المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفى يا امير مالنا بعد الله غيرك

دادي ودودي
04-19-2012, 03:56 PM
أخونا امير الذوق تحيه طيبه لشخصك الكريم

اخواتك معلمات محو الاميه لا يعلمون لمن يلجأون بعد الله تعالى حتى من حمل مسؤوليتنا ويفترض ان يقف معنا في ظروفنا هذه تملص من الوقوف واثر الصمت والنظر الينا ونحن نتخبط يمينا ويسارا ولا نعلم ان كان معنا ام ضدنا .......فرحنا بمكرمة ملكنا ولكن قتلت فرحتنا في مهدها انتظرنا وانتظرنا وطال انتظارنا حتى فقدنا الصبر لانعلم مايدور خلفنا هل يعقل ما يحصل كل يوم خبر وكل يوم اشاعه كانا عايشين في غابه

نريد خبر أكيد وأجابه شافيه حتى لو بيتأخر التثبيت اعصابنا لم تعد تتحمل المزيد
نريد احد المسؤولين يمتلك الشجاعة الكامله يخرج من كهف وزارة التربية والتعليم المظلم ويصرح بوقت محدد للمباشرة حتى لو بتتاخر حتى تكون لدينا رؤيا كامله عن مصيرنا وترضى انفسنا بماقسم لها وترتاح من القيل والقال

اخي امير الذوق. لا اعلم اذا كنت تنتسب لهذه الوزارة الظالمه ام لا ولكن بحكم قربك من الاحداث ياليت تخبرنا بما يدور خلف الكواليس وهل فعلا كما قيل لن ترسل المحاظر للماليه الا بعد انتهاء مهلة الاعتراض جزاك الله عنا خير الجزاء وبيض الله وجهك في الدنيا والآخرة

ضمة ع شق***
04-20-2012, 12:10 AM
كلامك رائع أختي وف محله تسلم الأيادي

لحن الحياة
04-20-2012, 12:17 AM
كلامك رائع أختي وفي محله تسلم الأيادي

بحه
04-20-2012, 04:28 AM
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

أضواء جدة
04-21-2012, 02:59 AM
رفـــــــــــــــــــــــــع

ساره السعيد
04-21-2012, 03:21 AM
أخونا امير الذوق تحيه طيبه لشخصك الكريم

اخواتك معلمات محو الاميه لا يعلمون لمن يلجأون بعد الله تعالى حتى من حمل مسؤوليتنا ويفترض ان يقف معنا في ظروفنا هذه تملص من الوقوف واثر الصمت والنظر الينا ونحن نتخبط يمينا ويسارا ولا نعلم ان كان معنا ام ضدنا .......فرحنا بمكرمة ملكنا ولكن قتلت فرحتنا في مهدها انتظرنا وانتظرنا وطال انتظارنا حتى فقدنا الصبر لانعلم مايدور خلفنا هل يعقل ما يحصل كل يوم خبر وكل يوم اشاعه كانا عايشين في غابه

نريد خبر أكيد وأجابه شافيه حتى لو بيتأخر التثبيت اعصابنا لم تعد تتحمل المزيد
نريد احد المسؤولين يمتلك الشجاعة الكامله يخرج من كهف وزارة التربية والتعليم المظلم ويصرح بوقت محدد للمباشرة حتى لو بتتاخر حتى تكون لدينا رؤيا كامله عن مصيرنا وترضى انفسنا بماقسم لها وترتاح من القيل والقال

اخي امير الذوق. لا اعلم اذا كنت تنتسب لهذه الوزارة الظالمه ام لا ولكن بحكم قربك من الاحداث ياليت تخبرنا بما يدور خلف الكواليس وهل فعلا كما قيل لن ترسل المحاظر للماليه الا بعد انتهاء مهلة الاعتراض جزاك الله عنا خير الجزاء وبيض الله وجهك في الدنيا والآخرة

أضم صوتي مع صوتها واقول تكفى لاتخلينا

منار العتيبى
04-21-2012, 03:32 AM
أضم صوتي مع الاخت دادي ودودى الله يعطيك العافيه على موضوعك

سوار الياسمين
04-21-2012, 11:33 AM
سوال انتن ليش معطيات امير اكبر من حجمه هو ياخذ الاخبار من منتدى الموظفين والموظفات ويلصق هنا ماجاب شي جديد وانتن مثل اللي متعلق بقشه

فتافيت السكر
04-21-2012, 12:57 PM
[QUOTE=سوار الياسمين;345331]سوال انتن ليش معطيات امير اكبر من حجمه هو ياخذ الاخبار من منتدى الموظفين والموظفات ويلصق هنا ماجاب شي جديد وانتن مثل اللي متعلق بقشه [/QUO

أنا أدخل منتدى موظفي وموظفات المملكه ، مافيه شي بالعكس هم اللي ياخذون من هنا ،,وهو المصدرارجعي لمشاركات أمير وشوفي
http://www.wtb28.com/showthread.php?t=18366

ساره السعيد
04-21-2012, 04:40 PM
ماجزاء الأحسان إلا الاحسان والكلمه الطيبه صدقه

الله يوفقه يارررررررررررب