المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ( لالتوقيع العقود) قصرنايف قريب

no0o0ors
05-22-2012, 09:18 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا وزميلاتي في المدرسة اتفقنا ( لا لا لا لتوقيع العقود )

ومتوكلين على الله في كل شي

وإذا ما نزلو رواتبنا ولا التأمينات الوعد قصر نايف

تكفون يابنات الرزق بيد رب العالمين والله عطانا عقول نفكر فيها ، لاتخافون من أحد

حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى ربنا راغبون

هوى بلادي
05-22-2012, 09:24 PM
ياليت الجمييييع يتفق جد وايش يعني تجديد عقود وهي تعد مخالفة كبرى للأمر الملكي القاضي بالتثبيت العاجل واللغاء العقود

لطالما وزارتنا الموقرة متحفظة برأيها ونظامها مخالفة أمر مليكنا لاسمع لها ولا طاعة

كما تدين تدان
وياليتنا نسلم من المنافقين الذين يقولون مالا يفعلون
وقال المثل :
العصى إذا شقرت لا تضرب

والله وتثبتنا
05-22-2012, 09:26 PM
مافيه حد راح يتفق ولااحد رايح لقصر نايف ولاشئ
هي مره وحده عملوها البنات الشجاعات واستفاد الجميع والله يجزاهم خير عملوا معجزه والان خلاص
ماتوقع احد يكررها استسلموا للواقع المرير .

والله وتثبتنا
05-22-2012, 09:27 PM
ولعلمكم ولي العهد بيسافر لامريكا الاسبوع القادم
يعني مافيه امل الناس بالصيف كلهم يسافرون مانتوا لاقين احد حتى امراء المناطق مش موجودين ولاالمسؤلين
مافيه الى تنتظرون الميزانيه السنه القادمه
ورددوا يالليل ماطولك .

همس المشآعر
05-22-2012, 09:29 PM
بنات والله ثم والله اذا ماتحركنا ليطير التثبيت
خدرونا للحين سنه ونص ولعب باعصابنا واخر شيء قالو تجديد عقود مانبي عقودهم خلاااااااااااااااااااص
نبي التثبيت المكاني حقين جداره ماهم احسن منا

no0o0ors
05-22-2012, 09:49 PM
إذا نايف والوزراء بيسافرون بدون ما يخلص أمرنا فالحل الوحيد

المقاطعة

فرحنا برجعتهم بعد عملياتهم وندعي لهم ليل نهار ونفرح باليوم الوطني وكل مناسبة وطنية أول من ينفذها حنا وآخرتها ( حقران )

سوف نقاطع كل أمر تأمر به الوزارة ولن نوقع على أي تعميم يصدر ، والله إني مقاطعتهم من العام لا مراقبة ولا دروس نموذجية ولا محاضرات تصك الراس ..

حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى ربنا راغبون

no0o0ors
05-22-2012, 09:53 PM
هي مره وحده عملوها البنات الشجاعات .

يكون في علمك أنا من هالبنات اللي راحو أول مرة وتمرمطت لين قلت بس

ودليت الطريق

والله ماتعوق معي أسويها مرة ثانية

والله معي دام إني أدور حقي ولا أرضى بالظلم

forever
05-22-2012, 10:05 PM
يمگـن اللي بكتبه بينرفزگم ،،،،،،

لگن صديقگ من صدقَگ وو ليس من صدقّگ !!

اآولاً اآنا مع عدم التوووقيع ،، وعارفه انه سنه جديده للامتهان

ثانياً والاهم .. لو رفضنا توقيع العقوود يمكن يكوون حجه لهم عشان يكون عائق لتثبيت بعذر اننا انقطعنا فتره عن العمل بدون عذر خاصه وانهم بيكونون خلف ذريعه انهم بيطبقون نظام العقووود حتى يصدر قرار التثبيت لانه موو معقوله يصرفون رواتب بدون اآليه ... طبعاً عقودهم الفاششله هي الاليه المعتمده لسير العمل

ثالثاً ... لوو عشر بنات قدروا يطلعوون البقيه مارح يقدرون مو خذلان ولا تراخي لكن ظرووف او حتى عدم تقبل الاهل لهالمواضيع

** لوو ماعجبگم گلامي ... ارجو عدم الرد .. اوو الناقش بآسلوب حضاري راقي بعيد عن مايستثير.. يشهد الله اآني كتبته لگم نااااصحه وو صادقه ووليس لي من ورائه اآي هدف اآو مقصد ..

هوى بلادي
05-22-2012, 10:07 PM
لايامعلمات لادخل للتدريس والمادة العلمية في مطالبنا فلنتخاطب بالنظام والحد المعقول .
الأمر الملكي يقضي باللغاء العقود والتثبيت العاجل ووزارتنا الموقرة لاسمعا ولاطاعة بل تخلفت عن تنفيذه .
وتجديد العقود أمر وزاري هنا المخالفة سنقابل أوامر وزارتنا الموقرة بلاسمعا ولاطاعة كماتدين تدان

نعم لالتجديد العقود ماشنفاهم قديما كانوا يجددون عقونا دايركت وذلحين من حبهم فينا يبون يجددون عقودنا داريكت

والله وتثبتنا
05-22-2012, 10:10 PM
يكون في علمك أنا من هالبنات اللي راحو أول مرة وتمرمطت لين قلت بس

ودليت الطريق

والله ماتعوق معي أسويها مرة ثانية

والله معي دام إني أدور حقي ولا أرضى بالظلم

يأختي انا اجزم لك لك ان الناس الكبار مايعرفون اصلا انتي تثبتي والى لا من كثر البلاوي الي عندهم

ومايصدقون تجي الاجازه علشان يلتقطون انفاسهم فيها .

اما مافعلتيه تشكرين عليه ولن تفعليه مره اخرى تعرفين ليه؟؟ لان ماراح تلقين احد يطلع معك .
فارتاحي واستسلمي مثل غيرك
حسبي الله ونعم الوكيل
اما المقاطعه فاقسم بالله ماحد يقاطع انتي تتكلمين بالامنيات اما انا اتكلم من واقع موجود بالمدارس
احنا اخذنا على انا دائما مدعوسين خلالالالالالالاص تعودنا الكل ياخذ حقه بهالوزاره الى احنا
حتى باقي البنود موضوعهم يتحرك ويتكلمون فيهم الى احنا على الاقل هم اقل ضرر منا لان رواتبهم عاليه
لكن المصيبه احنا لارواتب ولاحقوق .
استغفر الله العظيم واتوب اليه .

no0o0ors
05-22-2012, 10:17 PM
أختي فوريفر

أنا معك وضدك

معك في إن ماراح يطلع عدد كبير خاصة في هالحر ، وأنا غلطت يوم أقول قصر نايف قريب ، لأن الله أقرب وأكبر والله لانايف ولا غيره يقدرون يغيرون شي الله كاتبه

وضدك في تجديد العقود ، لا وألف لا لتجديد العقود ، والله مايخلي عبيده المتوكلين عليه بيرزقنا مثل مايرزق الطير

وكلمتك اللي كاتب يمكن ينرفزكم ؟ من تقصدين

ترى أنا متنرفزة يوم قالو تجديد عقود وكتبت الموضوع أبي تشجيع ووقفة من الجميع ، لا للتجديد والله اتفقت مع زميلاتي في الدوام والله كفيل بنا في الإجازة

baby girl
05-22-2012, 10:29 PM
والله تثبتنا ممكن تنقطينا بسكوتك اولا تجديد العقود مخااااااااااااااااااالفه للانظمه لان خادم الحرمين منننننننننع تجديد العقود نحن سنطبق امر خادم الحرمين ولن نوقع تبعا للنظام وانا اطلب منكن اذاا كنتن ستوقعن على عقود الاحتفاظ بنسخه من العقد عندك وضرب الوزاره في مقتله باقامه دعوه عليهااااااا في المحاكم لانها خالفت النظام

no0o0ors
05-22-2012, 10:38 PM
والله تثبتنا ممكن تنقطينا بسكوتك اولا تجديد العقود مخااااااااااااااااااالفه للانظمه لان خادم الحرمين منننننننننع تجديد العقود نحن سنطبق امر خادم الحرمين ولن نوقع تبعا للنظام وانا اطلب منكن اذاا كنتن ستوقعن على عقود الاحتفا بنسخه من العقد وضرب الوزاره في مقتله باقامه دعوه عليهااااااا في المحاكم لانها خالفت النظام

أعجبتني فكرة الاحتفاظ بنسخة لإقامة دعوة ، لكن هالدعوة كم سنة بتجلس في المحاكم ، مثل قضية المعلمات دفعة 1416 ، إلى الآن في استئنافات ومطامر ، الله يفرج لهم

فالأفضل من قاصرها ما نوقع ، الحياة ماراح توقف على هالعقد ، ترى بسحبونها علينا سنة ثانية مثل العام ، قالو لنا وقعو والترسيم بعد الميزانية ، وخلصت الميزانية وبتجي الثانية واحنا مكانك سر
والمؤمن لايلدغ من جحر مرتين

forever
05-22-2012, 10:40 PM
نورس حبيبتـي ،،/ ممماقصدتگ بگلامي ،، ووجهته للجميع لاني متووقعه مارح يلاقي قبووول .. فقلت اعتذر من البدااايه !!!!!

لاني ابداً مماكتبت الرد بانتظار احد يغلط علي بگلمه >> محشومين عن الغلط

طيب اآكلمك بمنطق .. لووو رفضتي وحرموگ من التثبيت نتيجه انقطاعگ عن العمل ؟؟؟!!!
حبيبتي مااارح اوافقگ وواآيدگ وانتي المتضرره الآولـى ووكل من رفضت توقع .. هم يبونها من الله عشان يستبعدوون احد ..
اآسسستخيري ،، ووالجئ للواحد الآحد ...

ووكلامي لگ وولزميلاتي .. گلام اآخت ناصحه

baby girl
05-22-2012, 10:44 PM
والله نقدر نقيم دعوه عليهم ونكسبها باسهوووله لان الحق وووووواضح الامر الملكي واضح منع تجديد العقود ولن نطول في المحاكم معنا المرسوم نحطه في عيون القاضي

no0o0ors
05-22-2012, 10:52 PM
أختي
جزاك الله خير قبل كل شي
أنا كاتبة الموضوع عشان نتحد ، مو معقول يستبعدونا بحجة الانقطاع وحنا كم يوم ونطلع إجازة ، بعض الأخوات مايوقعون عقودهم إلا بشوال ، عام 1430 ما وقعت عقدي إلا ب 14 شوال وماصار ضرر لي بالراتب أو غيره ، الحمدلله

والاستخارة لابد منها للجميع ، لعل الله يكتب لنا أفضل مما كنا نتوقع
لازم نتفق ، نكون يد وحدة

forever
05-22-2012, 10:56 PM
اآنا معگ برفع قضيه .. وومحامي .. وومتيقنهةبإذن الله من اننا بنكسبهــا

لگن اآعطيني نسبه لليد الواحده اللي تبيـن !!!!!!!!!!
ووكم ستبلغ نسبةالآتفاق من عششره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الى الله المششششششتگى

بنت الوادي1111
05-22-2012, 11:56 PM
طيب اجنا قلنا بنات الرياض روحو للقصر الملك عبدالله وصلوله اخبارنا
ترى جداره خلصوا اوراقهم وانتهو ا
عشان جداره فيه امل الواسطه تدخل
اما تثبيتنا مافيه واسطه بياخرونه
لين متى لنا سنه اكيد بعد شهر عشره بيقلولنا بعد الميزانيه وتشوفون
لازم تتحركو مالنا امل الا بنات الرياض

قمر الوادي
05-23-2012, 12:08 AM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة والله وتثبتنا http://wtb28.com/dc.net.sa-heware/buttons/viewpost.gif (http://wtb28.com/showthread.php?p=359792#post359792)

يأختي انا اجزم لك لك ان الناس الكبار مايعرفون اصلا انتي تثبتي والى لا من كثر البلاوي الي عندهم

ومايصدقون تجي الاجازه علشان يلتقطون انفاسهم فيها .

اما مافعلتيه تشكرين عليه ولن تفعليه مره اخرى تعرفين ليه؟؟ لان ماراح تلقين احد يطلع معك .
فارتاحي واستسلمي مثل غيرك
حسبي الله ونعم الوكيل
اما المقاطعه فاقسم بالله ماحد يقاطع انتي تتكلمين بالامنيات اما انا اتكلم من واقع موجود بالمدارس
احنا اخذنا على انا دائما مدعوسين خلالالالالالالاص تعودنا الكل ياخذ حقه بهالوزاره الى احنا
حتى باقي البنود موضوعهم يتحرك ويتكلمون فيهم الى احنا على الاقل هم اقل ضرر منا لان رواتبهم عاليه
لكن المصيبه احنا لارواتب ولاحقوق .
استغفر الله العظيم واتوب اليه .

واحنا كمان تعبنا طول السنه كرف في مدارسنا وتعبنا من انتظار التثبيت ونبغى نرتاح وناخد الاجازه واحنا مرتاحين لالتجديد العقود القرار واضح ما عاد فيه عقود مين يتجراء ويخالف امر ابومتعب إلا......

الشاطئ المجهول
05-23-2012, 12:13 AM
اخواتي يلعبون علينا محو الامية والله في مدرستي بديلة قالت والله العام الماضي ماراحوولاجددوا دايركت استمرت العقود قالت غريبة وقعتوا عقود ماعادفيه والله يابنات حسيت بالقهر لاكن لزوم ما تتكرر فعلتهم حسبنا الله عليهم الظلمه

روح الامل
05-23-2012, 12:27 AM
أنتم وش فيكم الحين المحاااضر بالمااالية اللي تحااسب نظاماً ع التأخير الحين المالية خلوهاتطلع بعدين يكون لناكلام مع الوزارة إذا أخرت أوأجلت تثبيتناللميزانية الجاية ومايسوونهامايقدرووون خااصة إذا ماصارعندنايأس وإحباط للخروج عليهم وتوصيل صوتنا لوحاولوا يتلاعبون أكثرممامضى وع حسب متابعتي المالية تقول بنخلص منها الإسبوع الجاي ونشوف

ضاعت امانينا
05-23-2012, 05:45 AM
اعتقد فيه تعميم نزل وهو (( تجديد عقود معلمات محو الأمية والبديلات المتعاقد معهن إلى حين تثبيتهن)) او انه من شروط العقد الاخير اللي وقعنا عليه .. ولم يذكروا لنا متى ينتهى العقد ............