المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استغلال الاشراف والمديرة ؟!

مهمومة
06-02-2012, 04:37 PM
السلام عليكم شاركت في المنتدى حتى تساعدوني
انا معلمة محو امية حولوني للتعليم العام طبعا بنفس راتب محو الامية ..عندي طالبة ساقطه في مادتي وكتبت اختبار دور ثاني ..بس المديره تقول مافي لك اجازه حتى تختبريها وارصدي درجتها ؟
قلتلها الثلاثاء اجازتنا لاننا عقود ورواتبنا ضئيلة رفضت ..قالت خلصي اعمالك
يعني اداوم لشهر 8
كلمت الاشراف قالوا صحيح لازم تنهي اعمالك !!!!!!!!!!!!!! يعني ماهم قادرين يجيبون اي معلمة من اللي تستلم 11 الف او 9 الالاف وتختبر الطالبة ؟ ولا انا عقد محو امية جزاتي ان اتحولت للتعليم العام بكل ظلم و استغالال كمان يبون يكرفوني لين شهر ثمانية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ايش الحل ؟ انا ابي اسافر ارجوكم الرد ؟

ماشفت احقر من وضعنا لا رواتب لا فروقات لا تأمينات حتى ما ندري كيف اجازتنا الي من ابسط حقوقنا

حسبي الله
حسبي الله
حسبي الله

أم سعود.
06-02-2012, 04:59 PM
الله واكبر عليها من مديره المدرسه الى مديرة الاشراف
اقسم بالله ظلم بعين امه
انا انصحك تروحي تراجعي ادارة التعليم ويعطوك خطاب صريح بإجازتك على انها تبدأ من يوم الثلاثاء وخلي ولي امرك يتفاهم معهم انت متعاقده مو رسميه لان الرجال يتفاهمون اكثر من الحريم العجيز هم متعودين على الكرف ولكن مقابله الوف مؤلفه اللهم لا حسد
والله يكون بعونك والله حاسه فيك

التفاؤل والأمل
06-02-2012, 04:59 PM
معليش أحتسبي الأجر فلربما كان لك الخيرة

كل معلمات محو الأمية وقع عليهم ظلم كبير ولكن الفرج قرب باذن الله

ما رائك في مدخلة البيانات والعمل المتواصل في البيت والمدرسة ومع ذلك يستغلونها بتكليفات لمكاتب الاشراف تودي خطابات مالها فيه دخل !!!

نصبر لعل الله يثبتنا

الاسلام عزي
06-02-2012, 05:07 PM
انصحك الحريم ماراح يسوون لك شيء مثل ماقالت الاخت
خلي ولي امرك يروح لشؤون الموظفين ويااخذ خطاب
واعطيه المديره

رمز
06-02-2012, 05:16 PM
لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم

هيوفه
06-02-2012, 05:24 PM
ماعندي احد يراجعلي يارب ارحمني ما اقدر اداوم الى ثمانية مستحيل حتى راعي البيت بسلمه بيته نهاية الاسبوع ولا ادفع دفعه جديدة

ام فـارس
06-02-2012, 05:40 PM
صوري التعميم الي نزلته احدي الأخوات هنا الي يقول ان العمل ينتهي ب ١٥ رجب وحطيها قدام وجهها ماتقدر تحكي بعدها

أم سعود.
06-02-2012, 05:52 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيوفه http://www.wtb28.com/dc.net.sa-heware/buttons/viewpost.gif (http://www.wtb28.com/showthread.php?p=368882#post368882)

ماعندي احد يراجعلي يارب ارحمني ما اقدر اداوم الى ثمانية مستحيل حتى راعي البيت بسلمه بيته نهاية الاسبوع ولا ادفع دفعه جديدة

خلاص خذي لها صورة من التعميم واذا ما عندك شوفي الاخ جبل الهدا او الاخت هوى بلادي هم راح يدلوك على التعميم
وحطيه لها على مكتبها وشيلي قشك وسافري في حفظ الرحمن والله يستر عليك ويحفظك وبعدين هيه راح تعرف كيف تجيب معلمه بدالك
توكلي على الله ولا تخافي منها ما تقدر تسوي لك شيء

سميرة
06-02-2012, 05:53 PM
اكتبي لمديرة المدرسة خطاب رسمي ..

إلى مديرة المدرسة ال.....

من المعلمة فلانه ....
بشأن نهاية دوام معلمات محو الأمية المسائي

السلام عليكم ..

بناءً على عقدي المبرم مع إدارة التربية والتعليم والمرفق صورة منه وعطفاً على التعميم الي نزلته احدي الأخوات هنا الي يقول ان العمل ينتهي ب ١٥ رجب رقم وتاريخ ( التعميم وجود في المنتدى )( مرفق صورة منه) آمل إنهاء جميع أعمالي لديكم في التاريخ المحدد في التعميم المذكور .

المعلمة

فلانه ...

التاريخ

خليها ترد عليك كتابي واتركي الكلام الشفوي ..

لو ردت عليك كتابي بأن أعمالك لم تنتهي أخذي الخطاب اللي قدمتيه لها + ردها الكتابي وبسرعة على مكتب التربية والتعليم ..

طبعاً لا تعطين المدرسة حلول يكلفون معلمة أخرى أو تصحح المديرة وما أحد يصحح وترسب الطالبة الخ.....

