المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تثبتنا ان شاء الله ماذا تفعلين بأول ررراتب ؟؟؟ تعالوا ندردش

ساره السعيد
04-02-2012, 03:12 AM
الراتب الأول له فرحه عظيمه مبلغ عقب ال3000 ريال شي طيب وحلوووووو نشكر الله عليها ويحفظها ربي من

الزوال طيب كل واحده حابه تدردش معنا تقول وش تبي تسوي بأول رررراتب تثبيت

ابدأ بنفسي

لابد من شكر الله سبحانه بجزء من المبلغ هذا اول تفكير لي

اما الباقي الله يعوض علي ياكثرررر اللي اقول له على التثبيت

واتذكر بنت اخوي صغيررره جات وجلست بحضني قلت لامها شوفي بنك هاذي إذا تثبت باجيب لها سلسله وخاتم واسوارررة ذهب

اليوم البنت 20 سنه وتنتظررررررررررررررر

من غير لسته عيالي مجهزينها بالطلبات عدي واغلطي

اما شايبي له هديه ممميزه وجالسه افكر وش اهدي له ؟؟؟

شاركونا الرأي والسوالف

no0o0ors
04-02-2012, 05:00 AM
بإذن الله أول راتب بوزعه على الأقارب
( الأقربون أولى بالمعروف )
وبأتصدق ببعضه إن شاءالله
الله كريم يبارك لنا في رزقنا

حلى المورد
04-02-2012, 06:58 AM
يا أخواتي العزيزات خير عمل كفالة الأيتام والله لا تكلف ١٠٠ ريال في الشهر تؤخذ تلقائي من الراتب ولا تحسين بها فلقد قال رسول الله عليه افضل الصلاة والتسليم ( أنا وكافل اليتيم في الجنه.......)

متفانية
04-02-2012, 07:08 AM
ان شاءالله اول عمل كفالة الأيتام عني وعن والداي (( وقل رب ارحمهما كما ربياني صغير))

روز77
04-02-2012, 07:20 AM
إن شاء الله بتصدق وأعطي منه أبوي وأمي وزوجي والعيال خلهم بعدين على الثاني

mnoor1
04-02-2012, 07:30 AM
اما انا انشاء الله اتصدق بذبيحتين وعساني ما انسى السباك الهندي اللي سوى المطبخ وقاللي ابغى لحمه قلت الشكوى على الله وانشالله اعطيه وبالنسبه للفلوس الباقيه نفسي اغير البلايز والتنانير اللي من ايام الديناصورات <<<<<( مبالغه من القهر
واحاول اني اتدلع بقدر المستطاع واشتري باسكن روبنز كبيييييير واكله لحالي مهو زي اول المقاس الصغير وعيالي معي

ام جسار
04-02-2012, 07:43 AM
mnor ربي يخلي اولادك يارب
اناطبعا لسع ما ترسمت بطريق زي ما قالو ليه ان شاء الله المهم بعلمكم ايش بسوي لو تثبتت
طبعا اتصدق وراح اعطي امي جزء كبير من راتبي ووعدت امي اقدم لها شغاله لان امي كبيره بسن وفيها ضغط وسكر واشتري لبنتي لولو ايبود لها سته اشهر تبكي تبيه وراح احاول اجمع فلوس واشتري فيها لزوجي ساعه من الدهام او الركن السويسري
حبيبي هو ما قصر معي لما ماطلع اسمي وزعل وحزنته وايش اقولكم بس اول مرا احسه يحبني تصدددقون

يارب فرج همي

ام عبدالملك
04-02-2012, 07:55 AM
اولا الحمدلله على منه وكرمه اللهم اجعلنا من الشاكرين في السراء الصابرين في الضراء ان شاء الله سوف اتصدق بجزء منه والباقي تعرفون كلن يقول وين هديتي كل واحد من الغيال مجهز لي طلبه اللي يبي ايباد واللي يبي ايفون والى اخره غير الاقارب بس خلونا نشوف الراتب ويسهل الله كل شي الله يطرح به البركه ويهنينا فيه امين

سلورة
04-02-2012, 09:19 AM
]اللهم ادّر علينا الرزق درّا
حبايبي الله الله بالصدقه
ولاتنسي نفسك من صدقه جاريه تنفعك وانتي في قبرك
اشتري مصاحف قيمه ووزعيها لأحبابك
او اشرطة محاضرات او مطويات
واتركِ لك الأثر الطيب في كل مكان

رسيـل
04-02-2012, 10:11 AM
اول شي له الحمد قبل كل شي

احم اماا انا بذبح ذبيحة صدقة عني وعن امي وابوي
وباخذ قرض وبشتري سيارة لاخوي :)

بنت جازان
04-02-2012, 10:53 AM
بوزعهم على الاقارب واهلي وزوجي وعيالي وبتصدق منها

نورا
04-02-2012, 12:34 PM
انا بإذن الله راح أعطيه امي كامل كله تستاهل ست الحبايب

الداعية لله عزوجل
04-02-2012, 01:29 PM
والله من رأئي نسوي حملة تبرع وكل وحدة من مكانها تدفع لو ريال صدقة عن زميلتنا اللي ماتت ومافرحت معنا (( غربة أفكار ))

والله كنت راح أنزل موضوع بهذا الخصوص كل معلمة تدخل ومن دفعت صدقة عن زميلتنا تكتب دعاء على الأقل عشان نثبت مصداقية العمل والحمدلله العمل لوجة الله والكل داخل بمعرفات

شخصياتنا الحقيقية مو معروفة لكن صدقوني أهي بحاجتنا من دعاء / صدقة وكل شيء بأجرة

على العموم راح أنزل الموضوع كمناشدة لكن في وقته

وأتمنى الكل يكون متعاون معنا

اسماء5
04-02-2012, 01:39 PM
فكره صائبه وياليت نساهم لها في بناء مسجد اوحفر بئر

@ودي@
04-02-2012, 01:50 PM
الحمدلله اولا واخيرا
اما انا عاد ماشاءالله ياكثر الطلبات مهلهله علي كل من طلبني طلب اقول لمن اتثبت واول شي راح اعمله بامر الله صدقه عني ون اولادي وزوجي ووالدي امي وابي الله يرحمه
اللهم بارك لنا فيما رزقتنا

هديل
04-02-2012, 01:57 PM
اممم موضوع حلو والله يتمم لنا علي خير ويعطينااا خيره ويكفينا شره اولا ابخصص جزء منه لله تعالي وواان شالله بشري جوال جالكسي الجديد لزوجي وبشري هدايااا للبزران خواتي بنات اختي الثلاث وبنتي سيلرات والعاب وخواتي بعطيهم مبالغ واكيد ابوي الغالي و

احلام المدينة
04-02-2012, 02:04 PM
فكرة الداعية فهي ممتازة وبارك الله لنا في مالنا

عاشقة السراب
04-02-2012, 02:11 PM
انا متأكده اغلب معلمات بند الأميه كانت تتصدق بمالها لله سبحانه وتعالى قبل ان يكون هناك تثبيت ,ام بعد التثبيت ارجومن كل معلمات البنود ان لاينسو الصدقه فأننا نعلم هي التي باقيه ام المال فلن يبقى [انا اعرف معلمه على بند تصدقة عن والدها رحمه الله بمالها وترسل كل ما استلمت راتبها جزء منه حتى اذا كان 300,, بنقلاديش ,اندينوسيا ,مصر سيريلانكا الهند غير السعوديه , ربمااغلبكم لن يصدق مااقوله ,والله على مااقوله شهيد . ام انافسوفى اعطي منه الحنونه التي مانسيتها حتى قبل التثبيت واتصدق بجزء منه والاخر سوفى ارسله للمشاركه في بني مسجد

شااادن
04-02-2012, 04:41 PM
اما انا انشاء الله اتصدق بذبيحتين وعساني ما انسى السباك الهندي اللي سوى المطبخ وقاللي ابغى لحمه قلت الشكوى على الله وانشالله اعطيه وبالنسبه للفلوس الباقيه نفسي اغير البلايز والتنانير اللي من ايام الديناصورات <<<<<( مبالغه من القهر
واحاول اني اتدلع بقدر المستطاع واشتري باسكن روبنز كبيييييير واكله لحالي مهو زي اول المقاس الصغير وعيالي معي

هههههههههههههههههه الله يرج ابليسك

بعطي ابوي وامي واخواني وخواتي واهل زوجي .

