المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تجارب وين كنت عنها من زمان اقرئي واكتبي لنا تجاربك

الحلوه123
06-17-2012, 07:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مين فينا يا بنات ما قالت هذي العباره أكيد كلنا وأنا أولكم وسأسرد مواقفي مع هالكلمه

يا الله وين كنت عنها من زماااااااااااااان

بقع الدهون الصعبه والصعبه جدا اللي ما خليت لها منظف ولا كان يفيد لحد ما جربت فيري المذيب العجيب
والله انه فعلا عجيب للافران للبقع العنيده للدهون الصعبه لكل شي وبعده قلت
يا الله وين كنت عنه من زمااااااااااااان

كل زيوت الفواحات اللي جربتها ما دخلت مزاجي لحد ما جربت زيت الفانيليا من نكتار رووووووووووووووووووووووعه
قليله عليه بعدها قلت
يا الله وين كنت عنه من زمااااااااااااان

جربت كل انواع ممسحة البلاط ام الخيوط والممسحه العجيبه وغيرها لحد ما قررت أستغني عنهم بفوطه كبيره
اهم شي تكون كبيره مثل اللي نتحمم فيها وأهم شي تكون نظييييييييفه وعبيت سطل ماء مع قليل من النقط من الزيت السابق الذكروالقليل
من التايد والله يا بنات ان نظافة البلاط ميه بالميه شي رهيييييب نظافه وانتعاش أهم شي لحد يمر لحد ما ينشف
بعدها أضمن لك ثلاث ايام ما تمسحين البلاط والريحه خيااااااااااال وبعد ما جربت هالطريقه قلت
يا الله وين كنت عنها من زماااااااااااااااان

ما راح أكمل يا بنات لحد ما اشوف تفاعلكم مع الموضوع

يا الله يا السنعه سجلي حضورك بشي استخدمتيه وقلتي يا الله وين كنت عنه من زمان

أترككم في رعاية الله

رشـة عطر
06-20-2012, 01:38 AM
تجربتي مع السفن أب اذا اسكب قهوه على السجاد طبعا القهوه عليها زعفران وصعب تنظيفها تصير بقعه صفراء جربت السفن أب للغسل رووووووووووووعه مايحتاج تحطين صابون على طول ينظف السجاد جربوا راح تدعون لي

منتهى الذووق
06-20-2012, 02:29 AM
تسلمين فكره حلووووووه راح نجرب

الحلوه123
06-20-2012, 03:09 AM
حلوه يارشه عطر يالله كل واحده تعطينا افكارها

الاصل طيب والمعدن ذهب
06-27-2012, 02:51 AM
فكره رائعه وجميله راح أجرب

رشـة عطر
07-04-2012, 12:55 AM
الي تبي رائحه بيتها جنان ولا تروح الرائحه بسهوله تجربتي جبوا إبره طبيه من الصيدليه واسحبوا فيها العطر لما تمتلئ الانبوبه ونحقن إسنفج الاثاث المجالس الكنب ولايبقع في الخارج يصير جوااا الاسنفج وكل ماجلس أحد على الكنب طلعت الرائحه فواحه كلن يمدح رائحه منزلنا والأفضل عطر الكلونيا القديم رخيص وجنان. رائحه تثبت

الحلوه123
07-04-2012, 01:14 AM
روععععععععععععه يارشه