المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شكرا لكم

*المهاجره*
06-19-2012, 01:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أولا: أشكرالله اولا ثم كل من شكرني ودعاء ليه بالتوفيق
ثانيا:والله الشكر والثناء لله أولا ثم لكل من حضر معانا أمس وربي فرحتوني وفعلا كنا علي قلب واحد كأننا نعرف بعض من زمان كنا نتشارك في الكلام و في طريقه الحوارى وكنا نفرح ونضحك مع بعض ونتاقش في موضوعنا سوا بكل حب وصدق فعلا إلي يشوفنا أمس يفتكر أننا مع بعض في مدرسه وحده وبيننا عشره طويله وهذا كله لأن كان هما واحد وقلبنا كان علي بعض وربي إني أمس فرحت بوجودنا مع بعض فرحه كبيره وكمان أشكر بنات بحره إلي جو أمس معانا وأشكرهم لأنهم قطعوا المسافه للحضور معانا.
ثالثا: عتبي علي بنات مكه مكه مكه إلي لم يحضروا معانا وكانوا فقط ينتظرون سماع الاخبار وان منهم من كان يهبط من عزيمتنا والله والله والله لو حضر من كل مدرسه خمسه أو أربعه معلمات أمس معانا كان شافوا كيف التلاحم إلي كان بيننا.
رابعا:اشكر البنات الي كانوا ا يبغوا يجوا من الكامل والجموم ولكن لم تسعفهم الموصلات فأقول لهم كفيتوا ووفيتوا بس مجرد أنكم فكرتوا الحضور معانا هذا كان بحد ذاته هي المشاركه الفعليه.
خامسا: والله والله والله كان الوضع جدا مريح ولا أحد تعرض لنا بل كا مدير يستقبلنا وسمع ماعندنا فما أعرف ايش السبب إلي كان مخوف البعض للحضور لانا كنا نطالب بشي جدا بسيط من حقوقنا المهضومه الي لها سنين.

الشكر ليس لي فقط بل لكل معلمه حضرت أمس لها الشكر والعرفان والتقدير وجزاهم الله ألف خير وفتح لهم أبواب الخير وفرج همومهم.

جووودي
06-19-2012, 01:57 PM
يعطيكي العافيه أختي المهاجرة موضوعك أكثر من قيم

والله فعلا كأني أعرفكم من زمان وللأسف بعض اللي أعرفهم وجلست معهم والله مالتمست فيهم روح الأخوة فعلا

أولا اعتذر منك كل الأعتذار لأني لم اتحمد لك على سلامة عملية بتر قدمك والله آآآآسف أشد الأسف ليس أهمالا بل انشغالا بالوضع الذي كنا فيه ... حقيقة دعواتي لك من أعماق قلبي بالشفاء العاجل يارب يجعلها آخر الأمراض لك
وطهور لابأس .. برضوا بقولك عذرا على تقصيري سامحيني يأختي الغالية

ياقلبي فتحتي لي صفحات أعبر بها عن تلك المشاعر الأخوية التي كانت تغمرني وأنا أتبادل الحديث والكلام حيث كنا نفهم من نظرة واحدة وكنا ننقاد مع بعضنا البعض بقلب واحد الحمدالله أن مازال في الدنيا أهل خير يجالسونك لابتغون منك سوى ادخال فرحة في قلوب الآخرين
نعم كل الشكر والأمتنان للأخوات اللآتي حضروا معنا جميعا لكم من كل قلبي شكر وعرفان فأنتم رفقه خيره التمسك بصداقتكم يعني لي الدنيا بأسرها
كما أخص شكري لمعلمات بحره الذين حضروا معنا وخدمونا برجالهم الله يعطيكم العافيه كلمة شكر لاتفي بحقكم بارك الله فيكم
عذرا لأختي الغالية المهاجرة التي كانت تتنقل معنا من مبنى لمبنى وكنت التفت بحثا عنها وآراها بالصف الأخير لوضعها الصحي اعذريني غاليتي نعم الأخت أنتي
وكما أشكر كل الشكر الأخت آمال وفوفو وساتا والمخلصه و... شكري لتمورة عسوله التي وقفت معنا بخدمتها مع أخيها وزوجها بارك الله فيك غاليتي شكرا وعرفان لك من أعماق قلبي
كما أشكر كل الشكر القلبي لأخوات لي معي يتبادل الحديث بيننا مابين عتاب ورضى وووو ولكن قلوبا نقيه أحمل لها كل احترام وتقدير وهن الأخت طيف 2009 والأخت حلى المورد والأخت نسيم الورد 2010 والأخت نسووومه التي كان عذرها واقعي وقبل عرض طلبي جزاكم الله خير الجزاء ياأكثر من كلمة أخوات جعلنا الله دائما على نحمل على بعضنا كل ثقة وخير قلبا وقالبا آمين
نعم اعتب كل من اتصلت عليهم واتفقت معهم وقالوا ابشري وبأمر الله نتواصل وفي النهاية يتصلن عليا يردن الخبر وبكل وقاحه بدون تقديم عذر فلوا اتصلت وقالت عذري كذا وكذا لايهم عذرها معها إما تتصل وتتفاعل وفي النهاية تقول لي والله خفت قلت اشوف تروحوا وتجيبوا لنا الأخبار فعلا رد قبيح لايهضمه العقل قبل القلب على العموم عفوت عنهم فها أنا أعمل المعروف للجميع وكل واحداه تتعامل بأخلاقها لابأخلاق الآخرين

بصدق النية مع الله والعزيمة تتحقق الآمال
لكم ودي وشكري

ssatta
06-19-2012, 05:50 PM
الحمد لله ...الفضل لله ثم للمهاجرة التي استطاعت و في ساعات ان تجمع قلوبنا قبل صفوفنا حولها ...و الله يا اخوات انا من زمان كان و دي ب التجمع لكن بالمركز عندنا ـ ما حولك أحد ـ و قد من الله علي بأخوات كنا كالجسد الواحد بارك الله في الجميع

امال123
06-19-2012, 07:11 PM
جزاكم الله خير وحتى انا تشرفت بمعرفتكم وسلامات للاخت المهاجره والله يوفقنا جميعا

عيون عليا
06-19-2012, 07:41 PM
جزاكِ الله العلا من الجنة
والحمدلله على سلامتك

بقايا دموع
06-19-2012, 08:07 PM
الف سلامت لك أختي المهاجره ما تشوفين شر يارب
والف شكر لك وللأخت جوووودي مني ومن جميع معلمات بحره
وتشرفت بمعرفتكم

بقايا دموع
06-19-2012, 08:09 PM
الف سلامات

تراتيل الفجر
06-19-2012, 10:01 PM
الحمدلله على سلامتك يالمهاجره و لك ولجميع من حضر معك من المعلمات كل الشكر والتقدير

وخالص الدعوات ان يجزيكن الله عنا خير الجزاء والله ما تخلفنا عن الحضور خوفا اوخجلا

بل تمنيت ان احضر واطالب لكن قدر الله وماشاء فعل

طيف2009
06-19-2012, 11:45 PM
جزاكم الله خير اخواتي وانا سعيدة جدا واتشرفت بمعرفة هالوجيه الطيبة

والف سلامة عليك اختي المهاجرة

ام جوجو
06-20-2012, 12:14 AM
الف شكر وحمد الله على سلامتك

@FoOoFoOo@
06-20-2012, 01:20 AM
سلامات والله ياالمهاجره ماتشوفين شر ابداً بأذن الله
والله اني سعدت بمعرفتكم فعلاً اخوات يربطنا اولاً رابط الدين ثانياً هم واحد تعاونا على محاولة التخلص منه والله يكتب لنا التوفيق في ذلك الشكر لكل من حضر وتفاعل مع همنا المشترك والعتب لكل من تخاذلت وهي تستطيع ان تأتي اما من منعها مانع فعذرها معها واخيراً اتمنى من الله تعالى ان يفرج كربتنا وييسر امرنا ويكفينا من اراد ضرنا والحمدلله اولاً واخيراً

رمز
06-20-2012, 11:41 AM
ماشاء الله هنيئا لكم الله يبارك فيكم

لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم

غفوة أوجاع
06-20-2012, 12:08 PM
ماشاء الله عليكن أخواتي أغبطكن على ارواحكن الطاهرة النقية العطرة

بارك الله فيكن وفي تجمعكن وعجل الله بفرجكن وفرجنا

والف سلامات لاختي المهاجحرة والله لا اعرفها لكن يكفي ما أقرأه هنا واشاهده

لكن ودي ورشة عطري

أختكن من طيبة الطيبة : غفوة أوجاع

دعواتكن

@ودي@
06-20-2012, 02:04 PM
غاليتي الف سلامه عليك

المخلصة
06-20-2012, 07:10 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الف سلامة عليك يا المهاجرة والله اننا لم نلاحظ عليك شيء في ذلك اليوم وأن دل فيدل على صبرك في مساعدة الغير بالرغم من أنك أتيت في يومين متوصلين بالرغم من وضعك الصحي وأنك السبب في تجمعنا في ذللك اليوم جعل المولى مافعلتيه خالصا لوجه وأن يكون في ميزان حسناتك لأن الله في عون العبد مادام العبد في عون أخيه ومهما تكلمنا فلن نفيك حقك هذا شكري نيابة عني وعن زميلاتي معلمات بحره خاصة وعن معلمات مكة عامة
ولاأنسى أخواتي الذين حضروا في ذلك اليوم الأثنيين 27 / 7 /1433هـ الذين لم يسفعنا الوقت في التعرف على أسمائهن ويكفينا أن كنا على قلب واحد وكلمة واحدة ضد الظلم والواسطات الداء الذي تفشى في مجتماعتنا مع الأسف الشديد وأخص بالذكر الأخت جودي
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

*المهاجره*
06-22-2012, 11:24 AM
مشكورين حبايبي والله علي قد الظلم والمعاناه الي عانيتها وقت العمليه والظلم في انهم ما اعطوني الاجازه المقرره لي من الاطباء والله إني صرت اداوم في المدرسه بلعكازات وبمساعده الخادمه والزميلات في النزول من السياره وصعود الدرج وربي إني كنت كل يوم ابكي من الالم التي كانت تصاحبني وكانت العمليه لسه طريه وربي إني عانيت والزموني بالحضور للحصص وكنت اشرح وانا جالسه واصرت الموجهه في الحضور لتقيم الاداء الوظيفي وكنت اقولهم هل ١١ سنه خدمه ماتشفع لي في الاداء الوظيفي وأنا في وضعي وظرفي التي كان غصب عني
علشان كذا قررت إن أي أحد يوقف في وجهنا ويهضم حقوقنا لازم نوقف في وجهه وندافع عن حقوقنا بكل عزيمه واصرار لان الله معانا وماراح يهضم حقنا بس ربي مايحب العبد الكسول والي مايدافع عن حقه وما يحب الاتكال علي الغير لابد علي الكل الاجتهاد وطلب حقه وعدم الاتكال علي احد يد الله مع يد الجماعه ويد وحده ماتصفق لازم كلنا نطالب بحقنا ونرفع الظلم والمعاناه الي عانيناها طوال خدمتنا في محو الاميه مسائي .