المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كان من الاول ياوزاره طيب ليش البهذله

سراب الترسيم
03-27-2012, 07:14 PM
وزارتنا الموقره مادام ماراح تحسبون لنا خبره وكلنا بنكون ابيض ياورد مافيه خبره وكلنا على الدرجه الاولى سواء اللي لها 20 أو 17 او10 او حتى يومين قبل الامر الملكي مادام الموضوع سواسيه كأسنان المشط ليش بهذلتونا بطلب الاوراق اللي تثبت خبراتنا وموقعه ومختومه وقعدنا نطامر من مدرسه لمدرسه ومن اداره لاداره عشان نحصل تواقيع واختام وبعض المديرات ماتت وبعض المدارس اندثرت وقعدنا نسألورثه المدريره وين نحصل اوراقنا وتاليتها يقولون كلتها الغنم (تدرس في هجره) ومطامر وترجي للي يسوى واللي مايسوى عشان أوراق مصدقه ومختومه وتاليتها الدرجه الاولى للجميع ما أقول الا الحمدلله إني ماشبيت في الغنم وراعيتها قشعا كان أنسجنت على الفاضي يالله ياللي خبرتك عشرين سنه وياللي خبرتك يومين قبل الامر الملكي ترى هذا أفضل مثال للمسواه أنا خبرتي سبع سنوات وحاسه بقهر أجل كيف اللي قضت عمرها في محو الاميه مانقول الا الحمدلله على كل حال وهذا مايعني ان احنا نخرب فرحتنا بالتثبيت بس يبقى في النفس ألم دفين فنحن لسنا في العشرينات من العمر حتى نعوض مافات ولاتزعلون مني والله مو قصدي اخرب فرحتكم بس مو ظلم اللي صار لنا ؟ والله يستر مايرمونا بعيد في قرى وهجر مايعلم بطريقها الا الله

دنيتك دنياي
03-27-2012, 07:26 PM
الله يعين
والله ظلم الدرجة الاولى
مسوين زحمة على الفاضي
بجد جلسو سنة كاملة واكثر عشان التثبيت الي يشوفهم يتاكدون من خبراتنا ويوزعونا
كان قالو جميع المستويات الدرجة الاولى وكل وحدة ومؤهلها
هذا مايبيلها سنة اسبوع وبالكثير شهر

فاطمه الاسمري
03-27-2012, 07:29 PM
مبروك التثبيت والله قهر انا خدمتي 22سنه

أمير الذوق
03-27-2012, 07:29 PM
لا تستعجلي ..

نديم المحبة
03-27-2012, 07:31 PM
ان شـاء الله بيحسبونـهـا باذن الله

معلمة مسائي
03-27-2012, 07:39 PM
يالله ياسراب حكيتي ما نفوسنا والله قهر وظلم والله اني ابغى ابكي ايش باقي في اعمارنا راحت اادراج الرياح

ام شهد
03-27-2012, 09:05 PM
اللهم لك الحمد والشكر نفس الشعورررررررررر من امس وانا في اكتئاب اللهم لك الحمد والشكر حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون

همي بقلبي
03-27-2012, 09:08 PM
لا تستعجلووووون راح تتعدل باذن الله مثل ما قال امير الذوق في موضوعه

فتون علف
03-27-2012, 09:12 PM
لا تستعجلي ..
اللة يامير الذوق كلامك يريح

كناز
03-27-2012, 09:14 PM
والله وانا بعد مقهوره على السنين الي راحت وما حسبوها ......

فتون علف
03-27-2012, 09:20 PM
صراحة قهر تعبنا وشقاناطوال السنين لاتحسب شبقا بالعمر كان من الاول قالو ماتحسب الخبرات بلاجيبو خبرات وطابقوخدمة 10 سنين طارت

سراب الترسيم
03-27-2012, 11:17 PM
لا تستعجلي ..

