المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا للعقود ..

سامرينا
06-05-2012, 11:15 PM
في تجديد العقد الغاء امر ملكي كريم ( الغاء كافة العقود وعدم تماشيها او التوظيف بها ) واليوم يجددون بدون خوف ولا رقيب ، وهذا الفساد يجب الحد منه ويجب ابلاغ الجهات العليا والكبرى بتضررنا نحن كمواطنات وعدم اعطاءنا حقوقنا ... العقد الجديد مكتوب عليه عقد لعام دراسي كامل يعني تسعه شهور وانتي قافله فمك ومالك اي مطالبة باي تثبيت . المضحك ان جدارة تعين الدفعة الخامسة اليوم وانتم ماقدروا يثبتوكم ، يعني الى السنة القادمة خمس دفع من جدارة راح تتعين وانتم هنا تطالبون .... عظم الله اجركم

سامرينا
06-05-2012, 11:21 PM
ارفعوا برقيات لابونا عبدالله ونايف.. لاللعقود وللتوقيع... لو جلسنا بعضكم وقع والباقي لا راح يلومنا ، خلونا ننتكاتف ويد وحده ، الوضع متازم يامعلمات .

اسامه
06-06-2012, 12:39 AM
معك يدا بيدا واول خطوه الكتابه للمكافحه الفساد عبر موقعها الالكتروني

سامرينا
06-06-2012, 01:00 AM
مكافحة الفساد مامنها فائدة هي تحتاج لمراقب يكافحها !!
ماعلينا ..
المهم البرقيات ثم البرقيات للديوان الملكي ع طول .. انا جربتها كل يومين برقيه وهكذا .
انتم اصحاب حق وهذا اقل حقك بالشكوى للجهات العليا .. لاتقولي نصبر ونشوف وبكره حيصير وبكره بيجي قرار .
ارسلوا لنا من يخدرنا الاشهر الماضيه وكنت اضحك وانا اركم تصدقون .. واليوم هو الوعد الحق زعلتم واتضايقتم .. لذلك ابدوا من الغد واطرقوا الحديد وهو ساخن .

سعودية طموحة
06-06-2012, 01:39 AM
السلام عليكم كيف يصل صوتناالملك باسرع وقت عندنا المستشار الملك الشيخ صالح الحميد سوف يكون في مكه يوم الجمعه وسوف يستقبل المواطنين في منزله بعد العصر مباشره وسوف ينقل موضوعنا الى الملك ارجو ا بعض الاخوة المتوجدون في مكة ان يداهبو اليه اتصلت عليه قبل اسبوعين وقال يوم 18\7 سوف اصلي في الحرم وبعد العصر مباشرة تاتي الى المنزل وكرار بعد العصر مباشره

منقوووووول من منتدى اخر
وينكم يامعلمات مكة اشرايكم توصلون موضوعنا للملك

سامرينا
06-06-2012, 01:44 AM
التجمعات افضل طريقة لتوصيل صوتنا ..
التصوير من موقع الحدث .. الجرائد تكتب تصور .. تنقل في المنتديات والتلفاز ..
الصوت يصل ..

سراب الصحراء1
06-06-2012, 01:52 AM
فعلا بالتجمعات يوصل الخبر كالصاعقه

بس ناس اللي يخدرون ويوعدون وعود كاذبه وش نسوي فيهم والمشكله انو الكل مصدقهم

لكن اقول لهم حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

سعودية طموحة
06-06-2012, 02:07 AM
مععلمات محوا الامية في نظروزارتنا مساكين يرضون باي شي عشان كذا لحد يلومهم في ما يحصل لنا

رعشة قلم
06-06-2012, 10:16 AM
بنات مكه ماعندهم إلا كلام الفعل عند بنات الرياض الله يحفظهن

جووودي
06-06-2012, 10:25 AM
أنا من مكة ماعندي مانع فعلا لكن انا مستعده للشكوى والي من جد مستعده معاي ترسل لي رقمها

تموره العسوله
06-06-2012, 11:21 AM
السلام عليكم

اخبار تسد النفس
حسبي الله على من كان سببا في تأخير تثبيتنا
انا من مكه واضم صوتي لصوتك ياجودي وراح ارسلك رقمي واتواصل معاك

اليتيم
06-06-2012, 01:38 PM
الرجاء من الاخوات فى المنتدى عدم التطاول على الاخرين والا هناك رد شديد لمن تتطاول على اى احد سواء بنات مكه او بنات اى منطقه :sm96::sm96::sm96:

اسامه
06-06-2012, 03:04 PM
ههههههههههههه اعصاب