المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انصفوني

حلا الزائرين
03-28-2012, 03:48 PM
اناخريجة دبلوم كلية متوسطة. والآن أكمل دراستي الجامعية ومستواى 4قسم دراسات إسلامية ولي خبرة 12سنة في تعليم الكبيرات ورأيت مسماي الوظيفي اللي نزل أمس كان مراقبة طلبة ومستوى السادس الاترونه ظلم لي وأنا خبرة ومعلمة ومكملة دراستي. فيضعونني موظفة عامة بينما زميلاتي الاتي مثلي وأقلي من خبرة معلمات. أنا أكتب وأنا أبكي بحرقة لما هذا الظلم حتى أنهم أفسدوارعلي فرحتي. مع. زميلاتي فهل استطيع تعديل مسماي إلى معلمة والإعتراض عليه مع العلم أن مسماي الوظيفي في وزارة الخدمة المدنية قبل ماينزل. عندنا بالإدارة كان معلمة لما هذا التغيير من إدارتنا وهل يحق لها ذلك وهل يحق لي الإعتراض والمطالبة بتعديل مسماي الوظيفي أفيدوني جزاكم الله خير

حلا الزائرين
03-28-2012, 03:54 PM
ردو علية ياناس يامسؤلين نفسيتي محطمة

أم الغاليين
03-28-2012, 04:10 PM
الله يكون في عونك وعوني أنا حالي يشبه حالك فأنا مؤهلي بكالريوس تربوي ثبتوني على سلم الوظايف الإدارية على المرتبة الثامنة....وكلنا يعلم الفرق بين الوظايف التعليمية والإدارية من نواحي عدة ...لكن اليوم كلمت وزارة التعليم بالرياض وقالي إن بعد إسبوع راح يفتحوا رابط للي عندهم إعتراض على مستوياتهم ومراتبهم

حلا الزائرين
03-28-2012, 09:16 PM
الله يكون في عونك وعوني أنا حالي يشبه حالك فأنا مؤهلي بكالريوس تربوي ثبتوني على سلم الوظايف الإدارية على المرتبة الثامنة....وكلنا يعلم الفرق بين الوظايف التعليمية والإدارية من نواحي عدة ...لكن اليوم كلمت وزارة التعليم بالرياض وقالي إن بعد إسبوع راح يفتحوا رابط للي عندهم إعتراض على مستوياتهم ومراتبهم

الله يجزاك خير ريحتيني شوي أتمنى ينصفونا عارفة حاسة خبر التثبيت مثل الصاعقة على قلبي لأني ما قدرت أفرح مثلي زميلاتي

بنت الصعاب
03-28-2012, 09:40 PM
هوني على نفسك اخيه وتذكري اخوات اخريات لم تحسب لهن الخبره بتاتا

ام ارجوان
03-29-2012, 06:52 AM
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

الهمم العليا
03-29-2012, 08:15 AM
لاإله إلا الله محمد سول صلى الله عليه وسلم

لعثرتي هيبه
03-29-2012, 08:28 AM
يااااااااااارب يسهل لكم ويوفقكم

ام لمآر
03-30-2012, 01:34 AM
السلام عليكم انابكلريوس غير تربوي وحاطيني علي المستوي الخامس فيه احد مثل وضعي

ام روان
03-30-2012, 02:54 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلا الزائرين http://www.wtb28.com/dc.net.sa-heware/buttons/viewpost.gif (http://www.wtb28.com/showthread.php?p=333795#post333795)

اناخريجة دبلوم كلية متوسطة. والآن أكمل دراستي الجامعية ومستواى 4قسم دراسات إسلامية ولي خبرة 12سنة في تعليم الكبيرات ورأيت مسماي الوظيفي اللي نزل أمس كان مراقبة طلبة ومستوى السادس الاترونه ظلم لي وأنا خبرة ومعلمة ومكملة دراستي. فيضعونني موظفة عامة بينما زميلاتي الاتي مثلي وأقلي من خبرة معلمات. أنا أكتب وأنا أبكي بحرقة لما هذا الظلم حتى أنهم أفسدوارعلي فرحتي. مع. زميلاتي فهل استطيع تعديل مسماي إلى معلمة والإعتراض عليه مع العلم أن مسماي الوظيفي في وزارة الخدمة المدنية قبل ماينزل. عندنا بالإدارة كان معلمة لما هذا التغيير من إدارتنا وهل يحق لها ذلك وهل يحق لي الإعتراض والمطالبة بتعديل مسماي الوظيفي أفيدوني جزاكم الله خير

