المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طال الانتظااار للتعين ..........!!!

عاطله مخضرمه
03-12-2011, 10:23 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
كلنا نعرف مدى حاجة المدارس للمعلمات بجميع مناطق المملكه وكثر العبئ عليهن هل يعقل اني متخرجه من 14 سنه ولم يتاح لي اني اتوظف وانا عندي علم ان المدارس باحتياج كثير جميع المواد فما بال مادة العلوم واني خريجة العلوم الين متى ننتظر
اتمنى ان هالسنه يوفرون لنا وظايف وخاصة نحن القديمات ونتوظف بنفس مكان تواجدنا يكفي سنين اللي راحت ونحن ننتظر وكل سنه نقدم ولا ارقامنا بالديوان متاخر جدااا

روعه
03-12-2011, 05:07 PM
اصبري غاليتي ففرج الله قريب ان شاء الله تتوظفي هالسنه وجميع الاخوات العاطلات وانا معكم كل تاخيره فيهاااا خيره

طموح لاينتهي
03-12-2011, 05:53 PM
الله......يوفقكم.....جميعا......

ويعوض.....صبركم ...خير

الواقعية
03-12-2011, 10:23 PM
الله يكون بالعووووووووووووون
ويعوضنا خير ان شاء الله

الجنه تناديني
03-15-2011, 04:59 AM
الله يرزقنا ويرزقك يارب

ابن ذي يزن
03-20-2011, 07:32 AM
يااالله زين لقيت أحد مثلي لي 12سنة وأنا كل سنة أقدم في الديوان أتزوجت وخلفت وبصير جدة ولسة ماجا التعيين
الله يرحم حالنا وينصرنا على من ضيع هالسنين علينا

روعه
03-20-2011, 03:47 PM
الله يكون بالعوووووووووون

صمت الصخر
03-20-2011, 08:46 PM
أنامثلك من عام 1422خريجه قسم علوم ورياضيات كليه متوسطه الله كريم بعبادة وسأل الله التوفيق لي ولكم بابا عبدالله عطوف بشعبه حفظه الله لنا [

في خاطري همسه
03-21-2011, 01:29 AM
يابنات والله على قد مانلملم القصة لازم تقاعد مبكر للمعلمات بكذا راح تتوفر الالاف الوظائف ونتعين انا من حاملات الماجستير ولم اتعين لي 6 سنوات وتعبنا والله من الصبر شبابنا راح بالانتظار

بروق الوايلي
03-24-2011, 02:49 AM
انا يابنات ليه 16 سنه وانا متخرجه لغه عربيه86جيدجدا ايام الكليات ولن اكل من دعاء الكر يم واصبحت فاكهه المائدة يحبون تناوله طا زجة من ازدراء اخواني وتنغيز ابي وعطف امي فهي لاتكل من غمز عيونها لاخواني حتى لاتحرجني فمثل نسيتي الحروف وانا اقول الانجليزية ايهانا افضل الانتقام كوجبه باردة فسهام الليل لاتخطي فاناادعو كريم

متفائلة فى زمن اليأس
03-12-2012, 04:13 PM
السلام عليكم اخواتى الى متخرجه قديمة من الكليه المتوسطه ودخلت فى الامر الملكى لمواصله الدراسة وحصلت على درجه البكالريوس تربوى عليها ان تراجع عشان ماتروح عليها سنوات الانتظار والنقاط فيه بنات راجعوا ورفعوا لهم خطاب اتمنا التوفيق للجميع

هدى فقيه
04-01-2012, 11:45 AM
يابنات الخبر انشاء الله صحيح .... حيث أوضح مصدر مسئول رفيع المستوى بالوزارة عن الوظائف وتثبيت المتعاقدين في رد لسؤال احد الصحفيين بموقعه على الفيس بوك ان الوزارة تستعد في الاسابيع القادمة لإدراج أسماء مرشحات لوظائف تعليمية وغيرتعليمية كدفعة اخيرة ، من أجل تعيينهن في مدارس التعليم العام والادارات الحكومية.
موضحاً أن خادم الحرمين الشريفين – يحفظه الله - أمر بالتوظيف، فتم ذلك للكثيرين في مجالات مختلفة، وبالتالي فاستيعاب الخريجات في هذه الوظائف ، يُحقق رؤية وأمر خادم الحرمين في ذلك الشأن.
واوضح بان الوظائف التي سوف يتم الترشيح عليها من وزارة الخدمة المدنية هذا العام هي وظائف مستحدثه من ميزانية هذا العام ولا علاقه لها بموضوع التثبيت نهائيا,
اما بخصوص موضوع التثبيت بعد رفع البيانات للوزارة سوف تفتح الوزارة برنامج حصر خاص وسوف يكون تثبيتهم بعد شهرين إن شاء الله وقد شكلت لجنة خاصة بخصوص تثبيت المتعاقدين والبديلات ومعلمي محو الأمية وتستحدث لهم وظائف خاصة بهم بناء على الأمر الملكي. ولاعلاقة نهائيا بين التثبيت والترشيح ولايوجد تداخل بينهم في عدد الوظائف.وقد صرح بايميل المسؤول بالتوظيف النسائي بموقعه على الفيس بوك وهذا هو الايميل للاستفسار (7p@0.ht)

وبإذن الله هذه السنه سنة خير على الجميع

وفقكم الله ورزقكم التعيين

الله يرزق كل من في هالمنتدى ويطمح للوظيفة ...يرزقه بالوظيفه هالسنة عاجل غير اجل ياقادر ياكريم ..

المستقبل المشرق
04-10-2012, 01:38 AM
اكثري من الاستغفار يرزقك رب السماء

noura
05-05-2012, 07:35 AM
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

هدى فقيه
05-20-2012, 10:34 AM
يابنات للاستفسار بديوان الخدمة المدنية هذا الايميل kill.1@hotmail.com
وادعو لي بالتوفيق , واتمنى لكم كل التوفيق