المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرد على أمير .. هداه الله

مبروك التثبيت
03-18-2012, 07:24 PM
للأسف ان التلاعب بمشاعر البشر والرغبة في الظهور اصبحت عملا سهلا لا عقاب عليه

وما لاحظت من بداية موضوع الملقب بأمير الذوق يدعوا للاستغراب والتعجب ولو كان كلامه منقولا

لافترضنا حسن النية عنده ولاكن هو يقول انه من اللجنة وأخباره من قلب اللجنة ويعطي معلومات لا

يمكن ان يصدقها عاقل ولاكن أخواتي هداهن الله دائماً مندفعات ولا لوم عليهن

ولعلي اعلق على اخبار امير الذوق ومعلوماته حتى نرى ان كان سيرد ام لا

اولا /الخنين في تويتر لم يذكر اي خبر عن المحاضر رغم انه غرد بتاريخ 15 مارس يوم الخميس 4/22

والى اليوم الاحد لم يذكر اي خبر عن المحاضر

ثانيا / تقول ان معلمات الدبلوم نصفهم تثبت معلمات ونصفهم إداريات مادري كيف خرجت بهذه المعادلة الصعبة والمعلومة الفريدة سؤالي لك ......ماهو المعيار في معادلة النصف؟؟؟؟

ثالث/ تقول في اخر معلوماتك القيمة ان المعلمات ستحسب لهن خبرة كل ست سنوات درجه

من اين أحضرت هذه النكتة أتحداك ان تأتي بتعميم او نظام تصنيف في الخدمة ينص على ذلك

أخيرا ارجو من أخواتي الحذر الحذر الحذر

الامل في الله
03-18-2012, 07:32 PM
ترى حتى المشرفات قالوا نفس ماقال امير الذوق عن الدبلوم

ام شهد
03-18-2012, 07:41 PM
بغض النظر عما قاله امير الذوق يجب ان تحسب خبره البكالوريوس يجب يجب اسوه بغيرهن وعدلا لهن فالتقاعد اصبح وشيك حسبنا الله ونعم الوكيل

دادي ودودي
03-18-2012, 07:43 PM
عزيزتي الرجل ماقصر واتوقع كلامه صحيح لان مو بس هذا الخبر اللي يؤكد انتهاء محاضر التثبيت بعدين قالكم اللي بيصدق يصدق واللي مابيصدق مو ضاره شي

ثانيا اش مصلحته من الكذب الرجل حب يفرحكم لكن للاسف تعودنا على التشاؤوم والحزن وهو قال انه تم التوقيع على جميع المحاظر وماقال انها صدرت عاد هذا الشي بيد وزارة الخدمه اللي باردين ومو حاسين بالناس متى يصدرونها او يعتقونها بمعنى اصح الله اعلم

وبعدين ذكر انه احتمال ومو اكيد انه سيتم احتساب خدمة البكالوريوس كل ست سنوات بدرجة
وماجاب طاري تعميم ابدا

اللي بتصدق تصدق واللي مابتصدق تحتفظ برايها لنفسها ماله داعي التجريح في الناس
والرجل حب يفرحكم ونقل الخبر وان شاءالله ان كلامه صحيح وتطلع محاظرنا للنور يارب ياكريم

ام ماهرالمحبوبة
03-18-2012, 08:15 PM
احتمال واكيد فيه موظفين على مذاهب اخرى ووجدو فرصة للتضييق على المسلمين في طرح الكذب والأخبار السيئة حسبنا الله الله يخزيهم

ام نوفا
03-18-2012, 08:27 PM
الحمد لله يارب أرزاقنا من حيث لا نحتسب

ام الشيخ
03-18-2012, 08:33 PM
للرفع ...ونستنى الرد .....

ساره السعيد
03-18-2012, 08:43 PM

وما لاحظت من بداية موضوع الملقب بأمير الذوق يدعوا للاستغراب والتعجب ولو كان كلامه منقولا

لافترضنا حسن النية عنده ولاكن هو يقول انه من اللجنة وأخباره من قلب اللجنة ويعطي معلومات لا

اولا /الخنين في تويتر لم يذكر اي خبر عن المحاضر رغم انه غرد بتاريخ 15 مارس يوم الخميس 4/22

ثانيا / تقول ان معلمات الدبلوم نصفهم تثبت معلمات ونصفهم إداريات مادري كيف خرجت بهذه المعادلة الصعبة والمعلومة الفريدة سؤالي لك ......ماهو المعيار في معادلة النصف؟؟؟؟

من اين أحضرت هذه النكتة أتحداك ان تأتي بتعميم او نظام تصنيف في الخدمة ينص على ذلك

الخنين يغرد براحته كلامه كثيررر وفعله قليل

لكن بعد الشكاوي من معلمين محو الأميه وخروج اخواتنا نلاحظ انهم شدوووا حيلهم وبدات فيه حركه

مااعتقد ان امير الذوق قال شي غلط والايام بتثبت لانه اللي قاله بيحصل بس أجررراءات الأعداد كبيره

وكثيررر قالوا نفس كلامه شوفي المنتديات واحكمي

الله يهديك

هنادي فهد
03-18-2012, 08:45 PM
بالنسب للخبره فهو صادق خبرة المسائي كل 6 سنوات بمرتيه لأن ساعات العمل 3
والباقي الله اعلم
لكن توقفت عند معلومة المعاهد نصهم معلمات ونصهم إداريات

حروف صادقة
03-18-2012, 08:59 PM
اختي هدااك الله الرجل حب يفرحنا ويخبرنا بالي صار صدق الي قالوا (لاتعمل خير مايجيك شر)
وتبليغه لنا بالاخبار مايخلينا نحمله مسؤلية تاخر ومماطلة المسؤلين بتثبيتنا لان تنفيذه ماهو بيده
وممكن المسؤلين كل شي جاهز عندهم بس مايبون التنفيذ الحين ليش لا!!

