المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العقد واحد ياوزارة التربيه للثانوي والبكالوريوس

امال123
04-12-2012, 05:44 AM
ياوزارة التربيه والخدمه المدنيه انتم تضحكوا على مين العقد واحد واخذناه من الرئاسه العامه سابق ووزارة التربيه الان كيف تحتسب الخدمه للثانويه والبكالوريوس لا والله العظيم ليس حسد ولا حقد ولاكن ياثانويه اسألكم بالله إن حسبوا الخبره لنا وأنتم لأ هل تسكتو ام تقولوا حتى نحن لنا خبره من هم 20 و15 و19 ووووووووووووو؟؟؟ :36_2_23:

الشوكلاته
04-12-2012, 06:00 AM
حياك خيتو وكل بنات حامله شهادة لبكالوريوس وش فيكم حاطين حرتكم بنات الثانويه وينكم من عشرين سنه واكثر وعقد الثانويه و البكالوريوس واحد وعملنا واحد ويمكن معلمات الثانويه لهم من النصاب الحصص اكثر منكم ونفس المواد تدرس ما قلتوا فرق علي انكم تستلمون الراتب اكثر من الثانويه وش معني الحين تطالبون بعدم التفرقه بينكم وبين الثانويه
بالله عليكم احسنو النيه والله يرزقكم:sm237::sm237:

ام شهد
04-12-2012, 07:48 AM
العقد واحد للثانوي والبكالوريوس والدبلوم وكلنا كنا ناخذ نفس مقدار الحصص من يقول ان لثانوي اكثر لاوالله بل بالعكس كان يعطونا اكثر بحجه بعض الثانويات كانوا يقولون مانعرف وكما ذكرت الاخت ليس حسد وانما نريد تحسب تعبنا والسنين الطويله التي راحت من اعمارنا مجددا ليس حسد لكن نطالب فقط بشقنا حسبنا الله ونعم الوووووكيل

تياتي
04-12-2012, 07:55 AM
المشكله و القهر إن خريجات البكالوريس تعبت و كرفت و درست اربع سنين زياده عن الثانوي من حقها تطالب يعني خريجات الثانوي في ايش احسن عشان يحسبو لهم و البكالوريوس لا

الحلوه123
04-12-2012, 07:59 AM
ياليت. الاحتساب. عندنا. وانا. امك. كان. عطيناك. اياه.
ياقلبي. حتى. الثانويه. ماعطوهم. حقهم. تراهم. الغو. سنين. طوال. منهم.
اذا. سالتي. اسالي. قادر. قاهر. مجيب. لاتسالين. عبد. ضعيف. يتخبطه. الشيطان. والنفس. الاماره.
الله. يكتب. لنا ولكم. الخير. واضربي. باب. الي. عينه ماتنام.

لحن الحياة
04-12-2012, 10:36 AM
يا معلمات البكالوريس انظري لراتبك وانتي في محو الأميه هل هو مثل راتب الثانويه
وانا اتكلم قبل التعديل احمدو ربكم حتى وانتم في محو الأميه كانتن احسن من الثانوي
هذا شي والشي الثاني انتن على مستوا والله يبارك لكم حنا على مراتب وصدقنا ان
كان لكم شي بتاخونه اذا موالأن بتاخديه بعد التثبيت لاتنظرون مافي يد غيركم علشان
ربي يبارك لنا بالتثبيت وانتمنا يكون قريب ونرتاح كلنا من قيل والقال وكثرت السؤال
تحياتي لكن جميع معلمات محو الأميه من الجامعيه للثانوي

ام شهد
04-12-2012, 10:49 AM
لحن الحياه خذي مستوي وعطيني مرتبتك انا خدمتي 15سنه ولايوم حسبت لي ولله انا صادقه في المبادله اذا تكلمتوا تكلموا بالحق مو على اهوائكم ومصالحكم انا ماقلت ليش يحسب للثانوي كلن ربي رزقه لكن لمااااااااااااااذا ظلم البكالوريوس والدبلوم قولوا الحق ولو على انفسكم (ولايجرمنكم شنئان قوما الا تعدلوا اعدلوا هو اقرب للتقوى)

reeofd
04-12-2012, 10:52 AM
يا بنات وش فيكم العقد ماله دخل

السالفه ان الاداريات ترسموا ع مراتب تابعه لتصنيفات الخدمه المدنيه
ع سلالم الموظفين اقصد اي الموظفين في الوزارات الاخرى
لكن البكالوريوس ترسموا معلمات ع مستويات وهذا المستويات لها سلالم خاصه
بوزارة التربية فقط محد يستخدمها غيرها
المقصد سلالم المستويات الخاصه بالمعلمات والمعلمين تصنيف مقترحته وزارة التربية

