المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يجب الانتباه والحظر

جوان 77
06-05-2012, 02:47 AM
السلام عليكم كيفكم اخواتي واخواني اتمني تكونون بخير
انا نزلت الموضوع بعد تردد كبير بس لمن شفت الوضع زاد قلت انزله بموضوع منفرد لاني احتاج للتوضيح من الاخت ام ريتاج
انتي منزلة موضوع تبغي البنات يتحركوا وتلومينهم علي البرود والثاني ردود في مواضيع متفرقة تتكلمي وتستهزئي بكل وحدة صدقت ابو عطش
مع العلم انك انتي نزلتي موضوع وسويتي في ابو لهب حقك مدح و قصيدة انه هو الا بيجيب الخبر وهو الثقة والباقي هرج وتم اغلاق موضوعك والحين جايه تتكلمي علية وش السبب في الذبذبة
فااتمني منك اختي مخافة الله ولا تلعبي بعقولنا لاننا لسنا اطفال واحتسبي لكلماتك واذا انتي جاسوسة وضعت بيننا فتذكري الله يراكي والكلام لكل شخص يسعي للفساد وشكرا

آم خآلد
06-05-2012, 02:56 AM
لا اله الا الله

وش فيكم ؟
اي موضوع !!
ومين ابولهب وش السالفه ؟

جوان 77
06-05-2012, 03:20 AM
ام ريتاج هداها الله قبل فترة مانزله موضوع تشجيع ومدح في ابو عطش والحين قرات موضوعها منزله انه السبب المعلمات وتصديقهم لاشخاص وتهكم علي الوضع وفي ردود ايضا لها فحبيت اذكرها انها هي الا كانت تمدح باابو عطش وانه هو راعي الثقة ولو استغفلنا فهي اولنا والا فهي مدسوسه من الوزارة بيننا فقط لزرع الزعزعه بيننا والمشاكل

Tofi
06-05-2012, 03:58 AM
قسسسم ذبحتكم الفضاوهـ

سارة العلي
06-05-2012, 04:30 AM
ياحبايبي يسعدكم ربي
الله يهدينا جميعا التثبيت سبب قلق كبير في النفسيات
ومشاكل وافتراءات وكلام رايح وجاي
هلوسة الحمد لله اعاننا الله جميعا
الكل حاول المساعدة وأن يطمئن الجميع كلا حاول خسب استطاعته
اما نقل خبر أو سمع من مصدر ما أو تخمين هدانا الله
أنما المؤمنون اخوة

ساره انجلش
06-05-2012, 05:25 AM
والله ناس فاضيه

لا تعليق جد لا تعليق

الحلوه123
06-05-2012, 05:53 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

جوان 77
06-05-2012, 05:55 AM
مشكوره لكل من قراء كلامي واذا علي الفضاوة فهي ذبحتنا بدليل اننا جلسنا الي ماحقنا راحنا واحنا نناظرها
وبالنسبة للاخت سارة كل هذا لا تعليق اجل والا كاتبته وش هو توضيح يعني مثلا
وانا كتبت موضوعي ماجبرت احد عليه الا عجبه هو حر والا مو عاجبه الجدار عنده لاني لي فترة اتابع وانغثيت من السخافات ولو انتم مو مقتنعين بجدية الموضوع في اشخاص بجد تافهين وكنتم تركضون وراهم بس صدق الا يقول كلا يلتفت لمثيله

جووودي
06-05-2012, 06:54 AM
ماادري ليه أخبار التثبيت صاير له يومين أخبار طلاسم مالها اساس أبوعطش أم الذوق يتقفل موضوع والله ما غير فضاواه حريم

المستقبل المشرق
06-05-2012, 11:04 AM
بصراحه فيه كذابين وكذابات في المنتدى يحبون الشوشره المفروض من الاداره حضر العضو اللي يجيب ثلاثه مواضيع اخباار كذب واشاعه يعني مو معقوله كل شوي يطلع موضوع اشاعه فيه والناس تصدق زي ابو عطش يقول مبرووك المباشره 5/7بعدين قال عقودكم بتجدد بعدين بجيب خبر لكم مالقصد من وراء ذلك وفيه عضوات زيه ارسوا على بر لاتطلعوا موضوع الاوانتم تاكدتم منه