المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بخصوص الرغبات

ريمااا
06-21-2012, 12:56 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي الغاليات /اذا كنت منتدبة للعمل صباحي في احد المكاتب لمدة 4 سنوات كيف يكون تحديد الرغبة بالبقاء في المكتب لاني ما اعرف احدد رغبتي في المكتب الشرايح كلها للمدارس وانا ارغب في العمل بمكتب التدريب
(سؤال من احد الصديقات )
ارجو ممن يعرف الاجابة بالرد سريعا لانها مسافرة يوم الاثنين وتريد مني الرد السريع لاكمال بياناتها

ريمااا
06-21-2012, 01:32 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي الغاليات /اذا كنت منتدبة للعمل صباحي في احد المدارس الصباحي لمدة 4 سنوات كيف يكون تحديد الرغبة بالبقاء في المدرسة لاني ما اعرف احدد رغبتي في المدارس الشرايح وانا ارغب في العمل بمدرستي القديمة
(سؤال من احد الصديقات )
ارجو ممن يعرف الاجابة بالرد سريعا لانها مسافرة يوم الاثنين وتريد مني الرد السريع لاكمال بياناتها
سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك

ريمااا
06-22-2012, 02:20 AM
ياسبحان الله اكثر من 100 قارئ بدوووووووون اي رد ولو جبر خاطر

صفاء السماء
06-22-2012, 03:24 AM
رفع لعيونك ماعندي خلفيه

الحلوه123
06-22-2012, 04:18 AM
انا زميلاتي بمكتب. التوجيه. والتدريب. وقالو لهم. الي تبي. المكتب. ترفع اسمها للاستاذه سميره الشعيبي علشان. يثبتونها بالمكتب. يعني. مهما. حطت. من. خيرات. ورغبات. تحط. القريبه عند بيتها. ان جات. من. المكتب. حلو. وان جات. مدرسه. قريبه فلله الحمد والشكر

بنت مكه
06-22-2012, 11:45 AM
اذا لم يكن هناك خيارات للرغبات سوى للمدارس ، فعليك اختيار المدرسة القريبة منك ، وبعد صدور قرار التعيين بأمكان المركز الذي تعملين به المطالبة بتوجيهك لهم أو بنقلك له بقرار ،،،، والامر بسيط اذا اراد المركز ان تستمرين معهم .
تحياتي ،،،،،،،،،

ريمااا
06-22-2012, 04:30 PM
جزاكم الله خير على الرد