واللي خدم الاداريات انهم ترسموا على التصنيفات اللي حاطتها الخدمه المدنيه

لحن الحياة
04-12-2012, 11:28 AM
لحن الحياه خذي مستوي وعطيني مرتبتك انا خدمتي 15سنه ولايوم حسبت لي ولله انا صادقه في المبادله اذا تكلمتوا تكلموا بالحق مو على اهوائكم ومصالحكم انا ماقلت ليش يحسب للثانوي كلن ربي رزقه لكن لمااااااااااااااذا ظلم البكالوريوس والدبلوم قولوا الحق ولو على انفسكم (ولايجرمنكم شنئان قوما الا تعدلوا اعدلوا هو اقرب للتقوى)
صدقيني ياقلبي راح نأخذين حقك اذا اراد الله ماراح احد يمنعك من أخده

الشاطئ المجهول
04-12-2012, 12:27 PM
اخواتي كلنا في نفس المركب ولاكن يا اخواتي البكالوريوس وقع عليه ظلم كبير سنين من اعمارنا ونحن نخدم وزارتنا دون ادنى حق والله صدمنا نعامل كمعلمة جديدة لماذا والله ان الخبرة لها دور في كل شي واهم شي في التثبيت كيف ابدا من الصفر يااخواتي والله من يسمع بخدمتنا ينصدم كل هاذي السنين احس بالقهر عندما ارى نظرات الشفقه هناك من توظفت بعدي بسنين تاخذحقها وانا كما انا مظلومة حسبنا الله ونعم الوكيل

دادي ودودي
04-12-2012, 12:37 PM
الحمد لله ان الرازق ربي مو احد من خلقه

((ولئن شكرتم لأزيدنكم ))

وكله كوم وردك يأتياتي كوم ثاني اقترح لو ترويحي لوزير الخدمه المدنيه بنفسك وتسأليه بأيش بنات الثانوي افضل

افينو
04-12-2012, 01:14 PM
أخواتي الكل انظلم والكل تعب لكن ان ضاع تعبك عند البشر ماضااع عند ملك الملوك ادعو الله ان يبارك في الراتب سواء قليل او كثير ومهما ضاقت بك الدنيا فرحمة ربي وسعت كل شي تفائلو بالخير واصلا فيه دبلوم تعينو على مراتب يعني تخبط في تخبط الله يرزق الجميع باللي فيه خير ويبارك في رزق كل وحده فيكم والحمد لله على كل حال

عزيزة النفس
04-12-2012, 01:46 PM
سبحان الله فعلا حريم ........(الحسد والغيرة )
طيب ماكنا اول مع بعض ليش الفتنة الحين

شمس
04-12-2012, 02:26 PM
سؤال للي أنظلم من الجامعيات هل منكن من داومت أيام الألف والخمس ميه كل شهرين أو كل ترم هل كان ينخصم منها أيام الغياب وهل كنتن تدرسن كل المواد وكل الوسائل من مكافأة محو الأميه وهل كنتن تتعرضن للتهميش والإهانه والتحقير والتهديد بفسخ العقد عند فتح فمك من أكبر مسؤوله للمراقبه في محو الأميه وهذا نبذه بسيطه مما كنا نعانيه يابنات الثانوي بل إننا لم نعرف بعض حقوقنا إلا لما شرفونا الجامعيات لأنهن كن يصرخن بأعلى أصواتهن بفضل شهادتهن

ام جنى وجوري
04-12-2012, 02:44 PM
ياحبايب والله مؤ كل الثانوي حسبو لهم خبراتهم
أحمدو الله اذا الله عطنا عمر وعافية بتذيد الرواتب اهم شي البركة

وردالجوري
04-12-2012, 02:48 PM
لاحوووووووووووول
افتحوا مواضيع عن متى التثبيت
الله يجيب مطررررررررررر

