المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خاص بدبلوم فقط

عطرالروح
03-11-2012, 06:06 PM
تم ترسيم الدبلوم على المستوى الثالث أنا متأكده من الشيء هذا واتمنى محد يجرح في الرد لأني مااكتب بالمنتدى الالصحيح وقع الوزيرعلى ذالك بالعربي الدبلوم معلمات ولسنا اداريات.

ام نوفا
03-11-2012, 06:26 PM
كيف عرفتي يا عسل

معلمة مسائي
03-11-2012, 06:30 PM
الله يبارك لنا بس يخلصونا ويثبتونا
وطالما نزلت تعيينات للدبلوم معناه انه اننا معلمات

الشاطئ المجهول
03-11-2012, 07:03 PM
عطر الروح طيب والخبرة لاحس ولا خبر طيب الوزير ووقع ومتى التثبيت

هوى بلادي
03-11-2012, 07:15 PM
تم ترسيم الدبلوم على المستوى الثالث أنا متأكده من الشيء هذا واتمنى محد يجرح في الرد لأني مااكتب بالمنتدى الالصحيح وقع الوزيرعلى ذالك بالعربي الدبلوم معلمات ولسنا اداريات.

عفوا أختي لاشك في هدفك من ادخال السرور والفرحة إلى قلوبنا ولكن قد يكون تسكيتات من المسؤولين عجوا بها لطرف ما كي يسكت بها تساؤلاتنا المنتظرة فارجوك أختي اطرحي مصداقية خبرك هنا .... فنحن لسنا محطة للأخبار النفسية ... وإلا سيغلق الموضوع ....
معلمات محوالأمية .... لن يصدقن إلا إذا صرح المسؤولين والمسؤولات الصغيرين بتعميم وزاري مصرح أسوة بالأخبار الأخرى التي توجه للإدارات ومن ثم الإدارات تخبرنا بها وليس أخبار متناقلة عن طريق المنتدى لانرى لها صدى واقعي .

ام ماهرالمحبوبة
03-11-2012, 07:32 PM
جزاكم الله خير جميعا لا تنقلون حتى من الصحف شفتو غبرة عاجل وين وصلت وبان كذبهم نريد ان نجعل هذا المنتدى نزيه عن الأشاعات التي اسفحلت بقوة واثرت في القلوب والعقول اللهم اغسل قلوبنا با لأيمان وفرحة المرتبة عاجلا ياكريم اللهم ارفع عنا وعن أخواننا في سوريا