المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤواااااااال ؟؟؟؟ هل من جواب !!!!؟؟؟؟

هوى بلادي
04-07-2012, 07:08 AM
هذه عبارة الرغبات ببوابة التكامل ....

إدخال وتعديل رغبات المثبتين بالأمر الملكي
1. التأكد من البيانات التالية:التخصص,عام التخرج,المعدل التراكمي(الموزون) تاريخ المباشرة التي ثبت عليها المعلم وذلك بالرجوع إلى بيانات معلم في الصفحة الرئيسية

2. مراجعة الرغبات مع إمكانية التعديل عليها

3. في حالة وجود بيانات خاطئة أو عدم إمكانية التعديل في الرغبات يرجع إلى إدارة شؤون المعلمين في إدارة التربية والتعليم

4. آخر موعد لذلك نهاية دوام الاربعاء الموافق 19/5/1433هـ وفي حالة عدوم وجود رغبات سوف يتم توزيع على المتبقي من الاحتياج

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

هوى بلادي
04-07-2012, 07:08 AM
وايش هالعلم وايش يقصدون يعني يبون ينفلونا بعيد ؟؟؟؟ !!!!!

حسبي الله ونعم الوكييييل
يا معلمي ويا معلمات محوالأمية مسائي وصباحي ينبغي المطالبة بالتثبيت المكاني أسوة بغيرنا فهل يعقل أن نكون محطة للتنافس والعدل والمساواه ممن يصرح بالمساواه بيننا وبينا معلمي ومعلمات الصباح الذين لهن 10 أو .. وهن في القرى ... نعم لانساوى بهن .. فهن طلبن التعين برغبتهن أولا . كما أنهن مضت عليهم سنين حظين بالعلاوات السنوية / كما أن رواتبهن تسمح لهن بالتعايش مع متطلباتهن المعيشية من الغلا التجاري / كما يمكنهن التعامل مع القروض البنكية بالمبلغ الكافي لمتطلباتهم ونحن لامحرمون منها / كما أن أعمارانا أوشكت على التقاعد /
اللهم الهم اللهم لالالالالالاحسد ولالالا حسد بل أسأل الله لهن البركة والنفع وزيادة الخير خيرين اللهم آميييييييين لأنني موقنة أشد الإيقان بأن من كثر ماله كثرت معه مطالبة ...
ولكن رفعت صوتي ليسمعنا أهل العدل والإنصاف من هالمسؤولين والمسؤولاااات الصغيرين .

هوى بلادي
04-07-2012, 07:22 AM
نعم لابد من المطالبة بالمبااااااشرة في أماكننا نطاااااااالب بالتثبيت المكاني

ام هند
04-07-2012, 07:45 AM
ياعمري ياهوى بلادى

ان شاءالله ماحد يطلع برا

ان شاءالله فى الاحياء القريبه المحتاجه معلمات ربي يسعدك ودى ادخل معاكم المنتدى بس مشغوله ربي يسعدك ياهوى بلادى وجميع عضوات المنتدى

زهرة بيسان
04-07-2012, 07:46 AM
الله يكون بالعون

لحظتين
04-07-2012, 08:26 AM
صبحكم الله بالخير والسعاده وياااعساها ماتفارق مبسم كل من يقرى

حبايبي ليه متخوفين ..؟

من قالكم انكم بتتعينون براااااااا؟؟!

ياغاليه جاوبيني :

فتحتي الاستعلام عن الدرجه والمستوى ؟

ماكتبلك تعليم جده ( على سبيل المثال ) ؟

يعني انتي تبع الاداره الي كتبوها لك

والمقصود بانه احتمال يوزعونكم بقرى ...... القصد منه مثلا في جده

تروحين ذهبان / ثول / رابغ / بحره / فقط ماتبعد تبعد مايقل عن 50 كم وتابعه لمنطقه جده

يعني ماتروحين برا جده

كانك من حي الشاطي لقويزه
نفس الوقت

هدو باااالكم ولاتتشائمون وتجيبون لنفسكم شي لاسمح الله

التثبيت مكاني وهذا امر مفروغ منه
واذا فتح تكامل وكان في وحده تزوجت وزوجها بمنطقه ثانيه او تغير مكانها ( منطقتهاااا ) تدخل تغير وبسس

اتمنى وصلت المعلومه
مع دعواتي لكن بالتوفيق

وادعولي بالخيره في امري

رابعة الحربي
04-07-2012, 08:34 AM
الله يكتب مافيه الخير
اخت لحظتين وش اخبار التأمينات هل من جديد عليها ؟

لحظتين
04-07-2012, 08:46 AM
والله يا اختي اني احاول قدر الامكان اجيب الخبر

بس زي منتي عارفه يجيك الخبر وفجاه تشوفينه تغير !

والله اني تفشلت منكم

عموما ..

الخبر الي عندي انه بشهر خمسه واتمنى يكون صحيح لانه مفترض يكون بشهر 4 بس عشان فروقات الحد الادنى 3000 كنسلوا التامينات

فباذن الله الشهر ذاااااااا

عسى الله يوفق الجميع

الأمل موجود
04-07-2012, 08:49 AM
انا اتوقع بنكون داخل المدن
بس احتياط للي عندهم خطاء او اللي تبي تنتقل لمكان اخر
والله اعلم

هوى بلادي
04-07-2012, 12:43 PM
يافديت كل من رد بمتصفحي ( أم هند / زهوووورة / لحظتين .. الله يعطيك العافيه ماقصرت على التوضيح / الأمل الموجود ....
وياعساني ما أنحرم من ردودكم العطرة المتفائلة

ياااااارب لك الحمد والشكر أسأل الله أن يرزقنا معلمين ومعلمات بأفضل من نوايانا وأن يمتعنا بصحتنا وعافيتنا ويكفينا من شر كل حااااسد اللهم آمييين وصلي اللهم وبارك وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وبارك وسلم

no0o0ors
04-07-2012, 12:51 PM
اللي في بوابة تكامل للمعلمين ( رجال )
إحنا إن شاء الله التثبيت في الإدارات يعني بنفس الحي
ترى مالي مصدر بس متفائلة وهذا اللي أعتقد إنه بيصير لأنهم مايبون وجع راس معنا هههههه

الاسلام عزي
04-07-2012, 01:13 PM
يارب الله يسمع منكم ويكون التثبيت مكاني
متى متى متى ابشر امي بتثبيتي في منطقتي
يارب تفرجها من عندك

لي لي
04-07-2012, 01:15 PM
صبحكم الله بالخير والسعاده وياااعساها ماتفارق مبسم كل من يقرى

حبايبي ليه متخوفين ..؟

من قالكم انكم بتتعينون براااااااا؟؟!

ياغاليه جاوبيني :

فتحتي الاستعلام عن الدرجه والمستوى ؟

ماكتبلك تعليم جده ( على سبيل المثال ) ؟

يعني انتي تبع الاداره الي كتبوها لك

والمقصود بانه احتمال يوزعونكم بقرى ...... القصد منه مثلا في جده

تروحين ذهبان / ثول / رابغ / بحره / فقط ماتبعد تبعد مايقل عن 50 كم وتابعه لمنطقه جده

يعني ماتروحين برا جده

كانك من حي الشاطي لقويزه
نفس الوقت

هدو باااالكم ولاتتشائمون وتجيبون لنفسكم شي لاسمح الله

التثبيت مكاني وهذا امر مفروغ منه
واذا فتح تكامل وكان في وحده تزوجت وزوجها بمنطقه ثانيه او تغير مكانها ( منطقتهاااا ) تدخل تغير وبسس

اتمنى وصلت المعلومه
مع دعواتي لكن بالتوفيق

وادعولي بالخيره في امري
اختي الغاليه لحظتين
انا بمنطقه ابها وزوجي بمنطقة تبوك هل استطيع تغييير تثبيتي في تبوك اوالتغيييرفقط في نفس المنطقه
جاااااااااااااااوبيني جعل من جابك في الجنه
انا تعبت اسأل ولا حياة لمن تنادي
واما من ناحية التأمينات عادي والله هم اصلا اللي المفروض يتفشلوون يوم يعطونا معلومات خاطئه اللهم ارزقنا التأمينات عاجل غير اجل
ومشكووووره

لحظتين
04-07-2012, 01:43 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لي لي http://www.wtb28.com/dc.net.sa-heware/buttons/viewpost.gif (http://www.wtb28.com/showthread.php?p=338330#post338330)

اختي الغاليه لحظتين
انا بمنطقه ابها وزوجي بمنطقة تبوك هل استطيع تغييير تثبيتي في تبوك اوالتغيييرفقط في نفس المنطقه
جاااااااااااااااوبيني جعل من جابك في الجنه
انا تعبت اسأل ولا حياة لمن تنادي
واما من ناحية التأمينات عادي والله هم اصلا اللي المفروض يتفشلوون يوم يعطونا معلومات خاطئه اللهم ارزقنا التأمينات عاجل غير اجل
ومشكووووره

اذا زوجك معلم مثلك في شي اسمه (( لم الشمل ))
في موقع الوزارة افتحي عليه وثبتي بياناتك وبيانات زوجك وتابعوا المعامله وان شاء الله خير

اما اذا كان مو معلم فتقدرون تسوون معامله عند شؤون الموظفين وتكتبون فيها مكان الاقامه والظروف وباذن الله تتيسر لان كثير ضوابط تغيرت هذا العام
(( عام المعلم ))

ويارب يجمعك بالي تبين عاجلا غير اجل
وكل من يقرى

جووودي
04-07-2012, 03:23 PM
وحدة من مشرفات مكة قالت إنه راح تجيكم ورقة لتعبئة الرغبات فيها الرقم السري الي في بوابه التكاملل وراح تكتبوا رغباتكم وتعدلوا الله يستر والله