المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مهم لمحو الاميةجداً

الملتاااااع
02-23-2012, 11:54 PM
مساااء الخير جميعاً
يا أخوان أنا في الرياض من يوم الاثنين الماضي والوضع بعد المراجعة والاستفسار وااااضح أنه سيء للغاية !!
لا يوجد تثبيت قريب , ولا تثبيت مكاني , ودرجة مستحقة يمكن ويمكن لا , وفروقات "احلموا ", بدل تعيين لا يوجد لأي موظف مثبت ... !!!
قسم بالله مهزلة ما بعدها مهزلة
والمصيبة إذا جيت تراجعهم وتسألهم كأنك على رؤسهم , يبون يتلاعبون على راحتهم زي ما يبون في الموضوع وبدل خارج دوام ولا أحد يقول لهم وين وصلت المحاضر
ورب البيت أنني بالرياض مثل الغريق الذي يحاول أن يتمسك لو بقشة
بالنسبة للأسبوع القادم خلوني أسوي اللي أقدر عليه " لعل وعسى "
أخوي أبو راشد الشمري بيجتهد في حلقة يو اف ام مع الشيخ العبيكان , وأنا كذلك بجتهد في برنامج آخر , ولكن هذه البرامج لوحدها لن تنفع بشيء , النفع بيد الله أولا وأخيراَ
لا بد أن يصل صوتنا بكل قوة إلى والدنا أبو متعب ولا غير ذلك
وموعد تجمعنا سيكون يوم السبت الذي يلي الاسبوع القادم بتاريخ 10 - 4 - 1433 هـ
أمام القصر الملكي " لمدة أسبوع " حتى نقابل ملك القلوب ليحل موضوعنا
غير كذا لا ألف لا
" معلمون ومعلمات "
ولا يقل عدد الحضور عن خمس مئة معلم ومعلمة
التجمع الأخير حضر أكثر من 200 معلم
لذلك اتوقع بعد المهزلة التي حصلت في الفترة الأخيرة أن يكون الحضور أكبر من ذلك بكثير , خصوصا مع وجود المعلمات
ولمَ لا يصل إلى 800 معلم ومعلمة , ووقفة تاريخية لمعلمي ومعلمات محو الأمية ويأخذون كاااامل حقوقهم
موعد التنسيق كما ذكرت لكم سلفاً
ولكن كيفية التنسيق والخطاب الذي سنتقدم به سيكون مسئولية المنسقين وسيضعونه لكم الأسبوع القادم
والله تعبنا وملينا إلى أقصى حد بسببهم
ومراجعتنا لهم والتجمع عندهم بعد التجمع الأخير ومراجعاتنا الأخيرة أقسم بالله أنه قمة الغبااااااااء
ووالله لن يحل موضوعنا إلا والدنا وقائدنا أطال الله بعمره الملك عبدالله
أكثر من موضوع ومشكلة لم يحلها إلا التوجه إلى قصر قائد مسيرتنا ووالدنا أبو متعب
فالطريق إلى إلى باب ملكنا يختصر مليووون طرييييق
أسألكم بالله ماذا تنتظرون ؟؟!!!!
أنا يوم الأحد راجع إلى الجنوب ويوم الخميس أو الجمعة سأرجع للرياض لأكون على الموعد مع معلمي ومعلمات محو الأمية
تكفون يا من تعودنا وقفاتكم كونوا على الموعد
وتكفووووون يا من صبرتم وتوقعتم بأن الموضوع سينتهي بعد الميزانية وبأقرب وقت وكاااامل حقوقنا !!! ماذا تنتظرون بعد اليوم !!!!!!!!!!!!!
تكفووووووون الهممممممة

يارب اهلكني الهم
02-24-2012, 12:08 AM
اخر شي شكلي بتثبت بشهار

الحلم المنتظر
02-24-2012, 12:27 AM
اللهم لاتجعل الدنياااا اكبر همنا
يامعلمااااااات لاتصدقون القال والقيل والاشاااعااات
والله العظيم الفرج قريب إن شاااءالله وأنا متاكده من كلامي

بنت الشوقية
02-24-2012, 01:45 AM
الموضوع كله مسألة وقت وبس ويمكن أيام لأن بعض الوزارات تم تثبيتهم وأكيد الدور ماشي لأن الدنيا ماهي فوضى وفي اجراءات لازم تكتمل وكل وحدة فينا ما تحب إن حقها يضيع وهذي هي ضريبة التأخير بس عشان يتأكدوا إن كل موظف وموظفة أخذ حقه

والله كريم إن شا الله الخير جاااااي

منى..
02-24-2012, 02:16 AM
الله كريم

الملتاااااع
02-24-2012, 06:09 AM
بنات هل ترضون انكم تعملون براتب ٣٠٠٠ و غيركم نايم و يستلم ٢٠٠٠ من حافز
وبعدين من قال ان التثبيت قريب و الله ان الوزارة نصاااااابه و من شهر ٨ الماضي و هم يقولون لنا بالايام القلية القادمة ولا شفنا شيء...
المهم اليوم الساع ٤ تابعن قناة يو اف ام رادو برنامج العبيكان مهم و الي تقدر تتصل ياليت تحاول تتصل

بنات نحن نعمل ياليت توقفن معنا .... مطالبنا هي الفروقات .. الدرجة المستحقة ... التثبيت المكاني ... فروقات التأمينات ... وايضاً التثبيت الفوري...

و تعقيباً على كلام الاخت الي قالت انه فيه بعض الوزارت تثبتت للأسف ما فيه ولا وزارة تثبتت للحين و الله كل الي صار انه وصلت لهم محاضر التثبيت بس لكن الراتب هو هو

الخنساء
02-24-2012, 11:11 AM
جزاك الله خير اخي الملتاااااع والله هذا الى لازم يصير السكوت مايجيب نتيجه شدوا الهمه يامعلمي ومعلمات محو الاميه في الرياض

طرفة السبيعي
02-24-2012, 12:40 PM
بس ماله داعي الاحباط بنا

الملتاااااع
02-24-2012, 02:56 PM
اختي طرفة مشكورة على ذوقك

ترا انا مجرد ناقل للموضوع و كتبت المصدر الي نقلته منه ولكن للاسف احد المراقبين حذف اسم المصدر و ابقى الموضوع...

على كل حال ياليت تتابعي حلقة اليوم من يو اف ام

بشرى
02-24-2012, 03:36 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته (( الله يجزاكم خير متى موعد البرنامج الي في يو أف ام أبغى أتابع البرنامج ضروري ))

ssatta
02-24-2012, 03:46 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته (( الله يجزاكم خير متى موعد البرنامج الي في يو أف ام أبغى أتابع البرنامج ضروري ))

اليوم الجمعة الساعة 4 عصراَ

طموح لاينتهي
02-24-2012, 03:51 PM
الله يجيب الخير

عذبة الذكريات
02-24-2012, 04:15 PM
تفائلوايا خواتي العزيزات الخير قادم اكثروا من الاستغفار

يارب اهلكني الهم
02-24-2012, 05:00 PM
الملتاع اسفة احس انك الوسواس الخناس

ملكة الحرف
02-24-2012, 05:39 PM
أخوي الملتااااع .. باااارك الله جهووودكم نحن متااابعينكم .. وجزاااكم الله عنا كل خييير
أتمنى أن تلتمس العذر لبعض معلمااات محو الأميه .. خلاااص سمعوا بالكشف الطبي ..
يحسبووون التثبيييت بعده ..؟!!!
بلغ تقديرنا لأخونا مباااارك وشاااكي اليراااع ,,, وجزااااهم الله خير الجزاااء ..

الغلا والحلا
02-24-2012, 06:48 PM
طيب اذا ماصار شي الى يوم 10/4 شكلنا بنروح معاكم لبابا عبد الله ونعلمه يالمحتالين اللي اخرو التثبيت

ياطرفه ياخرفه على كبر راسك وش فيك شاده حيلك بالرد خفي شوي وعلى كبر راسك

خير ياطير اذا قابلنا بابا عبد الله

ماتبون تروحون انطقو ولا يكثر

ملكة الحرف
02-24-2012, 07:31 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغلا والحلا http://wtb28.com/dc.net.sa-heware/buttons/viewpost.gif (http://wtb28.com/showthread.php?p=313614#post313614)

طيب اذا ماصار شي الى يوم 10/4 شكلنا بنروح معاكم لبابا عبد الله ونعلمه يالمحتالين اللي اخرو التثبيت

ياطرفه ياخرفه على كبر راسك وش فيك شاده حيلك بالرد خفي شوي وعلى كبر راسك

خير ياطير اذا قابلنا بابا عبد الله

ماتبون تروحون انطقو ولا يكثر

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــذا هو الكلاااااااااام .. تحياااتي لك .

رمز
02-24-2012, 09:35 PM
ياااارب تفرجها بعد تجمع وش هذا اللعب بأعصابنا والله ملينا

عيون عليا
02-24-2012, 11:30 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب اهلكني الهم http://www.wtb28.com/dc.net.sa-heware/buttons/viewpost.gif (http://www.wtb28.com/showthread.php?p=313201#post313201)

اخر شي شكلي بتثبت بشهار

يا أختي سلامتك انسي التفكير في التثبيت خلي أملك بالله كبير وكل تاخيره فيها ألف خيره

ام الشيخ
02-24-2012, 11:32 PM
اقووول كثر الكلام وماندري عن الصحيح الله يثبتنا دنيا واخرة