المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال للداعيه لله عز وجل ولجميع معلمات المدينه وفقكم الله ؟؟

الندى الاخير
03-08-2012, 05:06 PM
هل عبيتو استمارة اسمها طلب توظيف مع الكشف الطبي انا اعرف معلمات من ينبع عملو الكشف الطبي وسلموا صورة الوثيقة مع صورة كرت العائله مع الكشف الطبي مثلنا بس فيه زيادة
استمارة طلب توظيف فيها معلومات دقيقة مثل عدد افراد الأسرة التي تعولهم المتقدمه ؟ ومثل هل حكم عليك ولو بشهر ؟
وهدي الورقة مامرت عليكم في المدينه ؟؟؟

الداعية لله عزوجل
03-09-2012, 12:24 AM
لا في الصباح
ولا في المساء
ولا بديلات
ولا محو أمية

كل الشعلة خذوا منا الكشف الطبي الأصل وصورة من البطاقة وصورة من الشهادة وبس سلمناها لشئون الموظفين

وبعض منكم سلمها للأستاذة خديجة الأحمدي أعتقد كذا أسمها

لاتهتمون متى ما جاء شيء مديرتكم الجديدة تنزله لكم على الموقع الإلكتروني
بس خليكم أنتم متابعين
ولاتشيلون هم لا يشغل بالكم التثبيت والله أنهم عيشونا بقلق مو بس حنا شائلين هم التثبيت في كل مجلس وأنتي فيه يسألونك صارت الحارة بكاملها عندنا شاغلهم هالتثبيت

الله لايشغلنا غير بطاعته

بنات أنسوا أنسوا الموضوع وبعدين يتم

وبعد التثبيت بننشغل وين ثبتوني

وإلا وين حاطيني المكان بعيد وووووو ....

وعلى هالحال حال البشر (( في كبد ))

الندى الاخير
03-09-2012, 06:35 PM
جزاك الله خير الجزاء طمنتيني بس انا في اجازه واخاف يطلبوا شي وانا مادري ومديرتي ماتقصر معانا بس خفت يفوتها الموضوع ......... الله يحفظك ويخليك لنا يارب ماانسى جهودك لمساعدتنا في تحضيرالدروس الله يسعدك

فراولة
03-10-2012, 07:52 AM
هل عبيتو استمارة اسمها طلب توظيف مع الكشف الطبي انا اعرف معلمات من ينبع عملو الكشف الطبي وسلموا صورة الوثيقة مع صورة كرت العائله مع الكشف الطبي مثلنا بس فيه زيادة
استمارة طلب توظيف فيها معلومات دقيقة مثل عدد افراد الأسرة التي تعولهم المتقدمه ؟ ومثل هل حكم عليك ولو بشهر ؟
وهدي الورقة مامرت عليكم في المدينه ؟؟؟

معلمات مكة على بند محوأمية جاتهم أستمارة طلب توظيف وعبنها :more53:

نبض المعاني
03-10-2012, 08:31 AM
جدة ماجاهم غير الكشف الطبي بس

الندى الاخير
03-10-2012, 11:46 AM
شكرا يافراوله ونبض المعاني لمروركم والظاهر هناك تخبط كبير واحس بالاحباط الله المستعان

تتاريتا22
03-10-2012, 03:19 PM
لا مامرت علينا انا من المدينة