المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو الدخول. للجميع

ام سمايه
04-28-2012, 02:07 PM
يابنات الحق ينقال. مارح نترسم. الا اذا باشرنا وعقليا. لايضحكون عليكم وتصدقوا ان في شهر سبعه. مباشره. لا يابنات. راح يطنشوننا الي شهر عشره. وتشوفون لكن لازم تتكاتف ونرفع تظلم بالصحف قبل الاجازه أنا وزميلاتي وبنات المنطقه. بنرفع ان شاالله ونعلنه بالصحف وحتي سبق وانتم. أيضاً تصرفو. ماهو معقول. كذا. كم. مره باركنا لبعض بالترسيم ولا شفنا. شي.

ام شهد
04-28-2012, 02:17 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخوتي ( رجال / نساء )
الله كريم والرزق بيده وأمره بين كاف ونون

فيه بعض الأعضاء هداهم الله يحاولون إثارة البلبلة إما بإدراج مواضيع كاذبة أو بإعادة مواضيع قديمة قبل التثبيت للصفحة الرئيسية ، أهدافهم غير واضحة !!!

يجب أن لا نترك لهم الفرصة للتلاعب بنا ، لذلك أرجو من الجميع ضبط نفسه والابتعاد عن إثراء مواضيعهم بالمشاركات

اللهم لا تجعل الدنيا أكبر همنا ولا مبلغ علمنا
اللهم آمين
صدقت اختي نورس لماذا تغلقون موضوع مهم كثر الذين يفعلون مواضيع قديمه او يكتبون مواضيع تثير البلبله كله حقد على معلمات محو االااميه حسبنا الله ونعم الوكيل الحسد ماخلا احد

ام سمايه
04-28-2012, 03:16 PM
أنا معلمة محو أميه وأطالب بحقوقي.

شهد 2011
04-28-2012, 04:00 PM
الى شهر ٧ ولكل حادث حديث

امشي مع الكذاب ................

ريحو بالكم الان

أتحدى اي معلمه بتسكت ويطلعون طلعة وحدة

ام سمايه
04-28-2012, 04:37 PM
ياقلبي. بالاجازه. مارح. نلاقي. احد. نرفع له التظلم. طبعا. الكل. بيسااافر. ليش. ننتظر. يارب. توكلنا. عليك

ام رنوده
04-28-2012, 04:50 PM
ياااكثر ماتتكلمون واخر شي ماايروح الا وحده وثنتين ياليت تسكتوون وتنتظرون مثل غيركم احسن ماوراكم الا الكلام وبس والله العضيم لو تطالبون بشي ماتلاقون غير وحده هي الي وفت وراحت فبلا خرابيطكم