ياحلا هل تقصدين المرتبة السادسة أم المستوى السادس اذا كان المستوى فألف مبروك الراتب من تسع الاف فما فوق بس الغريب ان المستويات فقط للمعلمات ارجوا الرد

حلا الزائرين
03-30-2012, 04:50 PM
الله يجزا ك خير أنا رأيته في الرابط مكتوب المستوى /المرتبة 6والدرجة 1 فما ذلك يعني أكيد مرتبة والمسمى الوظيفي:مراقبة طلبة

فايزة الغامدي
03-30-2012, 05:32 PM
المرتبة السادسة مره كويسه وش تبين بغثى التدريس وراتبك راح يكون حول السبعة الالف
.. أما الي تقول حطوها ع المرتبة الثامنة هذي خطيرة والله يعني يبدأ راتبها من الثمانية الالف وشي .. ومو اي اخد يلقاها ..
والمراتب حسب الشهادات والمؤهلات

حلا الزائرين
03-30-2012, 05:34 PM
جزاك الله خير. ولا يخفى عليك أنا تربوي مفروض انحط على نفس التخصص معلمة. وقسمي علوم ورياضيات أكيد مرغوب بشدة في منطقتنا وبالنسبةلرواتب راح تكون 6000مش سبعة وأقعد خمس ولا ست سنين على بال ماتجي ترقية حتى تطلع سبعةآلاف لكن المعلمة 6300وزيادة وبعد سنتين 7000وزيادة وثلاث سنين 8000وزيادة فرق كبير بينهم والله ظلم لأني تربوي أفهموها وخبرة مثلي مثل زميلاتي وين العدل والحكمة لاحول ولا قوة الإبالله

فايزة الغامدي
03-30-2012, 05:36 PM
بس يمكن عملك الحالي ادارية ؟

حلا الزائرين
03-30-2012, 05:56 PM
أنا ألحين مديرة بمدرسة بس مسمى معلمةوعندي سنوات في خبرة التدريس وماهو بس كذا كمان لي زميلات أكثر مني خبرة في نفس المجال أي مديرات أكثر مني. خبرة في الإدارة يعني كل خبراتهم بالإدارة وخبرة معلمة لديهن أقل مني ومشرفات إداريات وحطو مسماهم معلمات ومؤهلاتهم دبلوم مثلي اللهم أنا زايدة في إكمال دراستي الجامعية. أيش رايك ماهو شيء يرفع الضغط

فايزة الغامدي
03-30-2012, 08:22 PM
هم وضعونا حسب العمل القائمين عليه حاليا

والتفاوت في المراتب حسب المؤهل ،، وسنوات العمل ..
في وحده اعرفها اشتغلت اداريه ومعلمة ومرشدة
حطوها معلمة .. والعكس صار لوحده ثانية

الله يعينك ..

شذى
03-30-2012, 08:22 PM
الرابط ياام الغاليين ينزل بكره السبت؟؟ارجو الرد

شذى
03-30-2012, 08:26 PM
خبرتي 19 سنه وخلوها على المرتبه الرابعه هل يعقل؟؟ يا ناااااس

هدوء عاصفه
03-30-2012, 08:38 PM
المستوى الثالث كم راتبه؟

حلا الزائرين
03-30-2012, 09:42 PM
شوفي حبيبتي هذول اللي قلت لك عنهم هم مازالوا على نفس الوظيفة اللي مديرة. في المدرسة واللي مشرفة إدارية. في التوجيه يعني هي نصب من الإدارة فقط ليس من الوزارة لأني عرفت كما سبق أن قلت أن مسماي كان في وزارة الخدمة المدنية على الكمبيوتر معلمة ليش يغيرونه لي ليش. من بين زميلاتي أكيد فيه أحد حاقد علي إني أخذ هذا المسمى وبدله لي بإدارة التعليم النسوي أو الرجالي والله أعلم لذلك ماراح أسكت عن حقي زي مايقولون ما ضاع حق وراه مطالب والله يرزقكم الجنة جراء متابعتكم لموضوعي:more12: