المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الخنين :معلمات محو الأمية لم تحدد اللجنة حتى الآن تثبيتهن؟

جوليا
03-22-2011, 03:41 PM
صحيفة التعليم ـ متابعه ـ همام العتيبي ـ

قال المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية عبدالعزيز الخنين: إنه سيتم تثبيت موظفي البنود على مراحل ابتداء من العام المالي 1433 - 1434 هـ عن طريق لجنة مشكّلة من وزارة الخدمة المدنية ووزارة المالية والجهة ذات العلاقة، وفق ضوابط تضعها وزارتا الخدمة المدنية والمالية.
ونفى ما أشيع عن تثبت موظفي بنود التشغيل الذاتي في المستشفيات الحكومية. وقال: إن جميع بنود التشغيل في جميع الوزارت كوزارة الدفاع والصحة التي لها سلالم معتمدة لن يشملهم التثبيت لأنهم يتقاضون مرتبات أعلى من سلم مرتبات الخدمة المدنية.
وأشار إلى أنه يجرى العمل حاليا على تثبيت المتعاقدين إلا أن الأمر يحتاج بعض الوقت. ورفض تحديد المدة مشيرا إلى أن ذلك يتعلق بعدة جهات وليس وزارة الخدمة المدنية فقط. وأشار إلى أن اللجنة المشكلة لهذا الغرض سوف تضع الضوابط للتثبيت وتحديد المستفيدين، ووضع لائحة لهم سيتم الإعلان عنها قريبا.
وبخصوص المعلمين والمعلمات المتعاقدين سواء كان ذلك بالساعات أم البديلات اللاتي تم التعاقد معهن لمدة فصل دراسي كامل .. وعن معلمات محو الأمية أكد أن اللجنة هي من تحدد ولم يبت في الأمر حتى الآن في تثبيتهن.

http://www.m3llm.net/Page.aspx?PageID=6&SectionID=4&NewsID=2230&Module=NewsDetails

بنت الشهري
03-22-2011, 03:52 PM
نسأل الله العون والرحمه ,,,

لك الشكر غاليتي ع النقل

حنايا الروح
03-22-2011, 04:36 PM
الامل في الله كبير
وأنشاء الله نثبت بس تفائلوا دائما بالخير
تحياتي

ندى
03-22-2011, 04:40 PM
الامر الملكي واضح تثبيت جميع البنود

وبعدين هالمتحدث شكله مايدري عن الدنيا.. كل يوم كلام ..؟؟

ارحمو عقولنا ونفاسيتنا بالله .؟؟

حسبي الله ونعم الوكيل.

سكون الشتاء
03-22-2011, 04:51 PM
وعن معلمات محو الأمية أكد أن اللجنة هي من تحدد ولم يبت في الأمر حتى الآن في تثبيتهن

هو لم ينفي ولم يؤكد

وقال ان الامور عند اللجنة

واللجنة الى الان لم تبت في اي شي يخص تثبيت كااافة البنود

اتمنى اتمنى ان يفهم الموضوع قبل النقل

لان الواضح من نقلك الموضوع هو الاستيضاح فقط

وللأسف على حساب نفسياتنا

نرجسيـه
03-22-2011, 04:57 PM
(( اللهم اني اسألك رضاك والفردوس الأعلى من الجنة ))

سكون الليل
03-22-2011, 05:08 PM
للاسف كل يوم تصريح جديد

ولا ادري متى تبت هذه اللجنة في الموضوع

الوفاء الخالد
03-22-2011, 05:24 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم في هذه الوزاره وساظل للابد اكرر هذه الكلمه ياناس خافوا من الله وادو الامانه بدون ظلم وواسطات حسبنا الله حسبنا الله حسبنا الله

دنيتك دنياي
03-22-2011, 06:03 PM
طيب هو قال قبل التثبيت يشمل معلمات محو الامية

والحين يقول هذا من اختصاص اللجنة هي الي تحدد

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآة بجد

يارب ارزقنا بالتثبيت انت القادر ياكريم

زهور الامل
03-22-2011, 06:05 PM
لا حول ولا قوة الا بالله
الرجل هذا كل يوم له كلام
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه

ام كولي
03-22-2011, 06:07 PM
شكرلنقل الخبر
والله كريم ..
نحمد الله على العافيه والامن والاستقرار ونتمنى الخير لنا ولكم
دمتم بصحه وعافيه

ام وناس
03-22-2011, 06:16 PM
كل يوم كلام يعني مافي تثبيت كالعاده حسبي يالله ونعم الوكيل في الخدمة المدنيه

سمر3
03-22-2011, 06:25 PM
انا عند ظن عبدي بي

السبيعية
03-22-2011, 07:10 PM
لازم الواسطة تلعب دور

يعني بيثبتونكم عالطول

لازم التلاعب شوي

مره قالو تثبيت جميع البنود واللي عام 1426 راح يتثبتون ثم قالو اللي على راس العمل والعام الماضي والحين صارت لجنة

الله العالم وش بيطلع بكرة

بيرجع اللي صار عام 1426 ولجنة وخرابيط

حسبي الله ونعم الوكيل

جوليا
03-22-2011, 07:41 PM
هو لم ينفي ولم يؤكد

وقال ان الامور عند اللجنة

واللجنة الى الان لم تبت في اي شي يخص تثبيت كااافة البنود

اتمنى اتمنى ان يفهم الموضوع قبل النقل

لان الواضح من نقلك الموضوع هو الاستيضاح فقط

وللأسف على حساب نفسياتنا

اختي الفاضلة بل يبدو انك انتي من التبست عليها الامور ...نحن لاننتظر منه ولا من اللجنة البت في امر تثبيتنا لان القرار الملكي واضح تثبيت كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااافة البنود بما فيها محو الامية ...نحن لانتظر منه نفي او اثبات نريد منهم سرعة التنفيذ بتثبيتنا

عنود الصيد
03-22-2011, 08:00 PM
يبون لهم كم بيالة شاهي علشان يصحصحون شوي
أبو متعب أمر بالتثبيت ما أمر بلعب الأعصاب
حسبي الله على كل ظالم

بياض
03-22-2011, 08:07 PM
*

خلوا املكم بالله كبير

وإن شاء الله التثبيت من نصيبكم فــ صبراً جميل

,

@FoOoFoOo@
03-22-2011, 08:27 PM
هذة المره محد بيسكت والله ليقومون اصحاب البنود عليهم قومه مابعدها قومه بس افضل لل... ينفذ الامر السامي والله مكافحة الفساد الاداري حاضره ونعرف دربها وترى بلغ السيل الزبا وشاب الراس من التحبيط معد فينا كبت خلاااااااااااااااص...........

وجددة
03-22-2011, 09:11 PM
يجب أن نقف وقفة ضد هؤلاء لان القصد من ذلك هو جعل اصحاب البنود يضجون ومن ثم يحدثون بالبلة في هذا الوطن الغالي فيجب ان نشتكي الخنين وامثاله لللجنة الفساد ولا ترا حقوقنا بضيع بعدين ان عندنا رئيسة وماهي معنا المفروض دافع عن حقوقنا وكنك يافوزية الصقر لازم من نسكت يافوزية الصقر كلكم راع وكلكم مسؤل عن رعيتة وشلون على منصب امام الله ثم خلقة فارجوكي لا تسكتي حراااااااام الي يصير

أن الله معنا
03-22-2011, 09:11 PM
حبايب الامر الملكي واضح وهذا من حقنا وماتضيع حقوقنا وعندنا ابومتعب لاجدال في ذالك

بنت الوطن
03-22-2011, 09:23 PM
الله معنا

جمانة&
03-22-2011, 10:03 PM
لاحول ولاقوة الابالله الخنين اول من صرح بتثبت محو الامية والان القرار بيد اللجنة!!!!

بنت البنيان
03-22-2011, 10:07 PM
نفسي أشوف نورة الفايز بعد التثبيت طبعاً واشعفل شوشتها لين تقول أمين على نفيها لخبر التثبيت سابقاً كسرت الفرحه في قلوبنا وقطعت الأمل من حياتنا وجاء ابو متعب وجدد الفرح وجاء دور الباشا هذا شكلي بحطه في راسي مثل خويته واعفسه عفس بس مدري عن كشته تتشعفل او لا هههههههههههه

فايزة الغامدي
03-22-2011, 10:21 PM
مايضيع حق وله مطالب فكيف والملك أمر يعني أمر !!
وربنا يرزقني وإياكم
والي نيته شينه وما وده يثبتنا ربي يصرفه ومايهنيه بحياته

معلمة محو اميه 2
03-22-2011, 10:32 PM
استغفر الله العظيم الله يكتب اللي فيه الخير للجميع

لي لي
03-22-2011, 10:52 PM
يعني إيش مارآح يتثبتون مثل الخلق والله كل الناس باركولي وين أودي وجهي
بالله قضية فلسطين هيه وبعدين المسؤلين اش يسووووون يشربون شاي
كل يوم يقولون لس مابدينا متى انشالله تشتغلوووون مثل الناس والعالم والا عشانكم مرسمين
وتستلمون رواتب ماعد همكم بأحد

راضيه مرضيه
03-22-2011, 11:31 PM
الملك بت وانتهى الأمر مو منتظرين منه ولامن غيره يبتون ويقررون إذا نتثبت أو لا

أنا بس بفهم كم عندنا ملك في السعوديه...........؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!

كيف ابو متعب يقول تثبيت كافة البنود ويرجع يجتمع في وزراءه الفاشلين ويقول أرجو التعجيل بتنفيذ الأوامر الملكيه ويطلع لنا من يقول والله للحين مابتينا في أمركم وماندري نثبتكم وإلا لأ

هو فيه قول غير قول أبو متعب

حسبي الله ونعم الوكيل على الظلمه

ياويلهم من عذاب ربي

والله والله والله مانسكت عن حقنا ياوزارة التربيه والتعليم ويالخدمه المدنيه وقضيتنا بتتصعد لديوان المظالم ومو بعيده نسوي إضراب زي موظفي البريد وشركة الكهرب اللي خلوا وزراءهم يمشون عدل بعد ماكانوا واقفين لهم على الحبه

العسيرية 403
03-22-2011, 11:42 PM
يعني امر الملك حفظه الله ماينفذ
بصراحه هناك شي غريب يحصل ولم نفهمه
لكن نقول ياكريم يالله من فضلك

salo000h
03-22-2011, 11:50 PM
مااقول الا الشكوى لله

الشيهانه
03-23-2011, 12:02 AM
اللهم انت اعلم بحالنا
فاكتب لنا الخير وين ماكان

لاحول ولا قوة الا بالله كل مره له كلام غير ماهو حاس باللي نمر به من ظروف
النار ماتوجع الا رجل واطيها

زمردة
03-23-2011, 12:04 AM
نفسي أشوف نورة الفايز بعد التثبيت طبعاً واشعفل شوشتها لين تقول أمين على نفيها لخبر التثبيت سابقاً كسرت الفرحه في قلوبنا وقطعت الأمل من حياتنا وجاء ابو متعب وجدد الفرح وجاء دور الباشا هذا شكلي بحطه في راسي مثل خويته واعفسه عفس بس مدري عن كشته تتشعفل او لا هههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههه وانا معاك بس انا با اترفس في كروشهم

دادي ودودي
03-23-2011, 12:16 AM
بنات الله يهديكم الامور تسير لصالحنا والتثبيت قادم بحول الله وقوته لا تستعجلون وأحسنوا الظن بالله تعالى

ندى
03-23-2011, 12:27 AM
بنات افرحو بهالخبر

http://wtb28.com/showthread.php?t=1942

سكون الشتاء
03-23-2011, 01:37 AM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوليا http://www.wtb28.com/dc.net.sa-heware/buttons/viewpost.gif (http://www.wtb28.com/showthread.php?p=14839#post14839)

اختي الفاضلة بل يبدو انك انتي من التبست عليها الامور ...نحن لاننتظر منه ولا من اللجنة البت في امر تثبيتنا لان القرار الملكي واضح تثبيت كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااافة البنود بما فيها محو الامية ...نحن لانتظر منه نفي او اثبات نريد منهم سرعة التنفيذ بتثبيتنا

اختي العزيزة لم يلتبس علي اي امر
وبالفعل القرار الملكي واضح وصريح ولكن الخبر هو لم يستثني فيه معلمات محو الامية من التثبيت
ولكن اللجنة لابد ان تجد اليه للتثبيت وهذا هو الذي قاله اللجنة لم تبت في الموضوع الى الان بمعنى
ان اللجنة تنظر في البنود كل على حدة ومن ضمنها بند محو الامية بمعنى ان الموضوع يحتاج للوقت
لان البنود كثيرة والية تثبيتها تختلف من بند لآخر

واليك هذا الخبر:

من جهتها، أكَّدت الدكتورة هيا العواد وكيل وزارة التربية والتعليم بالشؤون التعليمية لـ "سبق" أن أي معلِّمة غير رسمية وتعمل في وزارة التربية والتعليم على أيّ بند أو عقد سيشملها أمر التثبيت، ومنهن معلِّمات محو الأمية ومعلِّمات نظام الأجر بالساعات وبند الأجور.

وهذا هو الرابط

http://sabq.org/sabq/user/news.do?section=5&id=21540

اتمنى تكون الصورة واضحة ودام الامل بالله موجود لا تيأسي

تقبلي مروري

وصال
03-23-2011, 01:39 AM
فعلا الامر الملكي واضح ارسلن برقيات للديوان الملكي وتنتهي المشاكل كذااا

وكنت طفلة
03-23-2011, 01:59 AM
والله ماذبحنا الا هذي اللجان واصحابها والمثل يقول الي ايده بالماء مو مثل الي ايدة بالنار
هم مستقرين وظيفيا وقاعدين يتفلسفون على الضعوف ولكن الله فوقهم ويعلم نياتهم وان لم ناخذ حقوقنا في الدنيا فالقاء عند ملك الملوك ياخذ لنا حقوقنا في يوم لا ينفع مالا ولا منصب

ام وناس
03-23-2011, 02:31 AM
فعلا المره هذي ماراح نسكت عن حقنا جاء تثبيت وبنتثبت غصب عنهم حرام عليكم نفذوا الاوامر ماراح نياس بنرسل برقيات وبننشر في الصحف مليكنا ما قصر وانتوا الفساد والاهمال من عندكم لازم يوصل خبر لابو متعب لازم

دنيتك دنياي
03-23-2011, 02:40 AM
نبي أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأمان وظيفي

نبي ينزلوووووون أسماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء معلمات محو الامية
الذين يستحقووووووووووووووون التثبيت

ويجعلونا في الاحتيااااااااااااااااااااط حتى العام القادم
بس نبي امان يااااااااااااااناس وياوزارة

فرحووووونا ل لو اساااااامي الي يستحقووووون التثبيتت

دنيتك دنياي
03-23-2011, 02:52 AM
أماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااان وظيفي

معلمة بالبيت
03-23-2011, 03:58 AM
ههههههههههههه قال وقالت وصرح وصرحت وهم في سبات عميق ونحن الضحايا والنار ما تحرق الارجل واطيها

فرحة وطن
03-23-2011, 04:04 AM
والله أحس مشكلتنا مو ذيك الصعوبة عشان يحصل فيها كل هااللت والعجن ..يعني القرار الملكي واضح وصريح...انا عن نفسي ..عادي لو اترسم على و ظيفتي وبنفس الراتب لين هم يحلون الاشكاليه التي وقعوا فيها..بس اهم شي اضمن حقي الوظيفي.واعرف ما لي وما علي ..اتمنى الكل يوافقني الراي عشان تتسهل امورنا

عبق الياسمين
03-23-2011, 04:08 AM
موافقة لا فض فوك وجزاك كل خيرررررررررررررررررررررررررررر