المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إلى أستاذي الكريم أمير الذوق مع التحية

ابوفراس2
04-15-2012, 01:15 AM
هل رفعت محاضر التثبيت من وزارة التربية والتعليم إلى وزارة المالية أم أنها لم ترسل بعد؟ ومتى تم إرسالها ؟
فإن كان قد تم ارسالها فإن لمن تخني الذاكرة أنك قلت في مشاركة سابقة مضى عليها أكثر من عشرة أيام أنها لن تتأخر في المالية .. كما آمل أن تشرح للجميع ماذا سيحدث بعد رجوعها لوزارة التربية والتعليم ؟
مع اعتذاري الشديد عن كثرة الاسئلة ..وتقبل فائق تقديري واحترامي

ام ريتاج
04-15-2012, 02:53 AM
اي والله يا امير الذوق فرح قلوبنا انت اللي تجيب الاخبار

الحاير
04-15-2012, 03:02 AM
رد جزاك الله خير

عند كلمتها
04-15-2012, 03:19 AM
ﺍﻟﻠﻬﻢ ﻟﻚ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻛﻤﺎ ﻳﻨﺒﻐﻲ ﻟﺠﻼ‌ﻝ ﻭﺟﻬﻚ ﻭﻋﻈﻴﻢ ﺳﻠﻄﺎﻧﻚ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﻋﺠﻞ ﻟﻨﺎ ﺑﺎﻟﻔرج

معلمه انتظر المقابله
04-15-2012, 06:13 AM
الله يسر امورنا

عهود
04-15-2012, 06:43 AM
وينك اميرجاوب وريحنا

هوى بلادي
04-15-2012, 08:33 AM
" حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون " وكفى به حسيبا

نديم المحبة
04-15-2012, 09:02 AM
حلو السـوال

يعطيك العافيـة

شكل مارفعـت لســى

أمير الذوق
04-15-2012, 10:58 AM
اعذروني ..

كما ذكر في بعض المشاركات ..

انا لست مصدر رسمي للتصريحات .. و من حق المنتدى يمنعني من التصريح الا بالاثباتات

وهذا المستحيل ان كل خبر اجيب لازم ادعمه باثبات او مصدر هههه

لاني انا المصدر انا فقط لا غير .. و اكبر دليل المحاضر و مواضيعي اصبحت تتناقلها المنتديات

و انا كانت اخباري حصريه لهذا المنتدى

صحيح انه طلب غريب و لكن نلتزم بسياسة المنتدى

بس الأغرب موضعين من مواضيعي مثبته ..!!!

شهد 2011
04-15-2012, 11:59 AM
أنا من اول حاسه انك انسان غريب

هوى بلادي
04-15-2012, 12:00 PM
اعذروني ..

كما ذكر في بعض المشاركات ..

انا لست مصدر رسمي للتصريحات .. و من حق المنتدى يمنعني من التصريح الا بالاثباتات

وهذا المستحيل ان كل خبر اجيب لازم ادعمه باثبات او مصدر هههه

لاني انا المصدر انا فقط لا غير .. و اكبر دليل المحاضر و مواضيعي اصبحت تتناقلها المنتديات

و انا كانت اخباري حصريه لهذا المنتدى

صحيح انه طلب غريب و لكن نلتزم بسياسة المنتدى

بس الأغرب موضعين من مواضيعي مثبته ..!!!

جزاك الله خير الجزاء أمير الذوق على اجتهادك ومحاولاتك في متابعة أخبار التثبيت وتوصليها لنا ...

اتمنى أن يتمتع قلمك بروح التفهم الصحيح !!!
الأشكال ليس من نقلك ونقلي ونقل أي عضو من الأعضاء والعضوات بأخبار التثبيت الإشكال في الغموض من متحدثي الوزارات الرسميين فالنفترض أن هذه التصريحات صحيحة 100% مالذي سيثبت لنا بصحتها أمام مسؤولين ومسؤولات تحفظوا بالكتمان والغموض ... فإن وجد منهم من لم يجعل الله رقيبا له في تحمل المسؤولية فهل رقابتنا ستقضي على سلطانه الظالم كلا وألف كلا قال تعالى " إنك لا تهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء " انطلاقا من هذه الآيه
لا نملك سوى التوكل على الله الذي يعلم خائنة الأعين وماتخفي الصدور .. ومن ثم اتخاذ الأسباب الإيجابية التي تتماشى مع قيمنا الإسلامية وعاداتنا وتقاليد آبائنا وأجدادنا التي بنيت بالتوكل على الله ....
فلو صرح كل متحدث بماجد وتحمل متابعتنا له بالإقتراح والرأي والنقاش لإيجاد الحلول إبتداء بحقوقنا وإنتهاء بآلياتهم التي تواجهه الأعداد الهائلة من المعلمين والمعلمات الذين شملهم أمر التثبيت لماأبتدء قلمي قبل الكل بالمسارعة في النقل مابين أهداف التبشير والتفاؤل ومابين متابعة لما جد وسيجد وما بين المحرضين والمبلبلين بالإشاعات و... والله أعلم من وراء القصد ...
أما بالنسبة لتثبيت مواضيعك تمنيت أن اسعى بتثبيتها لتجاوبك الصادق معنا ولكن سبقني بتثبيته غيري .
لك خالص شكري

ابوفراس2
04-16-2012, 08:55 PM
يعني أفهم من ردك ياعزيزي أنه لايوجد لديك أي رد على سؤال من أسئلتي ؟!
عموما مشكور اخي الكريم وجزاك الله كل خير على ماقدمت ويعطيك ألف عافية والعذر منك والعذر عند كرام الناس مقبول

the previliged
04-16-2012, 11:55 PM
يعطيك العافية استاذ امير الذوق