المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مين تممت التقديم بموقع جدارة ؟

في خاطري همسه
03-21-2011, 01:33 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يابنات خلونا نساعد بعض بالتقديم على موقع جـدارة بصراحة انا ادخل واتعب من الانتظار الموقع جدااا ثقيل
فياليت الي قدمت وخلصت تعلمنا ايش الطريقه وايش المعلومات الزايده عن التقديم السابق

وشكررررررررررررا

روعه
03-21-2011, 02:02 AM
وانااااااااااااااااا بعد زيك يطفش الموقع الله يصبرنااااا بس

في خاطري همسه
03-21-2011, 05:53 PM
الحمدلله ابشركم قدمت وخلصت بس الغريب انوو مااعطاني رقم طلب ولا شي بس اعطاني ملخص الي قدمته وطبعته

يالله شدوووا حيلكم واي سؤال انا حاضره

عاطله
03-22-2011, 11:56 AM
وانا الحمدلله خلصت بس عندي المؤسسه العلميه كتبتها كلية البنات لكن مكتوب عندي في الشهاده تشهدجامعة........بان.................قدتخرجت في كلية التربيه الاقسام الادبيه وفيها معدل تراكمي من5 فما ادري اكتب المؤسسه العلميه جامعه اوكلية بنات الي عندها جواب اكيد تقولي .

البرنس
03-22-2011, 12:12 PM
هل معلمات محو الامية اقدموا اولا:

الواثقة بربي
03-22-2011, 08:34 PM
وانا مثلك نفس السؤال معلمات تعليم الكبيرات يقدمون او لا يا ريت احد يفيدنا

غدا فجر مشرق
03-23-2011, 04:38 AM
السلام عليكم جميعا

ارجو منكم المساعدة
بعد جهد جهيد استمر اربعة ايام استطعت الدخول على برنامج جدارة وسجلت المعلومات الأساسية لكن تقديمي لم يكتمل بعد فقد واجهتني مشكلة بالصفحة الثالثة الي تتعلق بالمجالات الوظيفية

http://sub3.rofof.com/img4/03xvrul23.jpg (http://www.rofof.com)

لم استطع ان املأ هذا الحقل(اختر المؤهلا التي تريد ان تفاضل عليها) حيث لم تخرج لي خيارات ولم استطع حتى ان انقر عليها بالماوس واكتب المؤهل
ونفس المشكلة حصلت مع صديقة لي وحاولت مرة أخرى بوقت اخر قلت لعله خلل من الضغط وارسلت للدعم والمساندة ولم يردوا ولم اجد حلا ماذا افعل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
افيدوني جزاكم الله خيرا
والي قدموا وانتهوا يفيدونا مشكورين
ويارب الي ترد وتساعدني يجيها تعيين رسمي هالسنة ياااااااااااااااارب

في خاطري همسه
03-24-2011, 04:47 AM
يامعلمات محو الاميه قدموووا انتوا مانتوا شايفين تخبط وزارة التربية والتعليم

اهم شي لازم تقدموا يمكن ربي يرزقكم وظيفة ثابته وماتحتاجون تثبيت

جديد الوقت
03-26-2011, 02:49 AM
بنات ابغى اسالكم انا تعاقدت ست سنواات صباحي هل يشملني التثبيت

روعه
03-26-2011, 02:52 AM
الله يصبرناااااااااااااااااا ذا جداره ولا جداااار مو راضي يخلينا نسجل

صمت الصخر
03-26-2011, 06:22 AM
ساعدوني يانشميات واجهتني مشكله بتسجيل بجدارة

أناعضوة جديدة بمنتدكم الحلو :أبي أسألكم عن تسجيل الكليه المتوسطه با المؤهلات العلميه حيث واجهتني مشكله با الحقول التاليه:
1/الدرجه العلميه أذا أخترته دبلوم بعد الثانويه سنتين تقلب الصفحه ويسير بدل المؤسسه /مصدر وبدل التخصص/البرنامج علما بأن أناكليه متوسطه نظام سنتين دبلوم
أبــــــــــــــــــــــــــي فزعتكم يا نشميات وشرحكم با التفصيل الممل بارك الله فيكم

صمت الصخر
03-26-2011, 05:55 PM
]مافيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــه مساعدة مشكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــورين[

ربى الشمال
03-26-2011, 06:01 PM
ساعدوني يانشميات واجهتني مشكله بتسجيل بجدارة

أناعضوة جديدة بمنتدكم الحلو :أبي أسألكم عن تسجيل الكليه المتوسطه با المؤهلات العلميه حيث واجهتني مشكله با الحقول التاليه:
1/الدرجه العلميه أذا أخترته دبلوم بعد الثانويه سنتين تقلب الصفحه ويسير بدل المؤسسه /مصدر وبدل التخصص/البرنامج علما بأن أناكليه متوسطه نظام سنتين دبلوم
أبــــــــــــــــــــــــــي فزعتكم يا نشميات وشرحكم با التفصيل الممل بارك الله فيكم

اختاري تعليم جامعي وبعده تظهر لك كليه متوسطة

متفائلة فى زمن اليأس
03-12-2012, 04:11 PM
السلام عليكم اخواتى الى متخرجه قديمة من الكليه المتوسطه ودخلت فى الامر الملكى لمواصله الدراسة وحصلت على درجه البكالريوس تربوى عليها ان تراجع عشان ماتروح عليها سنوات الانتظار والنقاط فيه بنات راجعوا ورفعوا لهم خطاب اتمنا التوفيق للجميع