المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آخر موضوع أشارك فيه بادن الله ألين التثبيت

بسمة أميرة
06-16-2012, 01:41 AM
[size="السلام عليكم
انا ابي أتكلم عن هدا الموضوع وراح يكون آخر موضوع أنزله ألا وهو ديدننا نحن معلمات محو الأمية التثبيت بالله عليكم ماااتحسون ان نفسكم طاااااااااااابت من هالموضوع الناس تعينت قبلنا وبعدنا وحنا محللك سر والله والله والله أحسه استخفااااف فينا ويتهيألي انه حتى لو قالوا لي تعالي وقعي محضر التثبيت ماراح تكون الفرحة من جد فرحة راح تكون يالله تحصيل حاصل فقط
لا وأبشركم الاسبوع الجاي راح ينزلون 11 ألف معلمة ادارية عشان يطابقون اوراقهم وقبلها 28 الف معلمة خلصوا منهم بس ينتظرون التوجيه السنه الجاية وحنا محلك سر
لو سمحتوا ارجوكم لا تقولون ان هدي حاسدتهم لا والله الله يتمم عليهم بس اوريكم انه حنا شاااااااااايفيننا عثرة عليهم حسبي الله ونعم الوكيل بس
ولا أحد يجي يقول نظرتك تشاااااااااؤمية لا والله بس هدي الحقيقة أنا عني أقول نفسي طااااااااااااااااابت

كت كآت
06-16-2012, 01:58 AM
صصااااااادقه بكل كلمممه
خلاااااااااااااااااااااااااااااااص ملينااااااااااااااااااااا لمتى

بسمه الشهري
06-16-2012, 02:00 AM
راح العمر واحنا ننتظر وعودهم الكذابه تتحقق.......اما الفرحه ماقصرواااااا قتلوها من زمان

جووودي
06-16-2012, 02:08 AM
والله عني بتابع أخبار التثبيت علشان انتظاري لمعانقه الراتب الجديد يارب وحقق منى بزورتي بس يارب تطول بعمري وتفرحني أنا وبزورتي وبسمة أميرة وكل معلمة بمحوالأمية يارب اختي بسمه
لالالا تخلني أغادر المنتدى مثلك لأني مابشوف جديد غير تقفيل المواضيع وحذفها

الداعية لله عزوجل
06-16-2012, 03:55 AM
الملامة مو ب عليهم على من يكون مسئول عنا ولا يتابعهم ويوقفهم عند حدهم

أخ لو أنا المسئولة لانزل لهم اقتراحات تعجيزيه تهلكهم أهم وخططهم الفاشلة وترغمهم غصباً عنهم للموافقة على شروط

أول شغله تحتاج تعديل هالبند اللي أهو اللي ماسكينه علينا (( بند محو أمية / بند محو أمية بند محو أمية / بند محو أمية كرهونا بمحو الأمية ))

محسسينا أنا ولا شيء مايعرفونا غير للكرف وبس وأي تعميم من صالحنا مكانه بالأدراج
اللي يقهر في الموضوع المماطلة كأننا صغار في كل مرة يخترعون سالفة

هذا كوم والعالم اللي ظهرت بياناتها خطأ وتحتاج تعديل مايحتاج كل هذا الوقت وليه مافيه من يحاسبهم ويعاتبهم على وجود الأخطأ
(( حاميها حرميها )) وطال عمرك وطال عمرك

..........

طالما المسئولين الجدد ما طالوا شيء حالهم حال اللي قبلهم ماراح يرفعون يدينهم بدري ويسلمون الراية لغيرهم أنتظروا اللين ما خلاص يتمكنون من ....... أو يحصلون على....
وهذي الحقيقة اللي يجهلها العامة

الخائفة من الصمد
06-16-2012, 04:11 AM
الله يعين ويصبرنا والله المسئولين عن التثبيت مايبوننا ودهم يلغون هالبند تقل يدفعون من جيوبهم الله يخليلنا ابومتعب هوالي رفع قدرنا الله يقضينا على خير

نردينه
06-16-2012, 04:17 AM
حسبي الله ونعم الوكيل ؛؛؛؛؛قتلوا فرحتنا

سمو الامل
06-16-2012, 05:37 AM
الله يعطينا طول العمر ويبلغنا الامل وحنا بصحة وسلامة وكل عام وانتم بخير

ام ريتاج
06-16-2012, 07:02 AM
خديني معك يابسمة اميره خلينا نروح نستعد لمقاضي رمضان الله يعيده علينا باليمن والبركه ماعاد فيه وقت مع السلامه يا يا الحواري اللي بيجي معنا يمشي السياره فاضيه هههه كل عام وانتم متثبتين

نزف المشاعر
06-16-2012, 08:39 AM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ريتاج http://www.wtb28.com/dc.net.sa-heware/buttons/viewpost.gif (http://www.wtb28.com/showthread.php?p=381145#post381145)

خديني معك يابسمة اميره خلينا نروح نستعد لمقاضي رمضان الله يعيده علينا باليمن والبركه ماعاد فيه وقت مع السلامه يا يا الحواري اللي بيجي معنا يمشي السياره فاضيه هههه كل عام وانتم متثبتين ان شاءالله بس مع هالوزارةالفاشلةمااظن بنتثبت والله نفسي انتفهم تنتيف الله لايوفقهم ولايهنيهم برمضان:crazy::crazy::crazy::crazy::crazy:

ssatta
06-16-2012, 09:41 AM
:sm245:
خديني معك يابسمة اميره خلينا نروح نستعد لمقاضي رمضان الله يعيده علينا باليمن والبركه ماعاد فيه وقت مع السلامه يا يا الحواري اللي بيجي معنا يمشي السياره فاضيه هههه كل عام وانتم متثبتين

. ههههه استنواستنوتي لا تسيبوني :sm245: :sm222:

حسبي الله عليكي من وزارة فاااااااااااااااااااااااااشلة و وزير أففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف ففففففففففففففففففففففففففففففففففففشل

بسمة أميرة
06-16-2012, 03:58 PM
بس حبيت أقول همسه حلوة وصفة حلوة فينا معلمات محو الأمية اننا مخلصااااااااااااااااااااااااااااات لأبعد الحدود وانا وزميلاتي اللي وجهونا الصباح مديرانتا حسوا بالحياة لما جينا لدرجة انه رفعوا اسامينا للادارة على اساس لما نتثبت ( عاد شوفوا متى) يخلونا في نفس مدارسنا وهدا مو كلامي بس أنا بل كلام كثييييييييييييييييييير من معلمات محو الأمية