المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رساله عاجله ومهمه ارجو من الجميع الدخول

ورده جنوبيه
03-22-2012, 03:52 PM
تكفووووووووووووووووووون يابنات الرياض لاتخلون حقنا يضيع والله تعبنا كثيروبعضنا لها اكثر من 20 سنه في محو الاميه واخرها نثبت في اماكن بعيده والله لو انا في الرياض اني ماخلي حقنا يضيع الاسبوع الجاي اجازه تحركوا قبل لا تجي المحاضر ويروح تعبنا نبغا تجمع السبت في الوزاره للمطالبه بحقوقنا في التثبيت الوظيفي والمكاني تكفون مالنا الا الله ثم انتم ليش السكوت( خير الناس انفعهم للناس )(واحب الاعمال الى الله سرور تدخله على مسلم ) والله اذا سكتنا ان يروح تعبنا ونندم ولكن لن ينفع الندم فقد طارت الطيور بارزاقها

cute girl
03-22-2012, 04:16 PM
وردة كلامك مضبوط100%
لازم نوقف السبت كلنا عند الوزارة ونقابل الفهيد البديلات تجمعو الثلاثاء والاربعاء الين ماقابلو الفهيد

داليا
03-22-2012, 04:58 PM
والله من جد احنا بروح فيها الله يجيب الخير لنا كلنا

ضوء الفجر
03-22-2012, 05:14 PM
يااخوات التثبيت المكاني حق لنا
فلنطالب كما طالب اخواتنا قبل ان نثبت بلقرى وهذا ماتنوي الوزارة فعله
ارجو من اخواتنا بالرياض الاجتماع بالفهيد والحميدي وتوضيح مطالبنا
هذا وقتنا وثمرة صبرنا

بالقرآن أرتقي
03-22-2012, 05:29 PM
بنات التثبيت مكاني

انفاس الرحيل
03-22-2012, 05:33 PM
الله يعجل لنا بالتثبيت

عبير55
03-22-2012, 05:44 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بالقرآن أرتقي http://www.wtb28.com/dc.net.sa-heware/buttons/viewpost.gif (http://www.wtb28.com/showthread.php?p=329780#post329780)

بنات التثبيت مكاني

متااااااااااااااااكده او مجرد تخمين

هيييا
03-22-2012, 06:54 PM
ياااربي يعني احنا بنات الرياض اللي بيعطونا وجه؟
تعبنا من المطالب والوقفه
وياكثر اللي قالوا نطلع نطلع لا احد يزعل معليش واذا الجد ماشفنا احد
لا احد يطالب بشئ رجاء الا بعد ما يجهز نفسه قبل السالفه فيها تحقيق ترى مو لعب اسالوا مجرب وخلوا عنا الهرج اللي ماله سنع
البديلات واثقات من انفسهم رسايلهم منتشرة بيوم واحد ثاني يوم طلعوا احنا هنا هذرة شهر وبالاخير مايجي منهم احد كلهم اربع وا ن زادوا سته
خلاص محو الاميه ماعاد لهم وقفه ولا كلمه لانهم ماهم على قلب واحد ولا احد يسفهني او يكذبني جربنا كثير ماشفنا نفع لان مجرد كلام وقت الفعل الخوف هو المتواجد

ام شهد
03-22-2012, 07:50 PM
يااخت هيييا معليش صجيتنا بكلمه تحقيق وخوفتي البنات من ذيك المره الرجال طلعوا وخذوا الدرجه االثانيه وماجاهم شي والبدلات طلعوا وخذوا التثبيت المكاني احنا لن نتظاهر او غيره احنا رايحين نستفسر من الحميدي والفهيد عن وضعنا ليييش معلمي محو الاميه ياخذون الدرجه الثاني واحنا لا احنا اطووووول منهم خبره هذا ظلم ثم التثبيت المكاني حقنا جميع من شملهم الامر الملكي ثبتوا مكاني الا احنا لييش احنا حريم وماعندنا محرم يروح معنا عني انا والله ماعندي محرم يروح معي يابنات وخاصه بنات البكالوريوس خلونا نروح ونكتب اسماءنا على الاقل حتى يصير لنا الالولويه في النقل على الاقل ترا ان شافوا عددنا كبير عرفوا انا متضررات اجتمعوا ولا تسوونها زي ذيك المره ولاوحده ارسلت لي بالخاااص ؟؟؟

هيييا
03-22-2012, 08:01 PM
ام شهد لا تقولين صجيتينا وخوفتينا بارك الله فيك انا مادخلت اتهاوش ولا اروع احد مصلحتي ابيها مثلكم
لكن هذي انتي قلتي ما احد ارسل على الخاص لك يعني تبين حكي ابشري بسعدك وبتشوفين كيف الردود والتشجيع لكن خليه يجي وقت الجد وتعالي نشوف
لعلمك طلعنا ووقفنا ومامع البنات محارم حتى يكون بعلمك قابلنا ناس كبار اقسم بمن خلقنا وضباط وقفوا بوجيهنا لا لي مصلحه اكذب ولا احلف اتحمل اثام لا وفقني الله ان بالغت لكن وين اللي يسمع وين اللي يقول نعم وتلقينه وقت الجد؟
لكن لاتقارنون نفسكم بالرجال لانهم يقدرون يدخلون الوزارات ويتنقلون براحتهم والبديلات بيوم عمموا رسايلهم والثاني اجتمعوا
هاتي 50 وحدة عند كلمتهم بعدها قولي يا هيييا ازعجتينا وعمومآ هنا كل يبدي رايه بدون تحقير للناس وكلمة الحق ما تزعل احد يالغاليه

ام شهد
03-22-2012, 09:07 PM
جزاك الله خير هيييا عموما احنا نبي نستفسرعن وضعنا ولماذا تم تثبيت المعلمين على الثانيه ونحن لا ونبين ان ماعندنا محرم اذا نطلونا في اماكن بعييده انا معي صك وفاة ومعي خبرات الطويله كلها اثباتات ونشوف وش بيقولون لنا فقط لا تجمعات ولا مظاهرات ولايحزنون الي تبي تروح معي السبت تعلمني فقط وانا بروح وسجل اسمي وسجلي المدني فقط كما فعلن البديلات حتى يعرفوا وضعي واني مستضره وتكون لي الاولويه في النقل الي بتروح معي حياها تعلمممممني علشان تصير روحتنا وحده مو كل يوم تنط وحده ولا تنتظرون مني اعلمكم بشئ خليكم في سباتكم الشتوي وجزاك الله خير اختي هيييا ومالومك والله لعدم ثقتك

هيييا
03-22-2012, 09:37 PM
الله يجعلها تساهيل للجميع يارب

ورده جنوبيه
03-22-2012, 11:29 PM
يااخوات اذكروا الله الحين كل وحده من بنات الرياض الي بتروح السبت تقول وتكون صااااااااااااااااااااادقه ونشوف كم العدد بعدين لكل حادث حديث

طموح لاينتهي
03-23-2012, 03:42 AM
الله ييسر امركم

انيسة العلم
03-23-2012, 07:09 PM
اسمعوا يا معلمات ياليتكم بس تسكتووووووون لاا اصلا مافيه تثبيت ولا شئ و رددوا يا ليللللل ما اطولك.

ام عبدالملك
03-23-2012, 07:09 PM
ليس من المعقول ان تثبت البديله مكاني ومحو الاميه لا ما يجري على البديلات يجري علينا تفائلو خير