المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال خااارج عن التثبيت ولكن هو فساد ادراي

جووودي
04-26-2012, 02:24 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يامعلمات أنا عارفه إن موضوعي بعيد بعيد عن التثبيت لكن هو في حد ذاته ينضم تحت الفساد والتلاعب الإدراي
بنات من فيكم عندها بنت أو ولد بمدارس التحفيظ وإلى الآن له سنة لم يستلم المكأفأة الحكومية الشهرية والتي قدرها 250 ريال بصراحة أنا من مكة وولدي له سنة كاملة وما استلم المكافأة بصراحة الملك ماقصر جزاه الله خير الجزاء يتوقع إن كلمته الي قالها وفعلها بكرمة وخيرة الله يبارك له بصحتة ويجزاه خير الجزاء لكن البلى والمصيبة إنه في بطانه فاسدة تأكل حقها وحق غيرها وبدون رقابة وخوف من الله الله لايوفقهم دنيا وآخرة والله يجعل كل مال اكلوه بالحرام نااار في بطونهم يارب .

يعني لاتبثيت شفنا ... ولى شيء من الي قاله أبو متعب شفناه ظاهر على العامة إلا نسمع صوت خافت وضعيف وداخله رعب إن فلان وفلانه وصلها كذا وكذا من مباشرة وحافز وتحسين رواتب و...

المهم والخلاصة من الي بنتها أو ولدها في التحفيظ وما استلم ... والي عندها بنت أو ولد تعاني منه من تقصير وفساد اداري تضعه هنا يمكن من بيننا أهل خير يسعون بكشف الباطن السيء الي إحنا عايشينه .

هوى بلادي
04-26-2012, 02:58 PM
سنة كاملة لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

طيب خلي ولي أمره يستفسر من ادارتك عن سبب تأخير الراتب يمكن يفوقون ويستحون ويوقفون عن هالتلاعب ...

جد ناس ماتخاف من الله

رابعة الحربي
04-26-2012, 06:27 PM
ولد وبنت اختي الكبيرة فمدارس التحفيظ لما دخلو اولى ابتدائي ماكانت تنزل لهم شهري جلسوا سنة كاملة بعدين نزلت لهم
ولما طلعو مرحلة ثانية سارت تنزل كل شهرين واحيانا 4 شهور تنزل مع بعض

نسيم الورد 2010
04-27-2012, 12:40 AM
حتى الروضات الحكوميه بمكه صار لها رسوم تدفع مع بداية السنه ماادري المناطق الثانيه مثلنا في التلاعب هذا ؟
مانقول غير حسبي الله ونعم الوكيل