ليتني درست احلى سنين العمر الجاممعه وحلاوتها

والله بيحيكم رزقكم بعدالترسيم
صدقوني

حتى احنا ع مراتب لوداومنا كاننا جدد<<ماحسبوا تقاعد لاعمارنا

ام عصومي وليد
04-12-2012, 02:56 PM
والله ياحقت الثانوي احس انكم من ايام الكتا تيب ولو في على ايامك بكالوريوس ماكن توظفتوا لن البكالوريوس كانوا على طول يتوظفوا صباح فحطكم انتم تدرسون محو الامية ولله حسن الخاتمة

@ودي@
04-12-2012, 03:02 PM
حياك خيتو وكل بنات حامله شهادة لبكالوريوس وش فيكم حاطين حرتكم بنات الثانويه وينكم من عشرين سنه واكثر وعقد الثانويه و البكالوريوس واحد وعملنا واحد ويمكن معلمات الثانويه لهم من النصاب الحصص اكثر منكم ونفس المواد تدرس ما قلتوا فرق علي انكم تستلمون الراتب اكثر من الثانويه وش معني الحين تطالبون بعدم التفرقه بينكم وبين الثانويه
بالله عليكم احسنو النيه والله يرزقكم
والله انك صادقه ياخيتي هذا الكلام الي كان نفسي اقوله من اولبزيادة تعليات بعض العضوات عن الثانوي والله اننا مظلومين من زمان لله يبارك فيمن نصرنا
اللهم بارك لنا فيما رزقتنا فين كنا وكيف صرنا

@ودي@
04-12-2012, 03:05 PM
والله انك صادقه ياخيتي هذا الكلام الي كان نفسي اقوله من اول بزيادة تعليقات بعض العضوات عن الثانوي والله اننا مظلومين من زمان لله يبارك في من نصرنا
اللهم بارك لنا فيما رزقتنا فين كنا وكيف صرنا

شمس
04-12-2012, 03:38 PM
ردي على بعض الجامعيات : من تواضع لله رفعه والكبر لله سبحانه لاتغرنكن شهاداتكن الجامعيه والله إننا يالثانويات من علمن بعض بنات كليات التربيه وبعض الجامعيات كيفية التدريس بل أن بعضهن لديها من الأخطاء الإملائيه أكثر من الدارسات ومن قال إننا لم نكون يوما جامعيات محدثتكن كنت يوما طالبة جامعيه وأدب انجليزي لكن قدر الله وماشاء فعل هذا الفرق بيننا وبينكن

شمس
04-12-2012, 03:54 PM
خصم مني خمس سنوات كامله لم تحسب وفيه اخوات باقي لهن أيام ويكملن ست سنوات ولم تحسب لهن أيضا هذا الظلم بعينه علشان سنه أو أيام تخصم خمس سنوات ومع ذلك قلنا الحمد لله مع العلم أن رواتبنا والعلاوه السنويه قليله بالمقارنه برواتب وعلاوات المستويات والجداول عندكم قارنوا مآدري لماذا بعض الجامعيات معترضات هل هو طمعا أو خوفا من الحسد شوف علاواتكم السنويه ماشاء الله تبارك الله بعد عشر سنوات كم تصير رواتبكن وكم تصير رواتبنا اللهم لاحسد اللهم بارك لنا فيما رزقتنا القناعه كنز يابعض الجامعيات

شمس
04-12-2012, 04:02 PM
خصم من بعض الثانويات خمس سنوات وأكثر لم تحسب لهن وذلك بسبب أيام أو شهور هذا الظلم بعينه علشان أيام أو أشهر تحذف لهن أكثر من خمس سنوات يعني قيمة الأيام والأشهر المتبقيه أكثر من السنوات الخمس عجبي كيف يحكمون‏{ويل للمطففين‏}‏

الاصيله
04-12-2012, 04:05 PM
لاحول ولاقوة الا بالله الله يهديكم ويوفقكم وييسر أمركم بجميع المؤهلات الكل انظلم لم ينظلم مؤهل دون آخر ولكن مانقول الا الحمدلله على نعمه والله يطول بعمر أبومتعب ويحفظه من كل شر ويعجل بأمر تثبيتنا اللهم آمييييييييييييييييييييييييين
أنتم خوات وكلكم عانيتوا وتعبتوا فلاتجعلوا التثبيت يفرق بينكم في احتساب الخبرة اوعدمها كلنا مركبنا واحد لاتفكروا بهذه الآمور وفكروا بتوحيد الصف لتعجيل التثبيت حتى لو لم ياتي بتطلعاتنا ولكن الحمدلله على كل حال

رجاوي
04-12-2012, 04:13 PM
لا اله الا الله محمدا رسول الله استغفر الله العظيم

روح الامل
04-12-2012, 04:56 PM
خصم مني خمس سنوات كامله لم تحسب وفيه اخوات باقي لهن أيام ويكملن ست سنوات ولم تحسب لهن أيضا هذا الظلم بعينه علشان سنه أو أيام تخصم خمس سنوات ومع ذلك قلنا الحمد لله مع العلم أن رواتبنا والعلاوه السنويه قليله بالمقارنه برواتب وعلاوات المستويات والجداول عندكم قارنوا مآدري لماذا بعض الجامعيات معترضات هل هو طمعا أو خوفا من الحسد شوف علاواتكم السنويه ماشاء الله تبارك الله بعد عشر سنوات كم تصير رواتبكن وكم تصير رواتبنا اللهم لاحسد اللهم بارك لنا فيما رزقتنا القناعه كنز يابعض الجامعيات
كفيتي ووفيتي أظن مافيه كلام بعد هذا الكلاااام والحمدلله ع كل حاال

ام شهد
04-12-2012, 06:30 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس http://www.wtb28.com/dc.net.sa-heware/buttons/viewpost.gif (http://www.wtb28.com/showthread.php?p=341143#post341143)

سؤال للي أنظلم من الجامعيات هل منكن من داومت أيام الألف والخمس ميه كل شهرين أو كل ترم هل كان ينخصم منها أيام الغياب وهل كنتن تدرسن كل المواد وكل الوسائل من مكافأة محو الأميه وهل كنتن تتعرضن للتهميش والإهانه والتحقير والتهديد بفسخ العقد عند فتح فمك من أكبر مسؤوله للمراقبه في محو الأميه وهذا نبذه بسيطه مما كنا نعانيه يابنات الثانوي بل إننا لم نعرف بعض حقوقنا إلا لما شرفونا الجامعيات لأنهن كن يصرخن بأعلى أصواتهن بفضل شهادتهن

انا معلمه محو اميه منذ 15سنه واقدم من كثيرررررررررر من الثانويات وعاصرت ايام المكافاه1500 الي يجمعونها لنا كل شهرين وتعطيناها المديره كاش ونوقع عليها بل كنت بعيدددددددددده عن سكني جدا وعاصرت والله جميع تلك الايام والحمدلله على فضله لكن كما ترون ذهب مع الريح

ام شهد
04-12-2012, 06:34 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الامل http://www.wtb28.com/dc.net.sa-heware/buttons/viewpost.gif (http://www.wtb28.com/showthread.php?p=341175#post341175)

خصم مني خمس سنوات كامله لم تحسب وفيه اخوات باقي لهن أياو ام ويكملن ست سنوات ولم تحسب لهن أيضا هذا الظلم بعينه علشان سنه أو أيام تخصم خمس سنوات ومع ذلك قلنا الحمد لله مع العلم أن رواتبنا والعلاوه السنويه قليله بالمقارنه برواتب وعلاوات المستويات والجداول عندكم قارنوا مآدري لماذا بعض الجامعيات معترضات هل هو طمعا أو خوفا من الحسد شوف علاواتكم السنويه ماشاء الله تبارك الله بعد عشر سنوات كم تصير رواتبكن وكم تصير رواتبنا اللهم لاحسد اللهم بارك لنا فيما رزقتنا القناعه كنز يابعض الجامعيات

يابنت الحلال خذي المستوى وعطيني مرتبتك اقسم بالله كرهت التدريس وربي كره وودي اقدم بشهادتي الثانوي اخ بس رحت علي ياليتني مقدمه و15سنه كان صرت بنعمه كبيره

ضوء الفجر
04-12-2012, 06:40 PM
انا وصديقاتي جامعيات وخبرتنا ١٥ سنه وعاصرنا ١٥٠٠ والخصومات والراتب يجمع كل ترم
القضيه ليست حسد لاوالله بل اسال الله العظيم ان يبارك لاخواتنا الاداريات ويوفقهن
ولكن نحن نطالب بلعدل والمساواه فجميعنا عملنا لسنوات طوال وعانينا من ظلم البند
من حقنا ان تحسب خبرتنا اسوه بالاداريات فالخبره هي ايام عمرنا

أمير الذوق
04-12-2012, 07:33 PM
مداخلتي و رأيي في الموضوع

اولا الفرق ليس في البكالوريوس و الثانوية

الفرق هو كالتالي

من وضع على السلم العام تم احتساب الخبرة له

ومن وضع على سلم خاص اياً كان تعليمي او صحي او او او لم تحسب خبراتهم

وهذا ليس ظلم .. لانه من كان على عقد فالنظام لا يسمح له باحتساب الخبرة

و لو نظرنا في المثبتات في قطاع التعليم

نجد البكالوريوس و الدبلوم من وضعوا على السلم العام تم احتساب الخبرة لهم

انا معكم في نظرة المجتمع ظلمتم .. و لكن في النظام لا يوجد ظلم

من وضعوا على مراتب .. افضل تعديل سنوي 365

اما من وضعت على المستوى الخامس 510 ريال

و الراتب للمستويات افضل من المراتب

المرتبة السابعة صافي الراتب 7079

المستوى الخامس صافي الراتب 8034

اي مع احتساب الخبرات للمراتب بمعدل 18 سنة خبرة

لم يصلوا لرواتب المستويات بدون احتساب الخبرات

رغم ان حاملات الثانوي كانوا يعملون 18 سنة معلمات

فاعتقد انه لا يوجد ظلم في المساواه

انا في فقرتي الاخيرة اتحدث عن المساواه بين الثانوي و البكالوريس

و معلومة اعتقد انها تغيب عن الكثيرين

المستوى الخامس الدرجة الاولى = المرتبة الثامنة للسلم العام

رغم ان والدتي و اختي من حاملات المؤهل الجامعي

ولكن هذا الحق يقال ..

ولكم تحياتي ..،،

روح الامل
04-12-2012, 07:34 PM

مشاهدة أوسمتي

مجموع الأوسمة: 1
مجموع النقاط: 25

رد: العقد واحد ياوزارة التربيه للثانوي والبكالوريوس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الامل

خصم مني خمس سنوات كامله لم تحسب وفيه اخوات باقي لهن أياو ام ويكملن ست سنوات ولم تحسب لهن أيضا هذا الظلم بعينه علشان سنه أو أيام تخصم خمس سنوات ومع ذلك قلنا الحمد لله مع العلم أن رواتبنا والعلاوه السنويه قليله بالمقارنه برواتب وعلاوات المستويات والجداول عندكم قارنوا مآدري لماذا بعض الجامعيات معترضات هل هو طمعا أو خوفا من الحسد شوف علاواتكم السنويه ماشاء الله تبارك الله بعد عشر سنوات كم تصير رواتبكن وكم تصير رواتبنا اللهم لاحسد اللهم بارك لنا فيما رزقتنا القناعه كنز يابعض الجامعيات

يابنت الحلال خذي المستوى وعطيني مرتبتك اقسم بالله كرهت التدريس وربي كره وودي اقدم بشهادتي الثانوي اخ بس رحت علي ياليتني مقدمه و15سنه كان صرت بنعمه كبيره

لاه لاه لاه أختي والله أناحابة العمل الإداري بس معليش الموضوع مولي أنانسخته ومانسخت اسم كاتبة الموضوع بس كلامها منطقي والله يرزقكم ويحسبون خبراتكم ولو إن الأولى المباشرة هي الأهم وتصنيفكم تمام والله قبل ١٠ سنوات يوظفوا البكالوريوس ع المستوى الأول والحين يطالبون بالفروقات إلى الآن ماحصلوا شي من خمس سنوات تقريباً صاروا يعطونهم المستوى الخامس من فضل الله ثم الملك ونحن رضيناطول السنين ب٣ أو٤ ألاف حاجة وظيفة رسمية والقناعة بحدذاتهانعمة ياالله من فضلك

روح الامل
04-12-2012, 07:43 PM
معليش نسيت أضيف أختي أم شهد نسيت أقولك إذاحابة العمل الإداري تقدرين تحولين بكل سهولة

الشوكلاته
04-12-2012, 07:52 PM
والله ياحقت الثانوي احس انكم من ايام الكتا تيب ولو في على ايامك بكالوريوس ماكن توظفتوا لن البكالوريوس كانوا على طول يتوظفوا صباح فحطكم انتم تدرسون محو الامية ولله حسن الخاتمة

نعم ياجيل الاي باد
طيب انتي اعترفتي احنا قديمين من عصر القديم يعني لنا حق تحسب خبرتنا ويمكن انا اوضح واشرح وعندي طرق تدريس احسن منك ياجيل 2012:bye1:

شمس
04-12-2012, 08:00 PM
وشهد شاهد من أهلها شكرا أمير على التوضيح وشكرا روح الأمل أعتز بتأييدك

ام شهد
04-12-2012, 08:15 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الامل http://www.wtb28.com/dc.net.sa-heware/buttons/viewpost.gif (http://www.wtb28.com/showthread.php?p=341210#post341210)

معليش نسيت أضيف أختي أم شهد نسيت أقولك إذاحابة العمل الإداري تقدرين تحولين بكل سهولة

من قال انا اصايح ابي تحويل ماقدرت والله من يحولني وله 5000 ريال حلال عليه وربي هاه من يقدررررر

لحن الحياة
04-12-2012, 11:20 PM
صح لسانك يا أمير الذوق بارك الله فيك كفيت وفيت
يارب يحفظك دنيا واخره ويخليك والدتك واختك يارب
تحياتي لشخصك الكريم

عيون عليا
04-12-2012, 11:41 PM
يا بنات ادعولي تنحلمشكلتي مع الخدمة المدنية والحق التثبيت معكم

الاصيله
04-13-2012, 12:46 AM
يا بنات ادعولي تنحلمشكلتي مع الخدمة المدنية والحق التثبيت معكم

الله ييسر أمرك ويوفقك ويفتح لك ابواب رزقاً لاتعد ولاتحصى ويمتعك بالصحة والعافيه

ام عصومي وليد
04-13-2012, 02:36 AM
نعم ياجيل الاي باد
طيب انتي اعترفتي احنا قديمين من عصر القديم يعني لنا حق تحسب خبرتنا ويمكن انا اوضح واشرح وعندي طرق تدريس احسن منك ياجيل 2012

نعم ياجيل التلفزيون ابو اريال

اما طرق تدريس وشرح عندكم انامعك واشهد واكبر دليل ان كل دراستهم يبغون يدرسون من جديد يقلون والله ماكن درسنا ياجيل السنة الي زوجت امي فيها

ام ريتاج
04-13-2012, 02:44 AM
حسبي الله ونعم الوكيل وش هاالتخبط ياوزاره صار عندكم خريج الثانوي والمعهد أحسن من الدبلوم والبكالوريوس اقول ليتني ما أكملت تعليمي وظليت ثانوي عشان أخذ حوافز

ام ريتاج
04-13-2012, 02:45 AM
لا اقل شي ادوام مع الناس واتثبت من بدري

شموخ شماليه
04-13-2012, 03:39 AM
أشم ريحة طرطعــــان هنـــــا ,,,,

ضوء الفجر
04-13-2012, 05:06 AM
من وضع على السلم العام تم احتساب الخبرة له

ومن وضع على سلم خاص اياً كان تعليمي او صحي او او او لم تحسب خبراتهم

وهذا ليس ظلم .. لانه من كان على عقد فالنظام لا يسمح له باحتساب الخبرة
سبحان الله !!
النظام يكيل بمكيالين مكيال للسلم العام ومكيال للسلم التعليمي ً؟؟؟
ان خريجات الثانوي والبكالوريوس جميعهم علئ عقد ومعظمنا 15 سنه وهو بلا حقوق
معلمات البكالوريوس تعبن في الشهاده الجامعيه حتى حصلن عليها ومضت اعمارنا ونحن على بند محو الاميه
عملنا سويا مع اخواتنا خريجات الثانوي وتقاسمنا الهموم والامال ثم تاتي الوزاره لتقول تحسب الخبره للبعض وتلغى للبعض سبحان الله!!
ان فرق الراتب في سلم التعليم بسبب الشهاده والمشقه الكبيره في التدريس
اي عدل ان يجعلوني على الدرجه الاولى كمبتدأه وانا لي 15 عام كانني ماعملت بها يوما واحدا
ان العدل اساس السماوات والارض وكلنا نحب الخير للجميع فكما استفادوا اخواتنا فنحن مثلهن نستحق ان ترفع درجتنا فنحن لم ناخذها الابحقنا وعملنا

