المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من اطلع على المقترح أليس من المفترض ان يطلع على القبول او الرفض

شووشو
04-15-2012, 10:18 PM
الاخ امير الذوق انت اطلعت على المقترح الذي يقول ان مباشرتنا في 1434/1/1. فلا بد ان يكون لديك اجابه عن اعتماد المقترح او رفضه ارجو الاجابه اوانك مستمتع بكثرة التساؤلات ارجو الاجابه مع الشرح والتوضيح

فتافيت السكر
04-15-2012, 11:22 PM
للرفع
نريد إجابة .

عند كلمتها
04-15-2012, 11:46 PM
ﺍﻟﻠﻬﻢ ﻟﻚ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻛﻤﺎ ﻳﻨﺒﻐﻲ ﻟﺠﻼ‌ﻝ ﻭﺟﻬﻚ ﻭﻋﻈﻴﻢ ﺳﻠﻄﺎﻧﻚ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﻋﺠﻞ ﻟﻨﺎ ﺑﺎﻟﻔﺮﺝ

معلمة ولكن
04-16-2012, 12:02 AM
والله ما جاب لنا البلا الا كثرت الاشاعات والاقتراحات
الاخ ما جاوب وقال ان المقترح ما استقته الوزاره الا من المنتديات يعني هم بيقولوا المعلمات يتوقعون المباشره السنه الجايه خلاص تم الله لا يبلانا على اي اساس هذا التاريخ اذا تضنون مع السنه الماليه الجديده فالسنه الماليه الجديده في 17/ 2/ 1434
صدق الرسول صلى الله عليه وسلم حين قال ما اهلك الامم التي قبلكم وذكر منها ( كثرة السؤال)
ولا تنسوا ااخواتي قوله تعالى { يا أيها الذين آمنوا لا تسألوا عن أشياء إن تبد لكم تسؤكم (http://www.wtb28.com/#docu)}

هبه
04-16-2012, 12:02 AM
مقترح مرفوض مرفوض مرفوض لانة اعادة لسيناريو هذا العام (كيف يترك الدارسات بدون معلمات اكملوا العام الدراسي وكملنا )
المؤمن لا يلدغ من جحر مرتين

همي بقلبي
04-16-2012, 12:15 AM
اه بس
على الترسيم السلام

روح الامل
04-16-2012, 12:49 AM
قريت لأمير الذوق رد يقول فيه هواقتراح وأنتم عطيتوه أكبرمن حجمه

أمير الذوق
04-16-2012, 01:09 AM
الاخ امير الذوق انت اطلعت على المقترح الذي يقول ان مباشرتنا في 1434/1/1. فلا بد ان يكون لديك اجابه عن اعتماد المقترح او رفضه ارجو الاجابه اوانك مستمتع بكثرة التساؤلات ارجو الاجابه مع الشرح والتوضيح

نعم مستمتع .. اخذك على قد تفكيرك

ولو كان عندي جديد لو تكلمت .. ولو كان الموضوع بأسلوب ارقى بدون اتهامات لو وضحت

----

ترى انا فاعل خير لا أكثر .. ماني مجبور أو مأجور حتى ارد على مواضيع تنرفز

مدري القاها منكم يالاعضاء .. او من إدارة المنتدى الي تطلب ادعم مواضيعي باثباتات و مصادر

و انا لست مصدر رسمي للتصريح ..

روح الامل .. الله يعطيك العافية فعلا اكررها اكبر من حجمه

جمانة&
04-16-2012, 01:15 AM
لاحول ولا قوة الا بالله

فتافيت السكر
04-16-2012, 01:21 AM
:36_2_18:

من يجاوبنا أجل ؟

فتافيت السكر
04-16-2012, 01:25 AM
والله ما جاب لنا البلا الا كثرت الاشاعات والاقتراحات
الاخ ما جاوب وقال ان المقترح ما استقته الوزاره الا من المنتديات يعني هم بيقولوا المعلمات يتوقعون المباشره السنه الجايه خلاص تم الله لا يبلانا على اي اساس هذا التاريخ اذا تضنون مع السنه الماليه الجديده فالسنه الماليه الجديده في 17/ 2/ 1434
صدق الرسول صلى الله عليه وسلم حين قال ما اهلك الامم التي قبلكم وذكر منها ( كثرة السؤال)
ولا تنسوا ااخواتي قوله تعالى { يا أيها الذين آمنوا لا تسألوا عن أشياء إن تبد لكم تسؤكم (http://www.wtb28.com/#docu)}

الحمدلله قصدهم بالسنه الجايه بداية الفصل الدراسي الأول يعني شوال ، كيف فهموها ان السنه الجايه محرم ولا صفر ، المعلمات يتكلمن بحسن نيه والمقصد العام الدراسي وليس المالي .