ام روان
04-02-2012, 06:26 PM
اول شي الصدقة لي ولوالدي او كفالة يتيم الله يقدرنا على ذلك مع راتبنا الان يكفينا لهذة الاعمال الخبرية
ما تصدقون لو اقولكم راتبي يطير من اول اسبوع ما فيه بركة الشغالة 1000
ريال

والقطيات(الجمعيات) 1000 واللي يصفى يطير اخاف حالتي ما تتغير بعد التثبيت شوروا علي شلون ادبر
مفكرة ااجررر شغالتي بالاجازة

همس الاحلام
04-02-2012, 06:40 PM
لا اله الا الله محمد رسول الله
ان شاء الله ناوية على عمره انا وامي واخوي
وكل ما اخفت اليد اليمني عن اليسرى افضل اجر عند الله

تحياتي للجميع ...

ام وائل
04-02-2012, 07:02 PM
طبعا الحمد لله على رزقه اسال الله يوسع لنا فيه ويتقبل منا ما نوينا فيه طبعا الصدقة اولا وبسوي وقف لاخي المتوفي رحمه الله واسكنه الله فسيح جناته وغفر له ماتقدم من ذنبه وما تاخر اما الاهل والاولاد مع الراتب الثاني ان شاء الله

فرحانه بترسيمها
04-02-2012, 08:54 PM
انا ان شاء الله باقتطع جزء من الراتب كفالة يتيم وبتصدق عن امي وابوي واختي الله يرحمهم ويغفر لهم وخاصة اختي لانها السبب بعد الله في وجودي بلتعليم المسائي

فجر
04-02-2012, 09:26 PM
الله يجعلها خير وبركة وصحة وعافية لكن جميعاً والصدقة ما تحتاج كلام باذن الله والوالدة لها نصيب ويكفي ما عانت معي علشان اتثبت ودموع فرحتها لي لن انساها مادمت وتبغى تطمئن على مستقبلي الله يحفظ امي ويديم الصحة والعافية عليها وعلى جميع الامهات لأنهن غاليات علينا ومن كثر صرفي على السيارة والعمل والاجهزة وللدارسات كانت تعطيني وتقول ما يكفيك راتبك وكنت ارفض وانحرج وانا موظفة كيف اخذ منها والمفروض العكس وكانت ترفض تاخذ مني حتى احلف فاهديها وتوفير للبيت ومشاغله والله يقدرني اعوضها التعب اللي تعبت فيه معي يكفيني دعواتها ووقوفها ومساندتها ولا ننسى من كان السبب في تثبيتنا مليكنا وقائدنا ووالدنا الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظة الله وادام الصحة والعافية ليديم لوطننا الغالي كما لا انسى بعض القريبات المحتاجات والله يقدرني على ما اقوم به تجاه الجميع وان احقق ما في نفسي دعواتي للجميع ان تكون خير علينا جميعا

صافية مزاج
04-02-2012, 10:48 PM
انا ان شاءالله بوزعه علي الحبايب ولاانسي نصيب من هم احق به مني

ام رافع
04-02-2012, 11:29 PM
اما انا اول شيء اتصدق منه ثم اعطي امي والوالد منه للبركة وثم اتمتع بالباقي انا وحب حياتي ولدي

غريبه بهالدنيا
04-02-2012, 11:46 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا الحمدلله الذي افرح قلوبنا وجعلنا نتبادل هذا الحديث الهادئ اللذيذ المليئ بالخير والنوايا الحسنة
ثانيا اشكر الاخت الداعية الى الله على تنبيهنا للصدقة عن اختنا غربة افكار الله يرحمها ويسكنها فسيح الجنان
اما بالنسبه لي سأتصدق عن غربة افكار باذن الله وسوف اوزع على عائلتي من الراتب الاول وأشوف نفسي بئه وسوف اكفل يتيم او اكثر من الرواتب الثانيه انشاء الله/

شمس الغروب
04-02-2012, 11:49 PM
كم هي بسيييييطه امنياتكم واحلامكم يامعلمات محوالاميه

