المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحل في توكيل المحامي

اسامه
06-05-2012, 09:59 PM
وزاره التربيه والتعليم واضح نيتها شينه على معلمات محو الاميه وهي مخالفه لجميع الانظمه والاوامر الملكيه والحل هو توكيل محامي الان الان الان وعدم توقيع عقووووود اطلاقا لاتتوقعون توقعون على عقد وماتكملون سنه كامله والسنه الثانيه اخاف يتوفى لاسمح الله الملك ويضربون تثبيتكم عرض الحااااائط المحامي هو الضمان بعد الله في حفظ حقكم لانه واضح وضوح الشمس انها مانوت لكم خيرررررررررر ابد المحامي فمن ىستتولى التنسيق مع المحامي منكن كما فعلن البديلات ومعلمي محو الاميه ولاحظوهم الان وزعوا المكاني وستوجهون قريب

الله يصبرنا
06-05-2012, 10:02 PM
قسم بالله غلط الحل الوحيد هو التجمع امام الوزاره باعداد كبيره والمطالبه بالمباشره بشكل فوري وبعد المباشره نوكل محامي وناخذ حقوقنا من احتياب خبرات وفروقات المحامي يا اختي ياخذ وقت وهذا مو في صالحنا وشكرا

اسامه
06-05-2012, 10:09 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله يصبرنا http://www.wtb28.com/dc.net.sa-heware/buttons/viewpost.gif (http://www.wtb28.com/showthread.php?p=372721#post372721)

قسم بالله غلط الحل الوحيد هو التجمع امام الوزاره باعداد كبيره والمطالبه بالمباشره بشكل فوري وبعد المباشره نوكل محامي وناخذ حقوقنا من احتياب خبرات وفروقات المحامي يا اختي ياخذ وقت وهذا مو في صالحنا وشكرا

ياختي انا معك التجمع لكن نتجمع بحضره المحامي مثل ماسووا البديلات قال لهم المحامي تجمعوا وتجمعوا وهو معهم بعد كذا وعدوهم بالتثبيت المكاني وخافوا المحامي بيختصر لنا شئ كبيرررررررر وحضور المحامي بيضمن لنا فئه خوفات من التجمع وبكذا يكون تجمعنا قانووني ولا فيه اي مخاطر لهذه الفئه التي تمتنع عن التجمع فهمتوا علي

اسامه
06-05-2012, 10:12 PM
انا ستطيع الاتفاق مع محامي اعرفه لكن ابي ا شوف اعدادكم ومدا تفاعلكم مع الامرتوكيل المحامي والمبلغ وغيره

اسامه
06-05-2012, 10:16 PM
يامعلمات والله عندي محاميين اثنين اعرفهم اقسم بالله ابي فقد اعرف اعدادكم والمبلغ الي تدفعه كل وحده حتى ننرتب امورنا كما فعل معلمي محو الاميه

نردينه
06-05-2012, 10:20 PM
كلنا معك

ما همها شيء
06-05-2012, 10:28 PM
تجعوا
تجمعوا تجمعوا
تجمعوا تجمعوا تجمعوا
تجمعوا تجمعوا تجمعوا تجمعوا

واخرتها اللي يقولون تجمعوا مايجون
خليكم ساكتين وتعوذوا من ابليس وخلونا ننتظر فرج ربنا
احنا اكثر هذرة واقل افعال شوفوا الحكومي وش يسوون لابغوا شيء
برقيات ومتابعة واسلوب ثقافي وحضاري في التعامل بدون سب و لا دعاوي ولا فت وعجن على الفاضي .

ريحونا تكفون واللي فيكم يبغى يتجمع ولا يوكل محامي يروح الله معاه انتم حرين لا تنثرون حلولكم العقيمة بيننا
و تكتمون فرحتنا .

انتم مو مصدقين [ مع نفسكم ] .. بس حنا مصدقين وفرحانين و ساكتين , وانتم مضايقين وتهذرون الله يشغلكم في انفسكم .

vahx
06-05-2012, 10:31 PM
متى التجمع ياليت تحددون اليوم والوقت انا معاكم

no0o0ors
06-05-2012, 10:36 PM
المحامي يبي فلوس وأنا هالشهر بدل ما أعطي أخوي نجاحته 100 عطيته 10 ريال
بيرضى المحامي بعشرة ، لا وبستلفها بعد

عندنا رب يستجيب ببلاش ويعطي ببلاش

توكلوا على الله حق توكله
وحدوا الدعاء ، استعينوا بالله

في الصلاة اليومية بعد التشهد الأخير والاستعاذة وقبل التسليمتين نردد

حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى ربنا راغبون

اسامه
06-06-2012, 12:43 AM
ماهمها شئ دعائك يرد عليك زين ويشغلك في نفسك

نورس انا ابي احصر العدد ماقلت ادفعي الحين ؟؟؟؟؟؟؟

اسامه
06-07-2012, 07:38 PM
بنات المحامي مستعد للترافع عنا انا كلمته امس

رمز
06-07-2012, 09:17 PM
لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم

معكم بالمحامي

والله وتثبتنا
06-07-2012, 09:22 PM
الحل هو التجمع لامحامي ولاغيره
الحل التجمع فقط اصلا التثبيت ماجاء الى بالتجمع .

معلمة على هامش التاريخ
06-07-2012, 10:17 PM
يا للاسف حنا في دولة راقية ومجتمعنا يحثنا على المبادى الدينية وهنا قد اصبحوا معلمات محو الامية مسائي سلعة بسبب الوزارات اين الاوامر الملكية كلنا بصوت واحد لالا تتجمعوا انما ندااااااااااااااااا لخادم الحرمين الشريفين نناشده بصدور امر صارم لجميع الوزارات وبالاخص التربية والتعليم
بسرعة التثبيت لجميع معلمات محو الامية مسائي وفي املكنهن والله ولى التوفيق للحميع

ريانه100
06-07-2012, 10:40 PM
ماهمها شيء. _ انتظري لحالك جنب الشباك خخخخخخخخخخ_ قال ايه قال نتظر السنه خلصت ياماما _ شفتي التاريخ كم اليوم _ حسبي الله ونعم الوكيل

ام هشام
06-07-2012, 11:43 PM
ليه ما نرفع برقيات قبل المحامي والتجمع اذا نفعت ولا انتحرك

عاشقة المجد
06-07-2012, 11:46 PM
تجعوا
تجمعوا تجمعوا
تجمعوا تجمعوا تجمعوا
تجمعوا تجمعوا تجمعوا تجمعوا

واخرتها اللي يقولون تجمعوا مايجون
خليكم ساكتين وتعوذوا من ابليس وخلونا ننتظر فرج ربنا
احنا اكثر هذرة واقل افعال شوفوا الحكومي وش يسوون لابغوا شيء
برقيات ومتابعة واسلوب ثقافي وحضاري في التعامل بدون سب و لا دعاوي ولا فت وعجن على الفاضي .

ريحونا تكفون واللي فيكم يبغى يتجمع ولا يوكل محامي يروح الله معاه انتم حرين لا تنثرون حلولكم العقيمة بيننا
و تكتمون فرحتنا .

انتم مو مصدقين [ مع نفسكم ] .. بس حنا مصدقين وفرحانين و ساكتين , وانتم مضايقين وتهذرون الله يشغلكم في انفسكم .

وهل هذا اسلوب راقي حضاري:36_2_13:

يا اختي تناقض كلامك تقولين بلا دعاوي وتدعين على الاخوات

ماعجبك التجمع ولا فكرة المحامي كيفك شي راجع لك بس ماتدعين على البنات

عاشقة المجد
06-07-2012, 11:48 PM
يا اخوات تعبنا من تخدير الوزارة لنا ووعودهم الكاذبه

انا معكم بالتجمع وتوكيل محامي

اكابر بصمتي
06-07-2012, 11:52 PM
ااااااانا خلااااااااص صااااار عندي تبلد ركود يبون
يثبتون يثبتون يبون نوقع عقد اوقع

يبون اضف وجهي عااااادي

اقول بروح اشوف حاااااااااافز كان يقبلني او لا

اسامه
06-08-2012, 01:30 AM
ممتاز بنات وانا ابي من 50 الى 100 معلمه وكلما كثر عدد المعلمات قل نصابهن من قيمه المبلغ عموما لن تدفعن غير 500 ريال فقط لكن اريد اكثر تفاعل حتى احصر العتدد والقيمه واتفق معه على الاتعاب وسيطلع حقوقا من عيونهم باذن الله الان حصر العدد ولايمنع ان ترسلوا برقيات المساله فيها مخالفه للامر الملكي وتلويح بتحديد العقود مو على كيفهم

دنيا غريبه
06-08-2012, 03:22 PM
انا معاكم لكن مين المحامي ؟؟؟؟

عالية الهمه
06-08-2012, 03:37 PM
وليه نوكل محامي وندفع فلوس هذا امر ملكي ومن حقناوينفذ غصب عنهم

روح الامل
06-08-2012, 03:57 PM
أنا معكم بدفع المبلغ لكن التجمع ماأقدر

اسامه
06-08-2012, 04:11 PM
المحامي هو عمر الجعده وان شاء الله خير كما قلت لكم الان حصر العدد فقط والتاكد من المعلمات ولن تدفعن شئ حتى نتفق ويصير كل شئ رسمي

عاليه الهمه انا ماقلت الان سيترافع لنا المحامي لكن ورقه في يدينا نستخدمها وقت الضروره لان الوزاره وربي مالها اماااااااااااااااااااااااان اقسم بالله

كناز
06-08-2012, 04:54 PM
حسبي الله ونعم الوكيل في كل من اخر التثبيت لنا

وبعدين هذي مصخره من متى وهم يشتغلون في اوراق اتثبيت ليه بيثبتون وزراء او معلمات حسبي الله عليهم إداره فاشله بكل ماتعنيه الكلمه

شكلهم بيسون فينا مثل عام 1426هـ ويسحبون التثبيت منا

لكن الله ينتقم منهم اذاهذي نيتهم

احمد راشد
06-08-2012, 05:06 PM
السلام عليكم
ياأخواني وأخواتي والله مالكم الا الدعاء والدعوه على من كان السبب في تأخير التثبيت واذا في مجال توكيل محامي لامانع
بس اهم شي نكون متكاتفين ومتعاونين مع بعضنا البعض والله هذا الاداره فاشله بمعنىء الكلمه ومالها الا الشكوىء عند الله
ثم خادم الحرمين الشريفين المللك عبدالله .... واللي انتم فيه انا معاك

وتقبلوا تحياتي