الشوكلاته
04-13-2012, 05:14 AM
نعم ياجيل التلفزيون ابو اريال

اما طرق تدريس وشرح عندكم انامعك واشهد واكبر دليل ان كل دراستهم يبغون يدرسون من جديد يقلون والله ماكن درسنا ياجيل السنة الي زوجت امي فيها

ههههههههههههههههههه صدق ضحكتيني والله ماعندك سالفه تراني اصغر منك بس انتي عقلك صغير ياحلوه الله يعينك علي نفسيتك والنفسيه التعبانه ذا الي فلحتي فيه ماعندك رد وجايه مسويه فيها تعالي اشرحي وسوي درس والله ما تجمعين كلمتين علي بعض

قناديل الضياء
04-13-2012, 05:30 AM
::

{ما يلفظ من قول إلاَّ لديه رقيب عتيد }

يا أخواتي .. { وإنَّ عليكم لحافظين * كراماً كاتبين }

عندما تنطقين بكلمة فإنّ المَلَك يكتب .. فانظري على مَنْ تُملينَ ؟! وإلى من يُرفع ؟!

كم من الكلام الذي لا نقبل أن يُرفع إلى الله..

اللهم ارزقنا الحياء منك وخشيتك في الغيب والشهادة , ياحي ياقيوم ,

اللهم آمين , صلى الله وسلم على المبعوث رحمة للعالمين !

::

ام عصومي وليد
04-13-2012, 05:58 AM
ههههههههههههههههههه صدق ضحكتيني والله ماعندك سالفه تراني اصغر منك بس انتي عقلك صغير ياحلوه الله يعينك علي نفسيتك والنفسيه التعبانه ذا الي فلحتي فيه ماعندك رد وجايه مسويه فيها تعالي اشرحي وسوي درس والله ما تجمعين كلمتين علي بعض

ايش الدرس الي تبغين اشرحها ياام درس والله لذوبك ياشوكلاته انت ودرسك في دقيقة قل شوكلاته عجايز اخر زمان

جواهر
04-13-2012, 08:50 AM
يا اخوات انضمو لنا اول خطوات تجمعنا
http://www.wtb28.com/showthread.php?t=18156&page=3

not
04-13-2012, 05:54 PM
انا مو متحسفه علي الخبره لاتي مالي ثلاث سنين تعاقد واربع سنين متخرجه والحمد لله علي كل حال
بس الي يقهررر متى المباشره تعبنا والله

مهار
04-13-2012, 08:54 PM
لا بس حرام عدم احتساب الخبرة للجامعيات

اخر الاحلام
04-13-2012, 10:24 PM
كلام لايقنع حتى الاطفال عفوا يامنسوبي وزارة الخدمة والتربية احترموا عقولنا نطالب بالمساواة في احتساب الخبرات احنا وجميع زميلاتي بكالوريس ودبلوم خبرة17واقل ذقنا المر وتلقينا الاهانانات من ايام ماكان الراتب1500يسلم مرة واحدة في الترم يعني كل نهاية ترم والله كنا ندرس بالمجان والمصاريف من رجالناياهي معاناة واللهالعظيم نجي المدرسة والفصول مغلقةوننحشر في الممرات وفصول البنات مالنا مكان مخصص خذي غير الشكاوي شالوا ضيعوا المدرسة فيها وفيها ايش اكتب وبعدين يجي اللي يقول ماعانيتوا زينا والله هذا الكلام نقطة في بحر المعاناة

هوى بلادي
04-13-2012, 10:38 PM
جزاك الله خير الجزاء استاذ أمير الذوق على التوضيح والتجاوب مع معلمات محوالأمية

حقوقنا يقدرها الله تعالى بالتقدير الرباني الكامل العادل المنصف لابالتقدير البشري المعرض للسهوا والنقصان ...
فالأهم والأهم هوالتصريح من قبل المصادرالرسمية بموعد المباشرة الفعلي الذي نتوجه إلية دون السماع بعبارات تنفيذ عشوائي لم يصدر الأمر بالتوجه والتحرك بالمباشرة !!!!! نعم نريد تصريحا من هالمسؤوليين والمسؤولات الصغيرين عاااااجلا بالمباشرة الفعلية لا القوليه ...
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبوووون