المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معلمات محو الأمية مسكينات ؟

انتظر
03-20-2011, 11:05 AM
نعم مسكينات ينتظرن التثبيت والتثبيت حقيقة كائنة شاء من شاء وابا من ابا
السؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤال :
التركيز فقط من قبل المعلمة المطالبة بحقهن المشروع بالمستوى والدرجة المستحقة و الفروقات .

ارجو عدم الاستسلام للوزارة لنهب الحقوق مرة أخرى .
وذالك بأن يتم تثبيتهن على المستوى الأقل الذي لا يكلف الوزارة , فقط تثبيت اي كلام , لتسكيت المعلمات المغلوب على امرهن , فلا مدافع عنهن ولا محامي .

وهن اي المعلمات الأقل نشاط في المطالبة بحقوقهن الضائعة , والأكثر مظلومات في وزارة التربية والتعليم .
الجميع طالب واخذ حقة , إلا معلمات محو الأمية يغردن دائم خارج السرب .

هيا ابدو للمطالبة بالحقوق على المراتب والدرجات والفروقات .
كفااااااااااااااااااااااااااااية ظلم ؟

الفنانه اريام
03-20-2011, 11:36 AM
الله يرزق الجميع

ام دودي
03-20-2011, 11:43 AM
والله انك فاضيه اهم شي تبيت ولو الراتب الف ريال خير ونعمه وش فروقات وش مستويات لعنبو بليسك الناس ياالله تحصل وظايف وانتي تفلسفين هذا انتن ياالحريم مايعجبكن العجب والا يملى عينكن شي وبعدين ليه كاتبه مسكينات لا مسكينات ولا شي حنا بخير ونعمه فضيله باالوظيفه او بدون وظيفه روحي شوفي الدول الافريقيه والدول الفقيرة والله لتحمدين ربك على الريال وابو متعب ما قصر يعني لازم 8000 يكون الرات مانبي اهم شي العافيه والستر والامان وراتب لو الف فضل من ربي حثي على خير مو وشكري وحمدي

انتظر
03-20-2011, 12:15 PM
ليش تستحقرين وظيفتك وترضين بالأقل
تثبيت يعني تثبيت بكامل الحقوق .
المؤهلات والخبرة ماتضيع من العمر كذا .
القراااار واضح وإذا مافية متابعة من اصحاب الشأن يخلف الله على هالمعلمات اللي كل شي يفرحهن .
اكثر من عانا من هالبنود المؤقتة هن المتعاقدات على بند محو الامية حتى اصبحن نكتت الصحف

لي لي
03-20-2011, 12:15 PM
ليه ياحببيتي تقولين فاضية الحين لما الوأحد يدور حقه يصير فاضي وبعدين إحنا من أغنى دول العالم اش أفريقيا
فوالله لن أرضى بأقل من المستوى الخامس كوني بكالوريوس والله ينتقم من أي مسؤول يحرمنا حقوقنا

غلا القلوب
03-20-2011, 12:16 PM
والله انتي المسكينة اللهم لك الحمد والشكر اكبر نعمة انهم ثبتونا
وماا نبي شي غيرها وبخصوص المشرفة الي تتكلمي عنها احنا ما نسمح لك لانها واقفة معنا من زمان
وقلبها علينا ولو ما قلبها علينا ما رجعو الي انلغت عقودهم
بس انتي الي مسكينة لان قلبك مليان حقد وحسد وكيف تبون الله يرزقنا وفية نفس اشكالك بالمجتمع
الحمد الله على نعمة العقل لان هذا رزق ومكتوب وابن ادم ما ياخذ الا رزقة ونصيبة

انتظر
03-20-2011, 12:28 PM
الله يطول بعمر ابو متعب بس .
لولاه والله إن يبطن ماتثبتن .

ام اغلي البشر
03-20-2011, 12:33 PM
اختي نعمة التثبيت ماحلمنا فيها في وقت يأسنا من التثبيت بعد تصريح نوره الفايز تأكيدها لاثبيت لمحو الاميه رغم المطالبات ولكن يغير الله من حال الي حال والحمد لله تثبتنا وهذا خير بحد ذاته والرزق جاى بأذن الله ومشرفتنا ماقصرت تسعى جاهدة من أجل معلمات محو الاميه فرحنا وراحتنا هيا فرحتها وراحتها ويعطيها الف عافيه ولكن اختي قليلا من الصبر والشكر لله اولا وأخيراااااااااااااا

وجددة
03-20-2011, 01:06 PM
انا استغرب ليش الواحد يحقر نفسة مثل مارسميات يطالبن بحقوقهن نطالب احنا ولا تعب السنين لازم نستحق التثبيت بجدارة مع استحقاق كل وحدة حقها من خبرتها

الشاكره
03-20-2011, 01:17 PM
يااخواتي ليه انتم تسبقون الاحداث يمكن هم ناويلنا خير انتظروا لين ينزل التثبيت وبعدين انتكلم ونطالب اما بالنسبه لفوزيه الصقر ما نسمح لحد يغلط عليها لانها اهي اللي واقفه معانا وجزاها الله خيرا ودائما لاتنسوالدعاء لمليكنا الغالي
\

معلمة سنعة
03-20-2011, 01:27 PM
عندما ينحدر المستوى اللفظي

يعجز الرد

اللهم أحشرنا مع المساكين

رفقاً بلسانك