المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التثبيت في الإخبارية

قطرات
04-16-2012, 08:19 PM
سيطل عليكم المذيع عبدالرحمن الحسين الساعه 8:30 عبر الاخباريه للحديث عن التثبيت .،

الموضوع الأصلي: http://www.ksa-employers.com/showthread.php?t=129822#ixzz1sDzqwTMx
.................................................. .............
منقووووووول

هيك الدنيا
04-16-2012, 09:02 PM
اللي يماطل القذر عبد العزيز الخنين شفتوو شلون حاشره المذيع وارتبك لما قاله بالضبط متى التثبيت

قال قريبا وما صرح متى

يعني المالية مالها ذنب يقولون ننجز اعمالنا بالمالية خلال اسبوع وعليها

يعني عرفنا خلاص انووكل هالمماطلة من وزارة الخدمة المدنية

رمز
04-16-2012, 09:08 PM
بيض الله وجه المذيع ماقصر بس مازالت الكرة ترمى وربما وقعت في الجهات الحكومية ومن هي الجهات الحكوميه كلها جهات حكومية يقصدون التربية والتعليم وإداراتها أم ماذا يقصدون ؟؟؟ ارجو التوضيح ؟؟؟؟

شهد 2011
04-16-2012, 09:15 PM
بشرووووووووو

fofo
04-16-2012, 09:21 PM
طيب والزبده

عبير55
04-16-2012, 09:35 PM
المذيع خطيرررر
بنات اللي فهمته ان المحاضر خلصت من المالية
و اللي باقي على المباشرة ان الخدمة المدنية تحدد مقر الوظيفة لكل مثبت
لاحظوا معاااااااااي قال الخدمة المدنية ما قال التعليم
ياااااترا فهمت صح او عندي صعوبات ......................... مين فهم احسن مني

روح الامل2011
04-16-2012, 09:52 PM
وش صااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

روعة مشاعر
04-16-2012, 10:07 PM
ياخساره ماشفت الحلقه من يقدر ينزلها هنا

روح الامل
04-16-2012, 10:26 PM
شفت الحلقة المذيع ماقصر بس انقهرت لماسئله السؤال كم تتوقع المدة عشان يتم التثبيت وتصدرالقرارات ماجاوبه وماعادعليه السؤال وأيضاً مقاطعته لبعض إجاباتهم والخدمة المدنية قالوا انتهينامن أعمالناوتثبيت ٢٠٥ مثبت ولماجاء الرشيد قال خلصنا ١٩٥سأل المذيعالخنين ليش نقص العدد الخنين قال لأن بعضهم من ضمن ٢٠٥ لايستحق التثبيت قالتراجعكم مصيبة ...جاء بيرقع اللي في الاستديوا طامة الخنين ماعطاه فرصة المذيع طيب ليش من البداية تعدونهم من المحسوبين ع التثبيت ومحاضرالتعليم ماراحت للمالية ماأدري ليش التناقضات عند المالية خلصنا من ١٩٥ ألف والتربية ماجتهم لسا وقال بعداستبعاد المعترضين وماكمل شكله بيقول يتم الرفع لأن قاطعه المذيع وهذا بنهاية البرنامج شكله عشان الوقت هذا اللي فهمته من البرنامج والصحة بيباشرون بعد ٣ أو٤ أيام يعني قبل مباشرتنا يعني الاخباروالكلام من كل مكان يحمل تناقضات ماندري نأخذ كلام مين في الوقت الحاالي لكن بعدين بيتضح كل شششي والبقااء للأصدق

اليتيمة فاقدة امي
04-16-2012, 10:50 PM
ماشفت الحلقة يعني الوزير مافاد هذا ماذا سيفيد رحمة الله

المهم خبرونا وش صار والا ماااااابة جديد ؟

شوشو اخت سوسو
04-16-2012, 11:08 PM
والنهاية وش حصل يا بنااااااااااااااااااااااااااااااااات بلغونا ليتنى شفت البرنامج انا بعد مع الثامنه والوزير غسلت يدينى

الندى الاخير
04-16-2012, 11:12 PM
ماشفت البرنامج بس من وجهة نظري لوفيه شي قريب كان اعلنو وكسروا الدنيا بس الغريب في الأمر اول مره اشوف كل الوزارات متفقه على شي وهو التكتم على موعد التثبيت ..............مدري يمكن خايفين يقبوا عليهم الناس.............الله أعلم ماحب أحبطكم بس فكرت كذا

الاسلام عزي
04-16-2012, 11:13 PM
ياليت احد ينزله

شوشو اخت سوسو
04-16-2012, 11:26 PM
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 18 ( الأعضاء 18 والزوار 0)
‏شوشو اخت سوسو, ‏أن الله معنا, ‏أمير الذوق, ‏ناديه السندي, ‏مس ميما, ‏معلمه انتظر المقابله, ‏معلمة المستقبل, ‏||ام بندر@~, ‏ام ياسر, ‏الندى الاخير, ‏الاسلام عزي, ‏||الاصيله~, ‏||الشريفه~, ‏اريام, ‏بطة77, ‏mishary, ‏زورق الشوق, ‏عند كلمتها

ارحموووووووووووووووونااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااا حراااااااااااااااام كلنا ندور اخبار حلووووووووووووووووه

يا حياة الشقى يا وزارة التربيه

معلمه انتظر المقابله
04-16-2012, 11:28 PM
الله يستر منهم والله ماتطمن لهم

زورق الشوق
04-16-2012, 11:29 PM
السؤال الذي حير المسئولين الكبار ولم يعثر لة على اجابة الى الان متى المباشرة واستلام الرواتب حتى الاخ قوقل عجز ان يعثر على اجابة يبدو ان هذا السؤال محير كل من فيك ياوطني في عالم البشرية كل سؤال له جواب وكل داء له دواء الا الحماقة اعيت من يداويها لاشك مسئولينا بهم هذا الداء الذي اصابهم من الامر الملكي وكانهم يصرون على حماقتهم والتارجح بين قرارات فردية كلا على هواة دون قرار او تنفيذ الامر الملكي

ضمة ع شق***
04-16-2012, 11:33 PM
أنا برايحكم قال المسؤل الي بالمالية ماجاتنا المحاضر والصحة ارسلت محاضرهم وراح يباشرو يومين او ثلاثه ايام لانها ما تاخذ وقت عندنا بالمالية بالكثير اسببببببببوع مااعرف نصدق ميييييييين ولا جاب سيرة شهر سبعه قريبا واكتفى الخنين حسبي اللله ونعم الوكيل أنا شفت البرنامج كله لف ودوران

the previliged
04-16-2012, 11:37 PM
الله يقدم اللي فيه الخير

اسماء5
04-16-2012, 11:45 PM
ابختصر لكم الي صار تلعثم ارتباك ارتعاش عند الاجابة كانهم قاسمين بالله العظيم انهم مايعلمون متى المباشره ماادري رجاجيل بشواربهم يرتبكون والسؤال سهل بسيط متى التثبيت الخلاصه كبرو المخده والمديونات يدبرون انفسهم مافيه تثبيت حاليىا هذا خلاصة اللقاء

جلكسي 99
04-17-2012, 12:08 AM
حسبي الله ونعم الوكيل
ما ستفدنا ولا شي
ابغا احد يجوبني التثبيت متى بس
طفشنا انتظار

أم سعود.
04-17-2012, 12:22 AM
متــــــــى
يـــــــــــــعـــــــــــــــــــــاد
البرنامج

وريف
04-17-2012, 12:32 AM
اقول رددو كلكم يالليل ماطولك ( حسبي الله ونعم الوكيل ) والله لعبو باعصابنا شكلة مافية تثبيت ولاهم يحزنون

أم سعود.
04-17-2012, 12:43 AM
الله حسبهم والله الوكيل عليهم

دنيتك دنياي
04-17-2012, 12:45 AM
اصعب سؤال من يقدر يحلة
متى مباشرة معلمات محو الأمية؟
انتبهو ترى قلت مباشرة وحدد معلمات محو الامية
اتحدى وحدة تحلة
ترى مافية خيارات او اتصال بالخنين
يالله اتحداكم

همس المشآعر
04-17-2012, 12:48 AM
أنـــــــــا احله مافي تثبيت لمحو الأمية ولكم اللي تبون هالسنه

أم سعود.
04-17-2012, 12:57 AM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنيتك دنياي http://www.wtb28.com/dc.net.sa-heware/buttons/viewpost.gif (http://www.wtb28.com/showthread.php?p=343160#post343160)

اصعب سؤال من يقدر يحلة
متى مباشرة معلمات محو الأمية؟
انتبهو ترى قلت مباشرة وحدد معلمات محو الامية
اتحدى وحدة تحلة
ترى مافية خيارات او اتصال بالخنين
يالله اتحداكم

أنا استاذه أنا استاذه أنا استاذه أنا استاذه أنا استاذه أنا استاذه أنا استاذه أنا استاذه أنا استاذه
أنا احلة .
هااااااااااااااااااااااااه والله ما أعرف .

العلم عند الله

أم سعود.
04-17-2012, 12:58 AM
يستقبل البلاغات والملاحظات والاقتراحات

هيئة مكافحة الفساد تدشن موقعها الإلكتروني

واس - الرياض: دشن رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد محمد بن عبدالله الشريف، اليوم، موقع "بوابة الهيئة الإلكترونية" www.nazaha.gov.sa، (http://www.nazaha.gov.sa%D8%8C) بمقر الهيئة بالرياض.

وأوضح الشريف أن الهيئة فضّلت التريث في إطلاق البوابة رغبة في توثيق المعلومات، واستكمال محتوياته بشكل متكامل، واشتماله على اللوائح التنظيمية والإجرائية له بما يحقق الأهداف المرجوة منه.

وقال: إن البوابة وضعت لتعزيز علاقة الهيئة بشركائها في العمل وخدمة للمواطن لتعريفة باختصاصات الهيئة وأنظمتها وإجراءاتها وتمكينه من التواصل مع الهيئة، ومشاركتها في تحقيق أهدافها، سواء كان ذلك عن طريق البلاغات أو الملاحظات والاقتراحات التي يرغب في تقديمها.

وأضاف أن الهيئة تعدهم بأن يكون ذلك محل العناية والمتابعة, إلى جانب كونه وسيلة لمعرفة رجع الصدى لما تقوم به من مهام، ومصدر معلومة لكشف مواطن الفساد، وتكريس لمبدأ الشراكة بين الهيئة وبين المواطنين والمقيمين.

وقال الشريف: إن الهيئة أعلنت سابقاً رقماً موحداً للاستفسار عن كيفية تقديم البلاغات (19991)، الذي يوضح طرق تقديم البلاغ، وشروطه، معلنة في الوقت نفسه أنها تتلقى البلاغات المكتوبة فقط عن طريق إرسالها على عنوان الهيئة التالي (الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد 7667 العليا- حي الغدير- الرياض 13311- 2525 المملكة العربية السعودية) أو إرسالها على فاكس الهيئة رقم:(2645555/ 01)، أو عن طريق البرقية الهاتفية, كما أنه يمكن لصاحب البلاغ تقديمه عن طريق الحضور شخصياً إلى مقر الهيئة، وذلك في حالات البلاغات التي يتعذر على المبلغ تقديمها مكتوبة، مثل قضايا الرشوة.

اسم الموقع ::
بوابة الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد (http://nazaha.gov.sa/)

هيك الدنيا
04-17-2012, 01:40 AM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس المشآعر http://wtb28.com/dc.net.sa-heware/buttons/viewpost.gif (http://wtb28.com/showthread.php?p=343164#post343164)

أنـــــــــا احله مافي تثبيت لمحو الأمية ولكم اللي تبون هالسنه

تفائلي خير
إن شاء الله يتثبتون كلهم يارب

الله قريب من عبده في سجوده أدعو في سجودكم
وخلو الباقي على الله سبحانه هو القادر على كل شي

ما راح يضيع رزق أحد
موفقين ان شاء الله..

المستقبل المشرق
04-17-2012, 01:54 AM
ياخوات نصبرالى بدايه سبعه وانا كانت لديكم حاسه الشم باقي ماراحت من كثر الاشاعات ونشمشم فيه تثبييت والا

واتوقع بنروح في المشمش
غديت محششه من الشمشمه الاخبار الكاذبه

راضيه مرضيه
04-17-2012, 02:28 AM
الخدمه المدنيه والماليه مالهم دخل في تأخيرنا التأخير من التربيه والتعليم

الخنين قال انتهينا من المحاضر وارسلناها للجهات الحكوميه المسؤله يعني للوزارات و الوزارات هي اللي ترسلها للماليه ومسؤل الماليه

قال ماجانا إلا محاضر الصحه فقططططططططططط

قال والتعليم ماجتكم محاضره قال لا والمحاضر اذا وصلتنا اسبوع بالكثير ونصدر قرارت التعيين

سأله عن سبب تأخر التربيه في ارسال محاضرها للماليه قال لأنهم يستكملون باقي البيانات مثل مقرات الوظائف

الزبده ان البلى من وزارتنا حسبي الله عليها

قطرات
04-17-2012, 06:00 AM
أنا مستغربه ليش فاهمين إن الماليه ماخلصت المحاضر ...أنا سمعت الحوار من أوله ومقدم البرنااامج الله يجزاه خير كان روعه في إلقاء الأسئلة عليهم وتحجيره لهم ...وسئل الرشيد حق الماليه فيه أحد ماخلصتوا منه قال :لا الجميع خلصنا منهم والحين اللي عندنا الصحه لهم ثلاث أيام وحنا المحاضر بالكثير أسبوع تقعد عندنا ..رجع مقدم البرنامج مره ثانيه واسئله فيه أحد ماخلصتوه :قال له الرشيد:اللي باقي نسبه بسيطه ورجع واسئله المقدم: والتعليم خلصتوامنهم :قال الرشيد :نـــــــــعم خلصنا منهم والحين هم عند التربية علشان يرتبون مقر وظائفهم وباقي المتطلبات ..يعني المحاضر طــــــالعه من الماليه وهي عند التربية وحتى الخنين قال إن أكبر شريحه التعليم 82 ألف وخلصنا منهم ....هااااانت وما يضر نصبر أسابيع وان شاالله كل الأمور تزين ...واليوم قريت إن كلية الدمام استلموا رواتبهم الجديده من وحاسبين لهم من تاريخ 10/4 مبروووك لهم وعقبال مانفرح معهم .

الداعية لله عزوجل
04-17-2012, 06:34 AM
التأخيرمن وزارة التربية والتعليم وإلا وش معنى المذيع إستبعد اللقاء بهم ؟؟؟؟

طيف2009
04-17-2012, 07:27 AM

الخنين قال انتهينا من المحاضر وارسلناها للجهات الحكوميه المسؤله يعني للوزارات و الوزارات هي اللي ترسلها للماليه ومسؤل الماليه

قال والتعليم ماجتكم محاضره قال لا والمحاضر اذا وصلتنا اسبوع بالكثير ونصدر قرارت التعيين
سأله عن سبب تأخر التربيه في ارسال محاضرها للماليه قال لأنهم يستكملون باقي البيانات مثل مقرات الوظائف

أنا مستغربه ليش فاهمين إن الماليه ماخلصت المحاضر ...أنا سمعت الحوار من أوله ومقدم البرنااامج الله يجزاه خير كان روعه في إلقاء الأسئلة عليهم وتحجيره لهم ...وسئل الرشيد حق الماليه فيه أحد ماخلصتوا منه قال :لا الجميع خلصنا منهم والحين اللي عندنا الصحه لهم ثلاث أيام وحنا المحاضر بالكثير أسبوع تقعد عندنا ..رجع مقدم البرنامج مره ثانيه واسئله فيه أحد ماخلصتوه :قال له الرشيد:اللي باقي نسبه بسيطه ورجع واسئله المقدم: والتعليم خلصتوامنهم :قال الرشيد :نـــــــــعم خلصنا منهم والحين هم عند التربية علشان يرتبون مقر وظائفهم وباقي المتطلبات ..يعني المحاضر طــــــالعه من الماليه وهي عند التربية وحتى الخنين قال إن أكبر شريحه التعليم 82 ألف وخلصنا منهم ....هااااانت وما يضر نصبر أسابيع وان شاالله كل الأمور تزين ...واليوم قريت إن كلية الدمام استلموا رواتبهم الجديده من وحاسبين لهم من تاريخ 10/4 مبروووك لهم وعقبال مانفرح معهم .

:36_2_13::36_2_13::36_2_13:

الكلام اللى بالأخضر ما تحسون انه في تناقض طيب نصدق مين وكل هالكلام جا بوقت واحد
والله حراااااااااااااام اللعب بالاعصاب

هوى بلادي
04-17-2012, 07:31 AM
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبووووون

ام كولي
04-17-2012, 08:14 AM
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبووووون

همس القلوب
04-17-2012, 09:11 AM
الخير قادم بإذن الله لاتيئسوا

ام شهد
04-17-2012, 09:17 AM
هو البلا من وزاره التربيه اكيددددددددد مابوه خلاف

قطرات
04-17-2012, 11:04 AM

:36_2_13::36_2_13::36_2_13:

الكلام اللى بالأخضر ما تحسون انه في تناقض طيب نصدق مين وكل هالكلام جا بوقت واحد
والله حراااااااااااااام اللعب بالاعصاب

شوفي يااختي أنا بقولك اللي سمعته أول ماجاء الرشيد قال ماعندنا أحد كلهم خلصناهم بس اللي عندنا الصحه ..وسئله المذيع ليش الصحه ماخلصتوها ..قال الرشيد: لأنهم تأخرو في إرساله ...ومع النقاشات ذكر الخنين أن التعليم مخلصين منهم من شهر ..رجع المذيع للرشيد وسئله عندكم محاضر التعليم ..قال له :لا عند التربية علشان يستكملون باقي الأوراق واحنا خلصنا منهم ،بس باقي الصحه كم يوم ونخلص منهم ....عموماً الكلام كثير ويدوخ حتى المذيع داخ منهم كل واحد يوجهه للثاني ..وياليت أحد يقدر ينزله لنا يوتيوب علشان نسمعه مره ثانيه

الأمل موجود
04-17-2012, 11:30 AM
الله كريم
شفت الحلقه
بس اللي قهرني الخنين
وش بيضره اذ قال التثبيت هالسنه او بشهر10
بس يقول قريبا قريبا
من العام وحنا نقول قريب قريب

ولله الحمد
04-17-2012, 11:54 AM
يااااااارب افرجها

عبير55