ام نوفا
03-18-2012, 09:19 PM
وينك يا لي لي

ام ثامر
03-18-2012, 09:21 PM
والله ماالومها اليائس كل شي يسمعه مايصدقه ونتحرى الصدق ان شاء الله في اخواتنا واخواننا ومره ثانيه لاحد يلومها والله عن نفسي بديت اشك في كل شي اسمعه بخصوص التثبيت وتوابعه اذا وزاره بحجمها ماتطمنا فالاخوان والاخوات يحاولون يطمنونا باي طريقة الله يجزاهم خير وماقصرويارب من يزف البشرى ويفوز بالدعوات التي لاتنقطع باذن الله

vahx
03-18-2012, 09:22 PM
الله المستعان

عند كلمتها
03-18-2012, 11:35 PM
امير الذوق ينقل اخبار من منتدي الموظفين ولايدري ايش المضمون كيف ماتجي تجي

ام عبد العزيز 11
03-18-2012, 11:58 PM
والله لو نسلم من هالفكر وهالتحليل لي توصلتيله من كلام امير الذوق يا مبروك التثبيت وتسلمين يا دادي ودودي لانك احقيتي الحق بما قاله امير الذوق جزاه الله الف خير ارجعي يامبروك التثبيت واقرائى موضوع امير الذوق وانتي تعرفين كيف ظلمتيه وحولتي كلامه على نظرتك التشائمية

اريام
03-19-2012, 12:18 AM
اختي هدااك الله الرجل حب يفرحنا ويخبرنا بالي صار صدق الي قالوا (لاتعمل خير مايجيك شر)
وتبليغه لنا بالاخبار مايخلينا نحمله مسؤلية تاخر ومماطلة المسؤلين بتثبيتنا لان تنفيذه ماهو بيده
وممكن المسؤلين كل شي جاهز عندهم بس مايبون التنفيذ الحين ليش لا!!
كلام سليم 100%100

مبروك التثبيت
03-19-2012, 12:23 AM
والله لو نسلم من هالفكر وهالتحليل لي توصلتيله من كلام امير الذوق يا مبروك التثبيت وتسلمين يا دادي ودودي لانك احقيتي الحق بما قاله امير الذوق جزاه الله الف خير ارجعي يامبروك التثبيت واقرائى موضوع امير الذوق وانتي تعرفين كيف ظلمتيه وحولتي كلامه على نظرتك التشائمية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاماني

الاستاذ الفاضل : امير الذوق

بديلة مؤهلها دبلوم الكلية المتوسطة هل تثبت معلمة أم إدارية ؟؟؟

شاكرة لك تعاونك
بعضهم على مراتب .. و البعض على مستويات

ولك تحياتي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فايزة الغامدي

السؤال المكرر الذي لم تتم الاجابة عليها في كل المنتديات
هل تم احتساب خبرة البكالوريس للمعلماااااات ؟؟؟؟؟؟

نتمى من امير الذوق افادتنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ليس بالخبر الأكيد و لكن هذا ما لدي

إن تم إحتساب الخبرة للمستويات فهو كالتالي

كل 6 سنوات بدرجة .. درجة درجة و ليس ستوى

يعني خبرتك 12 سنه في محو الامية و مؤهلك جامعي تربوي

يكون

المستوى الخامس الدرجة الثانية

ولك تحياتي ..،،

]ارجوا ان تكوني انتي من اطلعتي وفكرتي في ماكتبه [/color]

طموح لاينتهي
03-19-2012, 12:29 AM
الله المستعان

مبروك التثبيت
03-19-2012, 12:51 AM
ارجوا ان يفهم كلامي جيدا رجل مطلع على عمل لجنة التثبيت ويأتي بالأخبار والمعلومات دون تأكيد

كيف تم تصنيف معلمات الدبلوم معلمات وإداريات كيف صنفوا دبلوميه معلمه وأخرى إدارية على اي

اساس ماهو المعيار في هذا التصنيف

كيف يحسبون خبرة معلمات البكالوريوس كل ست سنوات درجة يعني اللي خبرتها 18سنه تأخذ الدرجة الثالثة

طيب البديلات يعملون 6ساعات كيف يحسبون خبراتهم

لا اريد الا الطرح الموضوعي والصحيح التثبيت سيتم بمشيئة الله ولا مجال للتشاؤم

ام شهد
03-19-2012, 01:03 AM
الحميدي قال بنفسه للرجال ستوضعون على الدرجه الثانيه البكالوريوس طبعا --- وقال الاتي حرمن من التقديم في جداره بكالوريوس بيكونون على الدرجه الثانيه والي ليسوا كذلك الدرجه الاولى

هوى بلادي
03-19-2012, 01:07 AM
جزاه الله خير الجزاء

م / أمير الذوق ... ماقصر ماكان إلا مبشرا من لجنة التثبيت ... وليس بمسؤول مصدرا للتعاميم والتصريحات ...

لنتفائل بالله خيرا ...

أمير الذوق
03-19-2012, 01:35 AM

متعبه نفسك و فاتحة موضوع عشاني .. و الله لا أدور شهرة و لا أدور شيء

إن المقصد و الله على ما أقول شهيد حبيت أفرحكم بأخباري و أكسب منكم دعوات تفيدني في أخرتي قبل دنيتي

ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفـن ..

بغض النطر عن أمير و أخباره

نجي لكلامك أو بمعنى أصح تحليلك

الخنين لهذه اللحظة ولا شاف المحاضر والخنين متحدث رسمي لا يوقع و لا له دخل بالمحاضر .. بمعنى أصح تخرج محاضر التثبيت من اللجنة و تروح الوزارة و يكلموه يقولوا له صرح بصدورها

المعادلة الصعبة ليس أنا من خرجت بها بل أصحاب القرار

للأسف معلومتي قيمة و قيمة جداً وهذا نظام الخدمة المدنية في حالة التثبيت

كل 3 سنوات بمرتبة في السلم العام .. و عقدكم الموقع ينص على عملكم 3 ساعات يومياً أي كل سنتين ب سنة

بمعنى 6 سنوات بمرتبة

و مرتبة الثانوية العامة في حال التثبيت يكون على المرتية الرابعة .. و كل 6 سنوات بمرتبة

و الجامعيات التربويات يحصلن على المستوى الخامس الدرجة الأولى و إن تم إحتساب الخبرة لهن يكون كل 6 سنوات بدرجة

و الغير تربويات المستوى الرابع ..

هذا من نظام الخدمة المدنية

تعبي نفسك شوي ما راح أعطيك الشيء جاهز ..

و لك ادلك وين تلقي النظام عشان تتطلعي عليه أكثر و تستفيدي

لك الحق في البحث في موقع الخدمة المدنية عن التصنيفات و الخبرات

عشان لا تتحدي

ولك تحياتي أختي الفاضلة ..،،

أمير الذوق
03-19-2012, 01:40 AM
امير الذوق ينقل اخبار من منتدي الموظفين ولايدري ايش المضمون كيف ماتجي تجي

لا تعبي نفسك طيب و تتابع أخباري دامها منقوله

نشوف من أمير .. ونتقابل في الحلقة الأخيرة إن شاء الله الي راح تكون قريب

ولك تحياتي ..،،

لحن الحياة
03-19-2012, 01:43 AM
صح لسانك ياأمير ذوق اسم على مسمه بارك الله فيك
كافي تحليل والله تعبنا تحياتي للجميع

أمير الذوق
03-19-2012, 01:44 AM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاماني

الاستاذ الفاضل : امير الذوق

بديلة مؤهلها دبلوم الكلية المتوسطة هل تثبت معلمة أم إدارية ؟؟؟

شاكرة لك تعاونك

ولك تحياتي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فايزة الغامدي

السؤال المكرر الذي لم تتم الاجابة عليها في كل المنتديات
هل تم احتساب خبرة البكالوريس للمعلماااااات ؟؟؟؟؟؟

نتمى من امير الذوق افادتنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يكون

ولك تحياتي ..،،

]ارجوا ان تكوني انتي من اطلعتي وفكرتي في ماكتبه [/color]

الكلام واضح وضوح الشمس و لا جديد

الإجابة الأولى

الإجابة الثانية

يكون

و ترى هذا إجابة للاستفسارات ماهي أخبار يا مبروك التثبيت

الحلم المنتظر
03-19-2012, 01:45 AM
الله يعطيك العااااافيه
أمير الذوووق
كلامك صح

هوى بلادي
03-19-2012, 01:46 AM
جزاك الله خير الجزاء م / أمير الذوق ... ونفع بك الأمة

لاحرمنا ولاعدمنا من جهودك جعلها الله في موازين حسناتك

شموخ شماليه
03-19-2012, 01:55 AM
لا والله بيض الله وجهـــك يا أمير الذوق ,,
ربي يسعدك على الأخبــــار الساره ربي يحفظك ,,
ويرزقك الجنه ووالدينا ووالديك ,,,

أمير الذوق
03-19-2012, 01:56 AM
ارجوا ان يفهم كلامي جيدا رجل مطلع على عمل لجنة التثبيت ويأتي بالأخبار والمعلومات دون تأكيد

كيف تم تصنيف معلمات الدبلوم معلمات وإداريات كيف صنفوا دبلوميه معلمه وأخرى إدارية على اي

اساس ماهو المعيار في هذا التصنيف

كيف يحسبون خبرة معلمات البكالوريوس كل ست سنوات درجة يعني اللي خبرتها 18سنه تأخذ الدرجة الثالثة

طيب البديلات يعملون 6ساعات كيف يحسبون خبراتهم

لا اريد الا الطرح الموضوعي والصحيح التثبيت سيتم بمشيئة الله ولا مجال للتشاؤم

أنا مطلع على أخبار اللجنة ومن قلب اللجنة

ولكن ليس من داخل التفاصيل مثل التصنيفات و سبب التصنيف و و و

لكن شخص أو عدة أشخاص عمله في اللجنة لا أحد يتدخل في عمل الآخر ..

و عملي من ضمن اللجنة و لكن ليس لدي إطلاع عن كل تفاصيل اللجنة

الله يهديك يا مبروك التثبيت .. أنا لم أقل هذه المعلومة أنه تم إحتساب خبرة البكالوريس

أنا الي قلته تم إحتساب خبرة الثانوية كل 6 سنوات بمرتبة .. و هي معلومة أكيدة و ذكرت انها أكيدة

و قلت البكالوريوس ليس معلومة أكيده ولكن إن تم إحتساب الخبرة للبكالوريوس راح يتم الاحتساب على نفس المعيار كل 6 سنوات بدرجة و هذا هو الأقرب للواقع الحاصل و أنا أتحدث عن عقود محو الأمية و ليس البديلات ..

ولك تحياتي ..،،

دلع تبوك
03-19-2012, 01:56 AM
امير الذوق قسم بالله دعيت لك من كل قلبي وبظهر الغيب
لانك فرحتني بعلووومك الزينة الله يزين حظك وأنا أختك
وبعدين هذا حال الحريم لاتهتم مدامك قااصد وجه ربي
طنشنهن وأعذرهن من كثر العلوم ماعاااد يدرون

أمير الذوق
03-19-2012, 02:07 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

دادي و دودي ـ سارة السعيد ـ حروف صادقة ـ أم عبدالعزيز11 ـ اريام ـ هوى بلادي ـ لحن الحياة ـ الحلم المنتظر ـ شموخ شمالية ـ دلع تبوك

أشكركم على الثقة .. و إن غداً لناظره قريب

ولكم تحياتي ..،،

ابو دارين
03-19-2012, 02:11 AM
جزاك الله كل خير وجعله في موازين اعمالك
اخي أمير اتمنى ان تخبرني عن مرتبتي
معهد معلمات خبرتي 7 سنوات ودورة حاسب آلي 6 اشهر

ساره السعيد
03-19-2012, 02:33 AM
الله يوفقك ويسهل طريقك ويسر امرررك

ننتظر جديدك ياأميرررررر الذوق

اليتيمه
03-19-2012, 02:48 AM
الله يعطيك العاااافيه امير الذووق

و يوفقك ويرزقك كل خير

ام جسار
03-19-2012, 02:59 AM
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

انفاس الرحيل
03-19-2012, 03:24 AM
الله يهدي بعض الاخوات اللي يجرحون بالكلام وبدون اي تانيب ضمير المسلم اخو المسلم لابد ان نكون ارقى من كذا في الحوار مع بعض هداكم الله

سبحانوا
03-19-2012, 03:28 AM
خلاص ياجماعه لمو الدور

والله عيب ...

الرجل مسوي فينا خير وبيبشرنا

الله يبشره بالجنة ..

وأنتم عرمشتوه باتهاماتكم الباطله ...

وش وجهكم منه لطلعت قريب المحاضر !!

صلو عالحبيب المصطفى

نسمات
03-19-2012, 03:52 AM
الله يوفقك ويسعدك

نبض المعاني
03-19-2012, 04:04 AM
ليبرا ليتك تباتين احسن

شموخ شماليه
03-19-2012, 04:09 AM
على طاري الأرانب أختي تتوحم ملوخيه بالأرانب كيف الطريقه ,,,:)

ساره انجلش
03-19-2012, 06:57 AM
جزاك الله خير وكفايه انك تجيب الاخبار الحلوه بس هذا كفايه
والله انك امير من جد وكمان للذوق
تحياتي اخوي

عبير55
03-19-2012, 07:16 AM
صباحكم اجازة مغبرة
يا حريم استهدوا بلله وخلاص الرجل كل مرة تشككون فيه ويجي ويرد
ادعوا عسى الله يفررحنا بالتثبيت عاجلاااااااااااااااااااااااا
امير الذوق الله يكتب لك الاجر واحتسب عملك لوجه الله و ربي يرزقك من حيث لا تحتسب
ترا معظمنا هنا ودها تسمع اي خبر زين من كثر الغم اللي نحن فيه
ولي طلب عندك الله يسعدك لو تعرف الاجابة دخيل الله تقولها لنا او لو قدرة تحصل على معلومة صحيحة
يقال ان الاسماء و التصنيف راح يصدر من الخدمة المدنية لكن المباشرة الفعلية راح تتحدد من قبل وزارة التربية و تكون في شهر 10 بداية العام الدارسي
تحذير للحريم لالالالالالالالالا وحده تدعي علي انا زيكم قريت الخبر وغمني وجيت ادور الاجابة عند شخص مطلع و عااارف

مبروك التثبيت
03-19-2012, 01:09 PM
أنا مطلع على أخبار اللجنة ومن قلب اللجنة

ولكن ليس من داخل التفاصيل مثل التصنيفات و سبب التصنيف و و و

لكن شخص أو عدة أشخاص عمله في اللجنة لا أحد يتدخل في عمل الآخر ..

و عملي من ضمن اللجنة و لكن ليس لدي إطلاع عن كل تفاصيل اللجنة

الله يهديك يا مبروك التثبيت .. أنا لم أقل هذه المعلومة أنه تم إحتساب خبرة البكالوريس

أنا الي قلته تم إحتساب خبرة الثانوية كل 6 سنوات بمرتبة .. و هي معلومة أكيدة و ذكرت انها أكيدة

و قلت البكالوريوس ليس معلومة أكيده ولكن إن تم إحتساب الخبرة للبكالوريوس راح يتم الاحتساب على نفس المعيار كل 6 سنوات بدرجة و هذا هو الأقرب للواقع الحاصل و أنا أتحدث عن عقود محو الأمية و ليس البديلات ..

ولك تحياتي ..،،

ردك هو اكبر دليل على التناقض تارة تقول انك مجرد مطلع ومرة تقول انك من قلب اللجنة ومرة تقول ليس لدي اطلاع على كل التفاصيل انت لاتدري ماذا انت

وبخصوص الدبلوم تقول اسألي المسؤولين عن التصنيف ولاتعلم كيف صنفوهم معلمات وبعضهم إداريات اذا ماذا تعلم

والبكالوريوس تقول ليس معلومة أكيدة طيب شخص في اللجنة ومن قلب اللجنة ويأتي بخبر التوقيع

يعني انك اطلعت على المحاضر وتعرف هل احتسبت الخبرات ام لا

ارجوا ان تكون صادقا ويفرح الجميع ولكن ما تكتب لا يدل على ذلك

أخيرا تمنياتي للجميع بالتوفيق واعتقد ان من يقرأ ما كتبت أنا أوما تكتب انت يستطيع الحكم

ساره انجلش
03-19-2012, 02:17 PM
گلما گانت روح الأنسان اگثر
.. / ثقافھہَ
گلما گان ذوقهَ اگثر رقياً
خذ الامور بتفاؤل , بھدوء , بمرح

والله عيب هذا الاسلوب من الجميع والكل
امير الذوق بكل ثقه يتكلم يعني عيب عليكم هذا الاسلوب
كفايه انه يجيب خبر حلو يعني لو قال مافي تثبيت كان عجبكم الوضع

الحظ
03-19-2012, 03:29 PM
ياهنادي كيف كل 6سنوات بمرتبة مو على كيفهم يحسبون خبرتنا بهذا الشكل احنا معلمات محو الامية نعمل في قطاع تابع للدولة وهي وزارة التربية والتعليم سنين وحنا نخدمهم ونسد العجز في الصباح والمساء واخرتها يعاملونا بهذا الشكل لو انهم لاقينا غيرنا يمسك شغل المساء كان من زمان لغوا عقودنا ومهمهم معلمات محو الامية لكان شايفين انا ساكتين قاموا يحسبوا على كيفهم علشان يضيعون حقوقنا والمفروض انهم يكرموا معلمات محو الامية مو يهنوهم ويذلوهم ويهضموا حقوقهم

هوى بلادي
03-19-2012, 05:24 PM
ردك هو اكبر دليل على التناقض تارة تقول انك مجرد مطلع ومرة تقول انك من قلب اللجنة ومرة تقول ليس لدي اطلاع على كل التفاصيل انت لاتدري ماذا انت

وبخصوص الدبلوم تقول اسألي المسؤولين عن التصنيف ولاتعلم كيف صنفوهم معلمات وبعضهم إداريات اذا ماذا تعلم

والبكالوريوس تقول ليس معلومة أكيدة طيب شخص في اللجنة ومن قلب اللجنة ويأتي بخبر التوقيع

يعني انك اطلعت على المحاضر وتعرف هل احتسبت الخبرات ام لا

ارجوا ان تكون صادقا ويفرح الجميع ولكن ما تكتب لا يدل على ذلك

أخيرا تمنياتي للجميع بالتوفيق واعتقد ان من يقرأ ما كتبت أنا أوما تكتب انت يستطيع الحكم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

رعاك الله مطلع أم من قلب اللجنة ..... م / أمير الذوق فقط ... كان هدفه البشرى البشرى البشرى بقرب التثبيت لكونه من ضمن اللجنة ومهمة اللجنة قاربت تنتهي المدة المحددة لها بنتهاء أعمالهن جزاهم الله خير الجزاء ولاضيع الله لهم تعبا
فهم من وضعوا برنامج يسارع بإنتهاء مسوغات آليات التثبيت .... هذا ماعلم لي .... فلاداعي لتسرع والإصرار بالرد على بشرى وليس بتعميم من وزارة التعليم ... أو دون تصريح من أحد المسؤووولين أرجوا المشاركة بالتفائل
كما أرجوا أن لاتمر على أحد الأعضاء دائرة البشرى من واقعه الذي يثق بمصداقيته ثم تصب عليه المفاهيم الخاطئة عندها يقف عاجزا أمام سبحان الله على أختلاف الناس في تفكيرهم .... وكل ينظر بعينه تدله .

جوجو
03-19-2012, 05:34 PM
اللي مايدخل العقل خبرة البكالريوس كل 6 سنوات بدرجة لو قال كل سنتين بدرجة لان دوامنا مسائي ممكن, طبعا على اعتبار ان المعلمة الرسمية تضاف لها درجة سنويا بالنسبة للثانوي هم اللي يحسب لهم كل 6 سنوات بمرتبة وفيه فرق بين المرتبة والدرجة عالعموم خبرة البكالريوس غاسلين ايدنا من زمان انهم يحسبونها بعد ماصرحوا حسبي الله عليهم

الهمم العليا
03-19-2012, 05:51 PM
الحميدي قال بنفسه للرجال ستوضعون على الدرجه الثانيه البكالوريوس طبعا --- وقال الاتي حرمن من التقديم في جداره بكالوريوس بيكونون على الدرجه الثانيه والي ليسوا كذلك الدرجه الاولى

إن شاء الله الكلام دا يكون صحيح
على الأقل يزيدو الدرجات

ام عبادي السليمي
03-19-2012, 08:55 PM
اتمنى ان نحسن الظن به ويكون عند حسن ظننا والله العالم بالسرائر وماتخفي النفوس ان شاء انه صالح ويريد لنا الخير واتمنى ان لانكون بسوء ظننا نثنيه عن عمل الخير

فوشيا روز
03-21-2012, 06:57 AM
اه ياجوجو كنت بقول اللي قلتيه
الدرجه تزيد سنويا للمعلمه الرسميه
اما المرتبه فهي كل اربع سنوات للموظفه الرسميه وهو النظام المعمول به
لدينا في المملكه العربية السعودية وتستطيعون الاطلاع عليه من موقع الخدمه المدنية
والله اعلم

همس الجنوب
03-21-2012, 10:00 AM
اقول خليكم بس من الرجال وكلامكم على المرتبه والمستوى من قال ان فى تثبيت اصلا لاحس ولا خبر عن المحاضر وكل الوزارات وقعوا المحاضر وانتي بس بدل ما تتكلمون فى الرجال ارفعي يدك ورددي ياليل مطولك ادعوا بس ان احد يفكر فينا ونثبت ولماتوقعين المحضر اتكلموا عن المستوى والمرتبه من جد اننا نايمين

همس المشآعر
03-21-2012, 10:51 AM
همس الجنوب
هههههاي
الله يسعدك وهذا الكلام السليم 100%100
قال تثبيت قال
بسك تنتظر تثبيت
يامثبت
عينك ع وزارتنا
والا وزارة جارتنا
هههههههاي

مريومه1419
03-21-2012, 02:13 PM
يالله والله ماقصر من الخير الا وجود اعضاء مثل مبروك التثبيت ياجماعه ايش السخافه ذي خليتم الرجل يندم انه قال لكم على شي يفرحكم يااختي مشككه بكلامه هاتي كلام حقيقي عكس مايقول او الاقل مصدر معقول يثبت مايخالف كلامه صراحه امراض وعلل وضيق افق على الفالضي جبتوا لنا المرض بعقلياتكم العقيمه فاضيه ماوراك شي اخترعي شي تشغلين نفسك بلا كأأاابه امير الذوق رح ربي ييسر لك امرك ويكفيك شر بعض امراض متفشيه مع التثبيتات اوف ليتهم بس مايتكلمون عطوالناس فكره غلط عن محو الاميه

ليبرا
03-22-2012, 12:13 AM
مريومة تبين تفرحين على أمر ماله رأس ولا رجلين ؟!
استغرب من ردود بعض العضوات : -على الأقل مفرح / هذا جزاه انه يبي يفرحكم / ليش تكذبونه ( رغم انه مافيه مصدر وله سوابق في بث اخبار غير صحيحة ).
لو فعلا المحاضر خلصت لغرد به الخنين .
اذكر له موضوع يقول فيه ان الخير قريب وليس قريب فحسب بل قريب جدا . ولم نرى ما تكهنه
يعني احترموا عقولنا شوي واللي ودهل تفرح على الفاضي والمليان لا تلم غيرها عندما يطالبن بمصادر او على اقل تقدير مصداقية

ام شهد
03-22-2012, 09:27 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليبرا http://www.wtb28.com/dc.net.sa-heware/buttons/viewpost.gif (http://www.wtb28.com/showthread.php?p=329430#post329430)

مريومة تبين تفرحين على أمر ماله رأس ولا رجلين ؟!
استغرب من ردود بعض العضوات : -على الأقل مفرح / هذا جزاه انه يبي يفرحكم / ليش تكذبونه ( رغم انه مافيه مصدر وله سوابق في بث اخبار غير صحيحة ).
لو فعلا المحاضر خلصت لغرد به الخنين .
اذكر له موضوع يقول فيه ان الخير قريب وليس قريب فحسب بل قريب جدا . ولم نرى ما تكهنه
يعني احترموا عقولنا شوي واللي ودهل تفرح على الفاضي والمليان لا تلم غيرها عندما يطالبن بمصادر او على اقل تقدير مصداقية

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:36_2_13:

