المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توضيح على حسب فهمي

النرجسة
03-31-2012, 08:50 PM
دايما تتسائلون ليه ما حسبوا الخبرة:36_2_13: من اول قالوا ان المستويات لاتحسب لهم خبره واصحاب المستويات هم البكلوريوس ودبلوم الكليه المتوسطه اما اللي على مراتب فتحسب لهم الخبره وهم معهد المعلمات والثانويه
ولو تلاحظون سلم رواتب المعلمين والمعلمات اللي هم على مستويات غير
وسلم رواتب الموظفين والموظفات اللي هم على مراتب غير
وفيه معلومه ارجو ان تفيدكم ان اللي توظفوا اداريات ممكن تنقل لأي مكان مو شرط بالمدارس
بعدين اجازاتهم تختلف عن المعلمات
ارجو اني اكون وصلت الموضوع

ام شهد
03-31-2012, 09:48 PM
واذامالفرق وماالعيب؟؟ تحليلك خاطئ اذا كان الكل كرف وضاع عمره في محو الاميه فالكل يستحقون حساب الخبره والمصيبه حساب الخبره لناس وناس لا هناك معلمات وصلن للاربعينات وخبرتهن فوق 15 بل البعض وصلن الى 22 و23 سنه فهن على اعتاب التقاعد فهل تذهب اعمارعن سدا من اجل الاحقاد والحسد فقط حسبنا الله ونعم الوكيل اي انسان له عقل وذره خوف من الله سيعرف انهن ظلمن بتنطنيش خبرتهم وحساب البعض الاخر لاااحد يتكلم علشان مصلحته فقط حكموا ضمائركم

فايزة الغامدي
03-31-2012, 10:19 PM
تحليل مفهوم من قبل لاجديد .. وايش المشكلة اذا سلم رواتب المعلمات افضل من الاداريات يعني خلاص ماتنحسب سنين العمر
وبعد ١٠ سنوات كم بتكون اعمارنا وقدرتنا ع التدريس ؟ مو المفروض تحسب خبرتنا !!
التعب ع المعلمة هي الي تستهلك اما الاداريات ايش عندهم بالمدارس كلها ؟

سحر الشروق
03-31-2012, 10:38 PM
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك اتمنى من كل قلبي ان الخبره تحتسب ومتعشمه خير

هوى بلادي
03-31-2012, 10:48 PM
بنات حنا مبو حاسدين بعضنا لاوالله كل يأخذ رزقه حنا عتابنا على إداراتنا إلى أخطأت في تقدير مستويات ودرجات المعلمات لكن الخطأ وارد وارد ... ومن حق كل معلمة تتطالب بحقها لادخل للحسد في مطالبتهن نعم جميعنا في سلك تعليمي نعامل أسوة بغيرنا من إحتساب الخبرات فهل تساوى معلمة خبرتها 13 / 14 /25 ... بمعلمة لها سنة أو 3 سنوات أو... والله شيء لايعقل ... !!! ويكفي أن العمر أخذ منا الكثير ... يعني لايبقى على التقاعد إلا القليل القليل ..
لكن لانريد الإستعجال كما ذكر أمير الذوق ( لاتستعجلووووووووون )

مهار
03-31-2012, 10:54 PM
صح لابد ان نطالب

رجاوي
04-01-2012, 03:41 AM
الحمد لله على كل حال نحن في خير ونعمة والله كثير من زميلاتي لهن من الخبرة 29 سنة و 26 سنة ولم تحسب هذه الخبرة ووضعوهن على المرتبة الرابعة ظلم بعينه بسبب أخطاء المدخلين وإداريات مدارسهن اللاتي لم يحرصن على الاهتمام بالاوراق

the previliged
04-01-2012, 02:22 PM
ما اعتقد بيضيعون سنين الخبرة للمعلمات حتى لو كانو على مستوى بس الموضوع بياخذ وقت حتى يحسبوها

انفاس الرحيل
04-01-2012, 07:07 PM
حبيبتي ليه مايحسبون الخبره

حبيبات الماس
04-02-2012, 04:18 AM
عفوااا اختي النرجسيه ارجو عدم الحديث بالموضوه ع لانك الواضح ثانويه وحسب لك سنوات الخبرة وجالسة تتفلسفين احنا نريد العدل ومو ذنبنا انا بكالوريوس ما تحسب سنوات عمرنا وتضيع كذااااا مو ناس تحسب وناس لا

النرجسة
04-02-2012, 03:19 PM
عفوااا اختي النرجسيه ارجو عدم الحديث بالموضوه ع لانك الواضح ثانويه وحسب لك سنوات الخبرة وجالسة تتفلسفين احنا نريد العدل ومو ذنبنا انا بكالوريوس ما تحسب سنوات عمرنا وتضيع كذااااا مو ناس تحسب وناس لا

عفوا اختي انا مااتفلسف ولا شي كلامي مجرد توضيح للي سوته الوزاره وليس معنى كلامي اني راضيه على اللي سووه بالعكس هذا ظلم
الحمد لله على كل حال وان شاء الله يحسبوا الخبره بعد المباشره انتم بس اخلصوا بالدعاء

مهار
04-02-2012, 05:52 PM
طالبو بحساب الخبرات للبكالوريوس

اخر الاحلام
04-03-2012, 02:41 AM
خليك حسب فهمك ولاتفتي من عندك النار ماتحرق الا رجل واطيها والبكالوريوس مطالبات بحقهن والعدل والمساواة بين الجميع

اخر الاحلام
04-03-2012, 02:44 AM
من جد النار ماتحرق الا رجل واطيها المساواة مطلب الجميع

اخر الاحلام
04-03-2012, 02:45 AM
نطالب باحيساب الخبرات لنا كما حسبت لغيرنا