انماهي تنم عن طيب معدنكم واصالة نفوسكم ونقائها اللهم حقق لمعلمات محوالاميه

كل مايتمنونه وارزقهم رزقا مدرارا كالمطر

اما انا اخواتي فاحلامي وامنياتي لاتقل بساطه عن احلامكن وامنياتكن رزقنا الله من حيث لانحتسب

الأمل موجود
04-03-2012, 12:01 AM
إن شاءالله
1-بكفل يتيم او اثنين
2-واشتري لامي وابوي غرفة نوم غرفتهم جار عليها الزمن
3-وبوزع على اخواني هدايا ساعات وعطور وخواتي مبالغ ماليه

الشيهانه
04-03-2012, 12:08 AM
يارب لك الف حمد وشكر اللهم بارك لنا فيه
اهم شي الصدقه .. وياكثر ماوعدت ناس باشياء كثيره على التثبييت
وخليه ينزل ولكل حادث حديث

زورق الشوق
04-03-2012, 12:19 AM
اول راتب هديتي للعساف تراه محتاج

ما همها شيء
04-03-2012, 12:59 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بصراحة رائعااات يا حبني لكم

ابشركم بدون ما اتكلم ابوي الله يخليه لي يبي سيارة هاوشته امي قالت خلها تتنفس والله ماهي مطلعة لك
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

الله يخليهم لي ياااارب .. ويرزقني اللي يكمل مسيرتهم في الحب والرعاية

:

اما عن نفسي بإذن الله افكر اعطيهم الله يخليهم لي بس مو سيارة هههههههههههههههههه

وبصراحة فكرتكم حلوة حقت الكفالة اعجبتني مرة وبإذن الله بشوف لو القرود في بنك [ ساب ] عندهم
الخدمة ولا لا .

امممممممممممم وقلت بذبح لوجه الله الكريم اللي من عليه بنعمه الحمدلله .

:
.

بصراحة اول متصفح خالي من المشاكل الحمدلله ,

اللهم اهدنا لما فيه خير لنا واتمم علينا الراحة والسكينة والسعادة تحت جنحان رحمتك وعفوك
ومغفرتك وابعد عننا مايُعكر صفونا يارب العالمين .. وجميع المسلمين والمسلمات ,. آمين .

ما همها شيء
04-03-2012, 01:00 AM
اول راتب هديتي للعساف تراه محتاج

أسألك بالله لاتعكرين صفو هالمكان :36_2_13:

مانبي سيرة احد كل ظالم وله خالق يردعه
وحنا متوكلين على الله وما خاب من توكل عليه .

الحلوه123
04-03-2012, 01:05 AM
ياربًً تمم فرحتي. انا. وخواتي. معلمات. محو الاميه

زورق الشوق
04-03-2012, 01:24 AM
أسألك بالله لاتعكرين صفو هالمكان :36_2_13:

مانبي سيرة احد كل ظالم وله خالق يردعه
وحنا متوكلين على الله وما خاب من توكل عليه .

لاتزعلين باعطيك منة هههههههههههههههههه
ترى امزح عليك حبيبتي لاتزعلين

همي بقلبي
04-03-2012, 04:21 AM
هذي المواضيع والا بلاششش ههههه

اممممممم

- اتصدق
- اذبح ذبيحة و اجمع اهلي عليها
- هدايا لامي و ابوي
- هدايا لاخواني و خواتي و بزرانهم

وبس ...

و مبروك علينا مقدما '

تباعه
04-04-2012, 12:44 AM
انا بعطيه الرئاسه حقتنا ضعيفين ماسرقوا شي لاتامينات ولاغيرها فهم بحاجه ماسه الى اول راتب لي هديه يستاهلونها والا وش رايكم نقط كلنا ههههههههلا لا جد باخذ راتبي وباختفي لين اخلص الراتب بعدين اظهر لكم 0000

كـاتمةالمشاعر
04-04-2012, 01:57 AM
أضم صوتي لأختنا الداعية إلى الله وكل حسب قدرته
والله الله بكفالة اليتيم لو ب200 ريال الله يبارك لنا .