مريومه1419
03-23-2012, 01:54 AM
اللي صبرك ليبرا انتي ومبروك التثبيت اللي مسويه ذكيه وجالسه تفصفص كلام امير الذوق كم يوم او كم شهر اوكم سنه انتم كنتم عايشين على ريحة التثبيت وبعد ما صدرالامر الملكي جالسين تتكلمون وتناقشون وتتحطمون لا ومن اللفضاوة جالسين تدلون المواضيع وتردون بردود قلتها احسن مو عاجبك مداخلة العضو او خلينا نقول مومقتنعه ابلعي العافيه انتي وهي واكتفو بالنظر احسن لكم واسلم لنفسياتنا ترى حنا ناس نحب البشاره من قوله صلى الله عليه وسلم بشروووووووووووو ولا تنفرو اكسبو فينا اجر بسكوتكم ترى لاحقين خير

ليبرا
03-23-2012, 02:55 AM
البشائر لها قرائن .
اما بشارة من الباب للطاقة هذة كذب وتلفيق .
اذا انت تتغذين وتقتاتين على الاوهام والأخبار التي لا مصادر لها هذا شأنك الخاص . وبالنسبة لمشاركتي في المواضيع من عدمه هذا أمر اقرره أنا وحدي.
وماشأن التثبيت بخرابيط البعض هنا واخبارهم الخالية من الصدق والتأكد ؟! يعني اتذكر لي لي لانها ايضا من الاقلام المروجة للإشاعات قالت بنزول التأمينات والى يومك هذا لا حس ولا خبر .
انا ابدا البتة لا ارضى ان اكون من زمرة النغفلين

أمير الذوق
03-23-2012, 03:21 AM
البشائر لها قرائن .
اما بشارة من الباب للطاقة هذة كذب وتلفيق .
اذا انت تتغذين وتقتاتين على الاوهام والأخبار التي لا مصادر لها هذا شأنك الخاص . وبالنسبة لمشاركتي في المواضيع من عدمه هذا أمر اقرره أنا وحدي.
وماشأن التثبيت بخرابيط البعض هنا واخبارهم الخالية من الصدق والتأكد ؟! يعني اتذكر لي لي لانها ايضا من الاقلام المروجة للإشاعات قالت بنزول التأمينات والى يومك هذا لا حس ولا خبر .
انا ابدا البتة لا ارضى ان اكون من زمرة النغفلين

فعلا بعض الناس تحت خط الجهل و يرون الناس بعين اطباعهم

موضوع التامينات انا لا اعلم مين الي كتبه و اكن ارد على بعض الجهله

التامينات نزلت هذا الشهر لمعلمات جدة

و المحاضررر انتهى امرها من اسبوووع

وهذا الاسبوع انتهينا من وزارة الداخلية بعد التعديل

وانتم اول من وصلكم الخبررر انها طبعت

و السلت وقعت من رئيس اللجنة و الاحد تم تصديرها

و لكن مداخلاتكم الفاشلة حرمتكم تكملة الاخبار

الى من تواصل معي على الخاص

و الاربعاء بدأت المنتديات تتكلم عن وصول المحاضر للوزارة

و وصول محاضر المتعاقدات بوزارة الدفاع

و انتم اول من عرف بوقت طباعة المحاضر

واسه حبرها ما نشف هههههه

لكن في الحلقة الاخيرة راح تعرفوا شخصية امير الذوق

ام جوجو
03-23-2012, 04:06 AM
الله يبشرك بكل ما تتمناه

هوى بلادي
03-23-2012, 03:51 PM
أمير الذوق ماقصرت الله يعطيك العافيه أنت ومن معك من الموظفين وأسأل الله لكم الأجر أضعاف اضعاف اضعاف جهودكم بل وتغرب بعضكم عن أهله بهذا الإنتداب الخاص بشؤون من شملهم التثبيت بل وابتكاركم لوسائل تعبئة البيانات من مداخلاتها بالحاسب ..... يعني تصميم للآليات + جلسات متواصله أمام الحاسب ونواتج ضررها الذي تخلفه من بعدها + خسائر الفندق المستأجر من بعضكم = شكر منا بالدعاء لكم بكل مافيه خير وأن يجعل الله عملكم هذا في موازين حسناتكم في الدنيا والآخرة اللهم آميييين .
ومن لايشكر الناس لايشكر الله ..

مشكووووور أمير الذوق على أخبارك السارة التي أفتدني بها على الخاص أول بأول لك كل الشكر والتقدير .... طبعا طالما الأمر ليس بيدك يحق لك أن لاتصدر أي خبر منها بموضوع متفرد حتى لاتجد خلاف نيتك إلى من وودت الإحسان إليهم .... أعتقد دورك إنتهى البشاير ننتظرها مِن مَن هم مسؤولين عنها الذين يغردون يمنة وشمالا بإخبار لاأعلم بماذا يهدفون من ورائها نعم كل اللوم على كبار هذه الشخصيات من هالمسؤولين الصغرين حسبي الله ونعم الوكيل وكفى .
أمير الذوق لاعدمنا ولا خلينا ولاحرمنا من تواجدك معنا واتمنى من شخصك الكريم الصبر على بعض الردود من بعض العضوات ارجووووك لاتلومهن لاتلومهن لاتلومهن وكذلك أيها العضوات لاتلوموا أمير الذوق فما هو إلا سباق للبشارة وما يسئكم يسوء والدته فهي أيضا مثلنا معلمة بمحو الأمية فما يكرهه لوالدته يكره لنا أيضا ــ عفوا أمير على هذا التصريح ولكن أحببت توضيح مااتضح لي سر بشائرك لنا ـــ وكما ارجوا منكن التميز بين التفائل والبشائر وبين صدور تعميم أو تصريح محبط عفوا أقصد مغرد

