المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جاءناالبيان التالي

الحائره
05-01-2012, 01:20 AM
امس كا نت مد يرتنا في اجتما ع واليوم بلغتنا انه اجبا ري الملاحظة بس الدلع في القرار انها اعطتنا ورقه فيها

اسماءنا واحنا نكتب المدارس اللي نرغب الملاحظة فيها يعني المدارس القريبه منا زلنا

عكس الترم الاول يا ترى ايش قصدهم

هل نوافق اونرفض كل تكتب توقعها (جدة )

ما همها شيء
05-01-2012, 01:28 AM
هلا بك يا غالية

منو قالك اجباري ؟؟؟

وحدة من صحباتي مريضة الله يشفيها ويشفي المسلمين والمسلمات , واتصلت على استاذة مريم قادري
وقالت لها من حقك الرفض او الموافقة , واذا مريضة مثل ماتقولي اكتبي جنب اسمك [ لظروف صحية ] .

ونفس هالكلام قالوه الموجهات من استاذة رحمة الى امونة الى مريم من العام الماضي , ولكن تتكلمين في
وقت يقدرون يدورن غيرك مو ليلة الاختبارات وتقولي ما ابغى ,.

بعدين سؤال ؟؟؟

ليه ترفضون الملاحظة ؟
والله احسها متعة وتجربة حلوة نمر فيها خاصة اللي ما عمرها داومت الصباح
تقدر من خلالها تتعامل مع عالم جديد اذا ربنا اراد لنا بالتثبيت ما تتفاجأ به .

في بعض المعلمات غريبات والله :)
يا زين قومت الصبح مع العالم وارجع مع العالم وانام واصحى ادوج في بقاع الارض
ههههههههههههههههههههههههههههه الدعوة تغيير و تجديد .

هذا والله اعلم

حدائق الرمان
05-01-2012, 02:03 AM
هههههههه حلوه ادوج في بقاع الارض

اضحك الله سنك����������

مكية
05-01-2012, 02:07 AM
والله يكفي الهم الي نحن فيه لا تثبيت ولا تامينات ولا رواتب زينه وكمان استغلال للمراقبة في الصباح والله حرام ان شاء الله ما يصيرهل الكلام

ام جسار
05-01-2012, 02:07 AM
الله كررريم نا بنسبه ليا عااااااااااااااااااااااااااادي بس ما تكووووون المدرسه بعيده اكتر من 40 دقيقه

المستقبل المشرق
05-01-2012, 02:41 AM
لاموه اجباري لاحد يضحك علينا اجباري من عند من ؟ اذا كان المدارس ماهي عارفتنا اننا مدوامين عندهم الايوم ندوام لافيه خبر ولاهم يحزنون
والله حرام عليهم الترم الاول خلوا معلمات الابتدائي يراقبون في المتوسط والثانوي لانهم مخلصين شغلهم ماعندهم اختبار
واللي تبغى تدوام تدوام من ماسكها تجرب المغامرات حقها نروح للمدرسه مواصلات مانعرف النوم عشان يكدونا ليه

زهرة المدينة
05-01-2012, 06:43 AM
ما نبغى نلاحظ عشان مافي شيئ رسمي نحن معلمات ليس عاملات بالمنازل عشان كل يوم في بيت واصلا مافي احتياج لملاحظتنا المدارس مكتفية
و لي حابه انها تنقص من نفسها تروح وهو مافي شيئ رسمي ولا حتى خطاب رسمي يحسسوكي انك لك قيمة بعدين الورقة الي تكتبي المدارس الي قريب من الفصل الدراسي الأول لاجديد
رغم الخروج في الصباح نشاط لكن نرفض خلينا نخلص اعمالنا في مراكزنا بدل ما نترك اشغالنا ونروح نسوي شغل غيرنا

بنت الصعاب
05-01-2012, 06:50 AM
استغفر الله من هالملاحظه تكفون لا تفكرونا فيها وتعب الوقفه 3 ساعات

نبض المعاني
05-01-2012, 06:56 AM
اخواتي انا اشوف عادي انك تلاحظي من باب التعاون والله احسه متعة ووناسه انتظرها بفارغ الصبر كفايه انها في الصباح الباكر وانا بالنسبه لي انا مبسوطه من الملاحظه والرسول الكريم عليه الصلاة والسلام دعا وقال بارك الله لأمتي في بكورها وليش تحرمي نفسك البركه بعدين للي تقول نخلص اعمالنا في المركز اصلا احنا نكون قد خلصنا اعمالنا والله المستعان عليكم اللي مافي شي عاجبكم.

ام ريتاج
05-01-2012, 07:26 AM
والله اذاالراتب يشجع ليه لا

الحائره
05-01-2012, 07:27 AM
اللي عندها تقرير طبي تعفى من الملا حظه شكل المستوصفات والمستشفيا ت حتصير زحمه الله يعينكم

ما همها شيء
05-01-2012, 08:27 AM
ههههههههههههههههههههههههههههه

انتوا غريبات منجد

بالله وقت الاختبارات وش تبون تقعدون في المدرسة متقابلات ماغير سوالف
وَ قر وفلانة سوت وفلانة عملت , واحنا اصلاً في دوامنا نجي روحنا طالعة من الاحباط

و راتبي نازل والحمدلله بدل القعدة المملة والله

الله المستعان حيرتوا الشياطين من سواتكم هههههههههههههههههههههههههههههههههه

على العموم انا وحدة مستمتعة بالملاحظة جداً جداً جداً خاصة اني اداوم في مدرسة ثانوية
كنت ادرس فيها وكل الموجودات معلماتي مدلعيني على الآآآآآآآآآآآآخر ههههههههههههههه

احس كني صغيرة وناااااااااااسة , واجي الظهر انام والعصرية هات لك يا فرفرة
وش ابي ازين من هيك .

الله لايغيير عليه ماحب اخذ الامور بتزمت وعصبية احب اسهلها عسى الله يسهلها عليه .

عسى الله يهديكن ويكبر عقولكن >>>>>>> شكلها حتنجلد ^_^

دنيا الامل
05-01-2012, 04:51 PM
اولا ظلم لانه لايطبق على الجميع ناس يتغاضون عنهم وناس يجبرهم وتهديد وكلام فاضي خافوا الله يامشرفات اما ادوج بالارض هذي تبيليها قعده لكن ماني رايقه اضحك الله سنك والله يعينك على الدوجه اسبوعين

جلكسي 99
05-01-2012, 06:07 PM
حسبي الله ونعم الوكيل ع الاستغلال

زهرة المدينة
05-01-2012, 06:51 PM
ما قلنا شيئ قلت يجيبوا تعميم رسمي معلمات ليس شغالات

المستقبل المشرق
05-01-2012, 07:42 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ما همها شيء http://www.wtb28.com/dc.net.sa-heware/buttons/viewpost.gif (http://www.wtb28.com/showthread.php?p=349638#post349638)

ههههههههههههههههههههههههههههه

انتوا غريبات منجد

بالله وقت الاختبارات وش تبون تقعدون في المدرسة متقابلات ماغير سوالف
وَ قر وفلانة سوت وفلانة عملت , واحنا اصلاً في دوامنا نجي روحنا طالعة من الاحباط

من قالك سوالف يالغاليه ان شاء بنسوي برنامج لحفظ القران ان شاء الله

و راتبي نازل والحمدلله بدل القعدة المملة والله

الله المستعان حيرتوا الشياطين من سواتكم هههههههههههههههههههههههههههههههههه

على العموم انا وحدة مستمتعة بالملاحظة جداً جداً جداً خاصة اني اداوم في مدرسة ثانوية
كنت ادرس فيها وكل الموجودات معلماتي مدلعيني على الآآآآآآآآآآآآخر ههههههههههههههه
هذا شيء خاص فيك
احس كني صغيرة وناااااااااااسة , واجي الظهر انام والعصرية هات لك يا فرفرة
وش ابي ازين من هيك .

الله لايغيير عليه ماحب اخذ الامور بتزمت وعصبية احب اسهلها عسى الله يسهلها عليه .

كلنا كذلك ولكننا نكرهـ الاستغلال من دون وجه حق
نكره تهميشهم لنا
يحبون يكرفونا ويظغطونا لنا سنه واكثر لاتثبييت ولاهم يحزنون بس نكرفك ونذلك في النهايه عقد

عسى الله يهديكن ويكبر عقولكن >>>>>>> شكلها حتنجلد ^_^

ويهديك ويكبر عقلك :36_1_33:

على فكرهـ معلمات الابتدائي فاضين وقت الاختبارات يشيلونهم
بالعكس افضل لهم لانهم ينزلون الساعه تسعه اوعشره اثناء المراقبه
في مدارسهم يقعدون الى اذان الظهرلاشغله ولامشغله
يتركونا في مدارسنا احسن

هذا شيء الملاحظه تجي من اداره المنطقه

غير كذا المدارس اللي نجي فيها تكدين وتتعبين ولاحد يطالع فيك من المديره ومدرسات المدرسه لاسلام ولاقهوه ولاحتى وجه حسن
مالت كل هذا عشان معلمات محو اميه

مكية
05-01-2012, 08:54 PM
اذ رواتبنا رسمية مثل الرسمبات في الصباح نعم واذا زي ماهي فلا وندعي ونقول اللهم حولينا ولا علينا

وردالجوري
05-01-2012, 11:00 PM
هل مع الملاحظه صباحي نداوم مسائي ايضا

ام لا؟؟؟

الحائره
05-02-2012, 08:00 AM
لالالالالالالالا طبعا

ربي طبي
05-02-2012, 09:02 AM
نعم هي ظلم بس اصلاً محوالاميه كلها ظلم خذي عندك
درس نموذجي ركزوا على وحده والباقي لا دوارات يدفو وحده ويجبروها وفي الاخير لا يستفاد من شهادتها ولكن الحمدلله الفائده للمعلمه
انتدابات لناس وناس داخل المركز ما يتغير عليهم شي
والمراقبه الحين ناس ترسل وناس مريحه ولاحد يكلمهم
لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيـ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه ما يتوزع المراقبه الي راحت الترم الاول تفضل وترح الي فضلت في الترم الثاني علشان كله يجرب ويصبح عدل لكن ظلم × ظلم

umfaisel
05-02-2012, 12:11 PM
عادي حبيبتي الفصل الاول اخترت مدرسة وليلة الاختبار اعتذر السواق ومارحت للماحظة وبعدين هم مايقدرون يجبرونا لانهم عارفين هذا مو شغلنا وكل واحدة تشوف اللي يريحها اذا الدوام صباح سهل وعندك مواصلات اشوفة حلو خصوصا اللي عندها اولاد يختبرون تجلس العصرية تذاكر لهم

نُونْ
05-02-2012, 01:37 PM
معلمات محو الأمية بنات البطة السوداء كل شيء عليهم و الرواتب الله عالم فيها
معلمات الصفوف الأولى يأجزوا معانا ليش ما يأخذونهم مراقبة ؟؟
رواتبهم تستحق الكرف و الملاحظة
ليش الظلم ؟؟؟؟؟؟؟؟

the previliged
05-02-2012, 11:37 PM
سبب انتدابنا للملاحظة هو ان عدد معلمات المدرسة الواحدة لا يكفي للملاحظة لان مطلوب منهم التصحيح والتدقيق والكونترول لكل امتحان في نفس اليوم لان تسليم الشهادات بعد انتهاء الاختبارات بيوم واعداد البنات كبيرة جدا في المدارس الحكومية

the previliged
05-02-2012, 11:39 PM
لاحظو انه المطلوب مننا مراقبة فترة واحدة حتى تعادل وقت دوامنا المسائي يعني مافي اي استغلال قولو الحمد لله في المدارس الاهلية يلاحظو ويصححو ويدققو وكل شي و راتب زي الزفت اخر الشهر

اماني0
05-03-2012, 02:48 AM
يعني لمتى هذه البهذله

سوسو ام لولو
05-03-2012, 04:18 AM
والله طول عمرنا فمحو الاميه ماكان فيه شي اسمه ملاحظه ...............من العام طلعو موضه هالملاحظه ... طول السنه نكرف وجهد مع الدارسات وقبل ماناخد نفسنا يقومو يشيلونا نلاحظ .............. صرنا كورة يشوتونا وين مايبغو ............. وبعدين فيه معلمات ظروفهم لاتسمح

ضاعت امانينا
05-03-2012, 04:30 AM
وليه اتعب نفسي واقبل !!!
انا خيروني السنه اللي مضت واللي قبلها ورفضت .. وحولوني صباحي داومت اسبوع وبعدها رفضت وعادوني مسائي لمدرستي السابقه ..

ام شهد
05-03-2012, 03:34 PM
انا اااظن ان هناك تميزززززززز في المعامله

بنت الشوقية
05-03-2012, 04:05 PM
الحمد لله مكه لاحس ولاخبر ع المراقبة .... أحسن شي في إدارة مكة انها حتى الترم الماضي ما راقبنا

الله يستر

ام هوفه
05-05-2012, 04:03 AM
للحين ما أفتو في موضوعنا بس مراقبه يعرفو يبلغونا

ام البدر
05-06-2012, 08:55 PM
العام الماضي راقبنا كنا نراقب فترتين صدقوا بالله ان لقوك جالسة هزاتك الموجهه ويسحبون الكراسي والطاولات الفاضية عشان مانجلس والاسبوع الثاني كانن اغلب معلمات المدرسة مخلصات تصحيح ورصد نلقاهن يتقهون يوم تكلمت قالت المديرة ياخذن راحة من زحمة العمل وانا والله ماشوف زحمة عمل ماغير ضحك وسوالف الله يحرمهن العافية بناتي باول ومتفوقات ومسوين لهم مفاجئة احرموني من الروحة