المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كوني معنا,,,في بذل الاسباب!!الكل يدخل

روح الامل2011
04-29-2012, 12:25 AM
لنكن يدا بيد ونتعاون في بذل الاسباب,,,لنكون يدا واحدة
ونحاول ايصال صوتنا للمسؤلين وللرأي العام لنطرق
كل باب بعد التوكل على الله لعل وعسى,,,
اخواتي:
لقد قامت احدى الزميلات بالاتصال الليلة على جريدة عكاظ
وعرضت عليه مشكلتنا مع الوزارة وتأخير اجراءات التثبيت
والمماطلة في وعودهم لنا ومانعانيه من توتر وقلق,,,,,الخ
والشكوى مسجله بإسمها وهي تتحمل كامل المسئؤلية
ولاتريد منكم سواء التأييد والاتصال على الجريدة مصداقية
لكلامها ,,,
اسم الصحفي:غسان
يالله بنات شدوووووالهمة ,,,ودعواتكم للاخت الي اتصلت
الله يجزاها عناخير الجزاءويكتب لنا الفرج عاجلا,,
اسم الاخت الي اتصلت
دعواتكم,,,

روح الامل2011
04-29-2012, 01:04 AM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

امال123
04-29-2012, 01:59 AM
كيف نوصل لها للخاص

miss moony
04-29-2012, 02:13 AM
جزاها الله عنا خير الجزاء... نعم لقد تعبنا وقاسينا الامرين امر ملكى يماطل فيه عام كامل لماذا...؟
الهذه الدرجة لا نستحق التثبيت ام ماذا؟ مواطنات يحملن شهادات جامعية ويعاملن معاملة سيئة من تهديد
بإلغاء العقود والتقليل من شاننا... لماذا ونحن نص المجتمع وفي اغنى دولة خليجية لماذا الحسد والمماطلة
سؤال لكل من عطل او ماطل او تسبب في تاخير التثبيت.... ماذا ينقص منك ان سعيت في امر مسلم وفرجت كربته؟
ماذا يضركم ان نفذتم امر والدنا الغالي؟ فانتم قد امنتم مستقبل ابنائكم وبناتكم وحياتكم فلماذا تحرمونا هذا الحق؟ احبوا لنا ما تحبوه لانفسكم وهو من اخلاق المسلمين المؤمنين ...نخرج
في عز الشمس لنعلم امهات وفتيات بمختلف الاعمار ونتحمل الكثير لنجازى بمثل هذا؟؟؟
هل تريدون ان يصل الامر للمظاهرات والاضراب والتطاول والعياذ بالله؟ هل تريدون او توغروا صدور المعلمين
والمعلمات لامور لا تحمد عقباها؟ اتقوا الله وانصفونا فالامر لا يستحق كل هذا التاخير ولا المماطلة واجعلوا نصب
اعينكم ان اليوم حياة وغدا ممات وعند الله يجتمع الخصوم....

الغاليه
04-29-2012, 09:49 PM
جزيتم خيرا واثابكن الله على كل ماتعملنه في سبيل تعجيل التثبيت وعدم المماطله فيه
واشكر الاخت التي اتصلت بالجريده واختي صاحبة الموضوع فلنكن يدا بيد حتى يتم التثبيت
وان لانسكت عن حقنا والله المستعان وعليه التكلان

هوى بلادي
04-29-2012, 10:26 PM
نعم أختي لاتضيع حقوق وراها مطالب

والمطالب لاتأتي بالعلن بل بالصامت إقتداء بوزارتنا الموقرة

جوان 77
04-29-2012, 11:45 PM
مساء الخير اخواتي
انا من قامت بالاتصال بالجريدة وسااقف بوجه الرياح هذه المرة حتي لو كسرتني
الي متي الاهانة والمماطلة واخر المتمه تتصل لطفية هانم وتقول الدار تقدر تستوعب دارسات السنة القادمة يعني وش معني هالكلام
لدرجة ذي خايفين وفينا من الجبن الا يمنعنا من المحافظة علي حقوقنا وهي تسلب منا بالتدريج اولها التامينات ولمن لقوا اننا انشغلنا بالتثبيت ورضينا بقرار انها ترفع لنهاية الخدمة بداءوا يخططون ويحيكون الخطط علي انهاء التثبيت ومنعنا منه وذلك لمصالحهم وذويهم
هالمرة انا ومن منبر المنتدي اتحمل المسئولية علي عاتقي فنحن كل مامضي يوم نخسر فااحببت ان اغامر واللعب علي الورقة الكبيرة والاخيرة بيدي ولن اقف هنا بحدود الصحافة سااقوم باايصالها والله ثم والله ثم والله لحقوق الانسان وان لم يجدي سااقوم باايصالها الي الاعلام الخارجي واجعل فضيحتهم شنيعه واجعل ملكنا اطال الله بعمره يعلم مدي دنائتهم حسبي الله ونعم الوكيل
فمااتمني منكم الا التكاتف معي ومعا يد بيد واتمني من الجواسيس الا لهم بالمنتدي يعلمون اننا علمنا عنهم ولكن الله اقوي منهم يدمرهم ويزلزل الارض من تحتهم
واتمني يااخواتي الا بيكون معي بس اكرر بدون وجود ادني مسئولية عليه فقط انا من يتحمل انا تضع اسمها وبدون هياط وكذب انا معكم ولمن يجي الجد مااشوف الا غبارها الا بتكونت قد كلمتها تقول وغيره الله يجزاكم خير والدعاء لنا