أمير الذوق
04-16-2012, 01:38 AM
فتافيت السكر .. الجواب لك انت

المقترح حبر على ورق ..

فتافيت السكر
04-16-2012, 01:48 AM
جعل ينكب عليه ماء أجل ونرتاح
ههههههههههه

عالعموم ماقصرت وجزاك الله ألف خير على جهودك .

شمس
04-16-2012, 03:02 AM
أخي أمير بارك الله فيك لاتتضايق ولاتشيل علينا بقلبك اعذرنا ترانا انهبلنا من اللي يصير فينا فسامحنا إن كنا ضايقناك بس حط نفسك في مكاننا لحظه وقول وش تشعر فيه الله يفرج عليك كرب يوم القيامه مثل مافرجت علينا كرب الدنيا فاحتسب جزاك الله الجنه اختك شمس

أم سعود.
04-16-2012, 04:23 AM
اعجبكم ذلحين زعل الرجال
الله يخارجنا وبس
الصبر الصبر
قسم بالله حتى انا معاد فيني صبر
لكن معاد معانا الا دعاء الله والصبر

طير
04-16-2012, 09:21 AM
ياسساتر , عشرين الف موضوع على سطرين كتبها امير الذوق

خلااااص انسوا الموضوع وانسوا انكم قريتوا هالسطرين او اعتبروها هفوة قلم اواشاعه ترددت في اروقة الوزارة مثل اشاعات المنتديات

او مجرد اقتراح مثل غيره ولم تتم الموافقه عليه

ترى كلنا ننتظر التثبيت على احر من الجمر ولكن بدون كثرة اسئله والحاح وترديد كلام وازعااج ~

ام شهد
04-16-2012, 11:50 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياحليلكم يامعلمات صرتوا تنتفضون اذا زعل

شووشو
04-16-2012, 12:17 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الذوق http://www.wtb28.com/heware/buttons/viewpost.gif (http://www.wtb28.com/showthread.php?p=342671#post342671) نعم مستمتع .. اخذك على قد تفكيرك

ولو كان عندي جديد لو تكلمت .. ولو كان الموضوع بأسلوب ارقى بدون اتهامات لو وضحت

----

ترى انا فاعل خير لا أكثر .. ماني مجبور أو مأجور حتى ارد على مواضيع تنرفز

مدري القاها منكم يالاعضاء .. او من إدارة المنتدى الي تطلب ادعم مواضيعي باثباتات و مصادر

و انا لست مصدر رسمي للتصريح ..

روح الامل .. الله يعطيك العافية فعلا اكررها اكبر من حجمه مو على اساس انك امير الذوق لازم تكون عندك روح رياضيه. لما تجيب مقترح وماتكمل الاجابه عليه توقع ردود أفعال بكل الالوان انا ماانتظر إجابة المقترح بس حبيت أوضح الاسلوب المدروس

ام روين
04-16-2012, 12:59 PM
بارك اللة فيك وانا دايم ادعي لك في كل صلاة امير الذوق كفاية انك شايل همنا

شمس
04-16-2012, 01:20 PM
وماجزاء الإحسان إلا الإحسان وإن أكرمت الكريم ملكته وإن أكرمت اللئيم تمرد

شوشو اخت سوسو
04-16-2012, 05:59 PM
اميررررررررررررررررررررر

وربى انت امير باخلاقك الراااااااقيه

والله يجزاااااااااااااااااااااك عنا خير الجززززززززززززززززززززااااااااااااااااااااااااااا اااء

والله ينتقم من كل مسؤؤؤووووووووووووووووول اخر التثبيت حرااااااااااااااااااااااااااااااااااام

والله فينا الارمله واليتيمه للى تدفع ايجار ومصاررررررررررررريف ومواصلات لعيالها للمدارس

حرااااااام وربى انى اعرف وحده من مدرستنا زوجها مسحوور وبدون عمل وهى للى تصرف عيالها وبيتها ومدارسهم ومواصلات لها ولعيالها وايجار بيت وربى فيها حاله ما يعلم فيها غير الله

اتقووووووووووووووووو الله فيناااااااااااااااااااااا يا مسؤوووووووووولين فكرووو فيناااااااااا

يعنى الواحد منهم ياكل ويشرب وعياله بحسن المدارس وباخر السنه يسافرون براااااااااا

واحناااااااااااااااااااااااااااااا ثلاث الف وفيها مليوووووووووون شغله وشغله حراااااااام اتقو الله فينااااااااااااا

جوروح الآمس
04-16-2012, 07:17 PM
الاخ امير الذوق ...اسمك امير وانت امير بأخلاقك:sm3: , الا وش رايك تصير انت وزير التربية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مو انت اميرررررررررر:36_2_26: