المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وييييييييييييييين اللي عندهم مصادر موثوقة يشوفون لنا وش السالفة

ام الاميرة
03-08-2012, 04:17 AM
أخواني واخواتي أنا ماني من منسوبي التعليم ولكن حزين على الوضع العام للمثبتين في التعليم
كل ماحولت القى خبر اطمن فيه اخواني الي هنا مالقيت خبر موحد كل واحد مختلف كلامه عن الثاني
واخر واحد حطمني يقول التعليم على سنتين وليس على سنه واحده وماعاد صرنا نعرف من الصادق فيه غموض غير طبيعي وبما ان والدنا عبدالله بن عبدالعزيز الله يطول في عمره ذكر ان الحوار هو الحل طرحت موضوعي هنا عشان نبدأ حوار مفيد ونقد هادف نقدر من خلاله نضع حلول للاستعجل في التثبيت او على الاقل يحددون موعد للتثبيت حتى لو بعد 3 اشهر اهم شي فيه موعد محدد حتى يعرف كل مثبت في التعليم وش صار على تثبيته والله العظيم ماني من منسوبي التعليم بس شايل همهم لانهم خواني .
هذا كلام الفهد اللي في موظفي وموظفات
يالله همتكم ياللي ما تحبون التشاؤم

لي حضوري
03-08-2012, 11:08 AM
وان كان كلام الغهد ايش يعني
موكان مسوي فيها ابو العريف وطلع ماعندو الا الخرطي
واكيد هالخبر الي ناط بيه بزضو خرطي خخخخخخخخ

مسكة زهووور
03-08-2012, 01:26 PM
طيب ياناااااس معقوله مافيه أحد يقدر يواجه والدنا الغالي وجها لوجه !!!!!!
مادام إن البرقيات التي أرسلت إليه لم تجدي نفعا ،،،، ألا يستطيع أحد من أهل الجرأة والمواجهه أن يدخل على مليكنا المفدى ويخبره عن ماحل بنا ؟ وما حل بإمره الكريم من إهانه وأنه ضرب به عرض الحائط ؟؟؟؟؟

ملكة الحرف
03-08-2012, 01:51 PM
أساساَ ..من زمااااااان ... الموضووووع وااااضح ...!!!!
أنا من النااااس اللي .. حدي شهر أربعه < < < حسب كلااام الأستااذه فوزيه الصقر ..
وإذا إنتهى أربعه ومااافي بوااااادر للتثبييييت ..عز الله حطي على ساااالفة التثبيييت ألف علااامة إستفهام ..؟؟؟؟؟؟!!!!!

اسماء5
03-08-2012, 02:41 PM
انا كلمة الصحفي الي يقول ما فيه تثبيت قبل رمضان القادم تطنطن في اذني لابكالوريوس ولاغيره

اسماء5
03-08-2012, 02:42 PM
نستاهل تاخير التثبيت لانا جبانات

ام وائل
03-08-2012, 03:15 PM
الله يسعدكم وييسر لكم كل عسير حبيباتي لاتشغلون انفسكم اكثر من كذا والله لانعلم نحيا الى يوم التثبيت ام نكون من الميتين انتم هداكم الله كذا تضغطون على انفسكم وتسببون لانفسكم التعب والمرض بيجيكم الضغط والسكر والحلات النفسية بسبب التثبيت خلوا حسن ظنكم بالله كبيرهذا امر ملكي سوف ينفذ غصب عنهم لكن الصبر مع الدعاء يكون قريب باذن الله نسال الله العظيم الايجعل رزقنا في يد الحسادمن عباده أميييييين

الفجر البعيد
03-08-2012, 06:52 PM
نسأل الله ان يعجل لنا بالفرج
هو القادر وهو الرازق بيدة الخير وهو على كل شي قدير