أمير الذوق لك خالص شكري ودعائي الخالص

هوى بلادي
03-23-2012, 04:09 PM
أخت ( لي لي ) لك كل الشكر والعرفان على جهودك المعطاه ... وتجاوبك مع صديقاتك معلمات محوالأمية

لاحرمنا ولاخلينا ولا عدمنا من تواجدك معنا وأسأل أن يوفقك إلى كل مايحب ويرضى وأن يسسر أمر زواج أخيك وأن يفتح الله عليك وعلينا بالفرح والتباشير بتثبيتنا والذي نسأل الله خيره اللهم آمييييييييين
لك خااااالص شكري وودي

عبير55
03-23-2012, 04:15 PM
يا جماعة استهدوا بلله
و الشكر و العرفان موصول لكل انسان سعى في امر التثبيت ذا ولو بدعوة صادقة من قلبه لكل وانسان ينتظر التثبيت
الله يسر امرنا اجمعين و يكتب لنا التيسر و التوفيق
يا ب في هذه الجمعة المباركة يسر امرنا اجمعين
واكتب الاجر لمير الذوق و لا تحرمه اجرنا

عند كلمتها
03-23-2012, 06:08 PM
فعلا بعض الناس تحت خط الجهل و يرون الناس بعين اطباعهم

موضوع التامينات انا لا اعلم مين الي كتبه و اكن ارد على بعض الجهله

التامينات نزلت هذا الشهر لمعلمات جدة

و المحاضررر انتهى امرها من اسبوووع

وهذا الاسبوع انتهينا من وزارة الداخلية بعد التعديل

وانتم اول من وصلكم الخبررر انها طبعت

و السلت وقعت من رئيس اللجنة و الاحد تم تصديرها

و لكن مداخلاتكم الفاشلة حرمتكم تكملة الاخبار

الى من تواصل معي على الخاص

و الاربعاء بدأت المنتديات تتكلم عن وصول المحاضر للوزارة

و وصول محاضر المتعاقدات بوزارة الدفاع

و انتم اول من عرف بوقت طباعة المحاضر

واسه حبرها ما نشف هههههه

لكن في الحلقة الاخيرة راح تعرفوا شخصية امير الذوق
خلاص خلاص اخر مره قل الاخبار تكفي ياخوي محد جاب خبرك انت واخبارك

عند كلمتها
03-23-2012, 06:11 PM
لي لي ماقصرت وتحاول تربط اخبارها بمواقع وروابط ولاغيرها يتميلح وهو يستلم حافز

سلافة
03-23-2012, 08:14 PM
التامينات ما نزلت هذا الشهر لمعلمات جده وانا معلمة من جدة

أمير الذوق
03-23-2012, 11:48 PM
التامينات ما نزلت هذا الشهر لمعلمات جده وانا معلمة من جدة

نزلت لحاملات الثانوي .. انت وش مؤهلك ..؟؟

ليبرا
03-24-2012, 01:02 AM
بنسمي هالسنة سنة التثبيت

عسل صافي
03-24-2012, 01:11 AM
نزلت لحاملات الثانوي .. انت وش مؤهلك ..؟؟

اللي نزل لحاملات الثانويه ع قولتك ماهي التأمينات ولكن هي الفروقات بعد تعديل الراتب للحد الادنى:36_2_13:

عواطف محمود
03-24-2012, 01:29 AM
سمعت خبر نثبيت البديلات مكاني متى ياترى تثبيت معلمات محو الاميه

سلافة
03-24-2012, 02:36 AM
كلام عسل الصافي صحيح فروقات

أمير الذوق
03-24-2012, 03:07 AM
كلام عسل الصافي صحيح فروقات

الي اعرفه في زيادة على الراتب فوق 1200

توقعتها تامينات .. يمكن فروقات صحيح

طموح لاينتهي
03-24-2012, 03:59 AM
امير الذوق

جزاكـ الله خيرا،وجعل ماتقوم به في ميزان حسناتكـ

قناديل الضياء
03-24-2012, 05:02 AM
::

جزاك الله خيرا أستاذنا أمير الذوق, وبشرك بالجنة وحقق لك كل ماتتمنى ,,, اللهم آمين

لاعُدمنا تواجدكم الدافع والمبشر بكل خير ..
وفقكم الله وبارك فيكم

the previliged
03-25-2012, 04:30 AM
يا جماعة خلونا نرتقي بالكلمات ونترفع عن التسفيه .. ظنو خيرا بالناس

سلطانة نفسي
03-25-2012, 08:58 PM
اعوذ بالله ياناس الي نفسها مريضه لا تبتلي الناس بمرضها
احمدوا ربكم لقيتوا احد يعطيكم وجه والله انكم تقهرون قسم
الواحد يحتار معاكم ان عمل فيكم خير ماعجبكم وان ماعمل ماعجبكم

انفاس الرحيل
03-25-2012, 09:12 PM