مشكلتهم ويحلونها ..

لا تتعاملين إل بالورق الرسمي ..

وبإذن الله تدعين لي دعوة طيبة ..

المهم بسرعة لم يبقى إلا 3 أيام

طموح لاينتهي
06-02-2012, 07:20 PM
الله المستعان

أم سعود.
06-02-2012, 07:21 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سميرة http://www.wtb28.com/dc.net.sa-heware/buttons/viewpost.gif (http://www.wtb28.com/showthread.php?p=368894#post368894)

من المعلمة فلانه ....

السلام عليكم ..

بناءً على عقدي المبرم مع إدارة التربية والتعليم والمرفق صورة منه وعطفاً على التعميم الي نزلته احدي الأخوات هنا الي يقول ان العمل ينتهي ب ١٥ رجب رقم وتاريخ ( التعميم وجود في المنتدى )( مرفق صورة منه) آمل إنهاء جميع أعمالي لديكم في التاريخ المحدد في التعميم المذكور .

المعلمة

فلانه ...

التاريخ

لو ردت عليك كتابي بأن أعمالك لم تنتهي أخذي الخطاب اللي قدمتيه لها + ردها الكتابي وبسرعة على مكتب التربية والتعليم ..

طبعاً لا تعطين المدرسة حلول يكلفون معلمة أخرى أو تصحح المديرة وما أحد يصحح وترسب الطالبة الخ.....

مشكلتهم ويحلونها ..

هذا الكلام السليم بارك الله فيك يا سميرة

منار العتيبى
06-02-2012, 09:36 PM
الله يعطيك العافيه

معلمة ولكن
06-02-2012, 10:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ااخواتي العزيزات الملك قال ثبتوهم ما قال استغلوهم ولكن هذا للاسف ماحصل في ادارتنا حولونا صباحي سد عجز وشوفي انا مثلا مسكت كل شي تقريبآ ونقلوني من مدرسة للثانيه وزميلاتي زيي وفي النهايه روحوا راقبوا وكلفونا حتى بالتصحيح في مدارس الثانوي حسبي الله ونعم الوكيل وللاسف المشرفات والمديرات وادارة التعليم مسوين عصابه ومتفقين مع بعض ولو تشتكين على الامير رجع قضيتك عندهم للبت فيها
...........................
ياااااااااااااااااااااااااارب فرجعها من عندك ماعندنا غيرها

no0o0ors
06-02-2012, 11:00 PM
بصراحة وبدون زعل ، معهم حق

لازم تنهين أعمالك كلها قبل تاخذين إجازة

لكن المديرة الله يهديها مو ضارها توكل الأمر لمعلمة نفس التخصص ، طالبة وحدة ماراح تنقص منهم شي

على كل إن شاء الله تتثبتين قبل ١٥ / ٧ وتباشرين عندهم وضيقتك هذي تتحول سعادة وتنجحين الطالبة اللي عندك

ضاعت امانينا
06-02-2012, 11:33 PM
والله استغلال و ظلم

اصبري والله يعينك على الايام المتبقيه وكله يهون عشان التثبيت

p,vdm
06-03-2012, 01:00 AM
اختي المهمومة
انا عندي نفس مشكلتك مديرتي متخذة ضدي سلطة تعسفية وحاولت كذا مرة بس رفضت وطلبت مني اجيب لها تعميم ينص على ذلك وشرط يكون من ادارة المنطقة يعني مااقدر اصور لها التعميم الموجود في المنتدى لانو مو تبع ادارتنا
واخر مرة كلمتها اتصلت على مديرة شوون المعلمات تستفسر منها فكانت الصدمة انها رفضت ااااهـ والله شي يقهررر

المشكلة ان التعميم مانزل عندنا

p,vdm
06-03-2012, 01:03 AM
بنات يهمني رايكن هل اتجاهل رفض المديرة واغيب من بعد 15/7

وهل سيوثر ذلك على التثبيت

no0o0ors
06-03-2012, 01:51 AM
بالنسبة للتثبيت بإذن الله ماراح يأثر عليه لو تغيبين من اليوم

أنصحك بالاستخارة أولاً وأخيراً

زيدون
06-03-2012, 02:46 AM
ماعليش تعامل معلمات العقود زي المعلمات الرسميات من ناحية الاجازات والتمتع بحوافز الصفوف الاوليه تحياتي

آم خآلد
06-03-2012, 02:54 AM
اطرحي مشكلتك على الاستاذه فوزيه

آم خآلد
06-03-2012, 03:01 AM
شوفي استاذه فوزيه واسألي

هوى بلادي
06-03-2012, 08:24 AM

من المعلمة فلانه ....

السلام عليكم ..

المعلمة

فلانه ...

التاريخ

مشكلتهم ويحلونها ..

بارك الله فيك ونفع بك الأمة

كلام منطقي سليم 100 %

بنت الصعاب
06-03-2012, 08:32 AM
انا مع رد الاخت سميره هذول ماينفع معهم الا ورقه وقلم... شفوي بتروحين وطي

ثبتي كل شي بالخطابات وتوكلي على الله

القمر المضى
06-03-2012, 06:53 PM
مساء الخير للجميع حابه اسئلكم كيف يصير وضع معلمات الاميه المسائي يعني فيه تثبيت ام يكون العقد تلقائي لي عنده خبر ترد بسرعه