الله يسعدك

أم تالا
03-28-2012, 02:40 AM
بعد المباشرة سوف تحتسب الخبرة إن شاء الله تمنياتي لكم بالتوفيق

حبيبات الماس
03-28-2012, 03:12 AM
حبايبي المني ماالمكم اين العدل ناس يحسبورون لهم وناس مايحسبون لهم مو حسد بس احنا انظلمنا وخبراتناراحت هباء منثورا

ام عمادالحربي
03-28-2012, 03:29 AM
سنوات عمرنا اللي راحت لازم تنحسب بأمانه
نحن ضد ان تحسب كل 6سنوات بدرجة
خافوا الله فينا

the previliged
03-28-2012, 03:50 AM
يا جماعة ما راح تضيع سنين الخبرة راح تاخذ وقتها وراح تحسب اختي صار لها نفس الشي وبالنهاية حسبولها لا تخافو

ssatta
03-28-2012, 04:10 AM
بعد المباشرة سوف تحتسب الخبرة إن شاء الله تمنياتي لكم بالتوفيق

أختي الغالية / هل مصدرك ثقة باذن الله و الكلام أكيد

ام لتين
03-28-2012, 06:17 AM
انا لو مافي ناس حسبوا لهم خبرتهم كان ماتضايقت بس اللي قهرني انهم حسبوا للبعض خبراتهم والبعض الاخر اهملوهم والله

مهو حسد بس الظلم شعور قاسي حسبي الله ونعم الوكيل

عبير55
03-28-2012, 07:00 AM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الذوق http://www.wtb28.com/dc.net.sa-heware/buttons/viewpost.gif (http://www.wtb28.com/showthread.php?p=333330#post333330)

لا تستعجلي ..

امير الذوق في كلام في وزارة التعليم ان التصنيف اللي وصل من الخدمة المدنية صنفت الكل على حسب الشهادة ووضعت الكل على الدرجة الاولى من المستوى المستحق
لكن وزارة التعليم من حقها تعطي المثبتين على المستويات الدرجة الثانية
هل هذا الكلام صحيح خصوصا بعد ردك المبشر ( لا تستعجلي )

سارونا
03-28-2012, 11:22 AM
لا تستعجلي ..

امير لو سمحت فهمنا ؟؟؟ وش تقصد ؟ الوزارة والمالية كلهم قالو ما فيه احتساب خبرة ...

اتوقع يا امير انك تقصد القفزة للى تعطى للمعلمين والمعلمات ... وانا اقصد الخبرة مالنا شغل بالقفزة ...

ssatta
03-28-2012, 07:23 PM
للرفــع

جعلي اسلم
03-28-2012, 07:50 PM
سبحان الله تأتي السعادة تمشي مسرعة ونقول لا ونبحث عن الاحزان
كنا نقول نبي ما ننطرد بس لو طول عمرنا على الثلاثة مايهم
أنا صراحة احيانا ينتابني نفس شعوركن بس اتعوذ من ابليس وأحمد الله
على فكرة أنا بكالريوس وخبرة خمس عشر سنة يعني لو حسبو لي الخبرة كان راتبي خمس عشر ألف
بس أنا سعيدة بالتثبيت على كل أحواله

غلا
03-28-2012, 09:35 PM
سراب مبروك واول الغيث قطرة
اي حاجة في نفسي احصلها مكتوبة والكاتبة سراب الله يسعدك ويوفقك

سراب الترسيم
03-28-2012, 10:01 PM
الله يسعد كل من ردت ويوفقها ويكتب لها الخير ,,صحيح يابنات انا فرحانه ومبسوطه ولله الحمد بس هذا مايمنع ان إحنا نطمح للمزيد مما نستحق وهذا مو طمع ولكنه حق كان ودنا نحصله بدون مطالبه لانه تحصيل حاصل ولكن عندنا يالله لك الحمد مره يستثنونا من الترسيم ويقهرونا ونقعد طق وطقيق عشان يشملنا التثبيت ومره يبهذلونا على طلب اوراق وشهادات وتصديق باختام وتاليتها ابيض ياورد كلنا درجه اولى بالله عليكم هذا مايحدث في النفس حسره بالله عليكم فرحتنا الحين مثل لو رسمونا قبل عاااام او حسبوا لنا خبره ؟؟؟ أرجع واقول الحمدلله على كل حال وعلى فكره المسلسل مابعد انتهى ياعالم وش قدامنا لين نباشر ونستلم راتب رسمي

