المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماهو رأيكم في هذا؟؟؟

شذى العطر
05-22-2012, 07:42 PM
لا أحد يوقع
أنصحكم نصيحة لا احد يوقع وأنتم بكيفكم
اللي بتوقع تراها بتجني على نفسها وعلى اللي معاها
ولا أحد فيه حيل لتحمل دعوات الغير بسبب الضرر اللي بيلاقونه من اللي بيوقعون
أنا قلت لكم هم الحين قاعدين يطبعون العقود في مكتب منيرة اليوسف
وتراها وسيلة من وسائل الخداع علشان يجون على أخر الوقت ويقولون علشان رواتب الإجازة تمشي لكم
بكيفها رواتب الإجازة نصبر شهرين مو مشكلة ولا يستعبدونا سنة كاملة زي ما سوو فينا ذا السنة
لا تخافون القرار نزل وإنتم على رأس العمل يعني التثبيت شاملكم شاملكم بمشئة الرحمن بس أهم شي لا تعطون قليلين الخوف من الله أي فرصة
أقسم بالله ثم أقسم بالله إنه كلام الموجهة لي أمس وجها لوجه قالته لي أنا شخصيا مو نقل لي لا توقعون لو تنطبق السماء على الأرض وإذا رفضوا إلا توقعون ما لكم إلا تسوون زي ما سويتوا المره الاولى تقصد الطلعة
هذا كلامها لي شخصيا والله على ما أقول شهيد
ملاحظة الموجهة معروفة وأنا متأكدة إنكم تعرفونها لكن عذرا لا استطيع ذكر إسمها لأنني لا اريد إلحاق الضز بمن يخاف على مصالحنا
الضرر
الكلام كان بتاريخ 30/6 /1433

هوى بلادي
05-22-2012, 08:18 PM
بارك الله فيك غاليتي وكثر الله من أمثالك ( شذى العطر )

ووفيتي ياليت أقدر أنسخ منك نسخ ولصق

إيه لو نتفق يدا بيدا لالا للتوقيع على ماهو ليس في صالحنا وعلى أي فساد إداري لما تمادى ضعفاء الأنفس بالظلم والفساد

ضمة ع شق***
05-22-2012, 08:46 PM
ايش السوات وذا هددونا مثل الملاحظة مانقدر نتقول لا ......ويد وحده ما تصفق

وتين الغلا
05-22-2012, 08:59 PM
حسبي الله عليهم
بس تهديد جاك الذيب جاك وليده

زهرة المدينة
05-22-2012, 09:05 PM
حبيباتي ايش فيكم ؟ من متى احنا نوقع عقود من زمان ماوقعنا هم يجددوا من عندهم دايركت

no0o0ors
05-22-2012, 09:08 PM
لا لتوقيع العقود
أنا وزميلاتي في المدرسة كلنا اتفقنا وتعاهدنا ما نوقع العقود
وإذا فيه إن وكلام فاضي بإذن الله نطلع قصر نايف
الله كبير وقادر على نصرتنا عليهم

والله وتثبتنا
05-22-2012, 09:40 PM
اعتقد ان العقود حتتجدد تلقائيا
وحتى لو لم تتجدد واحتاجوا توقيع بيوقعون البنات الناس ماتقدر تترك وظيفتها
هذا زمان لما كان الموضوع حامي والاعلام معنا ومستعد يخدمنا ماحد سوى شئ
ياما قلنا لكم نصابين كذابين محتالين ماحد صدقنا والان بناكل خبزنا الي خبزناه
اما الان فخلاص بما ان جداره خلصت اوراقهم والمنقولين خلصوا والمعلمين دبروهم وحولوهم الى بنود اخرى وضبطوهم
فنحن انسوا موضوعنا الي مسائي بتقعد مسائي والي صباح بتكرف كرف الصباح براتب المساء
ولاحول ولاقوة الى بالله .

جووودي
05-22-2012, 09:49 PM
صحيح عندنا بمكة التجديد داريكت حسبي الله عليهم وطلعوا النصابين مخططين لمصالحهم صدق الله لايولي أمر المسلمين ممن لايخافونه
هم لويقلعون هذولا العراري الكبار المستفحلين في الوزارات والإدارات كان سلمنا من شرهم وتخطيطهم الخبيث
لكن رفضنا لعدم تجديد العقود واصرارهم على تجديد العقود التلقائي دليل على عقدهم الظالم والفساد الإداري

baby girl
05-22-2012, 10:48 PM
لا لتجديد العقود والمحكمه انا دحين عندي قضيه شغاله والله فيها خليها قضيتين هههههههههههه

baby girl
05-22-2012, 10:50 PM
بنات والله خلونا نسوي وكاله وانا ارفع لكم القضيه باسم معلمات محو الاميه اهم حاجه الووووكاله

الحلوه123
05-22-2012, 10:56 PM
والله. ياقلبي. مالنا. خيار. الا. نوقع. صدقيني. ماعندنا. خيارات. هم. عرفو. ضعفنا. وتصلطو علينا. وان. كانت الموجهه. هند. تراها. ماعندها. سالفه.

معلمة سنعة
05-22-2012, 11:11 PM
ما طبعوها ولا شئ

ولم يصدر شئ حتى الآن

ان شاء الله خير

ولو صار فيه عقود مافيه خيارات

لكن الله كريم

شذى العطر
05-22-2012, 11:42 PM
تم طبعتها احتياط !!!!!

وردة الصباح
05-23-2012, 12:11 AM
]في الشرقية ماجابوا طاري تجديد عقود ،،، وأنا أستبعدّ ذلك تماماً،،
ولا أخذت هل الكلام على محمل الجدّ مالم يصدر تعميم رسمي بخصوصه ،،
كلام موجهات مدري مشرفات ليس في قاموسي بتاتاً ،،،
عندي تعميم أمشي عليه ماعندي ماأسمع للرايح والجاي ،،،
إحتراماتي لكن ،،،

روح الامل
05-23-2012, 12:39 AM
يوم أمس, 09:40 PM
والله وتثبتنا
عضو حواري فعال

رد: ماهو رأيكم في هذا؟؟؟
اعتقد ان العقود حتتجدد تلقائيا
وحتى لو لم تتجدد واحتاجوا توقيع بيوقعون البنات الناس ماتقدر تترك وظيفتها
هذا زمان لما كان الموضوع حامي والاعلام معنا ومستعد يخدمنا ماحد سوى شئ
ياما قلنا لكم نصابين كذابين محتالين ماحد صدقنا والان بناكل خبزنا الي خبزناه
اما الان فخلاص بما ان جداره خلصت اوراقهم والمنقولين خلصوا والمعلمين دبروهم وحولوهم الى بنود اخرى وضبطوهم
فنحن انسوا موضوعنا الي مسائي بتقعد مسائي والي صباح بتكرف كرف الصباح براتب المساء
ولاحول ولاقوة الى بالله .

ياأنت محبطة ويااااااائسة كلامك بعيدكل البعدعن الواااقع مستحييل يصيركذا وإذا صااار ع الدنيا السلااام

همس المشآعر
05-23-2012, 01:09 AM
والله ياروح من زمان على الدنيا السلام من هالوزارة الخايسه

المستقبل المشرق
05-23-2012, 01:46 AM
يابنات السنين اللي فاتت كانت العقود تتجدد تلقائيا اما السنه اللي فاتت طلبوا توقيعنا ليه حتى يضحكون علينا السؤال لماذ الغموض ؟
يستطيعون انهاء امورنا في الشهرين المقبلين

ام ريتاج
05-23-2012, 01:47 AM
وليه نخاف والله ثم والله لو بس اشوف عقد يوطوط عندي ولا بس احد يقول تعالوا فيه عقد مايردني غير قصر ابو متعب مالنا غيرالله ثم هو

هوى بلادي
05-23-2012, 10:40 AM
]في الشرقية ماجابوا طاري تجديد عقود ،،، وأنا أستبعدّ ذلك تماماً،،
ولا أخذت هل الكلام على محمل الجدّ مالم يصدر تعميم رسمي بخصوصه ،،
كلام موجهات مدري مشرفات ليس في قاموسي بتاتاً ،،،
عندي تعميم أمشي عليه ماعندي ماأسمع للرايح والجاي ،،،
إحتراماتي لكن ،،،

كلام عين العقل ..
بس يالغالية الدعوى ماهي بسماع كلام للرايح والجاي ... الدعوى الجو الإداري يختلف من منطقه لأخرى وله دور بالتأثير على نفسيات المعلمات والكلام لو مادخل كله يدخل نصفه .
ومن وين نلقاها من وزارة متحفظة بغموضها وسكتوها ولى من بلبلة مشرفات
والهدف يعلم به الله إلي قادر يسد احلقوهم بمرض ماله علاج إلا الإعتراف بهدفهم الخبيث اللي يخبث على الخاطر يعني مبو شايفين حالنا من هالإنتظار ...
ياأهلي قولي بس الله لايغير ادارتكم عليكم ويجعلها إدارة تسعى في الخير لا في التحطيم والبلبلة الي مايجي من وراها إلا الفساد
حسبي الله ونعم الوكيل على كل مسؤولة ومشرفة ظالمة تستغل جهلنا بأمر التثبيت لبث سمومها الحاقدة وسلامة الطيبات منهن .
وحسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم وظالمة من هالوزارات اللي حدونا لهالكلااااام المبلبل وسلامة الطيبين منهم .

الدنيا كذا
05-23-2012, 02:27 PM
من اللي تتجدد عقودهم تلقائي؟؟

انا لي ثلالث سنوات اروح اوقع العقد الجديد
وهالسنة مانيب مووووقعة الله لايعوقن بشر
حسبي الله ونعم الوكييييييييييييل

شذى العطر
05-23-2012, 03:52 PM
مشكورين على المرور
هل نتفق على عدم التوقيع ؟؟؟
اريد كلمة نتفق عليها
ونحن كل سنة نوقع على العقود ولا سنة تم تجديدها تلقائيا
من واجهة نفس الحالة ؟؟؟
اليوم في نظام نور ظهر اسم معلمة محو امية من مدرستي المسائيه منقولة الى مدرستي الصباحية من قبل مديرة الاشراف التربوي
وللمعلوميه انا لي في المدرسه المسائية اكثر من ١٤ سنة لم اسمع ب اسمها ولم تكن على ملاك مدرستي المسائية
هل بدا التعين من تحت الطاولة

الداعية لله عزوجل
05-23-2012, 05:21 PM
أحس ذا الموضوع جس نبض
نقول فية عقود أو طبعة عقود طيب ليه مانقول أنها عقود التكليف ماهو بزين نفكر تفكير إيجابي
ونحاول قدر الإمكان نكون متفائلين صدقوني مابقى غير توزيع المسائي هـــــــــــــــــانت لا تستعجلون

تكفون

الداعية لله عزوجل
05-23-2012, 05:29 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذى العطر http://www.wtb28.com/dc.net.sa-heware/buttons/viewpost.gif (http://www.wtb28.com/showthread.php?p=360418#post360418)

مشكورين على المرور

هل نتفق على عدم التوقيع ؟؟؟
اريد كلمة نتفق عليها
ونحن كل سنة نوقع على العقود ولا سنة تم تجديدها تلقائيا
من واجهة نفس الحالة ؟؟؟
اليوم في نظام نور ظهر اسم معلمة محو امية من مدرستي المسائيه منقولة الى مدرستي الصباحية من قبل مديرة الاشراف التربوي
وللمعلوميه انا لي في المدرسه المسائية اكثر من ١٤ سنة لم اسمع ب اسمها ولم تكن على ملاك مدرستي المسائية

هل بدا التعين من تحت الطاولة

......................................

عندنا التجديد تلقائي

وبالنسبة لكلامك السطرين الأخيرة أتمنى الوزارة ينتبهون لذا الموضوع لأن فيه زي كذا

وغير هذا يمكن يكون وجودهم بدون توجية ومن ثم تدخل الواسطة ويستخرج التوجية
هذا غير الأستغلال القوي بسالفة ندب كأنها الشغلة تموية وشوي أشوي يثبت في المكان القريب
يعني أوضح أكثر الأغلبية جاء من القرى على أساس أنه ندب وهب تثبتوا في مكانهم لذلك
أتمنى الحرص وبقوة على أن جميع من يدخل تكأمل يدقق في بياناتهم و خاصة تواريخ الخدمة الأخيرة ويعتمد التثبيت على البيانات الداخلة بتكامل حرصاً على مصداقية رفع البيانات

يعالم أصحوا ترى فيه تلاعب مو سهل
وفق الله الجميع