المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أبي رد الله يجزاكم خير

عًٍنْوٍدًٍيَ
03-12-2012, 02:20 AM
انا قدمت على جدارة قبل شهرين اوشهر وشهادتي دبلوم تربوي وطلع اسمي والحين الخدمة تقول التوظيف للجامعية تربوي ابي افهم وش السالفه هل راح استبعد

وهذا نص (وختمت الوزارة بالتأكيد على أن هذه الدعوة لمطابقة بيانات المتقدمات اللاتي سجلنها على برنامج التوظيف الإلكتروني (جدارة) مع الوثائق الأصلية والهدف هو سلامة المعلومات التي سجلتها المتقدمة قبل الترشيح النهائي للوظيفة، ومن لا تتطابق بياناتها تستبعد من المفاضلة إذا اتضح عدم توفر شروط شغل الوظيفة لديها مثل التي لا تحمل الشهادة الجامعية التربوية وتصحيح معلومات من تتوفر لديها الشروط ليتم مفاضلتها مع زميلاتها في المفاضلة النهائية
وكانت وزارة الخدمة المدنية قد أعلنت أسماء (28390) مواطنة ممن سبق لهن أن تقدمن على موقع وزارة الخدمة المدنية على الإنترنت (برنامج جدارة) للمفاضلة التعليمية النسوية لمطابقة بياناتهن خلال الفترة من بداية دوام يوم السبت الموافق 24-4-1433هـ حتى نهاية دوام يوم الأربعاء الموافق 12-5-1433هـ حسب تقويم أم القرى.)

:36_2_13::36_2_13::36_2_13::36_2_13:

عيون عليا
03-12-2012, 02:50 AM
لا تصدقي كلام الجرائد روحي الخدمة المدنية وقت المطابقة وشوفي بنفسك هل يقبلونك أو يستبعدونك.
وفقك الله ورزقك الله الرزق الحلال ولا تنسي يا أختي الرزق بيد الله وليس بيد البشر

بنت نت
03-12-2012, 03:03 PM
حبيبتيـے يوم قدمتي فِـٌٍـٌٍـْْْـَِْْـَِ???ـََِےْ جداره اخترتي كلية اعداد المعلمات أو الكليه المتوسطه. جاوبيني بالأول وأنا راح افهمك وش السالفه

زهرة الياسمين
03-12-2012, 06:59 PM
انا نفس الحكايه سمعت نفس الكلام وما اعرف هل صحيح يستبعدوني امم لا واخترت كلية اعداد البنات ونا كلية متوسطة

عًٍنْوٍدًٍيَ
03-12-2012, 07:21 PM
حبيبتيـے يوم قدمتي فِـٌٍـٌٍـْْْـَِْْـَِ???ـََِےْ جداره اخترتي كلية اعداد المعلمات أو الكليه المتوسطه. جاوبيني بالأول وأنا راح افهمك وش السالفه

في البداية اعداد معلمات لانه مافي كلية متوسطة من ضمن الخيارات بعدين عدلت واخترت كلية متوسطة

طبعا قبل ما تطلع الأسماء

طموح لاينتهي
03-12-2012, 09:54 PM
الله ييسر أمركـ

بنت نت
03-13-2012, 08:13 PM
أنَــƠ̴̴̴͡ـ̮Ơ̴̴͡ــآ افهمك آلحـَИowـَين ​ٱنـَyouـِتَي قدمتي انك ‏​مٍْْـٍْْ♡̷̴̬̩̃̊ـٍْْ الكليه اعداد المعلمات بالأول ودخلتي المفاضله عَـِِّّّ’ـِِْْْلََـِِّّّ’ـِِْْْےَََ هالاساس يعني بعد المطابقه راح يستبعدونك. وراح تدخلون المفاضله الجايه بما. انهم فتحوا الأيقونه تبع الكليه المتوسطه