ما همها شيء
04-04-2012, 02:35 AM
لاتزعلين باعطيك منة هههههههههههههههههه
ترى امزح عليك حبيبتي لاتزعلين

ههههههههههههههههههههه

يا عمري انتي والله مو زعل بس مانبي سيرتهم والله ما نابنا غير اخذ ذنوبهم
الله يشغلهم عننا وعن ارزاقنا .. في انفسهم :more12:

mama120131
04-04-2012, 02:38 AM
أفكاركن حلوة بتنقط زي العسل تسلموا حبيباتي على هلموضوع أنا متلكن الصدقة ثم اعطي هدية للوالدين لأن لهم الفضل بعد الله عزوجل كفاية دعواتهم الله يطولنا بأعمارهم ويحفظهم من كل سوء

almas
04-04-2012, 11:13 PM
الله يتمم فرحتكن

ويحقق أمنياتكن

هوى بلادي
04-06-2012, 12:03 AM
سارووووره عندي شخصيا كل شيء بوقته حلو ...
تحلمت وماتت أحلامي لكن بمشيئة الله ترجع لنا جميييييعا أحلامنا بقدرة قااااادر يااارب واكتب لك هنا بلي أبي اسويه ....

http://www.youtube.com/watch?v=2ByNAw37haY&feature=related

معلمه جريئه
04-06-2012, 12:30 AM
الله يساعد
كل من شافني يقول الذبيحه متى ؟؟؟؟

سماهر
04-06-2012, 01:28 AM
الحمدلله على كل شي
انا ان شاالله علي حلف باخذ جزء من اول راتب واصرفه خمسينات وبخلي اخوي يوزعه على عمال النظافة
لانهم مساكين

.

سبحانوا
04-06-2012, 10:59 PM
مافيه كلام بيصير عندي انواع التبذير

ويالله إن شاءالله ماحدش حوش

وهوزع هالشيء

7

7

http://www.7ajatcom.com/product_thumbnail.php?id=46&type=full

ولو أني محتاره

اقولكم هذا ارخص خخخخخ

http://www.7ajatcom.com/product_thumbnail.php?id=44&type=full

الله يرحم زمن التمره

يوم أحد فينا ينجح يوزع هالببسي
على الحاره كلها ونشوفه أحلى من الذبايح ههههه

وتين
04-07-2012, 01:41 AM
انا ان شاء الله ابكفل يتيم واببدا بتأثيث بيتي

ساره السعيد
04-08-2012, 02:21 AM
شكر لكم اخواتي اتحفتونا بأمنياتكم وأمانيكم الله يتم علينا فرحتنا ويوفقنا ويجيبنا عند بنات حلال يقدروا جهودنا ياررررب

نديمة ليل
04-08-2012, 09:21 PM
ياكثر الأماني والاحلام المعلقة على راتب التثبيت

اما بالنسبة لي ليست قاصرة على احلامي فقط ولكن حتى السنافر ( اولاد اخواني ) بيشاركوني هالفرحة قصدي الراتب

الله المستعان وكأننا بنستلم ملايين في شهور

ولكن اهم شئ التصدق منه حتى نضمن البركة والاجر - بإذن الله تعالى-

وكل شئ بوقته حلو والأهم انو نصرفه بصحة وعافية نسأل الله ان يبارك لنا فيه ونصرفه كما ينبغى دون أن يكون وبال علينا

بنت الشنيني
04-08-2012, 10:14 PM
انا ان شاالله باثث بيتي الجديد وباخذ قرض الله يباركلنا في رواتبنا

نوال 52
04-08-2012, 11:14 PM
بالنسبه لي اول راتب بحرقه

ام وائل
04-08-2012, 11:21 PM
لايانوال ليش ماتبينه وبتحرقينه بعد لا لا لاوزعيه علينا في المنتدى ههههه حبيت امزح معاك الله يبارك للجميع

الداعية لله عزوجل
04-08-2012, 11:43 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوال 52 http://www.wtb28.com/dc.net.sa-heware/buttons/viewpost.gif (http://www.wtb28.com/showthread.php?p=338974#post338974)

بالنسبه لي اول راتب بحرقه

أفا لا يابنت الحلال تكفين :)

قمةالشموخ
04-10-2012, 03:13 AM
الحمدلله دائما وابدا الصدقة من قبل التثبيت والواحد المفروض يتصدق بجزء من ماله سواء كثير او قليل لان ماتصدقتي به هو المال الحقيقي والباقي لك في الاخرة (مانقص مال من صدقة)