المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هناك من يريد اثاره فتنه بقلم نوورس

ام شهد
04-28-2012, 02:18 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخوتي ( رجال / نساء )
الله كريم والرزق بيده وأمره بين كاف ونون

فيه بعض الأعضاء هداهم الله يحاولون إثارة البلبلة إما بإدراج مواضيع كاذبة أو بإعادة مواضيع قديمة قبل التثبيت للصفحة الرئيسية ، أهدافهم غير واضحة !!!

يجب أن لا نترك لهم الفرصة للتلاعب بنا ، لذلك أرجو من الجميع ضبط نفسه والابتعاد عن إثراء مواضيعهم بالمشاركات

اللهم لا تجعل الدنيا أكبر همنا ولا مبلغ علمنا
اللهم آمين
صدقت اختي نورس لماذا تغلقون موضوع مهم كثر الذين يفعلون مواضيع قديمه او يكتبون مواضيع تثير البلبله كله حقد على معلمات محو االااميه حسبنا الله ونعم الوكيل الحسد ماخلا احد

ام روان
04-28-2012, 02:29 PM
http://forum.mn66.com/imgcache2/863049.gif (http://www.xxxx.com/)

no0o0ors
04-28-2012, 02:36 PM
الله يجزاك خير يا أم شهد
والله استغربت يوم يغلقونه ، توقعت يثبتونه !!!!

no0o0ors
04-28-2012, 02:50 PM
هناك موضوع قديم قبل عام تقريباً موجود في الصفحة الأولى بقلم الأخت عطر الروح
وهناك موضوع آخر يؤكد أن التثبيت في شهر عشرة أيضاً في الصفحة الأولى دون التصريح بمصدر الخبر وهناك موضوع يدعو لمقاطعة التدريس وغيرها من المواضيع المكررة على نفس المنوال ولم يتم إغلاقها أو حذفها !!!

حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى ربنا راغبون

سامي الشمري
04-28-2012, 03:03 PM
الموضوع السابق تم اغلاقة بسبب الردود الغير ليقة
اغلق من قبل الاستاذ جبل الهدا
ملاحظة
سيتم إغلاق أي موضوع ينحرف عن مساره ويأخذ منحنى غير مفيد ,, وسيتم معاقبة ؟؟؟

بنت مكه
04-28-2012, 06:30 PM
انا استغرب ......... اي فتن هذه مطالبة بحقوق ليس الا ، ثم انه اصبح هناك الكثير من الحديث فيما يخص التثبيت سواء في النتديات او الصحف والاذاعات المسموعة والمرئية ..... وبأساليب مختلفة .
ولكن الفتنة الحقيقية هي عدم التثبيت الى تاريخه .
وشكررررررررررا

no0o0ors
04-28-2012, 09:53 PM
أخ كركرانا
إذا الرد غير جيد ، يتم حذفه وليس إغلاق موضوع كامل ، ماذنب الكاتب

أختي بنت مكة لم أتحدث عن المطالبة بالحقوق ، أنا تحدثت عن من ينقل أخبار غير صحيحة ويعيد مواضيع قديمة لاناقة لنا فيها ولا جمل ..

أرجو من الإخوة القراءة بحرفية لفهم الموضوع !!!

ام ريتاج
04-28-2012, 10:19 PM
الله يهدي الجميع

هوى بلادي
04-28-2012, 10:52 PM
أخواتي الوضع الآن لايسمح بنقل مواضيع قديمة أو غير مناسبة في هذا الوقت كذوقا من كاتبة إختيار الموضوع المناسب في الوقت المناسب ... وما خرج عن ذلك حق لكاتبه ماسيجنيه من ردود قد تخرج موضوعه عن مساره لمسار يؤدي بإغلاق موضوعه أوحتى حذفه .. وكل موضوع فيه إساءة للعضوات سيتم حذفه حتى ولوكان الموضوع موضوعي .
كما أعتقد أن أساليب النقل قد تنوعت لدى وزارتنا الموقرة من صحف وتويتر وإذاعات و... لذا ينبغي الإكتفاء عن النقل إلى أن يأتي الفعل بالمباشرة ونبارك هنا بعضنا البعض ويكون الوقت مناسب آنذاك لتناقل مواضيع جدت بالأفعال لا الأقوال ..
اللهم إني أسألك لي ولجمييييع المعلمات بالتثبيت العاجل وأسألك خيرة وبركته ونحن في صحة وعافية اللهم آميييين

بنت مكه
04-29-2012, 07:52 AM
شكرا على التوضيح .