تناهي
03-28-2012, 10:33 PM
الحمدلله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه فتح لنا ابواب رزقه فماحمدناه وما شكرناه حق شكره
فمن رزقك وتكفل برزقك وانتي جنين في بطن امك ؟؟؟
فاين حسن الظن بالله !
وانت تنعين ما مضى من العمر وتندبينه فاعلمي انك كتب رزقك منذ ان كنت في عالم لم يكن ولن يغير التثبيت شيئا لم يكن فلو لم يكن رزقك لما كتب لك والرضا والتسليم من اعظم درجات الايمان التي وعد الله عليها الجنة
فاصبري واحتسبي ما مضى في سبيل الله
أو لم تكن نيتك فيه لله ؟
فالاعمال بالنيات
وجعلي نيتك في القادم لله واعلمي ان الله يبارك للعبد في رزقه أذا أخلصه لله ولا تنساقي وراء وساوس الشيطان وتخويفه لك ليشغلك عن شكر الله على نعمة التثبيت وغيره من النعم

سراب الترسيم
03-28-2012, 11:04 PM
يأختيتناهي حسستيني إني سراب كاشغري تراني وانا ختك ماحرجت من المله ماباقي الا تقولين روحي اعلني اسلامك ,ما اختلفنا وانا اختك بحسن الظن بالله ولكن اليس المؤمن القوي احب الى الله من المؤمن الضعيف ؟؟؟ اليس من الضعف السكوت عن حقوقنا وان نستكثر على انفسنا حتى التعبير ولو بالكلام !! بعدين ترى المثاليات الزايده مالها داعي بالله عليك لو تشتغلين ببلاش وتداومين بدون ولا هلله بتقبلين تروحين دوامك ؟ بتخلين بيتك وعيالك وهم واجبك الاساسين امام الله وخلقه وبتروحين دوامك لمجرد ان ناويته لله ؟طيب ليش تروحين للصرافه آخر الشهر؟؟؟؟
حبيبتي انا عارفه قصدك النصح وجزاك الله خير بس بلاش البعد عن الواقع والمثاليات الحالمه فالتقرب لله يكون بكل شيئ مثل الصلاه والناس نيام ومراعاه الاولاد وكل امور حياتنا نحتسب فيها رضا الله ولكن العمل او الدوام نراعي فيه الله بآداءه على اكمل وجه بالاضافه الى حقنا الدنيوي وهو المقابل المادي لتسيير امور حياتنا ,,,فبالله عليك تقدرين تروحين تاخذين اغراض من السوبر ماركت ولاحتى من بياعه في مبسط واذا طليت منك الحساب تقولين لها احتسبي ذلك عند الله ,يابنتي التفريط في الحق حراااااام
ماقلت لك لاتشكرين ولاتحمدين الحمدلله من قبل ومن بعد على كل نعمه صغيره وكبيره فنحن هنا لسنا في جدال على هل يجب شكر الله وحمده اذا لم يحصل مانريد ام لا فهذا شيئ لايختلف عليه اثنين ورجااااااااااااااء خاص أفهموا المواضيع قبل تردون وبلاش رفع ضغط إذا انتي مثاليه الغي حسابك في البنك او حوليه على جمعيه خيريه او تدرين بعطيك رقم حسابي وحوليه على واوعدك ادعي لك

وسمية
03-28-2012, 11:23 PM
اهلاً بالجميع ..ماضيعنا الا اننا لم نستعجل والخوف ان تحسب خبرتنا بظلم اذا كان كل 6 سنوات بدرجة فهذا ظلم ايضاً المفروض كل سنتين بدرجه اذ لم اكن مخطئة
وموضوعي الاخر بأن خريجات كلية الخدمة الاجتماعية لم يحتسب لهم الا المستوى الرابع فحسبوا غير تربويات مع العلم انهم طبقوا التدريب الميداني سنتان فهل هذا يعقل!

