18 AM
الله يجزاك كل خير ..... صحيح حنا مهضوم حقنا بالحيييييييييييييل
حسبي الله وكفى

المستقبل المشرق
03-02-2012, 04:16 PM
شكرا النجوم المتالقه ونتمنى من الله ان يرزقنا الخير وان يوفقنا في عملنا
الى الله المشتكى ومنه الاجر والمثوبه

أم سعود
03-02-2012, 11:19 PM
اشكر لك الطرح الممتاز والاكثر من رائع ياخت المستقبل المشرق
وفعلا نقلتي المعناة من ارض الواقع

sweety
03-03-2012, 01:10 AM
جزاكي الله الف خير ياخت المستقبل المشرق والله كل كلمه كتبتها كانت بمحلها واتمني ان يصل كلامك للمسؤلين وان يحسو بمعانات معلمات محو الاميه ويقدرو جهودنا وتعبنا وان يعطونا حقوقنا المسلوبه ولا يناسو دعوات المظلوم التي سوف تلاحقهم بكل مكان وحسبي الله ونعم الوكيل عليهم كل شويه والثانيه دوامكم ساعتين والله وحده هالم بهالساعتين ماذا تفعل معلمة محو الاميه؟؟ التي تمحو الجهل ببلدهم ولا تحتسب الا الاجر ودعاء الدارسات الذي يبرد عليها اخراليوم الشاق او اخر السسسسسسساعتين

المستقبل المشرق
04-17-2012, 03:03 AM
:more12::more12::more12:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweety http://www.wtb28.com/dc.net.sa-heware/buttons/viewpost.gif (http://www.wtb28.com/showthread.php?p=319262#post319262)

جزاكي الله الف خير ياخت المستقبل المشرق والله كل كلمه كتبتها كانت بمحلها واتمني ان يصل كلامك للمسؤلين وان يحسو بمعانات معلمات محو الاميه ويقدرو جهودنا وتعبنا وان يعطونا حقوقنا المسلوبه ولا يناسو دعوات المظلوم التي سوف تلاحقهم بكل مكان وحسبي الله ونعم الوكيل عليهم كل شويه والثانيه دوامكم ساعتين والله وحده هالم بهالساعتين ماذا تفعل معلمة محو الاميه؟؟ التي تمحو الجهل ببلدهم ولا تحتسب الا الاجر ودعاء الدارسات الذي يبرد عليها اخراليوم الشاق او اخر السسسسسسساعتين

لاأحد يشعر بمعلمات محوالاميه حالمسؤولين وغيرهم حتى نظره المجتمع لنا نظره حسد ندرس ساعتين وناخذ راتب كاننا ناخذثمانيه تسعه الالاف
وعلى فكره اكثر المتميزات والمخلصات والطموحات في محوالاميه
أشكرك اختي على مرورك:more12::more12::more12:

المستقبل المشرق
04-17-2012, 03:09 AM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهام الليل http://www.wtb28.com/dc.net.sa-heware/buttons/viewpost.gif (http://www.wtb28.com/showthread.php?p=307675#post307675)

مأجورين انشاء الله الدنيا ليست الا دار عمل والاجر عند الله والرحمه من الله يضعها في قلوب العبيد المسخرين لك منه سبحانه فااكثري الدعاء والذكر فلا رحمة بعد رحمته سبحااااااانه

صدقتي رب دعوه من دعوات تلك الدارسات في ظهرالغيب تتغير حياتك للافضل بسب احتسابك لعملك واخلاصك لمهنتك ندخل الجنه
اللهم ارزقنا الاخلاص في القول والعمل

همس القلوب
04-17-2012, 09:17 AM
المستقبل المشرق كلامك عين الصواب
عن جد والله تعب ساعات قليلة لكنها تستنفد طاقتنا
الله يلهمنا الصبر الجميل

فجر
04-17-2012, 11:14 AM
اختي الفاضلة لا تشكين الا لله وعملك وما تقومين به خليه لله سبحانه قد تكوني اهون من بعض فكيف لو مسكتي ادارة وتدريس وثلاث ساعا ت ونصف لأجل شغل الادارة فمن يقدرك او يقدر جهودك وما تدفعينه لانجاح العمل حتى الساعات لايعترفون بها حسابهم ساعتين فقط خلينا نترك جهودنا وما نعمله اللي ما يعلمها الا الله وهو القادر على كل شي وحتى الشكر لن تجديه او رفع معنويات ولو اشرح لك ما اقوم به لتتعجبي اهم شي الاخلاص والامانه والجهود ويكفيني دعاء الدارسات هن من قدر الجهود والتعب وهن من يلاحظ والرب معاك ومعانا

المجمعة
04-17-2012, 12:26 PM
أختي العزيزة
لا يستطيع أحد أن ينتقص من مكانتك فلا تبتأسي ،
ولا تحتاجين لتعداد ما تمر به كل معلمة من معلمات محو الأمية مسائي
هذا هو عملك ودورك فقومي به وأبدعي
ولا تنسي شكر الله عز وجل

ابو عطش
04-17-2012, 11:32 PM
تم المرور وفقك الله لماتحبين وترضين هذا الواقع فاين المستمع

شهره
04-18-2012, 01:17 AM
كلام جميل وروعه كل مانعانيه كتب تيه بارك الله فيك وفي قلمك والله ثم والله ان كلامك صحيح لاكن نحتسب ذلك عند الله الكريم

هوى بلادي
04-18-2012, 01:44 PM
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبوووون

ابو عطش
04-18-2012, 11:07 PM
تم المرور وبالله التوفيق