ام سعدو
03-29-2012, 03:01 PM
[quote=سراب الترسيم;333929]يأختيتناهي حسستيني إني سراب كاشغري تراني وانا ختك ماحرجت من المله ماباقي الا تقولين روحي اعلني اسلامك ,ما اختلفنا وانا اختك بحسن الظن بالله ولكن اليس المؤمن القوي احب الى الله من المؤمن الضعيف ؟؟؟ اليس من الضعف السكوت عن حقوقنا وان نستكثر على انفسنا حتى التعبير ولو بالكلام !! بعدين ترى المثاليات الزايده مالها داعي بالله عليك لو تشتغلين ببلاش وتداومين بدون ولا هلله بتقبلين تروحين دوامك ؟ بتخلين بيتك وعيالك وهم واجبك الاساسين امام الله وخلقه وبتروحين دوامك لمجرد ان ناويته لله ؟طيب ليش تروحين للصرافه آخر الشهر؟؟؟؟
حبيبتي انا عارفه قصدك النصح وجزاك الله خير بس بلاش البعد عن الواقع والمثاليات الحالمه فالتقرب لله يكون بكل شيئ مثل الصلاه والناس نيام ومراعاه الاولاد وكل امور حياتنا نحتسب فيها رضا الله ولكن العمل او الدوام نراعي فيه الله بآداءه على اكمل وجه بالاضافه الى حقنا الدنيوي وهو المقابل المادي لتسيير امور حياتنا ,,,فبالله عليك تقدرين تروحين تاخذين اغراض من السوبر ماركت ولاحتى من بياعه في مبسط واذا طليت منك الحساب تقولين لها احتسبي ذلك عند الله ,يابنتي التفريط في الحق حراااااام
ماقلت لك لاتشكرين ولاتحمدين الحمدلله من قبل ومن بعد على كل نعمه صغيره وكبيره فنحن هنا لسنا في جدال على هل يجب شكر الله وحمده اذا لم يحصل مانريد ام لا فهذا شيئ لايختلف عليه اثنين ورجااااااااااااااء خاص أفهموا المواضيع قبل تردون وبلاش رفع ضغط إذا انتي مثاليه الغي حسابك في البنك او حوليه على جمعيه خيريه او تدرين بعطيك رقم حسابي وحوليه على واوعدك ادعي لك[/

ههههههههههههه حلوة تحول الحساب عليك ويصير عندك راتبين يعني غنية جدا :36_2_13:

:36_1_33:

الداعية لله عزوجل
03-29-2012, 03:31 PM
معك حق سراب الترسيم
يابنات بالعقل بالله لو جاكم تعيين من لحظة تعاقدكم مع الوزارة بالله كان الحين كم راح تكون رواتبكم مو ذنبكم ماجاكم تعيين لكن كنتم سد لزوم والله حرام يستكثرون عليكم حساب الخبرات هذا غير أكثرنا على وشك التقاعد
مع ان المفروض أيام مايكون فيه تعيين لكم أنتم أصحاب الخبرات
لكن للأسف دائماً الواسطة تلعب دورها (( المفروض مايكون بين المواطن والمسئول أي علاقة (( فقط النظام ))
لكن من ينفذ .....؟؟؟؟؟
أنتم تدرون أن عندنا ظهرت أسماء معلمات من كلية المجتمع دبلوم أنجليزي وفيه خريجات بكالوريوس أنجليزي
هل هذا عدل وعلى طول بنات البكالوريوس قدموا شكوى
ونزل قرار استبعاد الدبلوم ماسكتوا

معك حق ياسراب الحق ينقال ( والمؤمن القوي خير وأحب الى الله )
يومهم أستبعدونا من التثبيت وشو كانت حجتهم عدد الساعات ليه حنا جانا عمل بعدد ساعات أكبر وقلنا لا
ليه ناسين أنهم يوم يكون عندهم عجز يسحبونا للصباح ويقولون أنتم على ملاك المسائي
طيب على ملاك المسائي خلونا مو تسحبونا مثل الدجاج في كل مكان تبونا تحت مسمى ندب
(( ليه مافيه حقوق لنا بس علينا واجبات ))
يوم يسحبونا
يوم يرجعونا
يوم مراقبة صباحية
ياحليلهم أهم لو مسئول راح لو ساعة خارج الدوام أخذ بدل

الاميرةديانا
03-29-2012, 03:35 PM
هل هو صحيح تحسب الخبرة للدبلوم ؟ومتى؟ والتثبيت المكاني كييييييييف ؟لان اكثرنا موكاتبين وييييين تثبيت المكاني؟؟؟
يــــــــــــــــــــــــــــــــــــاأأأأمير الذوق !!!!

هوى بلادي
03-29-2012, 03:45 PM
لا تستعجلي ..

عني شخصيا نعم استشعرت بالظلم وبقوووة

والحمدالله قنعانه بالتثبيت لاحد يقول أحمدوا الله بس ماأبي تلاعب واستغلال ....
و بما أن أمير الذوق قال لاتستعجلون ما أبي استعجل أبي أصبر نفسي بس لأجل مصداقيته وتعاونه معنا بالتحري والمتابعة ....

إذا قال أمير الذوق فصدقوه ××× فإن القول ماقال أمير الذوق

الترسيم
03-30-2012, 06:54 AM
هوى بلادي اشوفك شايله الكلفه مع امير الذوق ومصدقته لايكون هو نفسه الوزير واحنا ماندري

سارونا
03-30-2012, 12:03 PM
[خخخخخخخخخخخخخخ
يا اخواااااااااااااااااتي ياحبيباتي ... سوف يتم احتساب فقط الدرجه الثانية اسوة بالمعينين بالعام الماضي ... وباذن الله سوف انزل لك التعميم اول ما يجيني .. اما الخبره فلن تحتسب.. ما ابغا اضيق صدوركم .. بس ما ابغا اعيشكم على كذبه .. والسبب ان الخبرة لم ولن تحتسب للمستويات . حتى الدفعات التى قبلنا بسنوات .. هذي سياستهم ..بعد المباشره بسنتين تقريبا تاتي القفزة .. يقفزة المعلم والمعلمة درجتين .. بس ... اتمنى اني افدتكم ..
وللى حابه تتاكد تتصل بالوزارة عندكم استاذ امجد .. واستاذ زيد .. من لجنة التثبيت .. خذوا الخبر بانفسكم واتركو عنكم القيل والقال ... (( لن اسامح او احلل من تلغط او يلغط بالرد ))

ام روان
03-30-2012, 03:02 PM
القناعة كنز لا يفنى

سراب الترسيم
04-05-2012, 12:39 AM
القناعة كنز لا يفنى

القناعة كنز لايفنى يوم كل شي بريال طال عمرك اما الحين لو القناعة تباع بعناها روحي اشتري اغراض من السوق واذا قالوا حاسبي قولي لهم القناعة كنز لايفنى يام روان المثاليه حلوه بس الواقع مرير

baby girl
04-05-2012, 12:45 AM
ليس المساله قناعات انما حقوق حين احتسبت الخبره للثانويه اليس من العدل تحسب لزميلاتهم البكالوريوس والدبلوم جميعهم تعبوا وافنوا اعمارهم في محو اميه الشعب

قمةالشموخ
04-05-2012, 01:23 AM
روح يامير الذوووق الله ييسرلك كل امر ويرزقك من حيث لاتحتسب ياخي من جد انك امير للذووووق على كثر ماسمعت من بعض المعلمات هداهن الله

اليتيمة فاقدة امي
04-05-2012, 06:57 AM
دبلوم تربوي + دبلوم حاسب

اقل شي تحسب لنا درجات مع الخبرات

منى..
04-06-2012, 10:51 PM
عند الله مايضيع شيء

عواطف محمود
04-06-2012, 11:59 PM
صح عندالله مايضيع عندي خبره10سنوات صباحا حكومي و5سنوات مدارس اهليةطلبوا الخبره وجبناها جري في الزحمه من مدرسه لمدرسه وخبره13سنه محو اميه والحمد لله على كل حال

ام عبدالملك
04-07-2012, 12:46 AM
الحمدلله على نعمه وفضله انا لي 15 سنه خبره واحمدالله لكن عندي حسن ظن بالمسؤلين إن الخبره سوف تحسب

فوشيا روز
04-07-2012, 02:04 PM
الحمدلله من قبل ومن بعد
لا تستعجلي كلمه تبث الامل من جديد وانا والله املنا بالله كبير